فنادق أضنة: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تعد مدينة أضنة واحدة من أهم الواجهات السياحية التركية، ولهذا خصصت العديد من أماكن الإقامة المختلفة لضيوفها، وسوف نقدم لكم أفضل فنادق أضنة والتي تتمتع بالعديد من المزايا المختلفة، كما أنها توفر العديد من المرافق ووسائل الراحة والترفيه المختلفة للزوار.

تتميز السياحة في أضنة بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها جامع صابانجي المركزي، وجسر نهر سيحان، والحديقة المركزية ، وأتاتورك بارك، ومتحف سينما اضنة.

أفضل فنادق أضنة

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في مدينة أضنة التركية.

فندق شيراتون غراند أضنة

فنادق أضنة
فنادق أضنة

يعد فندق شيراتون غراند أضنة واحد من أفضل فنادق أضنة ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في المدينة على مقربة من المعالم السياحية وأماكن الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها مول Optimum الشهير للتسوق، والذي يقع على بعد حوالي 1 كيلو متر، كما يتواجد على بعد حوالي 5 كيلو متر من القنصلية الأمريكية، ويبعد عن مطار أضنة شاكير باشا حوالي 6 كيلو متر، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبحان أنيقان أحدهما داخلي والآخر في الهواء الطلق لمحبي السباحة والاسترخاء على المرافق المخصصة لذلك، ومركز عافية وسبا مع ساونا لجلسات المساج والساونا وبعض علاجات التجميل على أيدي متمرسين في هذا المجال، ومطعم رائع يقدم مأكولات تركية وعالمية شهية من خلال قائمة طعام انتقائية مميزة، ومركز جيد جدًا للياقة البدنية للحفاظ على اللياقة والرشاقة البدنية خلال فترة إقامة الضيوف بالفندق وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.1 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Doubletree By Hilton Adana

فندق Doubletree By Hilton Adana
فندق Doubletree By Hilton Adana

يعد فندق Doubletree By Hilton Adana واحد من أهم الفنادق التي تقع في أضنة، ويُصنف ضمن الخمس نجوم، ويتمتع بموقع أكثر من رائع على مقربة شديدة من منازل أضنة التاريخية، فلا تبعد سوى 1.3 كيلو متر عن الفندق، ويتواجد على بعد حوالي 2 كيلو متر من متحف الآثار، و2.2 كيلو متر من متحف أضنة الإثنوغرافي، ويبعد عن مطار أضنة شاكير باشا حوالي 3 كيلو متر، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز عافية وسبا ممتاز للزوار مع ساونا وغرفة ملح وحمام تركي لجلسات الساونا والمساج والعلاجات التجميلية التخصصية، ومطعم رائع يقدم الأطباق التركية الشهية للزوار مع مزيج من الأطباق العالمية الغربية الرائعة، وبار يمتاز بتقديم المشروبات المفضلة للزوار على حسب رغباتهم، ويقدم العديد من الخدمات المختلفة من أهمها خدمة تأجير السيارات ووجبة إفطار كونتيننتال داخل الغرف أو بوفيه افطار ضمن تكاليف الإقامة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.9 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق ديفان أضنة

فندق ديفان أضنة
فندق ديفان أضنة

يعد فندق ديفان أضنة واحد من أهم وأشهر فنادق أضنة ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز بالقرب من الأماكن السياحية ومعالم الجذب المختلفة وعلى رأسها متحف أضنه للإثنوغرافيا والذي يبعد عن الفندق حوالي 600 مترًا فقط،  كما أنه يتواجد على بعد حوالي 3 كيلو متر، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح واحد أنيق لمحبي السباحة مع مقاعد ومرافق تنتشر حول المسبح للاستجمام والاسترخاء من أجل التشمس، وصالة رياضية لممارسة التمرينات الرياضية المختلفة تحتوي على كم كبير من المعدات والأجهزة الرياضية العالية الجودة، ومركز عافية وسبا لجلسات الساونا والمساج، وبار يقدم المشروبات الغنية للزوار ومن أهمها المعلبات، والعصائر، والمثلجات في فصل الصيف للأطفال وغيرها، ويقدم مجموعة رائعة من الخدمات المختلفة للزوار من أهمها خدمة غسيل الملابس، وكيها، وخدمات التنظيف الجاف وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.1 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق ادانا هيلتون اس اي

فنادق أضنة
فنادق أضنة

يعتبر فندق ادانا هيلتون اس اي واحد من أفضل الفنادق التي تتواجد في مدينة أضنة، ويُصنف ضمن الخمس نجوم، ويتميز بموقع أكثر من رائع في المدينة، ويحيط به العديد من نقاط الاهتمام المختلفة للزوار.

يوفر الفندق العديد من المرافق المختلفة للزوار ومن أهمها مرافق المساج والعناية بالجسم وتدليله، ومسبح داخلي مع مرافق للجلوس والاسترخاء وتنتشر بشكل جذاب حول المسبح، وتراس شمسي مع مقاعد من أجل التشمس، وحمام تركي وساونا لعلاجات التجميل، ومركز مخصص للياقة البدنية يحتوي على العديد من المعدات الرياضية المختلفة ومن أهمها أجهزة قياس الوزن، وأجهزة تمارين الأوعية الدموية، وأجهزة تمارين القلب وبار لتناول المشروبات الغنية ومنها السوائل الباردة مثل العصائر والسوائل الدافئة مثل الشاي والقهوة، كما يقدم مشروبات صحية عند الطلب.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق تشوكوروفا بارك

فنادق أضنة
فنادق أضنة

يعتبر فندق تشوكوروفا بارك واحد من أهم وأشهر فنادق أضنة ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع مركزي أنيق في قلب المدينة ما يسهل الوصول إلى العديد من الأماكن السياحية ونقاط الجذب والأسواق المختلفة، ويتواجد على بعد حوالي 2 كيلو متر فقط من مطار أضنة شاكيرا باشا، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق بار فيتامين أنيق يقدم مزيج متنوع من المشروبات الصحية، ومن أهمها شاي الأعشاب، وخليط عصير الفاكهة المميز، وغيرها من المشروبات المختلفة، ومطعم رائع جدًا يشتهر بتقديم باقة متنوعة من المأكولات التركية الشهية إضافة إلى بعض الوجبات الخفيفة التي يقدمها للزوار على حسب الطلب، ويقدم العديد من الخدمات المختلفة ومن أهمها خدمة الغرف ساعتين يوميًا، وغيرها من الخدمات المختلفة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.1 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق ابيس ادانا

فنادق أضنة
فنادق أضنة

يعد فندق ابيس ادانا واحد من أفضل الفنادق التي تقع في مدينة أضنة، ويُصنف ضمن الثلاث نجوم، ويتميز بموقع جيد في المدينة؛ حيث يتواجد على بعد حوالي 6 كيلو متر من محطة Adana النهائية للحافلات، و5 دقائق فقط بالسيارة من مركز Optimum للتسوق، ويبعد عن مطار أضنة شاكير باشا حوالي 10 دقائق فقط بالسيارة، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق بار يقدم المشروبات المميزة للزوار على حسب رغباتهم ومن أهمها العصائر والمعلبات والمشروبات الساخنة والمثلجات وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.2 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق هوستا أوتيل

فنادق أضنة
فنادق أضنة

يعد فندق هوستا أوتيل واحد من أفضل الفنادق التي تقع في مدينة أضنة، ويتمتع بموقع جيد جدًا بالقرب من المعالم السياحية وأماكن الجذب الشهيرة المختلفة للزوار ومن أهمها البازار الكبير وحمام Carsi التركي وبرج الساعة التاريخي، كما أنه يبعد عن متحف أضنة الإثنوغرافي حوالي 300 مترًا فقط، وعن كنيسة Bebekli أقل من 1 كيلو متر، وعن مسجد النفط حوالي 12 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام، ويتواجد على بعد حوالي 2 كيلو متر من مطار أضنة شاكير باشا حوالي 10 دقائق فقط بالسيارة، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يقدم الفندق وجبة إفطار مميزة للزوار في كل صباح داخل مكان الإقامة، وهي عبارة عن وجبة كونتيننتال تتكون من الجبن والمربى والزبدة مع كوب من الشاي أو القهوة التركية حسب الرغبة، ويوفر صالة مشتركة مع مرافق مخصصة للجلوس والاسترخاء بعد عناء يومٍ طويل في التعرف على معالم المدينة المختلفة، وخدمة تحويل العملات وخدمة الصراف الآلي وغيرها من الخدمات المختلفة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.7 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق سنبايراك سيتي

فنادق أضنة
فنادق أضنة

يعد فندق سنبايراك سيتي واحد من أفضل فنادق أضنة ذات الأربع نجوم، ويتميز بقربه من المعالم السياحية الشهيرة؛ حيث أنه يقع على بعد حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من كلٍ من برج الساعة وبازار Kanacilar، ويبعد عن مطار أضنة شاكير باشا حوالي 3 كيلو متر، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة، وعن مسجد سابانجي حوالي 950 مترًا، في حين أنه يبعد عن مسجد أولو حوالي 650 مترًا فقط.

يوفر الفندق مطعم فاخر يقدم باقة متنوعة من المأكولات الانتقائية الشهية، ومنها ما هو تركي ومنها ما هو عالمي.

حصل الفندق علي تقييم عام 9 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق كافوسوغلو أوتيلي

فنادق أضنة
فنادق أضنة

يعتبر فندق كافوسوغلو أوتيلي واحد من أفضل فنادق أضنة ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع لائق على مقربة من المعالم السياحية المختلفة في المدينة ومن أهمها متحف Adana Ethnography الذي يقع على بعد حوالي 200 مترًا فقط.

يوفر الفندق بار مميز لتناول المشروبات المنعشة كما يوفر مجموعة متنوعة من المعلبات ذات الماركات الشهيرة وغيرها من المرافق المختلفة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Riva Reşatbey Luxury Hotel

فنادق أضنة
فنادق أضنة

يعتبر فندق Riva Reşatbey Luxury Hotel واحد من أفضل الفنادق التي تقع في أضنة، ويُصنف ضمن الأربع نجوم، ويتواجد على بعد حوالي 400 مترًا فقط من متحف Adana الأثري.

يوفر الفندق مطعمًا فاخرًا للزوار يقدم باقة متنوعة من المأكولات التركية إلى جانب بعض الأطباق العالمية الشهية، والتي تمتاز جميعها بطعمها الشهي.

حصل الفندق علي تقييم عام 8 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر،  اقرأ المزيد

اقرأ أيضًا: