نافورة دبي الراقصة: اهم الأنشطة، اسعار التذاكر والمزيد!

نافورة دبي الراقصة أصبحت من المعالم السياحية الرئيسية التي استقطبت إليها ملاين السياح والزوار منذ افتتاحها عام 2006. لتبهر القادمين لتفقد أكبر نافورة راقصة على مستوى العالم. وتتمركز النافورة على مساحة ضخمة تبلغ 30 فدان وتقترب من أغلب المعالم السياحية الشهيرة في دبي منها برج خليفة.

وتتميز بأنها مزودة بـ 6600 وحدة إنارة لتبرع في عملها بالتراقص والاندفاع بشكل مرن وجذاب. أيضا صممت النافورة بشكل فريد ورائع لتقوم بدفع المياه في الهواء لمسافة تصل إلى 240 قدمًا.

اكتشف نافورة دبي الراقصة

تعرف على نافورة دبي الراقصة وأهم الأنشطة الترفيهية ومواعيد انطلاقها وأسعار التذاكر، وهي كالتالي:

الأنشطة في نافورة دبي الراقصة

Dubai dancing fountain

نافورة دبي الراقصة من المعالم الحديثة التي أضافت إلى إمارة دبي المزيد من العصرية والحداثة، ما جعلها تتسابق مع أجمل المعالم السياحية العالمية.

اقترب من النافورة الراقصة من خلال القوارب الخشبية التي ستأخذك في رحلة ممتعة في توقيت انطلاق النافورة، ومن هناك ستبحر حول النافورة لترى تفاصيلها الساحرة. مدة الرحلة هي 30 دقيقة وهي مدة كافية لترى أيضا بقية معالم دبي السياحية عن قرب.

نافورة دبي الراقصة

تجول بِحرية بعيدًا عن ازدحام المدينة على ممشى النافورة الراقصة الذي يعبر الممر المائي لتكتمل صورة النافورة وتتمكن من مشاهدة العروض التي تقدمها بشكلٍ أوضح حيث يبلغ طول الممشى 272 متراً ويبعد عنها 9 أمتار فقط.

تناول الأطباق العربية الشهية داخل المطاعم المطلة على النافورة، خصوصًا في أوقات اندفاع النافورة. كما ستمتع بالأجواء والاحتفالات الوطنية في الأعياد والمناسبات التي تقام عند النافورة.

نافورة دبي الراقصة

استمع إلى أنواع مختلفة من الموسيقى، وتذوق أنواع مختلفة من الفنون الراقية منها الكلاسيكي ومنها العصري أيضا التي تختارها شركة إعمار للتطوير العقاري.

تعرف على المعالم السياحية في دبي التي تطلع على النافورة الراقصة، ولا تفوتك أيضا فرصة مشاهدة العروض الراقصة للنافورة من هذه المعالم، لذا فإن زيارتك ستضمن لك ترفيه واستمتاع مبهر. خصوصًا من برج خليفة والذي يقع على بُعد بضع خطوات عن مركز نافورة دبي الراقصة.

نافورة دبي الراقصة

تسوّق في مول دبي أشهر المراكز التجارية للتسوق في دبي، ستجد كل ما تحتاجه من مستلزمات البيت والملابس والديكورات، كما أنه يشتهر ببيع أرقى الماركات العالمية.

اين تقع النافورة الراقصة في دبي

تقع نافورة دبي الراقصة في بوليفارد الشيخ محمد بن راشد – وسط مدينة دبي – الإمارات.

لمشاهدة الموقع على الخرطية اضغط هنا.

مواعيد النافورة الراقصة دبي مول

تبدأ مواعيد نافورة دبي الراقصة من الساعة 6:00 صباحًا إلى 11 مساءً، بواقع عرض واحد لكل نص ساعة.

تذاكر عروض النافورة الراقصة

من الجميل جدًا أن مشاهدة واحد من أجمل المعالم السياحية بدبي مجانًا بدون شراء أي تذاكر. والجدير بالذكر أنه يمكن حجز قارب بحري أو العبرة من شباك تذاكر العبرة في دبي مول.

النافورة الراقصة دبي مول

نافورة دبي الراقصة

دبي مول هو أكبر مجمع تجاري شامل يجمع الترفيه والتسوق معًا، تجتمع فيه مجموعة كبيرة من المحلات التجارية التي تبيع الماركات العالمية والمحلية وأسواق الذهب والمواد الغذائية وغيرهم. حيث يقع على مساحة مليون متر مربع ويضم أكثر من 1200 متجر بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من المطاعم العالمية.

ويضم مرافق أخرى للترفيه منها حلبة تزلج وأكواريوم دبي وملاهي للأطفال وسينما. وبعد الانتهاء من التسوق في دبي مول يمكن التوجه إلى النافورة التي تبعد عن المول مسافة 2 كم تقريبًبا.

فنادي قريبة من نافورة دبي الراقصة

نافورة دبي الراقصة

تقع النافورة في وسط مدينة دبي حيث يجتمع حولها أرقى الأماكن والمعالم السياحية ومنها الفنادق الفاخرة التي لها إطلالة ساحرة على النافورة.

فندق بالاس وسط المدينة

فندق بالاس وسط المدينة من الفنادق الفاخرة في قلب المد من فئة ال5 نجوم، له إطلالة ساحرة على النافورة وبحيرة برج خليفة وأيضا المعالم الأخرى. يتميز بتصميم شرقي أصيل ويشمل مرافق رائعة منها مركز للياقة البدنية و4 مطاعم مختلفة وحمام سباحة، اقرأ المزيد.

فندق أدريس داونتاون

فندق أدريس داونتاون هو من المعالم الفاخرة في دبي من فئة ال5 نحوم. له اطلالة مباشرة على برج خليفة كما يتصل به عبر جسر لسهولة وصول الزوار إليه. يتمتع بمرافق وخدمات ممتازة ليجمع بين الترفيه والإقامة للنزلاء، حيث يشمل على مقهى علوي وحمام سباحة ومركز صحي وسبا ومركز للياقة الدنية، اقرأ المزيد.

اقرأ أيضا: