برج العرب دبي: أهم الأنشطة، المرافق، والمزيد!

يُعتبر برج العرب دبي من أفضل الأماكن المثالية التي توفّر كافّة السُبل للراحة والرفاهية مُنقطعة النظير، حيث تختص بنمط حياة عصريّة مُميّزة، برج العرب هو فندق بل أكثر من ذلك، حيث أنه من أفخم الفنادق العالميّة ويُعد مطلب للكثير من السُيّاح والزوّار خصوصًا من كبار الشخصيات في المجتمع.

يجتمع في الفندق مرافق ذات مُستوى رفيع أهمها مراكز الاسترخاء، اللياقة البدنيّة، المطاعم الفاخرة جنبًا إلى جنب مع الألعاب المائيّة وحمّامات السباحة.

اكتشف برج العرب دبي

تعرّف على أهم الأنشطة الترفيهية في برج العرب دبي، والمرافق والموقع وهو كالتي:

أهم الأنشطة في برج العرب دبي

شاهد إطلالة الفندق

برج العرب دبي

استمتع بأجواء مُفعمة بالراحة والرفاهية، وعلى رأس الأنشطة وأفضلها هو الإطلاع على واحدة من أجمل إطلالات فنادق دبي، يقع فندق برج العرب على جزيرة اصطناعية من صنع الإنسان، وبما أن ارتفاعه يبلغ 321 متر يساهم ذلك في تعزيز رؤية أكثر جمالًا لدبي ومعالمها البارزة.

عليك أيضًا بمشاهدة التصميم الخارجي للبرج وهو على شكل الشراع، وله معنى أصيل يتمثّل في ربط الماضي بالحاضر العصري فتعتبر المراكب الشراعيّة والخروج للصيد إحدى الحرف التي اشتهرت بها المدينة.

استجم في تاليس سبا

برج العرب دبي

استرخي تمامًا في تاليس سبا وهو مركز صحي يقع على ارتفاع 150 متر فوق مياه الخليج، يشتمل على مرافق منفصلة للرجال والسيدات في أجواء من الخصوصية والحرية وهو يقع على امتداد طابقين كاملين.

تم توفير أجود مُنتجات المُستخدمة في الكثير من المهام الصحيّة، ويُقدم السبا مرافق منوّعة وهي حمّام سباحة داخلي مُنفصل، جاكوزي وغرف علاج طبيعي، بالإضافة إلى غُرف للساونا والبُخار، وأحواض الغطس، ستجد أيضًا ملعبًا للاسكواس بجانب مركز للياقة البدنيّة الذي  يُقدم مرافق الأيروبكس وأجهزة حديثة لتمارين الكارديو والمقاومة.

تناول الطعام

برج العرب دبي

تناول أشهى المأكولات في مجموعة رائعة تقع داخل البرج لتوفّر مع مُتعة تذوّق الطعام العالمي مشهد بانورامي خلّاب على المدينة، بجانب عدد من الكافيهات التي تُقدم مشروبات طازجة.

من المطاعم يوجد مطعم صحن الدار للأكلات التقليدية، سمر سولت، مطعم ومقهى سكاي فيو، المحارة، جونسي، باب اليم، جولدن أون 27، سكيب، والإيوان.

الجلوس على التراس

برج العرب دبي

لا تفوّت متعة الجلوس على تراس برج العرب كأنه يستضيفك في مكان آخر، وهو من ضمن مرافق البرج ويشتمل بداخله على أنشطة مُميّزة منها حمّام سباحة كبير ومفتوح في الهواء الطلق، وشاطئ مطل على البُحيرة.

كما يوجد مطعم ومقهى سكيب الذي يُقدم خدماته على كرسي الشاطئ للاستجمام، واسترح على السرائر الشاطئية المُريحة واحصل على خدمات خاصّة منها كبائن مزودة بخدمة كبير الخدم.

خدمات خارجية

يمكنك الاستعانة بفندق برج العرب لتحقيق أحلامك حيث تتعدى خدماته البرج، حيث يقدم مجموعة من الخدمات والألعاب المائيّة داخل وخارج الفندق، خصوصًا في البحيرة.

أبرز هذه الخدمات توفير قوارب شراعيّة لأخذك إلى رحلة بحرية، توفير رحلات الغوص، والإبحار في مراكب الهوبي كات، أيضًا الركوب على ألواح التزلح وقوارب البنانا، فضلًا عن الصيد والسباحة واستئجار اليخوت الخاصّة، وتوفير دورات غوص السكوبا.

الخروج في جولة سياحية

عليك باستغلال الأنشطة السياحية لأقصى مَداها، حتى لا يَفوتك العروض والفعاليات المُمتعة، من ضمنها خروج الزوّار في نزهة في مدينة دبي، ومن الفندق إلى المعارض الفنيّة، الحدائق العامة، ورحلات السفاري.

وإلى الواجهة البحرية وكل ما تشمله من مرافق، والأماكن التاريخيّة مثل المتاحف وقرية التراث، اذهب أيضًا إلى وايلد وادي التابعة للفندق.

أقم في برج العرب

برج العرب دبي

استمتع بالإقامة لبعض الوقت في فندق برج العرب الذي يوفّر إقامة فاخرة من حيث الديكورات الهادئة، الخدمات الفخمة، الإطلالة الساحرة، الفندق مُصنف من فئة ال7 نُجوم وحاصل على تقييمات إيجابيّة من رواده حول العالم، احجز غرفتك عبر الموقع الإلكتروني من هنا.

سعر الإقامة في فندق برج العرب دبي

تختلف الأسعار حسب المواسم، وتصل سعر الإقامة ليوم واحد إلى 4.500 درهم إماراتي.

موقع برج العرب دبي

يقع برج العرب في منطقة جميرا بين منطقتي الصفوح وأم سقيم، لمشاهدة الموقع على الخريطة اضغط هنا.

فنادق قريبة من برج العرب دبي

برج العرب دبي

فندق النسيم جميرا

منتجع فاخر في دبي مُصنف من فئة ال5 نُجوم، يقع قبالة الشاطئ ويبعُد مسافة 800 متر عن برج العرب، تتميّز الغرف بإطلالة شاطئيّة، يوفر الفندق مرافق منها أربع حمّامات سباحة، مركز عافية وسبا، مركز لياقة بدنية، منطقة شاطئ خاص، اقرأ المزيد.

فندق جميرا ميناء السلام

فندق مميّز مُصنف من فئة ال5 نُجوم، يتميّز بالطراز البوتيكي بالكامل، يقع بمواجهة الشاطئ ويبعد مسافة 700 متر عن برج العرب، يوفّر مرافق منها ملعب غولف، نادي للأطفال، مركز لياقة بدنية، مركز عافية وسبا، ومطاعم منوّعة، اقرأ المزيد.

اقرأ المزيد: