أفضل 10 من كافيهات امستردام تستحق الزيارة

عند القيام برحلة سياحية في امستردام، لا أجمل من قضاء بعض الأوقات على ضفاف القنوات المائية في أحد كافيهات امستردام المميزة، التي تجعلك تشعر بجزء من السحر الخاص للمدينة، ويمكنك الاختيار بين الكافيهات التقليدية أو الحديثة والعصرية.

يجب عليك الحذر عند رؤية علامة “coffeeshop” مكتوبة كلمة واحدة، فاعلم أنها من أماكن بيع مخدر الحشيش، حيث مصرح بذلك في كافيهات امستردام، فيجب عليك الابتعاد عنها كي تنعم برحلتك السياحية في امستردام.

أفضل كافيهات امستردام

تتميز كافيهات امستردام بأنها أماكن مميزة توفر لك قضاء بعض الوقت مع الأصحاب أو الأهل وتتيح لكم تناول المشروبات بجانب بعض الحلي.

وينكل Cafe Winkel 43

كافيهات امستردام

كافيه أوروبي مميز في مدينة امستردام يتميز بالشكل الراقي والخدمة الجيدة، كما تجد الحفاوة البالغة من طاقم العمل هناك ومن الإدارة لإسعاد الزبائن، الذين يفضلون أن يأتوا إلى أحد كافيهات امستردام المشهورة.

يحصد آلاف التقييمات الجيدة التي تشيد بجودة المنتجات التي يقدمها، وكذلك الطعم الشهي واللذيذ للمشروبات بجانب روائح القهوة التي تسحر العقول من جمالها، بالمثل تجد كعكة التفاح لديه لا يوجد مثلها في أي مكان آخر.

للوصول إلى كافيه وينكل بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

جارن Cafe de Jaren

كافيهات امستردام

يجمع بين أكثر من طابع بداخله، وهذا أحد الأسباب الذي تجعله مميزًا بين كافيهات امستردام، فنجد له طابع قديم أوروبي عندما ترى الأرضية القرميدية، أما الطابع العصري فتشعر به من خلال الشبابيك الهادئة الطويلة الممتدة من الأرض إلى السقف.

وأجمل ما يميز كافيه جارن هو موقعه المعلق على قناة (كلوفينيسبرغوال)، وكذلك هو من المقاهي القليلة، التي تستقبل الحجوزات المسبقة، ويمتاز في جودة منتجات ذات طعم شهي ولذيذ.

للوصول إلى كافيه جارن بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

سي تي كافي اند كوكوناتس  CT Coffee and Coconuts

كافيهات امستردام

من أقدم الكافيهات بين كافيهات امستردام، حيث تم إنشاء المبنى الذي يحتويه في عام 1920، لذا يمتاز المقهى بسقف عال جدًا وهو ضمن الأماكن المثالية للكافيهات هناك، ستشعر بذلك من شكل الديكور الرهيب داخل المكان.

يحصد أعلى التقييمات من زواره الذين يمدحون الفطائر الشهية لجوز الهند مع كريمة جوز الهند، وكذلك يمكنك تجربة القهوة مع جوز الهند الطازج دائمًا، أيضًا الخدمة الممتازة من فريق العمل تحصد الكثير من التقييمات العالية.

للوصول إلى كافيه سي تي كافي بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

باك تو بلاك Back to Black Coffee

كافيهات امستردام

إذا كان لديك من يعمل خالة / عمة، تعمل القهوة الجيدة مع الفطائر، فأنت لن تذهب بعيدًا عن زيارتك لهذا المكان وسوف تشعر بذلك بمجرد الدخول ورؤية النوافذ الطويلة والطاولات الطويلة وكراسي غير متطابقة كأنك في غرفة المعيشة.

منذ بداية النشأة على يد السيدتين اللتين حرصا على تحميص القهوة بالمنزل لكي يحصلوا على جودة ممتازة بين كافيهات امستردام المنتشرة، وهكذا ما زال اسم الكافيه عاليًا بسبب هذه الجودة التي لم تتغير وحسن المعاملة.

للوصول إلى كافيه باك تو بلاك بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

بلو امستردام Blue Amsterdam Cafe

كافيه بلو امستردام

إذا رغبت في إطلالة أكثر من رائعة من مكان عالي وأنت تحتسي القهوة، فعليك بالذهاب إلى كافيه بلو امستردام، حيث المكان الوحيد في كافيهات امستردام الذي يوفر لك الإطلالة مع المنتجات ذات الجودة العالية والطعم الشهي.

ولأن زواره يحبونه ويفضلون الذهاب إليه كثيرًا، لذا جعل إلزام عليهم أن يتم الحجز مسبقًا قبل الذهاب إليه كي تجد لك مكانًا، وستجد أن أهم ما يميز منتجاته هي فطيرة التفاح مع القهوة حيث يحصل هذا المنتج على تقييمات مرتفعة جدًا.

للوصول إلى كافيه بلو امستردام بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

دي سلوسواشت Cafe de Sluswacht

كافيه دي سلوسواشت

في عام 1695 تم بناء منزل على قناة (اودوشانس) للقائد المتحكم في قفل المياه، لذا ستجد الديكور داخل الكافيه يخبرك عن هذا وعن تاريخ الكافيه وهذه ميزه له وسط كافيهات امستردام بأنه منزل تاريخي به عوارض خشبية وأرضية حجرية ونوافذ تطل على قنوات المدينة المائية.

يتميز بتقديم الوجبات الخفيفة مثل كرات اللحم وبسكويت الجبن، هذا بالإضافة إلى ذلك تجد المشروبات المعتادة، لذا ستجد المكان دائمًا مزدحمًا ويجب أن تعطي 10 دقائق لانتظار دورك في هذا المكان الجميل الذي يستحق الجلوس فيه.

للوصول إلى كافيه دي سلوسواش بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

آننو Cafe Anno 1890

كافيه آنناو

من أشهر كافيهات امستردام في تقديم المشروبات والوجبات الخفيفة مثل الأجنحة والبطاطا المقلية، حيث يتفنن الطهاة في تقديم ألذ وأشهى ما لديهم، وهذا ما جعل لهم الكثير من الزوار، الذين يفضلون قضاء الوقت المريح عندهم.

بينما تلذذ بجميع المنتجات لديهم، سوف تشاهد الحفاوة البالغة من فريق العمل وتشعر كأنهم أصدقاؤك، وهكذا ستشعر بأنك تحتاج إلى جو مريح مثل هذا بعد رحلة مشقة كبيرة قمت بها من خلال جولاتك السياحية.

للوصول إلى كافيه جارن بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

السفارة الاسكندلفية Cafe Scandinavian Embassy

كافيه السفارة الاسكندلفية

يستوحون أطباقهم من المطبخ الاسكندفاني، ويحضرون الحبوب من عبر الدنمارك والسويد والنرويج، وهذا ما يجعل المقهى يرتقي إلى مستوى راق بين كافيهات امستردام على الرغم من أنه بسيط في ديكوراته ومظهره العام.

من أفضل المنتجات هناك كعكة القرفة اللذيذة وكوب الكابتشينو من الدرجة الأولى، كذلك توجد القهوة المتخصصة التي يعشقها الكثيرون، لذا تجد المكان دائمًا مزدحماً، ليس ملك أحد الهولنديين ولكنه ملك لأشخاص سويديين.

للوصول إلى كافيه السفارة الاسكندلفية بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

بار بوتانيكو Cafe Bar Botanique

كافيه بار بوتانيكو

يتفوق على كافيهات امستردام بوجود مطعم داخله، لذا تستطيع طلب بعض الأطباق التي تريدها من المطعم مثل البيتزا، والبيض المخفوق، بينما يطلق المالك لقب (الغابة) على المكان نظرًا لكثرة النباتات فيه، لما لها من تأثير، ولا سيما في فصل الصيف.

البار الطويل والتصميم الجميل للشرفة الممتدة طويلًا، وكذلك منطقة صالة مشرقة، جميع هذا من مظاهر الديكور الجذابة للجمهور، حبذا يرغب في قضاء الوقت داخل هذا المكان، على الرغم من أن الأسعار مرتفعة إلى حد ما.

للوصول إلى كافيه بار بوتانيكو بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

بوكا Boca Cafe

كافيه بوكا

إن كافيه بوكا من أشهر كافيهات امستردام المتخصصة، كي تتذوق قهوة طازجة، لا بد لك من المرور هناك، حبذا زواره يمدحون المنتجات وكذلك يلقبونها بالخرافية، أيضًا الفطائر اللذيذة التي يقدمونها من أجل جمهورهم.

إذا كان لديك مناسبة وأنت هناك، ما عليك إلا أن تخبرهم بهذه المناسبة، بعد ذلك تترك المفاجأة لفريق العمل الودود، فبينما أنت جالس ستجد فريق العمل يحضر لك كعكه تخص تلك المناسبة ويشاركونك في الاحتفال بهذه المناسبة وكأنهم أصدقاؤك.

للوصول إلى كافيه بوكا بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

لا تفوت تجربة زيارة كافيهات امستردام

بالطبع في نهاية المطاف إنها فعلًا تجربة شيقة إلى أقصى درجة، وكذلك تستحق منك الذهاب إلى إحدى كافيهات امستردام، حتى وإن كنت ليس لديك الوقت الكافي أو حتى تشعر بالتعب والإرهاق، فزيارة إلى أي من هذه الكافيهات، تنسيك تعبك، وأي كان مجهودك ولكن لا بد لك من أن تحجز موعد قبل الذهاب أو أن تقبل الانتظار قليلًا أيضًا أو ربما مشاركة زبائن أخرى معك على الطاولة.

كما إنها أماكن تستحق أن يطلق عليها أماكن المتعة ذات الوقت القصير، لما تتميز به من بيئة جميلة، بل منها من لديه إطلالات جميلة، وكذلك يوجد منها من هو مبنى أثري وكأنك في متحف للتاريخ.

يمكنك قراءة أيضًا: