فنادق اسبرطة: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

إذا كُنت من زوار مدينة اسبرطة، وكُنت تبحث عن فنادق اسبرطة للمبيت بها، فلا داعي للعناء في البحث عنها من الآن، فسوف نخصص حديثنا في هذا المقال عن أفضل مجموعة فنادق تقع في المدينة والتي تمتاز بتقديم الخدمات الفندقية على أكمل وجه حرصًا على إرضاء الزوار.

تتميز السياحة في اسبرطة بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها حديقة كوبرولو كانيون الوطنية، وحدائق الخزامي في قرية كويوجاك، وكيزيل دراج ميني بارك، وبحيرة إغيردير، وغيرها الكثير من المعالم السياحية المختلفة.

أفضل فنادق اسبرطة

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في مدينة اسبرطة التركية.

فندق Hilton Garden Inn Isparta

فنادق اسبرطة
فنادق اسبرطة

يعد فندق Hilton Garden Inn Isparta واحد من أفضل فنادق اسبرطة ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع لائق في المدينة، حيث يبعد عن جامعة سليمان ديميريل حوالي 6 كيلو متر فقط، ويتواجد على بعد حوالي 23 كيلو متر من مركز Davraz للتزلج، وعلى بعد حوالي 107 كيلو متر تقريبًا من بحيرة Salda، ويبعد عن مطار أنطاليا حوالي 119 كيلو متر، في حين أنه يبعد عن مطار سليمان ديميريل حوالي 20 دقيقة فقط بالسيارة، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركزًا أنيقًا للياقة البدنية مع العديد من المعدات المميزة مثل أجهزة قياس الوزن والطول، وأجهزة تمارين القلب، وأجهزة تمارين الأوعية الدموية وغيرها من الأجهزة الرياضية الممتازة الجودة،  ومركز أنيق لرجال الأعمال مع باقة متنوعة من المرافق المخصصة لرجال الأعمال من أهمها خدمة الفاكس، وماكينة لتصوير المستندات، كما يمكن توفير جرائد يومية للضيوف على حسب الطلب.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.1 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Ramada Isparta

فندق Ramada Isparta
فندق Ramada Isparta

يعد فندق Ramada Isparta واحد من أفضل الفنادق التي تقع في مدينة اسبرطة التركية، ويُصنف ضمن الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع جيد جدًا على مقربة من محطة حافلات إسبرطة فلا يبعد عنها سوى 1 كيلو متر فقط، كما يمتاز بقربه من المعالم السياحية ونقاط الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها منتزه أيازامانا على بعد حوالي 3.7 كيلو متر، و جامعة سليمان ديميريل على بعد حوالي 7 كيلو متر، و منتزه ميلاس على بعد حوالي 11 كيلو متر، و بحيرة غولجوك على بعد حوالي 13 كيلو متر، في حين أنه يتواجد على بعد حوالي 33 كيلو متر من مطار اسبرطة، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعمًا أنيقًا لتقديم المأكولات التركية الشهية مع باقة متنوعة من الأطباق الغربية العالمية، والتي تتمتع جميعًا بالطعم الشهي، وجيم لممارسة الرياضة للحفاظ على الرشاقة واللياقة البدنية خلال فترة الإقامة داخل الفندق، وحديقة رائعة وبار لتقديم المشروبات الغنية وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.4 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Devin Otel

فندق Devin Otel
فندق Devin Otel

يعد فندق Devin Otel واحد من أفضل فنادق اسبرطه ذات الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع لائق على مقربة من محطة حافلات اسبرطة، فلا يبعد عنها سوى 1.5 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 3.3 كيلو متر من منتزه Ayazmana، وعلى بعد حوالي 7 كيلو متر من جامعة سليمان ديميريل، ويبعد عن مطار اسبرطة حوالي 33 كيلو متر، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق صالة مشتركة مع مرافق ومقاعد مخصصة للجلوس والراحة بعد عناء وتعب يومٍ طويل في التعرف على معالم المدينة، ومطعم يقدم الوجبات التركية والعالمية التي تتمتع بطعمها الرائع، كما يقدم وجبة إفطار فاخرة للزوار في كل صباح في مكان الإقامة، وقد تكون وجبة كونتيننتال داخل الغرف أو مأكولات انتقائية من بوفيه إفطار يحتوي على الوجبات الخفيفة وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.8 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Aliya Konak – Köy Evi ve Lezzetleri

فندق Aliya Konak - Köy Evi ve Lezzetleri
فندق Aliya Konak – Köy Evi ve Lezzetleri

يعد فندق Aliya Konak – Köy Evi ve Lezzetleri واحد من أفضل الفنادق التي تقع في مدينة اسبرطة التركية، ويبعد عن جامعة سليمان ديميريل حوالي 41 كيلو متر، في حين أنه يتواجد على بعد حوالي 46 كيلة متر من محطة حافلات اسبرطة، و50 كيلو متر من منتزه أيازمانا، ويبعد عن مطار اسبرطة حوالي 23 كيلو متر، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق حديقة غناء مع مساحات خضراء شاسعة وممرات للسير في الهواء الطلق، ومرافق للاسترخاء وسط الطبيعة الساحرة، وتراس شمسي أنيق مع مقاعد للجلوس من أجل التشمس، ومطعم يقدم الوجبات المميزة والأطباق الرئيسية الغنية والتي قد تكون تركية أو عالمية.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.2 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق OTEL SERKAN

فنادق اسبرطة
فنادق اسبرطة

يعد فندق OTEL SERKAN واحد من أفضل فنادق اسبرطة الراقية، ويتمتع بموقع جيد بالقرب من محطة حافلات اسبرطة، فلا يبعد عنها سوى 2.2 كيلو متر، ويبعد عن منتزه أيازمانا حوالي  2.8 كيلو متر، وعن جامعة سليمان ديميريل حوالي 8 كيلو متر، وعن حديقة ميلاس حوالي 11 كيلو متر، وعن بحيرة Golcuk حوالي 13 كيلو متر، و يتواجد على بعد حوالي 19 كيلو متر من مطار اسبرطة، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق بوفيه إفطار فاخر للزوار في كل صباح في مكان الإقامة يحتوي على المأكولات الخفيفة، كما يقدم العديد من الخدمات المختلفة ومن أهمها خدمة تحويل العملات وخدمة الصراف الآلي وغيرها الكثير.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.5 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Kızıldağ Mavi Sedir Hotel

فندق Kızıldağ Mavi Sedir Hotel
فندق Kızıldağ Mavi Sedir Hotel

يعد فندق Kızıldağ Mavi Sedir Hotel واحد من أفضل الفنادق التي تقع في مدينة اسبرطة، ويُصنف ضمن الثلاث نجوم، ويتواجد على بعد حوالي 49 كيلو متر من إغردير، ويبعد عن مطار اسبرطة حوالي 90 كيلو متر، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح واحد لمحبي السباحة مع مرافق للاسترخاء والجلوس من أجل الاستجمام والتشمس، وحديقة رائعة وتراس شمسي، وبار لتناول واحتساء المشروبات المفضلة ومن أهمها النبيذ الفاخر والعصائر الطازجة والمعلبات وغيرها، ويُقدم وجبة إفطار انتقائية يوميًا للزوار في كل صباح في مكان الإقامة.

حصل الفندق علي تقييم عام جيد حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Hotel Altuğ

فندق Hotel Altuğ
فندق Hotel Altuğ

يعد فندق Hotel Altuğ واحد من أفضل فنادق اسبرطة ويمتاز بموقع رائع على مقربة من محطة حافلات اسبرطة، فلا تبعد سوى 2.2 كيلو متر فقط عن مكان الإقامة، ويتواجد على بعد حوالي 2.7 كيلو متر من منتزه أيازمانا، وعلى بعد حوالي 8 كيلو متر من جامعة سليمان ديميريل، ويبعد عن مطار اسبرطة حوالي 19 كيلو متر، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق بوفيه إفطار مميز للزوار في كل صباح داخل المكان المخصص للبوفيه بالفندق، ويقدم مجموعة من المأكولات الخفيفة ومن أهمها، الجبن والمربى والحلاوة والبيض وغيرها، وصالة مشتركة مع مرافق للجلوس والاسترخاء بعد عناء يومٍ طويل في التعرف على معالم المدينة ونقاط الجذب المختلفة.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.4 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق كيزيلداج بلو سدير

فندق كيزيلداج بلو سدير
فندق كيزيلداج بلو سدير

يعد فندق كيزيلداج بلو سدير واحد من أفضل الفنادق التي تقع في اسبرطة في منطقة البحر الأبيض المتوسط، ويتميز بموقع أنيق بالقرب من محطة حافلات اسبرطة، فلا يبعد عنها سوى 2.1 كيلو متر، كما يبعد عن منتزه أيازمانا حوالي 2.4 كيلو متر، وعن جامعة سليمان ديميريل. حوالي 8 كيلو متر، كما يتواجد على بعد حوالي 7 كيلو متر من كلٍ من بحيرة غولكوك، ومنتزه ميلاس، ويبعد عن مطار اسبرطة حوالي 19 كيلو متر، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز عافية وسبا لجلسات الساونا والمساج، وتراس شمسي مع مرافق ومقاعد مخصصة من أجل التشمس.

حصل الفندق علي تقييم عام جيد حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

شقة فندقية Isparta Apart

شقة فندقية Isparta Apart
شقة فندقية Isparta Apart

عند التحدث عن فنادق اسبرطة وأفضل أماكن الإقامة التي تقع بها، لا بد من ذكر شقة فندقية Isparta Apart والتي تعد من أهم الشقق الفندقية، وتُصنف ضمن الثلاث نجوم، وتبعد عن محطة اسبرطة للحافلات حوالي 1.9 كيلو متر.

توفر الشقة خدمة تحويل العملات، وخدمة الصراف الآلي وتسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

حصلت الشقة علي تقييم عام 6.5 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

شقة فندقية Bella Suit Apart Hotel

فنادق اسبرطة
فنادق اسبرطة

تعد Bella Suit Apart Hotel واحدة من أهم الشقق الفندقية التي تقع في مدينة اسبرطة، و، وتبعد عن مطار اسبرطة حوالي 32 كيلو متر، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

توفر الشقة حديقة غناء مع مرافق للجلوس والاسترخاء وسط الطبيعة الساحرة في الهواء الطلق.

حصلت الشقة علي تقييم عام جيد حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

اقرأ أيضًا: