فنادق دبي: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تمتلك دبي باقة كبيرة ومتنوعة من أماكن الإقامة المختلفة التي تقدمها لضيوفها، وسوف نخصص حديثنا عن أفضل فنادق دبي والتي تتمتع بموقع لائق، وتوفر العديد من المرافق ووسائل الراحة والترفيه المختلفة للزوار، كما تقدم الخدمات الفندقية على أكمل وجه.

تتميز السياحة في دبي بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها متحف دبي، وحديقة زعيل، وكايت بيتش، ومتحف القهوة في دبي، وغيرها الكثير من المعالم السياحية المختلفة التي تقع في المدينة.

أفضل فنادق دبي

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في مدينة دبي.

فندق ويندهام دبي مارينا

فنادق دبي
فنادق دبي

يعد فندق ويندهام دبي مارينا واحد من أفضل فنادق دبي ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع رائع في شارع السبا، مرسى دبي، ويبعد عن الشاطئ حوالي 7 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وعن محطة الترام والمترو جيه إل تي حوالي 10 دقائق فقط بالسيارة، ويتواجد على بعد حوالي 30 دقيقة فقط بالسيارة من مطار دبي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح واحد لمحبي السباحة مع مجموعة من المرافق والمقاعد التي تنتشر حول المسبح بشكل أنيق من أجل الاسترخاء والتشمس، ومركز أنيق لممارسة التمرينات الرياضية المختلفة وغيرها.

يوفر الفندق خيارات متنوعة لتناول المأكولات الشهية ومن أهمها مطعم The Blacksmith والذي يقدم أطباق مميزة من اللحوم المدخنة، ومطعم Terrazza الذي يقدم أطباق تركية وشرق أوسطية مع أجواء مريحة، ومطعم Alloro Ristorante الذي يشتهر بتقديم وجبات إيطالية مميزة من خلال قائمة طعام انتقائية وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.3 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

منتجع فيرمونت النخلة

منتجع فيرمونت النخلة
منتجع فيرمونت النخلة

يعد منتجع فيرمونت النخلة واحد من أهم وأفضل المنتجعات التي تتواجد في دبي، ويُصنف ضمن الخمس نجوم، ويمتاز بموقع أنيق في نخلة جميرا على بعد حوالي 8 كيلو متر من مرسى دبي، ويقع على بعد حوالي 20 كيلو متر من  دبي مول، و26 كيلو متر من موقع إكسبو، و30 كيلو متر من مدينة ملاهي آي إم جي عالم من المغامرات، و 35 كيلو متر من منتزه موشينغيت وليغولاند الترفيهي، ويبعد عن مطار آل مكتوم حوالي 41 كيلو متر، بينما ويتواجد على بعد حوالي 31 كيلو متر فقط من مطار دبي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق منطقة شاطئ مخصصة مع مسبحان لمحبي السباحة والغوص والقيام بالعديد من الرياضات المائية المختلفة، وبار يشتهر بتقديم المشروبات المفضلة للزوار على حسب الرغبة، ومن أهمها النبيذ الفاخر.

يوفر الفندق مجموعة كبيرة من المطاعم ومن أهمها مطعم Frevo والذي يقدم باقة متنوعة من المأكولات البرازيلية، ومطعم بيسترو Seagrill الذي يقدم المأكولات البحرية والشرق أوسطية الغنية.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.3 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

منتجع Jumeirah Al Naseem

منتجع Jumeirah Al Naseem
منتجع Jumeirah Al Naseem

يعتبر منتجع Jumeirah Al Naseem واحد من أهم منتجعات دبي، ويُصنف ضمن الخمس نجوم، ويمتاز بموقع جيد جدً في منطقة أم سقيم داخل شارع الملك سلمان بن عبد العزيز، جميرا، ويبعد عن فندق جميرا النسيم حوالي 2.4 كيلو متر، وعن مركز جاليريا الشهير للتسوق حوالي 10 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 21 كيلو متر فقط من مطار دبي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق 4 مسابح مميزة لمحبي السباحة والجلوس والاسترخاء على المرافق المخصصة لذلك من أجل الاستجمام والتشمس، ومركز عافية وسبا لجلسات الساونا والمساج المهنية على أيدي متخصصين في هذا المجال، وبار رائع لتناول المشروبات المفضلة، ويقدم باقة متنوعة من الخدمات المختلفة من أهمها خدمات تصفيف الشعر وخدمة الصراف الآلي، وخدمة تحويل العملات وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.7 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

منتجع Mandarin Oriental Jumeira, Dubai

منتجع Mandarin Oriental Jumeira, Dubai
منتجع Mandarin Oriental Jumeira, Dubai

يعد منتجع Mandarin Oriental Jumeira, Dubai واحد من أهم وأفضل المنتجعات التي تقع في مدينة دبي، ويُصنف ضمن الخمس نجوم، ويمتاز بموقع رائع في جميرا، ويبعد حوالي 10 دقائق فقط بالسيارة عن مركز دبي المالي العالمي، ويبعد عن ميركاتو مول حوالي 250 مترًا فقط، وعن مول القرية حوالي 2.6 كيلو متر، وعن مول سيتي ووك حوالي 3.1 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 21 كيلو متر فقط من مطار دبي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبحان مميزان مع أماكن إقامة مواجهة للشاطئ مباشرًة، ويقدم وجبة إفطار مميزة للزوار في كل صباح في مكان الإقامة على طراز البوفيه، وبار أنيق يقدم المشروبات الغنية للزوار ومن أهمها الكوكتيلات والعصائر، ومركز مخصص لرجال الأعمال مع العديد من المرافق المختلفة ومن أهمها الجرائد وماكينة تصوير المستندات وجهاز الفاكس، وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.3 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

منتجع The Retreat Palm Dubai MGallery by Sofitel

فنادق دبي
فنادق دبي

يعد منتجع The Retreat Palm Dubai MGallery by Sofitel واحد من أفضل فنادق دبي ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع أنيق في نخلة جميرا، ويبعد عن مرسى دبي حوالي 10 دقائق فقط بالسيارة، وعن دبي مول، وبرج خليفة حوالي 20 دقيقة فقط بالسيارة، ويتواجد على بعد حوالي 25 كيلو متر فقط من مطار دبي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق 4 مطاعم مميزة منها ما يقدم المأكولات الصحية لمتبعي الحميات الغذائية، ومنها ما يقدم المأكولات التركية ، وآخر يقدم المأكولات العالمية أو الشرق أوسطية الممتازة، ومركز جيد جدًا للياقة البدنية يحتوي على مجموعة متنوعة من المعدات والأجهزة الرياضية العالية الجودة ومن أهمها جهاز قياس الوزن والطول، وجهاز تمارين القلب، وجهاز تمارين الأوعية الدموية وغيرها الكثير، ومسبحان لمحبي السباحة والاستجمام والتشمس، وبار يقدم النبيذ الفاخر والعصائر الطازجة والكوكتيلات مع فطائر عند الرغبة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.2 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

منتجع Rixos Premium Dubai JBR

منتجع Rixos Premium Dubai JBR
منتجع Rixos Premium Dubai JBR

يعد منتجع Rixos Premium Dubai JBR واحد من أهم منتجعات دبي ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع رائع في جميرا، ويتمتع بموقع لائق في قلب المدينة، ويتمتع بموقع مثالي على مقربة من العديد من المعالم السياحية ونقاط الجذب والاهتمام المختلفة للزوار ومن أهمها دبي مارينا مول ومول الإمارات وطريق الشيخ زايد وجبل علي.

يوفر الفندق مركز أنيق للياقة البدنية من أجل ممارسة الرياضة والحفاظ على الرشاقة خلال فترة الإقامة داخل الفندق ويحتوي على أجهزة تمارين لرفع الأثقال، وأجهزة المشي المتعددة الاستخدامات، وآلات الجري الثابتة، والدراجات وغيرها .

يوفر الفندق مجموعة كبيرة من المطاعم المختلفة ومن أهمها Black Tap Craft Burgers & Shakes، والذي يقدم خيارات مختلفة من المأكولات التركية والعالمية، ومطعم Turquoise الذي يقدم المأكولات التقليدية المحلية الشهية وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.1 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق سوفتيل دبي جميرا بيتش

فندق سوفتيل دبي جميرا بيتش
فندق سوفتيل دبي جميرا بيتش

يعتبر فندق سوفتيل دبي جميرا بيتش  واحد من أفضل فنادق دبي ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع  رائع في جميرا بيتش ريزيدينس, قبالة الشاطىء, مرسى دبي، ويبعد عن مرسى دبي حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يوفر الفندق مسبح واحد لمحبي السباحة، ومركز عافية وسبا أنيق لجلسات الساونا والمساج المهنية، وبار أنيق ومطعم لتناول واحتساء المأكولات والمشروبات المفضلة على حسب الرغبة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.8 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق جيه ايه فندق أوشن فيو

فندق جيه ايه فندق أوشن فيو
فندق جيه ايه فندق أوشن فيو

يعتبر فندق جيه ايه فندق أوشن فيو واحد من أفضل فنادق دبي ذات الخمس نجوم، ويتواجد على بعد حوالي 35 كيلو متر فقط من مطار دبي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعم بيتزا Motorino والذي يقدم أنواعًا متميزة من البيتزا، والتي تتمتع بطعمها الشهي، ومسبح أنيق وبار وغيرها من المرافق المختلفة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

منتجع Dukes The Palm, a Royal Hideaway Hotel

منتجع Dukes The Palm, a Royal Hideaway Hotel
منتجع Dukes The Palm, a Royal Hideaway Hotel

يعد منتجع Dukes The Palm, a Royal Hideaway Hotel واحد من أهم المنتجعات التي تقع في مدينة دبي، ويُصنف ضمن الخمس نجوم، ويتواجد على بعد حوالي 30 دقيقة فقط  بالسيارة من مطار دبي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر مسبحان مع مجموعة مطاعم وبار ومنطقة شاطئ خاصة وغيرها من المرافق المختلفة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.2 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

منتجع أتلانتس النخلة، دبي

فنادق دبي
فنادق دبي

يعد منتجع أتلانتس النخلة واحد من أفضل المنتجعات ذات الخمس نجوم في دبي، ويتمتع بموقع رائع على جزيرة نخلة جميرا.

يوفر المنتجع باقة كبيرة ومتنوعة من المرافق ووسائل الراحة والترفيه المختلفة للزوار ومن أهمها مسبحان مع مجموعة من المطاعم وبار أنيق وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.7 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد

اقرأ أيضًا: