برج خليفة دبي: أهم الأنشطة، المرافق، والمزيد!

يتميّز برج خليفة دبي بأنه من أهم المعالم البارزة في المدينة الذي قام منذُ بنائه بنقلة سياحيّة جعلت مدينة دبي على قائمة أفضل المُدن السياحّية حول العالم، يقوم بزيارته الملايين من السيّاح سنويًا ومن أعرق الشخصيات في المجتمع والمشاهير، ذلك لأنها من أعلى ناطحات السّحاب في العالم.

برج خليفة ناطحة عصريّة تبهر الجميع بفعالياتها في المناسبات الوطنيّة والعالميّة، وأيضًا تشتمل على المرافق العصريّة من المطاعم والكافيهات والمكاتب ومنصّات المشاهدة العالية.

اكتشف برج خليفة دبي

تعرفّف على برج خليفة في دبي وأبرز الأنشطة الترفيهية، والمرافق، والموقع وهو كالتالي:

أهم الأنشطة في برج خليفة دبي

زيارة أهم معالم دبي

برج خليفة دبي

تعرّف على برج خليفة عن قرب، والتقط العديد من الصور التذكاريّة مع أهم معالم الإمارات التي يلتف حولها المشاهير، كما أنها أطول ناطحة سحاب في العالم.

ابدأ بجولة داخل البرج وشاهد التصميم الداخلي الدقيق، وعليك بزيارة المرافق الداخليّة ذات الإطلالة العالية، وشاهد أبرز المعالم في دبي من أعلى نقطة في البرج.

الصعود إلى الشُرفة

برج خليفة دبي

تَمتّع بمشاهدة معالم مدينة دبي في ناطحة سحاب يَبلغ ارتفاعها 828 متر، وذلك من خلال الصعود إلى شرفة البرج والتي تعد أعلى شُرفة مَفتوحة في العالم، وتنظر من بين السحاب إلى الأماكن التي تعرفها ولكن من منظور مُختلف.

تناول الطعام

برج خليفة دبي

استمتع بتناول الطعام بصحبة أفضل مشهد قد تراه في حياتك، ليس فقط بسبب الإطلالة المُريحة للأعصاب وإنما ستتذوّق من أشهى الأكلات العالميّة والمحليّة، حيث يعمل في البرج أكثر الطُهاة مهارةً.

ومن مطاعم برج خليفة مطعم اتموسفير في الطابق 122، مطعم أمل للأكلات الهندية، والمطعم الإيطالي ريستورانته، وتذوّق الأكلات اليابانية من هاشي، وميديتيرينيو وأرماني لونج، ومطعم ديلي للأكلات الإيطالية والأوربية.

الترفيه

برج خليفة دبي

استمتع بقضاء أجمل الأوقات داخل برج خليفة في المرافق الترفيهية المُميّزة فبخلاف المطاعم التي ستقضي بها أوقات رائعة، ستجد أيضًا حمّام سباحة في علو مرتفع وفي الهواء الطلق.

وللخروج حول البرج تنزه في حديقة برج خليفة ذات المساحة الخضراء ومسارات المشي، وأيضًا ستستمتع بالمناظر الطبيعية كالبُحيرة والمراكب ومشاهدة نافورة دبي الراقصة الأجمل على الإطلاق.

أقم في برج خليفة

برج خليفة دبي

أقم في أفخم الوحدات السكنيّة المُجهزة على أعلى مُستوى وهي تشغل الطوابق من 45 إلى 108 كما أنها مُتوفّرة بمساحات مُختلفة، كما يمكنك حجز غُرفة خاصة في فندق أرماني دبي الذي يشغل طابق كونكورس.

زيارة مرافق البرج

عليك بزيارة بقية المرافق، حيث لا تقتصر الرحلة فقط على المنصّة والمطاعم، حيث يُمكنك شراء الهدايا التذكاريّة من المحلات التُجاريّة، كما يوجد بعض الأجنحة المُخصّصة للأعمال التُجاريّة، ومكتبة خاصة وتعتبر أطول مكتبة في العالم، كما يجب زيارة مسجد البرج وهو أعلى مسجد في العالم.

حضور الفعاليات والحفلات

يحتفل برج خليفة دائمًا بالمناسبات والأعياد وخصوصًا أن الزوّار والسيّاح يحتشدون حول البرج في هذه الأوقات دونًا عن غيرها، ومنها احتفالات رأس السنة، كما يُمكن إقامة حفلات خاصّة في أي وقت.

موقع برج خليفة دبي

يقع البرج في بوليفارد الشيخ محمد بن راشد في وسط مدينة دبي، لمشاهدة الموقع على الخريطة اضغط هنا.

مواعيد عمل برج خليفة

يعمل البرج على مدار 24 ساعة، وتختلف مواعيد المرافق الداخلية.

فنادق قريبة من برج خليفة دبي

فندق ارماني دبي

أقم في برج خليفة في فندق أرماني الفاخر المُصنف من فئة ال5 نُجوم، تتميّز الغُرف بتصميمات داكنة فخمة، تتنوّع المرافق في الفندق ومنها حمّام سباحة، مركز لياقة بدنيّة، مركز عافية وسبا، ويُقدم الفندق خدمة نقل المطار للنُزلاء، اقرأ المزيد.

فندق العنوان بوليفارد

فندق فاخر في وسط دبي مُصنف من فئة ال5 نُجوم، يقع الفندق على بُعد 500 متر من برج خليفة، تتميّز الغُرف بألوان هادئة، ويوفّر بعض المرافق ومنها حمّامين سباحة، مركز لياقة بدنيّة، مركز عافية وسبا، ويُقدم الفندق خدمة نقل المطار للنُزلاء، اقرأ المزيد.

اقرأ المزيد: