حديقة برج خليفة في دبي: أهم الأنشطة، اسعار التذاكر، والمزيد!

حديقة برج خليفة في دبي تقع على مساحة 11,300 متر مربع وتعتبر المُتنفس الأفضل لسكان المدينة، تم تطوير الحديقة من قِبل شركة العقارات الرائدة إعمار ودعمَها بالمرافق الحديثة وتزوديها بالخدمات المتنوّعة للزوّار.

تنفرد الحديقة بإطلالة فريدة على معالم دبي ما يجعلها على رأس قائمة أفضل حدائق دبي، وفي رحلة زيارتها ستجد الكثير من الأنشطة الممتعة لممارستها وذلك لتميّزها بالمسطحات الخضراء ومسارات المشي بجانب تصميمَها الأخّاذ الذي يتيح لزواره التقاط العديد من الصور الاحترافية.

اكتشف حديقة برج خليفة في دبي

تعرف على واحدة من أفضل حدائق إمارة دبي وأبرز الأنشطة الترفيهية والمرافق والفعاليات وأسعار التذاكر، وهي كالتالي:

أهم الأنشطة في حديقة برج خليفة في دبي

حديقة برج خليفة في دبي

تَنفس الهواء العليل وسط الطبيعة الخضراء المرسومة بالأشجار الخضراء والبحيرة الصافية، وابدأ يومك في مكان ساحر مميّز وبسيط وتجول داخل الحديقة لتتعرف على المرافق حولك.

اجلس على المقاعد المنتشرة في أرجاء المدينة للاستراحة وتَأمّل فقط في الأجواء حولك واستمتع مشاهدة بعض الهدوء في الإطلالة البسبطة والاطلاع على التحف الفنية داخل الحديقة.

حديقة برج خليفة في دبي

إذا كنت من عشاق ركوب الدراحات الهوائية ستجد مجموعة منها تُؤَجّر داخل الحديقة كما يمكنك استغلال المَسارات المخَصّصة لركوب الدراجات، حيث يتم تأجير الدراجة بسعر 15 درهم لمدة 30 دقيقية، بينما يمكنك تأجيرها طوال اليوم (24 ساعة) بسعر 80 درهم إماراتي.

لا تنسى التحفة الفنية الأشهر الموجودة للعامّة في الحديقة وهي تحفة أجنحة المكسيك الذي قام بنحتِها خبير الفُنون التَصويرية المكسيكي (خورخي مارين) خصيصًا لحديقة برج خليفة، ويُعبر التمثال عن الحرية وتحقيق الأحلام، وهي واحدة من القطع الفنية النادرة جداً حيث تتواجد في بعض المدن حول العالم، بما في ذلك لوس أنجلوس وسنغافورة وناغويا ومدريد.

حديقة برج خليفة في دبي

استمتع برؤية أكثر وضوحًا من جَوانب مختلفة داخل الحديقة لعروض نافورة دبي الراقصة الشهيرة التي دخلت ضمن قائمة أطول نافورة في العالم بواقع طول 900 قدم، وهي عبارة عن خمس دوائر مختلفة الأحجام وقَوسين ومواسير مائية تنتدفع بقوّة ذات ألوان جَذابة، تعتبر النافورة من أهم معالم دبي التي تجذب السيّاح إليها.

حديقة برج خليفة في دبي

لا يفوتك أهم العروض والفعاليات التي تستضيفها حديقة البرج ضمن أهم الأحداث والأعياد والمناسبات الوطنية والإجازات الرسميّة التي تزيد من بهجة الحضور، منها عرض الأضواء ومعرض دبي الدولي للسيارات ومهرجان دبي للتسوق بجانب الحفلات الموسيقية والغنائية.

حديقة برج خليفة في دبي

التقط ما شئت من الصور التذكارية في واحدة من أهم الأماكن في إمارة دبي واستَمتع بخَلفيّة فريدة مع برج خليفة الذي يزين المدينة ويعتبر من المعالم الشهيرة حول العالم.

المشي على الممر العائم  (ذا بورد ووك) أحد الأنشطة المُحبَذة في الحديقة فهي يتيح رؤية أكثر قربًا من النافورة الراقصة على بعد 9 أمتار فقط وهو الموقع المثالي لمشاهدة العرض، حيث يبلغ طول الممر 272 مترًا.

تناول الطعام الشهي من أشهر المطاعم بالقرب من الحديقة حيث موقعها السياحي جمَع حولها أهم المطاعم والكافيهات العالمية والمحليّة أيضًا، كما يوجد منها الشعبي وأكشاك الطعام السريعة، لذا من المهم استكمال نزهتك في أحدهم، ومنها مطهم يلدزلار وعربة فيدا للمأكولات.

أسعار تذاكر حديقة برج خليفة في دبي

من حسن الحظ أن واحد من أهم حدائق دبي الدخول إليها والاستمتاع بأنشطتها مجانًا للجميع.

مواعيد حديقة برج خليفة في دبي

تفتح الحديقة يوميًا من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 11 مساءً.

موقع حديقة برج خليفة في دبي

تقع الحديقة في بوليفارد برج خليفة في وسط مدينة دبي، لمشاهدة الموقع على الخريطة اضغط هنا.

فنادق قريبة من حديقة برج خليفة في دبي

بالاس وسط المدينة

فندق مُصنف من فئة ال5 نجوم، يقع في مبنى تَقليدي فاخر ويتميز بإطلالة جذابة على نافورة دبي والحديقة المجاورة لبرج خليفة، يَشمل المرافق التي تخدم الزوّار على أعلى مُستوى منها حمّام سباحة ومركز عافية وسبا مركز لياقة بدنية جيد، كما يوفّر خدمة نقل النزلاء من وإلى المطار، اقرأ المزيد.

فندق ذا اديشن دبي

فندق فاخر في دبي مُصنف من فئة ال5 نجوم يقع على بُعد 700 متر من نافورة دبي وقريب من المرافق الخَدمية والأماكن السياحية في دبي، ويشمل مرافق لخدمة الزوّار منها حمّام سباحة ومركز لياقة بدنية ممتاز ومطعم، ويمتاز بوجبة إفطار شهية، اقرأ المزيد.

اقرأ المزيد: