شارع الجميرا دبي: أهم الأنشطة، المرافق، والمزيد!

يُصنف شارع الجميرا دبي على أنه واحد من أجمل الشوارع حول العالم، وذلك لما يتميّز به من إطلالة ساحرة على البحر مباشرة، فضلًا عن كونه موطن للأماكن الترفيهيّة والسياحيّة التي تعتبر عامل جذب مهم للسيّاح والزوّار، كما يوفّر نمط حياة مرفه ومُريح من حيث تضمين جوانب الحياة الأساسيّة.

جميرا منطقة سياحية من الدرجة الأولى يفُضلها الكثير من الزوّار، كما يوجد أماكن ترفيهيّة تناسب الأطفال والعائلة، منها المطاعم، الملاهي، المولات، بجانب شاطئ جميرا والألعاب المائيّة.

اكتشف شارع الجميرا دبي

تعرّف على شارع الجميرا في دبي، وأبرز الأنشطة، والمرافق، والموقع، وهو كالتالي:

أهم الأنشطة في شارع الجميرا دبي

المشي في المسارات

شارع الجميرا دبي

من أفضل الأنشطة التي تضمن لك استنشاق الهواء العليل بعيدًا عن صخب المدينة، وذلك بفضل المسارات المُخصّصة للمشي أو مُمارسة رياضة خفيفة كالركض أو الانطلاق بالدراجَة الهوائيّة، كما أنه يوجد ممرات على امتداد شاطئ جميرا، وسيصادفك أثناء المشي الكثير لتشاهده من المرافق الترفيهيّة والأماكن المفتوحة على البحر.

التسوق

شارع الجميرا دبي

انغمس في عالم التسوّق الفريد في دبي، وفي شارع جميرا وبالقرب منه أفضل المولات التُجاريّة والمحلّات الصغيرة التي تأتيك ببضائع عالميّة وأخرى مَحليّة الصنع.

ومن المولات في الشارع جميرا بلازا وهو مركز قديم لبيع البضائع التقليديّة من الأزياء ومُستلزمات الدراسة، و ميركاتو مول يضم محلات لبيع الأزياء ويشمل مطاعم ومرافق ترفيهيّة، ذا مول، وجاليريا مول من أكثر المولات زيارةً حيث يبيع الماركات العالميّة ويشتمل على خيارات مُنوّعة من التسوّق.

زيارة شاطئ جميرا

شارع الجميرا دبي

استمتع بالاستجمام على شاطئ جميرا الأكثر زيارةً، حيث الرمال البيضاء الناعمة، وهناك تستطيع مُمارسة أنشطة مُمتعة أبرزها الرياضات المائيّة، استقلال قوارب بحريّة للجولات، ركوب الدراجة المائيّة، والمزيد من الألعاب المختلفة على البحر، فضلًا عن السير في ممشى الشاطئ الذي يقع على امتداده.

زيارة المطاعم والكافيهات

يحظى شارع جميرا بالمطاعم المنوّعة الواقعة بالقرب من الشاطئ، منها ما يُقدم الأكلات العالمّة في أجواء مُمتعة، وأخرى مطاعم تقليديّة للأكلات الشعبية، ومن أشهر المطاعم مطعم زوزو يقدّم مأكولات تركية ولبنانية، مطعم تشاينيز بافيليون للأكلات الصينية، كومبتوار 102 هيلثي كافيه آند كونسبت للأكلات الصحيّة، مطعم كالتشر هاوس للأكلات الإماراتية التقليديّة.

ومن الكافيهات يوجد آند كافيه، مقهى ستانبد جراوندز للمشروبات والأكلات الأسترالية،كافيه ديلي دوس كافيه لونج.

الترفيه

شارع الجميرا دبي

لا يفوتك الكثير من الأنشطة الترفيهيّة المُميّزة في شارع الجميرا، حيث أبرز الفعاليات والحفلات تقام فيه وداخل مرافق، بالإضافة إلى الأماكن المُسلية التي ينفرد بها الشارع.

من أبرز الأماكن الترفيهية مُنتزه لا مير وهو واجهة بحريّة توفّر ألعاب حركيّة للأطفال ومجموعة من المطاعم والكافيهات، أيضًا ممرات للمشي وجلسات خارجيّة، يوجد أيضًا أكوافنشتر من أكبر الحدائق المائية وتقع في فندق انتلانتس نخلة جميرا، ومنتزه لاجونا المائي يشتمل على ألعاب ومُنزلقات مائيّة.

زيارة مرافق الاستجمام

شارع الجميرا دبي

عليك بزيارة أرقى مرافق الاستجمام والاسترخاء على أعلى مُستوى، حيث الخدمات العلاجيّة المُختلفة على أيدي أخصائيين مُحترفين، ومنها مركز كازروز للمساج والحمام المغربي، ومركز باب مراكش وهو مُخصّص للعناية بالرجال، بالإضافة إلى صالات الجيم المُجهزة بالأجهزة والمُعدات الحديثة.

أقم في شارع الجميرا

فكّر في الإقامة في هذا الشارع المُميّز وخصوصًا في الفنادق الراقية ذات الإطلالة الخلابة على شاطئ البحر، وأخرى مُطلة على مدينة دبي، هذا بالإضافة إلى الشُقق السكنيّة في أفضل الأحياء، والشُقق الفُندقيّة الواسعة للعائلة.

موقع شارع الجميرا دبي

يقع الشارع أمام شاطئ الجميرا في إمارة دبي، لمشاهدة الموقع على الخريطة اضغط هنا.

فنادق في شارع الجميرا دبي

روف لا مير بيتش

فندق مميّز يقع على شاطئ البحر ويُصنف من فئة ال3 نُحوم، تتميّز الغرف بالديكورات العصريّة المُريحة والإطلالة على البحر، كما يضم مرافق مُنوّعة للزوار أبرزها حمّام سباحة، مركز لياقة بدنيّة، ويقدم الفندق خدمة نقل المطار للنُزلاء، اقرأ المزيد.

فندق رويال برستيج

فندق جيد يقع على بُعد 100 متر من شاطئ لا مير، ويُصنف من فئة النجمتان، تتميّز الغُرف بإطلالة على شاطئ البحر، يوفّر الفندق مرافق منوّعة منها حمّام سباحة، مركز لياقة بدنيّة، كما يتوفر الواي فاي في جميع المناطق، اقرأ المزيد.

اقرأ المزيد: