فنادق ازمير: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تحتوي ازمير على مجموعة كبيرة من أماكن الإقامة المختلفة التي تضع ضيوفها في حية أثناء الاختيار من بينها، ولهذا سوف نقدم لهم أفضل فنادق ازمير تتناسب مع جميع الأذواق، وحاصلة على تقييمات عالية من جميع الزوار السابقين؛ حيث أنها توفر كم كبير من المرافق ووسائل الراحة والترفيه المختلفة.

تتميز السياحة في ازمير بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها متنزه إزمير للحياة الطبيعية، وبرج الساعة في ازمير، وجنة الطيور في ازمير، وشاطئ سيفير حيصار، وغيرها الكثير من المعالم السياحية المختلفة.

أفضل فنادق ازمير

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في مدينة ازمير التركية.

فندق Park Inn by Radisson Izmir

فنادق ازمير
فنادق ازمير

يعتبر فندق Park Inn by Radisson Izmir واحد من أفضل فنادق ازمير ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع رائع بالقرب من المعالم السياحية ونقاط الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها ساحل كوردون والذي يقع ضمن مسافة قصيرة جدًا من مكان الإقامة؛ حيث أنه يبعد خطوات معدودة سيرًا على الأقدام، ويتواجد على بعد حوالي 1 كيلو متر فقط من ساحة الجمهورية، ويبعد عن مطار أزمير عدنان مندريس حوالي 18 كيلو متر فقط، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز جيد جدًا للياقة البدنية يحتوي على العديد من الأجهزة والمعدات الرياضية الممتازة ومن أهمها أجهزة تمارين القلب، وأجهزة قياس الوزن والطول، وأجهزة تمارين الأوعية الدموية وغيرها من الأجهزة المميزة، وتراس شمسي مع مرافق رائعة للجلوس من أجل تناول وجبة الإفطار الشهية مع إطلالة ساحرة على البحر، ويقدم العديد من الخدمات المختلفة، ومن أهمها خدمة غسيل وكي الملابس، وخدمة التنظيف الجاف وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق رينسانس أزمير

فندق رينسانس أزمير
فندق رينسانس أزمير

يعتبر فندق رينسانس أزمير واحد من أفضل الفنادق التي تقع في أزمير، ويُصنف ضمن الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في قلب المدينة، ويمتاز بقربه من العديد من نقاط الجذب المختلفة ومن أهمها ممشى شاطئ البحر الشهير كوردون والذي يبعد خطوات معدودة سيرًا على الأقدام عن الفندق، ويبعد عن مطار أزمير عدنان مندريس حوالي 17 كيلو متر فقط، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح واحد لمحبي السباحة والاسترخاء على المرافق والمقاعد المخصصة لذلك حول المسبح، ومركز عافية وسبا مع مرافق ساونا رائعة وحمام تركي للعلاجات التجميلية وجلسات المساج التي تعمل على تهدئة الأعصاب وتدليل الجسم، ويقدم العديد من الخدمات المختلفة من أهمها خدمة الغرف على مدار الساعة وتحت إشراف فريق متدرب على القيام بمثل هذه الأعمال بمهارة عالية ودقة فائقة، وخدمة تحويل العملات، وخدمة الغسيل الجاف وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 9 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق سويس اوتيل غراند إفاس إزمير

فندق سويس اوتيل غراند إفاس إزمير
فندق سويس اوتيل غراند إفاس إزمير

يعتبر فندق سويس اوتيل غراند إفاس إزمير واحد من أفضل فنادق ازمير ذات الخمس نجوم، ويتميز بموقع أكثر من رائع في قلب المدينة، ويبعد عن ساحة الجمهورية والمطاعم والأسواق والمحال التجارية المختلفة مسافة قصيرة جدًا، لا تتجاوز خمس دقائق سيرًا على الأقدام، ويبعد عن مطار أزمير عدنان مندريس حوالي 15 كيلو متر فقط، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبحان أنيقان لمحبي السباحة أحدهما داخلي والآخر خارجي، و سبا بوروفيل سبوت الذي يقدم العلاجات التجميلية المحترفة المهنية، ويقدم جلسات الساونا والمساج الرائعة، وملاعب مخصصة للعب التنس، وصالة جيم مع مجموعة من المعدات الرياضية الممتازة الجودة، و مطعم أكواريوم الذي يشتهر بتقديم المشويات التي تتمتع بمذاقها الرائع، ومطعم إكوينوكس الذي يتمتع بموقع ممتاز على سطح الفندق، ويقدم إطلالات ساحرة على خليج ازمير، مع أجواء رومانسية، والذي يقدم باقة متنوعة من الأطباق التركية والعالمية الشهية.

حصل الفندق علي تقييم عام 9 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق جراند ازمير اوزديليك

فندق جراند ازمير اوزديليك
فندق جراند ازمير اوزديليك

يعد فندق جراند ازمير اوزديليك واحد من أفضل الفنادق التي تقع في مدينة ازمير، ويصنف ضمن الخمس نجوم، ويتمتع بموقع مميز في وسط المدينة، ويتواجد على بعد حوالي 3 كيلو متر من غابة مدينة أزمير، وعلى بعد 3 كيلو متر أيضًا من كارشياكا، وعلى بعد حوالي 11 كيلو متر من مجمع المعارض غازيمير ازمير، وعلى بعد 17 كيلو متر من منطقة إيجه الحرة، ويبعد عن مطار أزمير عدنان مندريس حوالي 23 كيلو متر فقط، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق 3 مسابح أنيقة غاية في الجمال والفخامة وتختلف في أعماقها حتى تتناسب مع مختلف الأطوال، ومركز عافية وسبا لجلسات الساونا والمساج وبعض علاجات التجميل والصحة المهنية، و مطعم Brasserie الذي يشتهر بتقديم وجبتي الإفطار والغداء يوميًا في مكان الإقامة، و مطعم Carême الذي يقدم وجبات كونتيننتال مميزة بالإضافة إلى بعض الأصناف التركية المميزة مع عروض البيانو الرائعة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.8 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق ازمير سمارت

فنادق ازمير
فنادق ازمير

يعد فندق ازمير سمارت واحد من أفضل فنادق ازمير ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع مركزي رائع في قلب المدينة، ويبعد عن محطة باسماني للمترو حوالي 100 مترًا فقط، وعن برج الساعة الشهير في المدينة حوالي 1.3 كيلو متر، ويبعد عن مطار أزمير عدنان مندريس حوالي 14 كيلو متر فقط، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز جيد للياقة البدنية مع مجموعة متنوعة من الأجهزة الرياضية العالية الجودة ومن أهمها جهاز قياس الوزن والطول، وجهاز المشي وغيرها، ومطعم أنيق يقدم باقة متنوعة من المأكولات المميزة مع بار يقدم المشروبات المفضلة للزوار على حسب رغباتهم.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق موڤنبيك إزمير

فندق موڤنبيك إزمير
فندق موڤنبيك إزمير

يعتبر فندق موڤنبيك إزمير واحد من أفضل وأهم الفنادق التي تقع في مدينة أزمير، ويصنف ضمن الخمس نجوم، ويتميز بموقع جيد جدًا بجوار ساحة الجمهورية الشهيرة في المدينة، ويقدم إطلالات غاية في الجمال والسحر على بحر إيجه، ويبعد عن مطار أزمير عدنان مندريس حوالي 15 كيلو متر فقط، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق  مسبح واحد لمحبي السباحة مع مرافق للجلوس والاسترخاء، ومركز أنيق للياقة البدنية مع أجهزة ومعدات رائعة الجودة، ودروس لليوجا، و مطعم Margaux الذي يشتهر بتقديم باقة متنوعة من المأكولات العالمية والتركية، والتي تتمتع جميعها بطعمها الشهي ويفتح على مدار 24 ساعة طيلة اليوم، ومرافق مخصصة للساونا والمساج.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.2 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق كاي

فندق كاي
فندق كاي

يعد فندق كاي واحد من أفخم فنادق أزمير ويتمتع بموقع أنيق في قلب المدينة داخل مبنى تاريخي عريق، ويبعد عن مطار أزمير عدنان مندريس حوالي 17 كيلو متر فقط، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعم رائع مواجه للبحر يقدم مأكولات مميزة للزوار، مع بار أنيق وقبو مخصص للنبيذ يحتوي على 250 زجاجة من النبيذ الفاخر، وبار آخر مخصص لتناول المشروبات في اللوبي مع قراءة الصحف والمجلات اليومية، ومن أشهر ما يقدمه أكواب القهوة التركية أو العطرية المميزة، مع مجموعة متنوعة من العصائر والكوكتيلات.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.4 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق هيلتون جاردن إن أزمير بايراكلي

فندق هيلتون جاردن إن أزمير بايراكلي
فندق هيلتون جاردن إن أزمير بايراكلي

يعد فندق هيلتون جاردن إن أزمير بايراكلي واحد من أفضل الفنادق التي تقع في أزمير، ويُصنف ضمن الأربع نجوم، ويمتاز بموقع جيد جدًا في المدينة، ويبعد عن مطار أزمير عدنان مندريس حوالي 35 دقيقة فقط، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز ممتاز للياقة البدنية مع دروس لليوجا على أيدي متدربين، ومطعم رائع يقدم المأكولات الغنية والتي قد تكون مأكولات تركية محلية أو مأكولات عالمية شهية.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.4 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق دوبل تري باي هيلتون إزمير إيربورت

فندق دوبل تري باي هيلتون إزمير إيربورت
فندق دوبل تري باي هيلتون إزمير إيربورت

يعد فندق دوبل تري باي هيلتون إزمير إيربورت واحد من أفضل فنادق ازمير  ذات الأربع نجوم، ويبعد عن مطار أزمير عدنان مندريس حوالي 3.5 كيلو متر فقط، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح واحد مع بار ومركز مخصص للياقة البدنية.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.8 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Ramada Encore by Wyndham Izmir

فنادق ازمير
فنادق ازمير

يعتبر فندق Ramada Encore by Wyndham Izmir واحد من أفضل الفنادق التي تقع في مدينة أزمير، ويُصنف ضمن الأربع نجوم، ويبعد عن مطار أزمير عدنان مندريس حوالي 14كيلو متر فقط، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعم ممتاز مع بار أنيق لتناول المأكولات والمشروبات المفضلة للزوار على حسب رغباتهم، وجيم وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.9 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد

اقرأ أيضًا: