أفضل 7 من ملاهي امستردام لا تفوت زيارتها

لا شك في أن الرحلة السياحية لا تكتمل إلا بممارسة بعض النشاطات الممتعة، ولن تجد نشاطات ممتعة إلا في ملاهي امستردام، حيث المتعة والمرح لك ولجميع أفراد أسرتك، ولا سيما إذا كان المكان مشهورًا بتقديم هذه المتعة.

لذا عندما تفكر في السياحة في امستردام، لا بد من أن تخصص بعضًا من الوقت للذهاب إلى ملاهي امستردام، أو إذا تود في النصيحة، فليتك تذهب كل يوم، حيث ستجد في كل مكان متعة وألعاب مختلفين عن غيره.

أفضل ملاهي امستردام

إنك على موعد استثنائي لقضاء وقت لن تنساه، حيث ستعيش مغامرات وتمارس نشاطات في ملاهي امستردام الشهيرة.

ملاهي دريلفيت امسترادام Family Park Drievliet

ملاهي امستردام

بمجرد أن تدخل المكان، فلن تستطيع السيطرة على شعورك وحواسك التي تم إثارتها، في مكان يزخر بكل معاني الترفيه، وكذلك الشعور بالتحدي عندما تجد الألعاب الكهربائية، التي ينجذب إليها الجميع لركوبها.

ولن تستطيع مقاومة الإحساس بالانتعاش وأنت تمارس الألعاب المائية مع أولادك أو أصحابك، حيث تتنوع الألعاب لتتلاءم مع جميع الأعمار وتناسب الصغار والكبار، وهكذا لن تنسى تجربتك في إحدى أفضل مدن ملاهي امستردام.

إذا أردت الوصول إلى ملاهي دريلفيت بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

ملاهي عالم واليبي Walibi Park

ملاهي امستردام

تجد هنا المنتزه الترفيهي المناسب للعائلات ويشتهر بمناطق الجذب المائية بين ملاهي امستردام، وتمتاز جميع الألعاب بأنها مناسبة للكبار والصغار في جو ترفيهي ممتع، وتستطيع قضاء عدد من الساعات الكثيرة هناك دون ملل.

يصفه جمهوره بالمكان الروعة، حيث يشتمل على جميع ما تحتاج إليه لتقضي يومًا جميلًا، ولا تترك المكان إلا بعد أن تشعر بالتعب من كثرة النشاطات المرحة، كذلك من مميزاته أن تذكرة الدخول شاملة الألعاب لأي عدد من المرات.

إذا أردت الوصول إلى ملاهي عالم واليبي بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

ملاهي دوينريل Duinrell Park

ملاهي امستردام

إذا أردت تمضية يوم حافل المتعة والحيوية في إحدى المدن الجميلة في ملاهي امستردام، فتعالى إلى دوينريل، حيث تشكيلة الألعاب الكهربائية والمائية المتوفرة تعطيك متعة كبيرة لا تقدر بثمن، ولن تستطيع كبح شعور الإثارة إلا بمغادرة المكان.

تنوع الألعاب والتوافق مع الأعمار جعل المكان من أفضل الأماكن الترفيهية وجعل جمهورها يحبون قضاء أوقاتهم هناك، نرشح لك تجربة ألعاب السفينة المتأرجحة وعجلة الفيريس للكبار، لكن الصغر نرشح لهم لعبة قارب البامبر.

إذا أردت الوصول إلى ملاهي دوينريل بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

ملاهي إفتيلينغ Efteling

ملاهي إفتيلينغ

إنها مدينة الملاهي التي تعتمد على أن تكون الألعاب بطابع القصص الخيالية، لذا هي دائمًا مزدحمة ويجب عليك تحمل طوابير الانتظار للدخول، لتستمع أنت وعائلتك، ولا سيما أطفالك بأغرب مكان ترفيهي خيالي بين ملاهي امستردام.

ويُعد المكان من أشهر المدن الترفيهية في امستردام ويزوره خمسة ملايين تقريبًا كل عام، حيث ينجذب الجمهور برؤية الأشكال الخيالية واللعب بداخلها وهذا ما يثير الحماسة لدى الجميع. ولا يتركون المكان إلا لكي يناموا من كثرة إرهاق اللعب.

على الرغم من أن موقعها يبعد عن امستردام بعض الشيء، إلا أنها من أفضل معالم الجذب الترفيهي، ويُفضل أن يتم شراء التذاكر قبل الذهاب، كي توفر وقت انتظار شراء تذاكر الدخول، وتستمتع بكل دقيقة هناك.

إذا أردت الوصول إلى ملاهي إفتيلينغ بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

ملاهي مادورودام George Maduroplein

ملاهي مادورودام

مدينة ملاهي مصغرة تم تصنيعها بإتقان وحرفية، تشجع الأطفال على تصور الخيال، وبها نماذج لأشكال الحدائق الكبيرة والسكك الحديد، والمطار، إلي أخره، مناسبة جدًا للأطفال أكثر من الكبار وبه جميع الخدمات التي تحتاج إليها.

يصفه زواره بالمكان الجميل والنظيف، ويعطيك فكرة لطيفة عن جميع معالم هولندا، وكأنك زرت معالم هولندا كلها في نصف ساعة، بالإضافة إلى ذلك يوجد مكانًا للاستمتاع بالآيس الكريم اللذيذ، ومقهى للاستراحة.

إذا أردت الوصول إلى ملاهي مادورودام بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

ملاهي جوليانات اورين Julianatoren

ملاهي جوليانات

على الرغم من بعد موقع الملاهي عن امستردام بحوالي ساعة واحدة بالسيارة، إلا أنها تنتمي إلى الملاهي المحببة للصغار وسط ملاهي امستردام، وتتميز بذلك بأنها أجواء جميلة من المتعة للصغار فقط وليس الكبار.

يمكن أن تستغرق حوالي من 3 إلى 4 ساعات فيها، كي يستمتع الأطفال حتى عمر 14 عامًا، بجميع الألعاب الموجودة، التي تتنوع بأشكال وطريقة حركات تمتع الأطفال بدرجة كبيرة ويحبونها كثيرًا.

إذا أردت الوصول إلى ملاهي جوليانات اورين بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

ملاهي فالكيفين Oud Valkeveen

ملاهي فالكيفين

من الأماكن المميزة وسط ملاهي امستردام، لوجود اهتمام بجميع فئات العمر وتخصيص ألعاب تناسب الجميع، لذا تجد الجميع يفضل الذهاب إلى هناك، كي يقضي أجمل الأوقات بعد أن يُثار حماسهم وشعور متعة النشاط لديهم.

لا تدع متعة قضاء يومًا كاملًا من الترفيه والإثارة لك ولعائلتك يفوتك، واذهب إلى مدينة ملاهي فاكيفين، حيث تحتوي على مجموعة متميزة من الألعاب، تشعرك بأنك تراها لأول مرة، وتترك الأثر الطيب فيك دائمًا.

إذا أردت الوصول إلى ملاهي فالكيفين بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

لا تفوت تجربة زيارة ملاهي امستردام

إنها فعلًا تجربة تستحق وشيقة إلى أقصى درجة، حتى وإن كنت لا تملك الوقت الكافي، فننصحك بتخصيص بضع ساعات تقضيها في أحد ملاهي امستردام، تمارس فيها النشاطات الترفيهية التي تعيد الحيوية لك وتسجل لك لحظات فارقة في حياتك لا تنساها أبدًا.

كذلك إذا كنت تصطحب أصدقائك أو أولادك، فتأكد بأن هذه الساعات ستكون العلامة الفارقة في رحلتك، وربما تكون هي أجمل اللحظات التي تقضوها سويًا وتعطي الإحساس بالمتعة والمرح والسعادة.

يمكنك قراءة أيضًا: