فنادق انقرة: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تمتلك أنقرة مئات الفنادق وأماكن الإقامة التي تقدمها لضيوفها، وسوف نخصص حديثنا عن أفضل فنادق انقرة والتي توفر مجموعة كبيرة من المرافق ووسائل الراحة والترفيه المختلفة للزوار، كما تقدم الخدمات الفندقية لهم على أكمل وجه حتى تنال على رضاهم.

تتميز السياحة في أنقرة بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها متنزه إزمير للحياة الطبيعية، وبرج الساعة في ازمير، وجنة الطيور في ازمير، ومتحف الآثار وغيرها الكثير من المعالم السياحية المميزة.

أفضل فنادق انقرة

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في مدينة انقرة التركية.

فندق سينا

فنادق انقرة
فنادق انقرة

يعد فندق سينا واحد من أفضل فنادق انقرة ويمتاز بموقع جيد جدًا في قلب المدينة، ويبعد عن منتزه كوغولو، ويبعد عن العديد من نقاط الجذب والمحلات التجارية المختلفة مسافة قصيرة جدًا سيرًا على الأقدام، ويتواجد على بعد حوالي 5.7 كيلو متر من ضريح أتاتورك، و500 مترًا فقط من مبنى البرلمان، ويبعد عن مطار إيسنبوغا الدولي حوالي 31 كيلو متر، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق متجر لبيع الهدايا، وميني ماركت، وصالون لتصفيف الشعر، ومطعم ممتاز يقدم المأكولات التركية مع مزيج من الأطباق العالمية الشهية، وبار يشتهر بتقديم المشروبات الغنية للزوار ومن أهمها العصائر والنبيذ الفاخر والمعلبات وغيرها.

يوفر الفندق مجموعة من الأنشطة المميزة التي يمكن للزوار القيام بها ومن أهمها القيام بركوب الخيل أو ركوب الدرجات في المنطقة المحيطة، كما يمكن القيام بالتجول لمسافات طويلة والتعرف على معالم المدينة المختلفة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق أنقرة هيلتون أس أي

فندق أنقرة هيلتون أس أي
فندق أنقرة هيلتون أس أي

يعتبر فندق أنقرة هيلتون أس أي واحد من أفضل الفنادق التي تقع في أنقرة، ويُصنف ضمن الخمس نجوم، ويتميز بموقع رائع على مقربة من شارع Tunali Hilmi للتسوق، فلا يبعد عنه أكثر من خمس دقائق فقط سيرًا على الأقدام، في حين أنه يتواجد على بعد حوالي خمسة عشر دقيقة من كلٍ من البلدة القديمة، وقلعة أنقرة التاريخية، ويبعد عن مطار إيسنبوغا الدولي حوالي 45 دقيقة فقط بالسيارة، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح أنيق لمحبي السباحة مع مقاعد ومرافق مخصصة للجلوس والاسترخاء من أجل الاستجمام والتشمس، ومركز جيد للياقة البدنية يحتوي على العديد من الأدوات والأجهزة الرياضية المميزة مع دروس اليوجا حسب الطلب، ومركز عافية وسبا مع مرافق للساونا والقيام بجلسات المساج من أجل تدليل الجسم والاهتمام به، و مطعم Greenhouse الذي يشتهر بتقديم باقة متنوعة من المأكولات العالمية والمُعدة من قبل طهاه محترفين حاصلين على العديد من الجوائز المختلفة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.3 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق New Park Hotel

فنادق انقرة
فنادق انقرة

يعتبر فندق New Park Hotel واحد من أفضل فنادق انقرة ذات الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز مقابل منتزه Kurtulus مباشرةً، ويبعد عن محطة مترو Kolej خطوات معدودة سيرًا على الأقدام، ويمتاز بقربه من العديد من المعالم السياحية وأماكن الجذب المختلفة للزوار، ومن أهمها المتاحف ومنطقة الترفيه الشهيرة بالمنطقة، ويبعد عن مطار إيسنبوغا الدولي حوالي 25 كيلو متر فقط، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز عافية وسبا أنيق يحتوي على مرافق للساونا مع غرفة بخار وحمام تركي، ويعمل به مجموعة من المختصين الذين يجيدون عمل أكثر من 60 نوع من المساج، والذي يمكن للضيوف الاختيار من بينها، ومطعم و صالة Park العصري والذي يقدم المأكولات الانتقائية للزوار في وجبتي الغداء والعشاء ويمكن تناولها داخل الغرفة أو بصالة المطعم، أما عن الإفطار فيقوم الفندق بتقديم بوفيه إفطار للزوار في كل صباح داخل مكان الإقامة، ومركز جيد للياقة البدنية يحتوي على العديد من الأجهزة الرياضية الممتازة الجودة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق إيكالي

فندق إيكالي
فندق إيكالي

يعتبر فندق إيكالي واحد من أفضل الفنادق التي تقع في أنقرة، وتُصنف ضمن الخمس نجوم، ويتمتع بموقع جيد جدًا في المدينة على مقربة من العديد من نقاط الجذب المختلفة للزوار، ومن أهمها Kızılay والذي يقع على بعد دقائق معدودة من مكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبحان أنيقان مع مرافق مختلفة للزوار لمحبي السباحة والاستجمام مع شلال رائع، ومركز عافية وسبا مع مرافق ساونا وحمام تقليدي، وحوض استحمام ساخن لجلسات الساونا والمساج وعلاجات الصحة والتجميل المهنية، وبار أنيق يقدم المشروبات الغنية والكوكتيلات المميزة والنبيذ الفاخر للزوار، ومركز للياقة البدنية مع العديد من الأجهزة والمعدات الرياضية العالية الجودة ومن أهمها جهاز قياس الوزن والطول، وجهاز تمارين القلب وغيرها، ومطعم يقدم المأكولات الشهية للزوار والتي قد تكون محلية تقليدية أو عالمية غربية وتتمتع جميعها بمذاق ممتاز.

حصل الفندق علي تقييم عام 8 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق جيه دبليو ماريوت أنقرة

فنادق انقرة
فنادق انقرة

يعد فندق جيه دبليو ماريوت أنقرة واحد من أفضل فنادق انقره ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في مقاطعة السياسة ورجال الأعمال، ويبعد عن مسجد Kocatepe حوالي 5.3 كيلو متر، وعن نصب Anıtkabir حوالي 4 كيلو متر.

يوفر الفندق مركز عافية وسبا شامل، ومسبحان متميزان لمحبي السباحة أحدهما داخلي والآخر خارجي في الهواء الطلق، و JW Steakhouse وهو عبارة عن مطعم وبار أنيق مع صالة لحوم هرمة، ويوفر هذا المكان باقة متنوعة من الأطباق التركية الشهية، مع أشهر الخمور والنبيذ من البار المخصص بالمكان، و مطعم Fire & Flavors الذي يقدم مزيج من الأطباق العالمية والتركية بناءً على رغبة الزوار، وغيرها من المرافق المختلفة.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.1 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق ومركز مؤتمرات أنقرة شيراتون

فندق ومركز مؤتمرات أنقرة شيراتون
فندق ومركز مؤتمرات أنقرة شيراتون

يعتبر فندق ومركز مؤتمرات أنقرة شيراتون واحد من أفضل الفنادق التي تقع في مدينة أنقرة، ويُصنف ضمن الخمس نجوم، ويتميز بموقع أنيق في وسط المدينة، ويبعد عن مركز كاروم الشهير للتسوق مسافة قصيرة جدًا سيرًا على الأقدام، ويبعد عن محطة مترو Kizilay حوالي 2.6 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 35 كيلو متر فقط من مطار أنقرة، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح داخلي أنيق لمحبي السباحة والاستجمام والاسترخاء على المرافق المخصصة لذلك، والتي تنتشر بشكل أنيق حول المسبح، وتراس شمسي مع مقاعد للجلوس من أجل التشمس، ويقدم إطلالات بانورامية ساحرة، وملعب مخصص للعب التنس، والعديد من المطاعم المتميزة ومن أهمها Garden Terrace والذي يقدم باقة متميزة من المشويات والأطباق التركية التقليدية، والتي تتمتع بطعمها الشهي.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق The Ankara

فندق The Ankara
فندق The Ankara

يعتبر فندق The Ankara واحد من أفضل فنادق انقرة ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع رائع على مقربة من المعالم السياحية وأماكن الجذب المختلفة للزوار، ومن أهمها متحف ضريح أتاتورك، والذي يقع على بعد حوالي 1.1 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 4 كيلو متر من قلعة أنقرة، ويبعد عن مطار إيسنبوغا الدولي حوالي 28.7 كيلو متر، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعم أنيق يقدم المأكولات التركية المميزة، كما يمكن تحضير وجبات صحية لمتبعي الحميات الغذائية على حسب الطلب، وتراسًا شمسيًا مع مرافق للجلوس من أجل التشمس.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.8 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق ديفان أنقرة

فندق ديفان أنقرة
فندق ديفان أنقرة

يعد فندق ديفان أنقرة واحد من أفضل الفنادق التي تقع في أنقرة، ويُصنف ضمن الأربع نجوم، ويتواجد على بعد أقل من 300 مترًا من مركز كاروم للتسوق، في حين أنه يبعد عن البرلمان التركي حوالي 2 كيلو متر فقط.

يوفر الفندق مركز جيد للياقة البدنية مع بار ومركز عافية وسبا أنيق، وحديقة شتوية مغلقة بالزجاج، ومركز أنيق لرجال الأعمال.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.8 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق موڤنبيك أنقرة

فندق موڤنبيك أنقرة
فندق موڤنبيك أنقرة

يعد فندق موڤنبيك أنقرة واحد من أفضل فنادق انقرة ذات الخمس نجوم، ويتميز بموقع لائق في قلب Söğütözü، ويبعد عن مطار إيسنبوغا الدولي حوالي 38 كيلو متر، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز رائع واستثنائي للياقة البدنية مع مجموعة مميزة من المعدات الرياضية الممتازة الجودة، ومسبح، ومرافق صحية وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.8 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق ديفان سيوكورهان

فنادق انقرة
فنادق انقرة

يعد فندق ديفان سيوكورهان واحد من أهم الفنادق التي تقع في مدينة أنقرة، ويتميز بموقع رائع بجوار متحف رحمي كوتش، وعلى مقربة من متحف الحضارة الأناضولية وحمام سانغول ماركيس التقليدي. والذي يبعد حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يوفر الفندق مطعم مميز وبار أنيق لتناول المأكولات والمشروبات المفضلة على حسب الرغبة.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.4 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد

اقرأ أيضًا: