أفضل 8 من شواطئ امستردام ننصحك بزيارتها

عندما تفكر بالذهاب إلى امستردام، هولندا، بالطبع ستفكر في المتاحف، والحدائق، والمولات.. إلى أخره، ولكن ننصحك أن تضيف إلى هذه القائمة شواطئ امستردام أيضًا، حيث إن الشواطئ قريبة جدًا من المدينة وتوفر لكم متعة الاسترخاء التي تبحثون عنها، بالإضافة إلى ذلك توفر لكم بعض المزايا الأخرى مثل التعرف على السمات الثقافية للمدينة.

لذا فإن السياحة في امستردام تعتمد على مناطق جذب كثيرة، لما بها من معالم وأماكن سياحية تستحق منك الزيارة وأن تضعها على قمة برنامجك السياحي.

أفضل شواطئ امستردام

تتميز شواطئ امستردام بالإطلالات الساحرة وعوامل الترفيه المائية الكثيرة المنتشرة على الشواطئ.

شاطئ بليجبرج أن زي  Blijburg Ann Zee

شواطئ امستردام

في هذا الشاطئ أطلق العنان لشبابك وقدراتك، ودع نشاطك يتحدث عنك في هذه البيئة التي تحتاج فقط إلى النشاط والحيوية، كي تكتسب تجارب في بلد جديدة وتشارك في المهرجانات الصغيرة على الشاطئ والتي تكون مصحوبة بالموسيقى والرقص.

أم إذا أردت السباحة فأمامك شاطئ كبير يقع على الجانب الشرقي من جزيرة أيبورغ والتي لا تأتيها أعداد كبيرة من المصطافين، لذا لن تجد الزحمة الكبيرة المتوقع حدوثها على أي شاطئ، ولا سيما في أيام شهور الصيف.

إذا أردت الوصول إلى شاطئ بليجبرج أن زي بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

شاطئ زاندفورت أن زي Zandvoort Ann Zee

شواطئ امستردام

هذا أفضل شواطئ امستردام، حيث خوض تجربة العمر بركوب الأمواج وخوض المغامرة التي لن تنساها، في هذا الشاطئ الحيوي المليئ بالمغامرة، وتجد أن بائعي الأطعمة هم الذين يتجولون بجانب الناس التي تتمشى تحت أشعة الشمس.

إن الامتداد للشواطئ والأمواج وأشعة الشمس يمنحك دفئًا ساحرًا لا مثيل له، وإذا تحتاج إلى الطعام والمطاعم الكبيرة فيمكنك إيجاد ذلك على جانب الطريق بعد الخروج من الشاطئ، حيث تمتد كل مائة متر تجد أحدهم.

إذا أردت الوصول إلى شاطئ زاندفورت أن زي بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

شاطئ بلوميندال أن زي Blomeendaal Aan Zee

شاطئ بلوميندال

من الشواطئ الرائعة في شواطئ امستردام، يقع بجوار شاطئ زاندفورت، وبمجرد وصولك تجد الترحيب بك بواسطة الأجواء المبهجة والاحتفالات، في هذا الشاطئ المتكامل الذي يحتوي على كل شيء وإطلالة لا تنسى لغروب الشمس.

يمتلئ الشاطئ بالبارات والنوادي الشاطئية التي تقدم أفضل الأطعمة، هذا بجانب المنطقة المخصصة لحمامات الشمس للذين يأتون خصيصًا لذلك ومناظر الكثبان الرملية البرية التي تفصل الشاطئ عن المدينة.

إذا أردت الوصول إلى شاطئ بلوميندال أن زي بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

شاطئ كاستريكوم أن زي Castricum Aan Zee

شاطئ كاستريكوم

يقع هذا الشاطئ بجانب مدينة امستردام، ليس مثل شواطئ امستردام فهو شاطئ غير نموذجي، حيث لا يكون بجانبه قرية ويكون منعزلًا، ولكنه يحظى بشعبية كبيرة بين سكان المدن القريبة منه، وكذلك السياح الذين يحبون قنديل البحر.

لذا ننصحك إذا أردت قضاء عطلة خرافية وتتشوق لتجربة الحكايات الخرافية فتعالى إلى هذا الشاطئ، ليتك تستمتع بدفء الشمس والأجواء والمناظر الساحرة، وحيثما كنت في هذا الشاطئ ستجد أحد النوادي هناك يقوم بخدمتك.

إذا أردت الوصول إلى شاطئ كاستريكوم أن زي بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

شاطئ سلوتيربلاس Sloterplas

شواطئ امستردام

أحد وأجمل شواطئ امستردام، لما به من مياه صافيه منعشة وباردة، وتوجد مدرسة متخصصة في تعليم علوم الإبحار بجانب المحيط، وكذلك مركزًا للرياضات المائية، لذا لا تحمل هم ممارسة الرياضات المائية عند زيارة هذا الشاطئ.

فعلًا يستحق لقب تحفة سماوية فنية، لأن معظم أفراد العائلة تحبه وترى فيه العشب والرمل جنبًا إلى جنب، بالإضافة إلى ذلك تتوافر أدوات لعب الكرة الطائرة، إذا كنت مما يحب أن يمارس لعب الكرة على الشاطئ.

إذا أردت الوصول إلى شاطئ اسلوتربلاس أن زي بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

شاطئ سلوترستراند Sloterstrand

Sloterstrand

يتميز هذا الشاطئ عن شواطئ امستردام بالمياه النقية وكثرة الأشجار هناك، وخدمات كثيرة متوافرة بالمكان لتوفر لك رحلة شاطئية ولا أجمل، وكذلك المياه ليست عميقة فهي مناسبة لجميع الأعمار ولمن هم لا يعرفون السباحة.

وإذا كنت تبحث عن المناظر الطبيعية الخلابة، فحتمًا ستجد ما تبحث عنه هناك، لذا يحصد هذا الشاطئ عددًا كبيرًا من تعليقات الزوار على محرك البحث جوجل، الذين يمتدحون الأجواء العامة هناك.

إذا أردت الوصول إلى شاطئ اسلوترستراند بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

شاطئ شينكل Schinkel

Schinkel

من أكثر شواطئ امستردام أمانًا، حيث توجد كرات صفراء في المياه تمنع دخول السفن، لكي تجعل السباحة لها متعة كبيرة وأمنة، بالإضافة إلى ذلك وجود الحديقة العامة يجعل المكان أكثر روعة وجمالًا، ولا سيما في شهور الصيف.

مما يزيد المكان انبهارًا وجود عدد كبير من طيور النورس، وتواجد الكثير من البارات التي يوفر لك جميع ما تحتاج إليه أثناء تواجدك على الشاطئ، وهكذا تجد الأقبال على المكان كبيرًا من السكان المحليين ومن السياح أيضًا.

إذا أردت الوصول إلى شاطئ شينكل بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

شاطئ استراندزيد Strandzuid

Strandzuid

من أفضل شواطئ امستردام للاستمتاع بأجواء الصداقة وقضاء أيام لا تنسى هناك، حيث أشعة الشمس الدافئة والأمسيات الجميلة، وكذلك حفلات العشاء الجماعية، بل ستجد حفلات الزفاف تتم على هذا الشاطئ.

فعلًا هو المكان الأفضل للقضاء على الملل والتخلص منه نهائيًا بوسطة حمامات الشمس ولعب الكرة على الشاطئ وتناول الطعام في الأماكن الجميلة المتواجدة على الشاطئ.

إذا أردت الوصول إلى شاطئ استراندزيد أن زي بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

لا تفوت تجربة زيارة شواطئ امستردام

في نهاية المطاف تجد إنها فعلًا تجربة شيقة إلى أقصى درجة، وكذلك تستحق منك الذهاب إلى إحدى شواطئ امستردام، فهذا هو المكان الذي سيضيع بسببه التعب والإرهاق، فقضاء بعض الأيام في أحد هذه الشواطئ، تنسيك تعبك، وأي كان مجهودك ولك أن تختار بين واحد منهم وتذهب لقضاء بعض الأيام لتعيش تجارب لن تنساها.

كما أنها أماكن تستحق أن يطلق عليها أماكن المتعة ذات الوقت القصير، لما تتميز به من بيئة جميلة، بل منها من لديه إطلالات ساحرة، وكذلك يوجد منها من هو يجعلك تعيش الأيام الخرافية.

يمكنك قراءة أيضًا: