فنادق اسطنبول: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تمتلك اسطنبول باقة كبيرة من أماكن الإقامة المختلفة بها نظرًا لازدهار السياحة والسياح بها، وسوف نخصص حديثنا عن أفضل فنادق اسطنبول والتي تتناسب مع جميع الأذواق، والحاصلة على تقييمات عالية من الزوار السابقين.

تتميز السياحة في اسطنبول بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها مول توريوم وملاهي الثلج في اسطنبول والمدينة المائية في اسطنبول، ومتحف توبكابي، وشاطئ جدا بوستان وغيرها الكثير والكثير من المعالم السياحية المختلفة

أفضل فنادق اسطنبول

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في اسطنبول.

فندق سويسأوتيل ذا بوسفوروس اسطنبول

فنادق اسطنبول
فنادق اسطنبول

يعتبر فندق سويسأوتيل ذا بوسفوروس اسطنبول واحد من أفضل فنادق اسطنبول ذات الخمس نجوم، ويمتاز بموقع رائع في المدينة، ويتواجد على بعد حوالي خمسة عشر دقيقة فقط بالسيارة من المنطقة التاريخية في إسطنبول والتي تحتوي على العديد من المعالم السياحية وأماكن الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها قصر الباب العالي والبازار الكبير والجامع الأزرق، ويبعد حوالي 42.1 كيلو متر من مطار اسطنبول، بينما يبعد عن مطار صبيحة جوكيتشن حوالي 42 كيلو متر فقط، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز عافية وسبا أنيق يحتوي على أربعة عشر غرفة من أجل العلاجات التجميلية المختلفة، وجلسات الساونا والمساج الرائعة والتي تساعد على استرخاء وراحة الجسم، ومسبحان رائعان لمحبي السباحة والجلوس والاسترخاء على المقاعد المخصصة لذلك من أجل الاستجمام والتشمس، وبار مع مشروبات مميزة وإمكانية سماع موسيقى الجاز، ومطعم Café Swiss الذي يشتهر بتقديم الغداء المبكر.

حصل الفندق علي تقييم عام 9 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق سي في كيه بارك البوسفور إسطنبول

فنادق اسطنبول
فنادق اسطنبول

يعتبر فندق سي في كيه بارك البوسفور إسطنبول واحد من أفضل الفنادق التي تقع في مدينة اسطنبول، ويتمتع بموقع أكثر من رائع في قلب المدينة على مقربة شديدة من ميدان تقسيم الشهير؛ حيث يبعد عنه جوالي 150 مترًا فقط، ويبعد عن شارع الاستقلال حوالي 400 مترًا فقط، وعن قصر دولمة بهجة حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وعن ملعب فودافون أرينا حوالي 1.2 كيلو متر وعن مركز جواهر للتسوق حوالي 4 كيلو متر، وعن مركز زورلو سنتر للتسوق حوالي 7 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 50 كيلو متر من مطار اسطنبول والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعم Izaka الكبير والذي ينقسم إلى ثلاثة أقسام تم تخصيص كل قسم منها مطعم مستقل وهم مطعم Mezze Mave والذي يشتهر بتقديم مجموعة مميزة من المأكولات البحرية الشهية الطازجة، ومطعم Hitode والذي يشتهر بتقديم أطباق السوشي التي تمتاز بطعمها الفريد من نوعه، ومطعم The Midd الذي يشتهر بتقديم أطباق اللحوم والكباب الفاخرة للزوار، كما يتواجد داخل مطعم Izaka صالة مع بار أنيق لاحتساء المشروبات المفضلة، والاستمتاع بإطلالة غاية في السحر والجمال على مضيق البوسفور، وقصر الباب العالي وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق هيلتون إسطنبول بومونتي

فنادق اسطنبول
فنادق اسطنبول

يعد فندق هيلتون إسطنبول بومونتي واحد من أهم وأفضل فنادق اسطنبول، ويُصنف ضمن الخمس نجوم، ويتمتع بموقع لائق في قلب المدينة، ويبعد عن محطة مترو أوسمانبي حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، في حين أنه يبعد عن منطقة التسوق الأنيقة نيشانتاشي وسيتيز مول حوالي خمسة عشر دقيقة فقط سيرًا على الأقدام، كما يبعد عن  جواهر مول حوالي خمسة عشر دقيقة أيضًا، ويتواجد على بعد حوالي 50 كيلو متر من مطار اسطنبول والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز أنيق لرجال الأعمال مع العديد من المرافق المختلفة ومن أهمها جهاز الفاكس، وماكينة تصوير المستندات، كما يقدم الجرائد اليومية عند الطلب، ومطعم ذا جلوب الذي يعمل طيلة اليوم على مدار 24 ساعة ويقدم مجموعة ممتازة من المأكولات العالمية والتركية المحلية الشهية، كما يوفر مجموعة من المقبلات الغنية والتي قد تكون ساخنة أو باردة على حسب رغبة الزوار.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق سيلان إنتركونتيننتال اسطنبول

فنادق اسطنبول
فنادق اسطنبول

يعتبر فندق سيلان إنتركونتيننتال اسطنبول واحد من أفضل الفنادق التي تقع في اسطنبول، ويُصنف ضمن الخمس نجوم، ويتميز بموقع رائع في قلب المدينة على مقربة شديدة من منطقة نيشانتشي الشهيرة للتسوق والترفيه، والتي تبعد حوالي خمسة عشر دقيقة فقط سيرًا على الأقدام، ويبعد عن مستشفى آتشيباديم تقسيم حوالي 1 كيلو متر وعن كلٍ من ميدان تقسيم وشارع الاستقلال الحيوي حوالي  250 مترًا فقط، ويتواجد على بعد حوالي 50 كيلو متر من مطار اسطنبول والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح أنيق مع مرافق ومقاعد مخصصة للاسترخاء والجلوس من أجل التشمس والاستجمام، و أماندين باتيسري والمتخصص في تقديم الشيكولاتة المصنوعة يدويًا، وبار City Lights الذي يقدم الكوكتيلات المخصصة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق شيراغان بالاس كمبنسكي اسطنبول

فنادق اسطنبول
فنادق اسطنبول

يعتبر فندق شيراغان بالاس كمبنسكي اسطنبول واحد من أفضل فنادق اسطنبول ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع رائع في المدينة بالقرب من نقاط الجذب المختلفة؛ حيث أنه يبعد عن مركز زورلو الشهير للتسوق حوالي 3.5 كيلو متر، وعن مركز جواهر للتسوق حوالي 4.3 كيلو متر، وعن مطار صبيحة جوكيتشن حوالي 45 كيلو متر، بينما يتواجد على بعد حوالي 44 كيلو متر من مطار اسطنبول والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبحان مميزان لمحبي السباحة، ومركز عافية وسبا مع ساونا وحمام تركي لجلسات الساونا والمساج لتدليل الجسم والاهتمام به، وتراس رائع مع إطلالة ساحرة على مضيق البوسفور.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.2  حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Celal Aga Konagi Metro Hotel

فنادق اسطنبول
فنادق اسطنبول

يعتبر فندق Celal Aga Konagi Metro Hotel واحد من أفضل الفنادق التي تتواجد في اسطنبول، ويُصنف ضمن الخمس نجوم، ويتميز بموقع أنيق في المدينة على مقربة من الجامع الأزرق، فلا يبعد عنه سوى 20 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام، كما يقع عن البازار الكبير حوالي 20 دقيقة أيضًا.

يوفر الفندق مسبحان لمحبي السباحة، وبار يشتهر بتقديم المشروبات الرائعة ومن أهمها الكوكتيلات، والنبيذ والعصائر الطازجة، والمعلبات، والمثلجات في فصل الصيف وغيرها، ويُقدم العديد من الخدمات المختلفة، ومن أهمها خدمة تحويل العملات وخدمة الصراف الآلي.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.9 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق وسبا ميس اسطنبول

فنادق اسطنبول
فنادق اسطنبول

يعتبر فندق وسبا ميس اسطنبول واحد من أفضل فنادق اسطنبول ذات الأربع نجوم، ويتميز بموقع رائع في قلب المدينة على مقربة من متحف اسطنبول الأثري، فلا يبعد عنه سوى 500 مترًا فقط، ويبعد عن الجامع الأثري حوالي 1.6 كيلو متر، وعن بازار التوابل حوالي 1.8 كيلو متر، وعن مطار اسطنبول حوالي 50 كيلو متر، وعن مطار أتاتورك حوالي 17 كيلو متر فقط، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح واحد مميز للزوار مع بار ويقدم بوفيه إفطار رائع في مكان الإقامة في كل صباح يحتوي على باقة متنوعة من المأكولات الخفيفة، ومركز أنيق لرجال الأعمال مع ماكينة تصوير المستندات وجهاز الفاكس وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق ذا مارمارا تقسيم

فنادق اسطنبول
فنادق اسطنبول

يعتبر فندق ذا مارمارا تقسيم واحد من أفضل  الفنادق التي تقع في اسطنبول، ويُصنف ضمن الخمس نجوم، ويتمتع بموقع أنيق بالقرب من محطة مترو تقسيم، فلا يبعد عنها سوى خطوات معدودة، ويتواجد على بعد حوالي 50 كيلو متر من مطار اسطنبول والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز جيد جدًا للياقة البدنية لمحبي الرياضة للحفاظ على اللياقة والرشاقة، مع مسبح وبار.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.3 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق شانغري-لا بوسفور، اسطنبول

فنادق اسطنبول
فنادق اسطنبول

يعد فندق شانغري-لا بوسفور، اسطنبول واحد من أفضل فنادق اسطنبول ذات الخمس نجوم، ويتواجد على بعد حوالي 53 كيلو متر من مطار اسطنبول والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق صالة مشتركة (لوبي) يقدم مجموعة مميزة من العروض ومن أهمها عرض خاص لمحترف شاي الكونغ فو، والذي يقدم أكثر من 100 نوع من أنواع الشاي مع مركز سبا ومسبح وبار.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.3 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق وسبا أوركا رويال

فنادق اسطنبول
فنادق اسطنبول

يعد فندق وسبا أوركا رويال واحد من أفضل الفنادق التي تقع في اسطنبول، ويتميز بموقع لائق على مقربة من منتزه غولهان، فلا يبعد عنه سوى 100 مترًا فقط، ويتواجد على بعد حوالي 53 كيلو متر من مطار اسطنبول والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبحان، وبار ومركز عافية وسبا وغيرها الكثير من المرافق ووسائل الراحة والترفيه المختلفة.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.9 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد

اقرأ أيضًا: