فنادق امستردام: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تحشد امستردام بكم هائل ومتنوع من الفنادق التي تضع الزوار في حيرة عند الاختيار من بينها، ولذلك سوف نقدم لكم في هذا المقال أفضل فنادق امستردام الحاصلة على تقييمات عالية من قبل الزوار السابقين نظرًا لما تقدمه من خدمات مميزة، وما تحققه من راحة ورفاهية على أكمل وجه.

تتميز السياحة في امستردام بوجود العديد من الأماكن الرائعة لا تفوت زيارتها أثناء رحلتك إلى المدينة من أهمها حديقة حيوان أمستردام الملكية، والمتحف اليهودي التاريخي، ومتحف ستيديليك امستردام، وميدان السد ” ساحة دام”، وغيرها الكثير من الأماكن السياحية والمعالم الجاذبة المختلفة للضيوف.

أفضل فنادق امستردام

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في امستردام.

فندق بارك بلازا فيكتوريا أمستردام

فنادق امستردام
فنادق امستردام

يعتبر فندق بارك بلازا فيكتوريا أمستردام من أهم فنادق امستردام ذات الأرب نجوم، ويتمتع بموقع رائع في مبنى تاريخي مميز أمام محطة أمستردام سنترال للقطارات، ويمتاز بقربه الشديد من العديد من الأماكن السياحية ونقاط الجذب المختلفة للضيوف ومن أهمها  ساحة دام والقصر الملكي، فلا يبعد عنهما سوى مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام.

يتواجد الفندق على بعد حوالي خمسة عشر دقيقة فقط بواسطة القطار أو عشرون دقيقة بواسطة السيارة من مطار سخيبول، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح واحد لمحبي السباحة والجلوس والاسترخاء على المرافق المخصصة لذلك من أجل التشمس والاستجمام.

يقدم الفندق لفيف من الخدمات الممتازة ومن أهمها خدمة الصراف الآلي لمن يحتاج من الضيوف إلى مزيد من الأموال النقدية، وخدمة تحويل العملات للضيوف الأجانب، وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.4 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق إن إتش كوليكشن أمستردام غراند كراسنابولسكي

فنادق امستردام
فنادق امستردام

يعد  فندق إن إتش كوليكشن أمستردام غراند كراسنابولسكي من الفنادق الأنيقة التي تقع في مدينة امستردام، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويمتاز بموقع أنيق ولائق بالقرب من نقاط الاهتمام ومراكز الجذب المختلفة للضيوف؛ حيث يقع على حافة ساحة دام الشهيرة ومقابل القصر الملكي.

يتواجد الفندق على بعد حوالي خمسة وعشرون دقيقة بواسطة السيارة من مطار سخيبول، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة، وخمسة عشر دقيقة فقط سيرًا على الأقدام من المحطة المركزية، وتتوافر العديد من خطوط الترام عبر الساحة.

يوفر الفندق حديقة شتوية أنيقة مع مرافق للجلوس وسط الطبيعة الساحرة، ومقهى كبير يقدم المشروبات المفضلة للضيوف بناءً على رغباتهم، ومطعم ممتاز يقدم باقة متنوعة من الأطباق الهولندية التقليدية إلى جانب الأطباق العالمية المنتقاة بعناية، كما يقدم بوفيه إفطار فاخر في كل صباح.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق روم ميت أيتانا

فنادق امستردام
فنادق امستردام

يعتبر فندق روم ميت أيتانا من فنادق امستردام ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز على مقربة شديدة من محطة أمستردام المركزية، فلا يبعد عنها سوى 800 مترًا فقط، وهي مسافة لا تتجاوز عشر دقائق سيرًا على الأقدام.

تشمل نقاط الاهتمام ومراكز الجذب القريبة من مكان الإقامة ساحة دام والتي تبعد حوالي 1.7 كيلو متر، و مركز راي للمؤتمرات الذي يبعد حوالي خمسة عشر دقيقة فقط بالسيارة .

يوفر الفندق مركز جيد للياقة البدنية يحتوي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من المعدات والأجهزة الرياضية الممتازة الجودة، من أجل الحفاظ على اللياقة والرشاقة خلال فترة الإقامة داخل الفندق، ومنطقة أعمال ممتازة تحتوي على المؤثرات الصوتية والضوئية التي تُزيد من تفاعل الحضور، كما تحتوي على العديد من مرافق رجال الأعمال المميزة ومن أهمها جهاز الفاكس.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق سيتيزن إم أمستردام ساوث

فنادق امستردام
فنادق امستردام

يعد فندق سيتيزن إم أمستردام ساوث من الفنادق الرائعة التي تقع في مدينة امستردام، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويمتاز بموقع رائع في المدينة؛ حيث يقع ضمن مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من محطة أمستردام زويد للسكك الحديدية، فلا يبعد عنها سوى 5 دقائق فقط، في حين أنه يبعد عن محطة برينسيس ايرنسترات للترام حوالي 130 مترًا فقط.

يمتاز الفندق بقربه الشديد من المعالم السياحية ومراكز الجذب المختلفة للضيوف ومن أهمها مركز راي للمؤتمرات الذي يبعد حوالي 750 مترًا فقط، وساحة دام التي تبعد حوالي 25 دقيقة فقط بواسطة خطوط النقل المباشرة.

يوفر الفندق مطعم مميز يقدم الأطباق المحلية التقليدية الشهية للضيوف، وغرف اجتماعات ممتازة مزودة بمرافق رجال الأعمال ومن أهمها أجهزة الكمبيوتر، والفاكس، وآلة تصوير المستندات وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق مونيت غاردن أمستردام

فنادق امستردام
فنادق امستردام

يعتبر فندق مونيت غاردن أمستردام من فنادق امستردام ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع رائع بجانب القنوات، ويتواجد الفندق على بعد حوالي 12 كيلو متر فقط من مطار سخيبول، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

تشمل نقاط الجذب والاهتمام القريبة من مكان الإقامة Rembrandtplein والذي يبعد عنه حوالي 800 مترًا فقط، و مسرح كاريه الملكي الذي يبعد حوالي 900 مترًا،  و المسرح الهولندي الوطني للأوبرا والباليه الذي يبعد حوالي 400 مترًا فقط وغيرها.

يوفر الفندق مركز جيد للياقة البدنية، ويقدم إفطار فاخر شاملًا للعديد من العناصر الغذائية من أهمها الجبن والبيض و فطائر مخبوزة طازجة، وحديقة غناء تحتوي على مساحات خضراء شاسعة مع مرافق للجلوس وسط الطبيعة الخلابة.

حصل الفندق علي تقييم عام 9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق إن إتش سيتي سنتر أمستردام

فنادق امستردام
فنادق امستردام

يعد فندق إن إتش سيتي سنتر أمستردام من الفنادق الشهيرة التي تقع في مدينة امستردام، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز على مقربة شديدة  من نقاط الاهتمام ومراكز الجذب المختلفة ومن أهمها المحلات القديمة الشهيرة في حي نيخن سترايس أو زيارة مكتبات ساحة سبوا أو التمتع بمشروب في أحد المقاهي النموذجية على طول شارع سبوا، والتي تقع جميعها على بعد حوالي دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام، في حين أنه يبعد عن ساحة دام المركزية حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يوفر الفندق مطعم d’Vijff Vlieghen الذي يشتهر بتقديم الأطباق العصرية الهولندية وسط أجواء أصلية من القرن 17 مع لوحة أصلية للفنان التشكيلي رامبرانت.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.3 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق إن إتش كوليكشن أمستردام باربيزون بالاس

فنادق امستردام
فنادق امستردام

يعتبر فندق إن إتش كوليكشن أمستردام باربيزون بالاس من أفضل فنادق امستردام ذات الخمس نجوم، ويمتاز بموقع رائع في المدينة؛ حيث يقع على مقربة شديدة من العديد من المعالم السياحية، ونقاط الاهتمام المختلفة للضيوف ومن أهمها  ستيشنزبلين التي تبعد حوالي 200 مترًا فقط، وساحة دام التي تبعد حوالي 550 مترًا فقط، و بيورس فان بيرلاج الذي يبعد حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يوفر الفندق نادي صحي متكامل يحتوي على مركز عافية وسبا لجلسات الساونا والمساج وعلاجات التجميل والصحة المهنية، إلى جانب مركز لياقة بدنية من أجل الحفاظ على الرشاقة خلال فترة الإقامة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق NH Collection Amsterdam Flower Market

فنادق امستردام
فنادق امستردام

يعتبر فندق NH Collection Amsterdam Flower Market من الفنادق الفاخرة التي تقع في مدينة امستردام، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويمتاز بموقع رائع في وسط المدينة، وعلى مقربة شديدة من منطقة كافل سترات للتسوق فلا يبعد عنها سوى 100 مترًا فقط، ويبعد عن كلٍ من ساحة رمبرانت وموقف روكين للترام الذي يوفر نقاط مواصلات مباشرة إلى محطة قطار أمستردام المركزية حوالي 5 دقائق فقط، وعن ساحة دام حوالي 750 مترًا.

يوفر الفندق  مركز جيد للياقة البدنية يحتوي على كم كبير ومتنوع من المعدات والأجهزة الرياضي الممتازة الجودة ومن أهمها جهاز قياس الوزن والطول، وجهاز المشي، وجهاز الجري، والدراجة وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق لوكسر

فنادق امستردام
فنادق امستردام

يعتبر فندق لوكسر من فنادق امستردام ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في مركز أمستردام الحيوي، داخل منطقة حي Red Light، ويقع ضمن مسافة قصيرة جدًا من محطة أمستردام المركزية، فلا يبعد عنها سوى 200 مترًا فقط، وتشمل نقاط الجذب والاهتمام القريبة من مكان الإقامة ساحة دام التي تبعد حوالي 500 مترًا فقط، و Leidseplein التي تبعد حوالي 1.8 كيلو متر.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 12 كيلو متر فقط من مطار سخيبول، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق وجبة إفطار كونتيننتال فاخرة في كل صباح في مكان الإقامة، ويقدم العديد من الخدمات المختلفة ومن أهمها خدمة تخزين الأمتعة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.7 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق هوليداي إن إكسبريس أمستردام آرينا تورز

فنادق امستردام
فنادق امستردام

يعد فندق هوليداي إن إكسبريس أمستردام آرينا تورز من الفنادق الراقية التي تقع في مدينة امستردام، ويُصنف ضمن فنادق الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في وسط منطقة أمستردام ساوث إيست.

تشمل نقاط الجذب والاهتمام القريبة من مكان الإقامة قاعة هاينكين للموسيقى والتي تبعد حوالي 500 مترًا، وقبة زيغو التي تبعد حوالي 700 مترًا فقط، و منطقة أمستردام للعروض الترفيهية ومسرح آي ماكس اللذان يبعدا حوالي 600 مترًا فقط وغيرها.

يوفر الفندق مطعمًا ممتازًا إلى جانب العديد من المرافق المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.1 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

اقرأ أيضًا: