أفضل 10 من مطاعم امستردام يُمكن تجربتها

عندما تخطط لرحلتك السياحية، فلا شك بأن أول ما يشغل خاطرك هو الطعام، ولأن أمستردام من أجمل الأماكن السياحية وتحتوي على العديد من المعالم السياحية الجذابة فكان لزامًا أن تكون مطاعم امستردام كثيرة متنوعة لتناسب جميع السائحين.

تتميز مطاعم امستردام بأنها تتناسب مع ثقافات جميع السائحين الذين يرغبون في تناول طعام شهي ولذيذ كي يستمتعوا برحلتهم السياحية على أكمل وجه، لذا ستجد مطاعم عالمية ومطاعم عربية تقدم الطعام العربي المميز بنكهته الأصيلة.

أفضل مطاعم امستردام

تستطيع أن تتجول بين المعالم السياحية وتتناول الطعام في أي من مطاعم امستردام التالية:

مطعم بيروت Beyrouth

مطعم_بيروت

عند زيارتك لهذا المطعم ستشعر بأنك تزور لبنان وليس امستردام، فإدارة المطعم حرصت على تقديم جميع الأطباق العتيقة اللبنانية المشهورة بالمذاق الحديث الممتع والذي يشتهيه كل من يذوقه ولا ينسى طعمه.

يفتخر مطعم بيروت بأنه مطعم لبناني ينافس جميع مطاعم امستردام في جودة الطعام ودائمًا على تواصل مع عملائه بكافة الطرق وخاصة الحديثة منها، وعند زيارتك للموقع الإلكتروني للمطعم، قد تجد زرًا يعرض عليك خدماته عن طريق التحدث معهم.

علاوة على قائمة الطعام التي يمتاز بتقديمها، كما يمكنك طلب أي من المأكولات أونلاين وأيضًا عمل حجز في المطعم قبل الوصول.

للوصول إلى مطعم بيروت بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

مطعم مرام Meram

مطعم_مرام

أينما ذهبت تتجول بين معالم امستردام السياحية فستجد فرعا لمطعم مرام المشهور، الذي تنتشر فروعه في أطراف امستردام الشرقية والغربية ويُعد من أفضل مطاعم امستردام التي تقدم الطعام الحلال.

لأنه مطعم تركي الأصل، يتميز بتقديم الطعام التركي المعروف بنكهاته المميزة والطعم الشهي، حيث يقدم تشكيلة واسعة من المأكولات التركية مثل المشويات والستيك مصحوبة بالخبز التركي المميز وبعض الأطباق الشرقية.

وجاءت شهرة المطعم من خلال تقديم طعام ذي جودة عالية، جعلت زواره يفضلونه على مطاعم امستردام الأخرى ويأتون إليه كثيرًا، وما يميزه أيضًا الموقع الإلكتروني للمطعم ليساعدك في كيفية الوصول إلى مواقع المطعم المتعددة والتواصل معه بالإضافة إلى أحدث الأخبار عن المطعم،

للوصول إلى مطعم مرام بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

مطعم كريستال Crystal

مطعم_كريستال

للسائح العربي ولا سيما المصري نصيب أن يجد مطعم مصري كبير في امستردام ويشتهر وسط مطاعم امستردام، حيث تشعر بأنك داخل مصر وأنت بداخله وكذلك الطعام المصري اللذيذ والمميز بأطباقه مثل الكشري.

يقدم المطعم كل المأكولات الشرقية والعربية بالطابع والطعم المصري المميز مصحوبة بالمقبلات المصرية والسلطات الخضراء، وكي تشعر أكثر بأنك داخل مصر فسوف تستمع إلى الموسيقى الشرقية والأغاني الكلاسيكية للمطربين القدامى أمثال أم كلثوم.

وما يميز المطعم كذلك هو توفير قسم خاص للاهتمام بأصحاب الحمية النباتية الذين يفضلون تناول طعام نباتي صحي مخصص لهم مع المشروبات التي تناسب ذلك البرنامج.

للوصول إلى مطعم كريستال بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

مطعم رياز Riaz

مطعم_رياز

على الرغم من أن هذا المطعم يتبع إلى دول الشرق الأقصى إلا أنه يتميز بالطعام الحلال ويضع إشارة الطعام الحلال على موقعه الإلكتروني، حيث تستطيع ستجد إجابة لجميع استفساراتك وكذلك تستطيع حجز مكان قبل أن تذهب للمطعم أو أن تطلب المأكولات اونلاين.

يشتهر وسط مطاعم امستردام بتقديمه الأطباق ذات النكهة الهندية والأندونيسية مثل المشويات بالطعم الكاري، حيث تشعر بالجودة العالية وفن الطهي من أمهر الطباخين.

عند ذهابك للمطعم ستجد اهتمامًا عاليًا بالضيف وحسن استقبال ونظافة ممتازة لجميع أركان المطعم، وما يبهرك هو الروائح النفاذة التي تجعلك تلتهم أي شيء أمامك وكذلك الألوان المبهجة للطعام.

للوصول إلى مطعم رياز بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

مطعم كورنر إن Corner Inn

مطعم_كورنر_إن

مطعم شبابي مصري تم افتتاحه حديثًا، يتميز بالطابع المصري الشبابي للوجبات السريعة وهو من أفضل مطاعم امستردام لهذه النوعية من المأكولات الحلال، حيث لديه قائمة متنوعة من الأطباق مثل وجبات دجاج المختلفة.

يتميز المطعم بجلساته الشبابية غير رسمية ويفضله الكثير من الشباب لأنهم يشعرون بالخدمة المميزة التي يقدمها المطعم، تساعد الشباب في تناول الطعام الذي يفضلونه مثل دجاج البروستد والشاورما سريعًا.

للوصول إلى مطعم كورنر إن بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا

مطعم مايور Mayur

مطعم_مايور

يُعد من أشهر المطاعم الهندية في امستردام، لما يتميز به من جودة في الطعام وتقديم منيو طعام هندي بالإضافة إلى بعض الأطباق الأخرى التي تتناسب مع الذوق الهندي مثل البرياني، وأيضًا الطعم الكاري للدجاج.

تستطيع رؤية الطباخين وهم يعملون لك جميع الأصناف من الطعام التي تروق لك من خلال نافذة المطبخ، حيث يقدمون اللحوم والدجاج والسمك في أحسن بنكهة تجعلك تشعر بلذة الطعام وكم هو جميل.

يتفانى القائمون على المطعم في تقديم أفضل خدمة والنصح الدائم بتذوق الطعم الجديد للأطباق وحسن الاستقبال والابتسامة وقت توديعكم للمكان، مما يجعلك تشعر بالرقي والفخامة في التعامل.

للوصول إلى مطعم مايور بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا

مطعم بيلا ريجينا Bella Regina

مطعم_بيلا_ريجينا

إذا زرت مطعم بيلا ريجينا، فقد زرت أشهر مطعم إيطالي في وسط امستردام، لذا فسوف تجد ما لذ وطاب من الأطباق الإيطالية الشهيرة مثل البيتزا والباستا، بجانب بعض الوجبات الذي يتميز في تقديمها مثل اللحم المشوي والأسماك.

لديه الكثير من العملاء الذين لا يتركون أي فرصة للثناء على نظافة المطعم والود والمحبة الملموس من فريق العمل وذلك بعد مدح جودة الأطباق المقدمة والطريقة الذكية لإمتاع الضيوف على الرغم من أن المساحة الصغيرة للمطعم.

من ضمن مطاعم امستردام يأتي ترتيبه على رأس القائمة للمطاعم الإيطالية هناك والمطاعم الأخرى الشبيه، لما له من إمكانات تتوافر له تجعل ثقة الناس تزداد فيه يومًا بعد يوم.

للوصول إلى مطعم بيلا ريجينا بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

مطعم هاب هم Hap -Hmm

مطعم_هاب_هم

يشتهر بين مطاعم امستردام بالعراقة، حتى أن جميع زواره يتحدثون بمقولة واحدة فقط بأن جودة الطعام مثل جودة الطعام التي تعده الجدات، هذا يدل عن جودة الطعام عالية ومذاقه الفريد مثل المذاق الذي اعتدت عليه في المنازل.

ليس هذا فحسب سبب تميزه ولكن التميز أيضًا في الجودة المستمرة للطعام منذ عام 1935 وحتى اليوم على الرغم من أن السعر لم يرتفع عن متوسط الأسعار للخدمات المقدمة، لذا يُعد من أشهر المطاعم الهولندية في امستردام.

يفتخر دائمًا بأن مكونات المأكولات كلها طازجة وأطباقه الرئيسية هي شرائح اللحم والستيك والكبدة البتلو، يضاف إليها السلطات الخضراء والبطاطس المقلية مع جميع أنواع المشروبات ولا سيما عصير الكمثرى وعصير التفاح.

للوصول إلى مطعم هاب هم بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

مطعم الأمهات Moeders

مطعم_الأمهات

عند الدخول إلى هذا المطعم ستجد أن الجدران تتزين بصور الأمهات، وهذا يبعث برسالة أن الوجبات التي تتناولها في المطعم لهي شبيها بالوجبات التي تصنعها الأمهات في المنازل، وكذلك يطمئنك بأن الجودة عالية جدًا.

وتحتوي قائمة الطعام للمطعم على أصناف كثيرة من الطعام الهولندي مثل اللحوم والبطاطا مع الشوربة، بينما تستطيع طلب طبق واحد تجمع فيه معظم الأصناف الموجودة وخاصة في وجبة العشاء.

ومما يربط المطعم أكثر بعملائه، جعلا للأمهات هدايا في علب فاخرة في المطعم، ومن ثم اعتادت الزبائن وهم كثر على هدايا الأمهات لكي يصحبوها لأمهاتهم وهكذا تستطيع أن تكتب رسالة إلى أمك بعد أن تأخذ الهدية.

للوصول إلى مطعم الامهات بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

مطعم اللمسة الراقية De Silveren

مطعم_اللمسة

للعودة إلى التاريخ في مكان راق تستمتع فيه بطعامك بين اجزاء الحطب التي ربما تكون هي المقعد والمنضدة، وليست هذه هي اللمسة الوحيدة فقط، ولكن طريقة تقديم الوجبات تُعد من أفضل اللمسات.

يمتاز بتقديم الطعام الهولندي الذي يقبل عليه كثيرا من الزوار وكأنهم ركبوا آلة الزمن وسافروا إلى الماضي وسط حفاوة بالغة من فريق العمل والملاك للمطعم، كي تزداد متعة الضيوف.

للوصول إلى مطعم اللمسة الراقية بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

لا تفوت تجربة مطاعم امستردام

إذا أردت أن تستمتع بالتنوع الكبير بين الأطباق المعروضة من خلال المطاعم العربية أو المطاعم العالمية، كي تعيش تجربة أفضل زيارة لمطاعم ذات جودة عالية وكذلك أحسن خدمة.

يمكنك قراءة أيضًا: