سكاي دايف دبي: أهم الأنشطة، أسعار التذاكر، والمزيد!

استمتع بمغامرة التحليق في الهواء، سكاي دايف دبي الذي يحبس الأنفاس هو مركز للقفز باللمَظلّات الأكبر من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، مع أخذ العديد من الصور التذكاريّة الإحترافيّة، أو التصوير بالفيديو لتوثيق لحظة القفز المُمتعة، مع مجموعة من أفضل مدربي هواية القفز.

بالإضافة إلى جولات بمروحية الجايروكوبتر لمشاهدة معالم البارزة في دبي من الأعلى، لذا تُعتبر تجربة القفز من أكثر الأنشطة المُفضلة لدى الكثير من السُيّاح، كما أنها تضمن للمغامرين تجربة وفق معايير الأمن والسلامة.

اكتشف سكاي دايف دبي

تعرّف على سكاي دايف في دبي، وأبرز الأنشطة الترفيهيّة المُميّزة، وأسعار التذاكر والمواعيد، وهي كالتالي:

أهم الأنشطة في سكاي دايف دبي

القفز الجماعي

سكاي دايف دبي

يُمكنك الاستمتاع بتجربة القفز الفريدة برفقة من تُفضلهم من الأهل والأصدقاء وتوثيق اللحظات منذُ بداية القفزة من خلال المُصورين، وذلك سواء كان بالصور الفوتجرافيّة أو بالفيديو.

القفز الفردي

سكاي دايف دبي

اختر القفز الفردي أثناء حجز تذكرتك في سكاي دايف لتنفرد بأجواء القفز المُمتعة كتجربة فريدة من نوعها تحكي عنها لأصدقائك وعائلتك وأيضًا مع توثيق اللحظات التي تمر بها أثناء القفز ولمدة 60 ثانية قوق السَحاب.

دورة القفز بالمظلات

سكاي دايف دبي

تَعلم في مركز سكاي دايف دبي Desert Dropzone مَهارة القفز الحر بالمظلّات، حيث أنه أكبر مدارس القفز بالمظلات في العالم يضمن لك توفير أمهر المُدربين الذين يستخدمون أحدث التقنيّات لنقل خبرتهم إليك.

يقدم سكاي دايف دورة AFF (السقوط الحر السريع) معرفة الارتفاع المَطلوب لتحرير المِظلة وطريقة حزمها، وكيفية تحرير المحمية في حالة الطوارئ، والهدف من الدورة هو تمكينك من المَهارة لاستخدامها بشكل ذاتي.

قيادة طائرة جايروكوبتر

سكاي دايف دبي

اغتَمن فرصة قيادة طائرة جايروكوبتر لأول مرة في دبي، ستجد هذه التجربة الرائعة في مركز سكاي دايف القائم في نخلة جميرا، ستأخذك الطائرة لتحلق فوق معالم دبي الشهيرة تراها من على ارتفاع 1500 قدم.

يوجد مقعدين حيث بجوارك سيجلس أحد الطيارين المُحترفين لتدريبك وتمكينك من الثقة أثناء الرحلة، تستمر هذه الرحلة لمدة 20 دقيقة، كما أن هذه الرحلة موثّقة بالصور الاحترافيّة الفوتجرافيّة والفيديو وهي مُعدّلة مجانًا.

مشاهدة المعالم البارزة

سكاي دايف دبي

أثناء رحلتك على مَتن طائرة جايروكوبتر ستتمكن من رؤيةً أكثر شموليّة للمرافق التي تشتهر بها المدينة أبرزها مارينا دبي، عين دبي أكبر وأعلى عجلة دوارة في العالم،  نخلة جميرا وفندق أتلانتس النخلة وجزر العالم وبرج العرب.

شروط القيام بتجربة القفز المظلي

وفيما يلي الشروط الواجب معرفتها قبل حجز التذكرة:

  1. لا يزيد وزن الرجال عن 100 كغ، بينما لا يقل عن 90 كغ للنساء.
  2. لا يُسمح لمن هم أقل من 12 سنة بالتقدم، والأشخاص من سن 12 – 17 يتقلب مرافقة أحد الوالدين معهم، بينما الأشخاص فوق سن 70 سنة يجب توقيع وثيقة لياقة واستشارة الطبيب قبل القفز.
  3. يتعين على المتقدم توقيع وثيقة لياقة وأخذ الموافقة من الطبيب.
  4. في حال ممارسة الغوص يجب الانتظار لمدة 24 ساعة قبل القفز.

أسعار تذاكر سكاي دايف دبي

تبلغ أسعار تذاكر سكاي دايف دبي كما يلي:

  • في صحراء العين

سعر التذكرة (من يناير إلى أبريل) 1.799 درهم إماراتي، (من أكتوبر إلى ديسمبر) 1.899 درهم.

سعر التذكرة مع التصوير بالفيديو والصور (من يناير إلى أبريل) 2.099 درهم إماراتي، (من أكتوبر إلى ديسمبر) 2.199 درهم.

  • في نخلة جميرا

سعر التذكرة (من يناير إلى أبريل) 2.199 درهم إماراتي، (من مايو إلى سبتمبر) 2,099 درهم، (من أكتوبر إلى ديسمبر) 2,299 درهم.

سعر التذكرة مع التصوير بالفيديو والصور (من يناير إلى أبريل) 2,499 درهم إماراتي، (من مايو إلى سبتمبر) 2.399 درهم، (من أكتوبر إلى ديسمبر) 2,599 درهم.

  • قيادة طائرة جايروكوبتر

جولة لمدة 20 دقيقة بسعر 999 درهم إماراتي.

يمكن الحجز من خلال الموقع الإلكتروني من هنا.

عنوان سكاي دايف دبي

يقع مركز سكاي دايف الرئيسي في نخلة جميرا في شارع السياحي في دبي، لمشاهدة الموقع على الخريطة اضغط هنا.

مواعيد عمل سكاي دايف دبي

يعمل المركز يوميًا من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 2:30 ظهرًا.

فنادق قريبة من سكاي دايف دبي

فندق هيلتون

فندق هيلتون دبي الممشى

مُنتجع فخم مُصنف من فئة ال4 نُجوم، يقع عند الممشى بالقرب من المرسى وعل بُعد 1.3 كم من سكاي دايف، تتميز الغرف بإطلالة على عين دبي، يوفّر الفندق مرافق منها حمّام سباحة، شاطئ خاص، مركز لياقة بدنية، كما يُقدم خدمة نقل المطار، اقرأ المزيد.

سوفتيل دبي جميرا بيتش

فندق فاخر في دبي مُصنف من فئة ال5 نُجوم، في الممشى بجميرا بيتش، وعلى بُعد 1.7 كم من سكاي دايف، تتميّز الغرف بإطلالة على الخليج، ويوفّر الفندق مرافق منها حمّام سباحة ومركز لياقة بدنيّة، كما يقدم إفطار رائع، اقرأ المزيد.

اقرأ المزيد: