شارع الجي بي ار في دبي: أهم الأنشطة، المرافق، والمزيد!

يُعتبر شارع الجي بي ار في دبي من أكثر الشوارع التي تتسم بالطابع السياحي الذي يجذب الزوّار والسُيّاح على مدار السنة، يشتمل على المرافق والمُنشآت المُتطوّرة والحديثة والتي بدورها تهدف إلى توفير جميع جوانب الحياة العصريّة كالترفيه، والإقامة، والتسوّق.

يحتفل الشارع بأبرز الفعاليات والمُناسبات التي تحدث في المدينة في أماكن مُختلفة على مدار العام، هذا بالإضافة إلى الإطلالة البحريّة التي يصطف أمامها أجمل المشاريع الترفيهيّة الراقية، كالمطاعم والفنادق والكافيهات.

اكتشف شارع الجي بي ار في دبي

تعرّف على أبرز الأنشطة الترفيهيّة في شارع الجي بي ار في دبي، والمرافق، والموقع، وهي كالتالي:

أهم الأنشطة في شارع الجي بي ار في دبي

فيما يلي أبرز الأنشطة التي يمكن ممارستها في مرافق وأجواء الجي بي ار:

التجول

شارع الجي بي ار في دبي

شارع الجي بي ار يُعتبر واحد من أرقى شوارع المدينة، لذا بمجرد التجوّل في أحياء الشارع وأزقته بمثابة ترفيه وتَرويح عن النفس، ستجد جميع المرافق التي تحتاج إليها للتنزه وخصوصًا أن الشارع بمواجهة الشاطئ وهو بدوره يوفّر الألعاب المُسليّة، الفعاليات الحماسيّة، والمطاعم ذات الإطلالة الخلابة.

ممارسة الرياضة

مارس رياضتك المُفضلة في أجواء هادئة إما في أحد المضامير المخصصة للمشي على امتداد الشاطئ، أو استغل فترة الصيف التي يقُام بها أجمل الفعاليّات الرياضيّة وخصوصًا الرياضات المائيّة على شواطئ الجي بي ار المُميّزة ومنا الغوص وركوب الأمواج والسباحة، بالإضافة إلى الملاهي المائيّة للكبار والصِغار.

زيارة الشاطئ

شارع الجي بي ار في دبي

يعتبر شاطئ الجي بي ار من أكثر الشواطئ زيارةً في دبي، حيث الأنشطة التي لا حَصر على البحر، خصوصًا الأنشطة التي تَحبس الأنفاس ومنها سكاي دايف وهو أكبر نادي يقدم رياضة القفز المظلّي في الشرق الأوسط، بجانب النطاطات المائيّة، ورحلات الغوص، والألعاب المُخصّصة للأطفال والكثير غير ذلك.

وإذا كنت من عُشاق الهدوء والاستجمام يمكنك فقط الجلوس على الكراسي المُظلّلة والاستمتاع بمنظر الغُروب السَاحر، وستجد كافيهات تُقدم لك مشروبك المفُضل أثناء الاسترخاء.

زيارة ممشى جي بي ار

شارع الجي بي ار في دبي

لا تُفوّت فرصة زيارة ممشى شارع الجي بي ار، والذي يقع على امتداد شاطئ طوله 1.7 كيلومتر، وليس فقط للتجوّل واستنشاق الهواء العليل، إنما ستجد على امتداده محلّات توفّر أشهر الماركات العالميّة من الأزياء والعُطور ومُستحضرات التجميل، وأيضًا محلات التُحف والهدايا التذكاريّة.

كما ستجد في طريقك دور السينما، ومجموعة كبيرة من المطاعم المنوّعة والمقاهي ومحلّات الحلويّات.

التسوّق

شارع الجي بي ار في دبي

لا يمكن زيارة شارع الجي بي ار دون المُرور على المحلّات المُتخصصّة في بيع الماركات العالميّة، حيث لا تقتصر على الأزياء فقط بل يوجد أيضًا مجموعة من محلات الديكورات المنزليّة ومُستحضرات التجميل والعُطور وما إلى ذلك.

تناول الطعام

شارع الجي بي ار في دبي

مجموعة عالميّة من المطاعم ستُصادفك في الجي بي ار، خصوصًا المطاعم التي تحظى بإطلالة ساحرة إما في الهواء الطلق أو على شاطئ البحر، ومن المطاعم الشهيرة مطعم صدفة، مطعم ومقهى الشرفة، أوبرشن فلافل، مطعم أواني على البحر، لي توب في شارع الممشى.

كما أن منها ما يقع داخل الفنادق الفاخرة ومنها مطعم لوك ستوك اند باريل في فندق ريكسوس بريميوم دبي، وجيرديرز في فندق جيه ايه أوشن فیو، وماكغيتنز في فندق الهيلتون دبي جميرا.

الإقامة

يُعتبر الشارع من أرقى الأماكن في دبي، يوفّر شقق فاخرة للإيجار في عِمارات عاليَة ذات إطلالة على البحر، وتمتاز المنطقة بنمط حياة عصريّة، وبالقرب من المرافق العامّة كصالونات التجميل، البنوك، الصّرافات، مراكز اللياقة البدنيّة، مراكز الاستجمام، محلات المواد الغذائيّة، ومساجد

كما توجد فنادق مُميّزة وفخمة ومنها هيلتون دبي ذا ووك، وفندق موڤنبيك جميرا بيتش.

موقع شارع الجي بي ار في دبي

شارع الجي بي ار هو منطقة ساحلية تقع على امتداد شاطئ، لمشاهدة الموقع على الخريطة اضغط هنا.

فنادق في شارع الجي بي ار في دبي

فندق سوفيتل جميرا بيتش دبي

فندق فاخر مُصنف من فئة ال5 نُجوم، يقع قبالة الشاطئ ويتميّز بغرف عصريّة وأنيقة، يوفّر أيضًا بعض المرافق التي تخدم الزوّار أبرزها حمّام سباحة، مطاعم، مركز لياقة بدنيّة استثنائي، مواقف سيارات مجانيّة، الغُرف مُطلة على البحر ويقدم الفندق وجبة إفطار مُميّزة، اقرأ المزيد.

فندق هيلتون دبي ذا ووك

فندق فاخر مُصنف من فئة ال4 نُجوم، يقع على بعد خطوات من العديد من المقاهي المواجهة للشاطئ، يتميّز بغرف مطلّة على البحر وعلى معالم دبي البارزة، يوفّر مرافق منها حمّام سباحة، مركز عافية وسبا، مركز لياقة بدنيّة، ويوفّر خدمة نقل المطار، اقرأ المزيد.

اقرأ المزيد: