فنادق ادرنة:أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تمتلك أدرنة باقة كبيرة من أماكن الإقامة المختلفة مثل الفنادق والشقق الفندقية والشاليهات وغيرها وسوف نخصص حديثنا عن أفضل فنادق ادرنة والتي تتمتع بموقع ممتاز في المدينة، يُسهل الوصول إلى العديد من نقاط الجذب المختلفة، كما أنها تقدم الخدمات الفندقية للزوار على أعلى مستوى.

تتميز السياحة في ادرنة بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها مجمع مسجد سلطان بيازيتي الثاني، ومتحف ادرنة للاثار والاثنوغرافيا، والكنيس الكبير في أدرنة، وشارع الصابون التركي وغيرها الكثير من المعالم السياحية المختلفة.

أفضل فنادق ادرنة

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في مدينة ادرنة التركية.

فندق هيلي

فنادق ادرنة
فنادق ادرنة

يعتبر فندق هيلي واحد من أفضل فنادق ادرنة المميزة، والحاصل على تقييم استثنائي من قبل الزوار السابقين، ويتمتع بموقع لائق على مقربة من مسجد السليمية الشهير، فيبعد عنه حوالي 1.3 كيلو متر فقط، ويبعد عن Rustem Pasa Kervansarayi حوالي 1.5 كيلو متر، وعن Edirne Palace حوالي 2.5 كيلو متر، ويعد أشهر مكان لإقامة بطولات المصارعة، ويتواجد على بعد حوالي 6 كيلو متر فقط من بوابة الحدود اليونانية التركية، 14 كيلو متر من بوابة الحدود البلغارية التركية.

يوفر الفندق مطعم فاخر يقدم باقة متنوعة من الأطباق الرئيسية الشهية التركية المحلية التقليدية إلى جانب بعض الأطباق العالمية الغربية، وبار رائع يشتهر بتقديم العصائر والكوكتيلات المميزة للزوار على حسب رغباتهم مع العديد من المرافق ووسائل الراحة المختلفة التي يقدمها الفندق لضيوفه.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.3 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق مارغي

فندق مارغي
فندق مارغي

يعتبر فندق مارغي واحد من أفضل الفنادق التي تقع في مدينة ادرنة التركية، ويُصنف ضمن الخمس نجوم، ويتمتع بموقع جيد جدًا على مقربة من وسط المدينة، فلا يبعد عنها أكثر من 3 كيلو متر، كما يبعد عن مسجد السليمية الشهير حوالي 3 كيلو متر أيضًا، ويتواجد على بعد حوالي 4.5 كيلو متر من محطة حافلات ادرنة.

يوفر الفندق مسبح واحد لمحبي السباحة مع مقاعد مخصصة للجلوس والاسترخاء من أجل التشمس والاستجمام حول المسبح، ومركز عافية وسبا أنيق لجلسات الساونا والمساج التخصصية، كما يحتوي على حمام تركي لبعض العلاجات التجميلية على أيدي متدربين، ومطعم Green الذي يشتهر بتقديم باقة متنوعة من المأكولات العالمية من خلال قائمة انتقائية حسب رغبة الزوار، ومقهى Brown الذي يشتهر بتقديم القهوة التركية الأصيلة مع الكعك الطيب الذي يمتاز بالمذاق الرائع.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.8 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق The Plaza Hotel Edirne

فندق The Plaza Hotel Edirne
فندق The Plaza Hotel Edirne

يعتبر فندق The Plaza Hotel Edirne واحد من أفضل فنادق ادرنة ويمتاز بموقع أنيق على مقربة من العديد من المعالم السياحية ونقاط الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها مسجد السليمية، وكنيسة Sweti George اللذان يقعا على بعد حوالي 2 كيلو متر تقريبًا.

يوفر الفندق بار مميز لتناول المشروبات المفضلة، حيث يقدم باقة متنوعة من المشروبات من أهمها الكوكتيلات، والنبيذ الفاخر، والعصائر الطازجة، والمعلبات ذات الماركات الشهيرة، والمثلجات في فصل الصيف وغيرها، وحديقة غناء مع مساحات خضراء شاسعة تحيط بمكان الإقامة مع ممرات للسير في الهواء الطلق، ومرافق للجلوس وسط الطبيعة الساحرة.

يقدم الفندق بوفيه لإفطار فاخر للزوار في كل صباح في مكان الإقامة يحتوي على مجموعة مميزة من المأكولات البسيطة من أهمها الجبن والبيض والمربى والكعك وغيرها، كما يقدم خدمة الغرف على مدار الساعة وغيرها من الخدمات المختلفة.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.5 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Ramada Hotel by Wyndham Edirne

فندق Ramada Hotel by Wyndham Edirne
فندق Ramada Hotel by Wyndham Edirne

يعتبر فندق Ramada Hotel by Wyndham Edirne واحد من أفضل الفنادق التي تقع في ادرنة، ويُصنف ضمن الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز على مقربة من المعالم السياحية ونقاط الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها مسجد السليمية، والذي يبعد عنه حوالي 5 كيلو متر فقط، ومدرسة تركيا الطبية، والتي تقع على بعد حوالي 400 مترًا فقط من الفندق، ونهر Meric على بعد حوالي 7 كيلو متر، وRastem Pasa Caravanserai التاريخي أقل من 7 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 155 كيلو متر من مطار اسطنبول أتاتورك، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعم رائع يقدم المأكولات الشهية للزوار، ويقدم بوفيه إفطار للزوار في كل صباح في مكان الإقامة والذي يحتوي على مجموعة من المأكولات والمشروبات المميزة من أهمها فطائر الفاكهة، والجبن، والكعك، والمربى، والبيض، والحلويات المنزلية إلى جانب القهوة التركية، ولوبي مع مقاعد للاسترخاء والراحة بعد عناء يوم طويل، كما يمكن للضيوف قراءة الصحف اليومية وتناول كوب من القهوة التركي داخل اللوبي.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.4 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Cavit Duvan Prestige Hotel

فنادق ادرنة
فنادق ادرنة

يعد فندق Cavit Duvan Prestige Hotel واحد من أفضل فنادق ادرنة ذات الثلاث نجوم، ويتميز بموقع أنيق على مقربة من مسجد السليمية، فلا يبعد عنه سوى 1.6 كيلو متر، في حين أنه يبعد عن منطقة Kırkpınar التاريخية حوالي 5 كيلو متر فقط.

يوفر الفندق مطعمًا أنيقًا يقدم وجبات غداء مميزة تحتوي على مجموعة رائعة من الأطباق التركية الشهية ذات المذاق المميز، كما يقدم وجبة إفطار رائعة للزوار في عطلة نهاية كل أسبوع، ويقدم بعض المأكولات الصحية لمتبعي الحميات الغذائية عند الطلب، ويقدم الفندق عروض ترفيهية للزوار في كل مساء، وتراس شمسي مع مقاعد للاسترخاء والجلوس من أجل التشمس، وغيرها الكثير من المرافق المختلفة.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.1 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق أوتومان بالاس أديرني

فندق أوتومان بالاس أديرني
فندق أوتومان بالاس أديرني

يعد فندق أوتومان بالاس أديرني واحد من أفضل الفنادق التي تقع في ادرنة، ويتمتع بموقع ممتاز في وسط المدينة بالقرب من العديد من المعالم السياحية ونقاط الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها مسجد السليمية، ويتواجد ضمن مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من وسائل النقل العامة.

يوفر الفندق حديقة رائعة غاية في الجمال تحتوي على مساحات خضراء شاسعة مع مرافق للجلوس والاسترخاء، وممرات للسير وسط الطبيعة الساحرة، كما يقدم باقة متنوعة من المقاهي والبارات والمطاعم التي تنتشر في المنطقة المحيطة.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.8 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق أديرني بالاس

فندق أديرني بالاس
فندق أديرني بالاس

يعد فندق أديرني بالاس واحد من أفضل فنادق ادرنة الرائعة، والحاصل على تقييم ممتاز من قبل الزوار السابقين، ويتمتع بموقع أنيق بالقرب من العديد من المواقع التاريخية الأثرية والمتاجر، فلا يبعد عنها سوى خطوات معدودة سيرًا على الأقدام، ومن أهمها بازار أدرنة على باشا والذي يبعد حوالي 5 دقائق فقط مشيًا على الأقدام، ويتواجد على بعد حوالي 120 كيلو متر من أقرب مطار لمكان الإقامة، وهو مطار ادرنة.

يوفر الفندق وجبة إفطار مميزة للزوار في كل صباح في مكان الإقامة تحتوي على جبن وبيض ومربى مع كوب من القهوة التركية أو الشاي على حسب رغبة الزوار، ويقدم خدمة تحويل العملات وخدمة الصراف الآلي.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.1 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق آر واي أس

فندق آر واي أس
فندق آر واي أس

يعد فندق آر واي أس واحد من أفضل الفنادق التي تقع في مدينة أدرنة التركية، ويُصنف ضمن الأربع نجوم، ويتواجد على مقربة من وسط المدينة، فلا يبعد عنه سوى 3 كيلو متر فقط.

يوفر الفندق مطعم وبار RYS Vargo والذي يقع في الطابق العلوي ويقدم مجموعة مميزة من المأكولات الشهية والمشروبات الغنية للزوار، كما يقدم إطلالات ساحرة على المدينة، ومخبز ومقهى Merdane والذي يشتهر بتقديم الفطائر والكعك والمخبوزات الشهية الطازجة مع كوب من القهوة التركية المميزة في منطقة اللوبي.

حصل الفندق علي تقييم عام 9 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Kaleroom Hotel

فندق Kaleroom Hotel
فندق Kaleroom Hotel

يعد فندق Kaleroom Hotel واحد من أفضل فنادق ادرنة ويتميز بموقع جيد جدًا على مقربة مسجد السليمية، فلا يبعد عنه أكثر من 1 كيلو متر، كما يقع على بعد أقل من 1 كيلو متر أيضًا من كنيسة Sweti George.

يوفر الفندق بوفيه إفطار مميز للزوار في كل صباح في مكان الإقامة، ويقدم خدمة الوايف اي العالية الجودة.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.6 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Adresin Hotel

فنادق ادرنة
فنادق ادرنة

يعد فندق Adresin Hotel واحد من أفضل الفنادق التي تقع في ادرنة، ويُصنف ضمن الأربع نجوم، ويتواجد على مقربة من مسجد السليمية، والذي يبعد عنه حوالي 500 مترًا فقط، في حين أن كنيسة سويتي جورج تبعد نفس المسافة تقريبًا عن الفندق.

يوفر الفندق بار رائع يقدم المشروبات والعصائر والكوكتيلات الفاخرة للزوار، ويقدم فطور إنجليزي متكامل أو وجبة كونتيننتال في كل صباح في مكان الإقامة.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.1 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد

اقرأ أيضًا: