فنادق العين: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

أكثر ما يدور في بال المسافر إلى مدينة العين هو مكان الإقامة الذي يبيت به، ولهذا سوف نقدم له أفضل فنادق العين والتي تمتاز بالعديد من المميزات المختلفة، والتي سوف نتعرف عليها تفصيليًا من خلال مقالنا التالي.

تتميز السياحة في العين بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها الحدائق المعلقة ” العين بارادايس”، وحديقة الحيوانات في العين، وحديقة الأطفال في العين، ومنطقة مبرزة الخضراء، وغيرها الكثير من المعالم السياحية المختلفة.

أفضل فنادق العين

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في مدينة العين.

فندق مركيور جراند جبل حفيت

فنادق العين
فنادق العين

يعد فندق مركيور جراند جبل حفيت واحد من أفضل فنادق العين ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع فريد من نوعه على ارتفاع 950 مترًا عن سطح الأرض، ويبعد عن دبي وأبو ظبي حوالي 2 كيلو متر فقط، ويتواجد على بعد حوالي 10 كيلو متر من حديقة الحيوان، ومسار سباق الهجن، وعلى بعد حوالي 25 كيلو متر من The Hili Fun City Park.

يوفر الفندق 3 مسابح أنيقة لمحبي السباحة، كما يمتاز أحدهم بزلاقة مائية لمحبي ممارسة الرياضات المائية الممتعة، وثلاث مطاعم أنيقة من أشهرها مطعم Le Belvedere والذي يقدم وجبة الغداء بشكل يومي في شرفة الفندق، وهي عبارة عن مزيج من الأطباق التركية والإيطالية والفرنسية، وبار مميز يقدم المشروبات الرائعة للزوار ومن أهمها الكوكتيلات والنبيذ وغيرها، ومقهى أورينت الذي يشتهر بتقيد المشروبات الساخنة ومن أهمها القهوة التركية الأصيلة مع بعض اللقيمات الشرقية والتي تتمتع بالمذاق الشهي.

حصل الفندق علي تقييم عام  7.6  حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق أيلا جراند

فندق أيلا جراند
فندق أيلا جراند

يعتبر فندق أيلا جراند واحد من أفضل الفنادق التي تقع في العين، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويتمتع بموقع جيد جدًا في وسط المدينة، داخل شارع عثمان بن عفان، ويقع ضمن مسافة قصيرة جدًا سيرًا على الأقدام من العديد من المحال التجارية، والأسواق المختلفة، ويتواجد على بعد حوالي 17 كيلو متر من مطار العين الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعم نارا المميز والذي يفتح طيلة اليوم على مدار 24 ساعة لتقديم وجبة الإفطار والغداء والعشاء، وSky 5 Cafe الذي يقع على السطح ويقدم المشروبات المميزة للزوار مع بعض المأكولات الخفيفة، ومقهى تمارا الذي يشتهر بتقديم القهوة التركية المميزة في اللوبي.

يوفر الفندق Pulse Health Club مع مساج وساونا وجاكوزي والعديد من التقنيات والأدوات الحديثة لمحبي الاسترخاء والعمل على تدليل الجسم والاهتمام به، وتجديد شباب الروح والجسم، ومسبحان أنيقان أحدهما داخلي والآخر خارجي في الهواء الطلق من أجل الاستمتاع بالسباحة المنعشة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق أيلا

فندق أيلا
فندق أيلا

يعد فندق أيلا واحد من أفضل فنادق العين ذات الأربع نجوم، ويمتاز بموقع جيد في خليفة بن زايد شارع الأول بجوار مجمع الأعمال الشهير Ayla في المدينة، ويتواجد على بعد حوالي 5 دقائق فقط بالسيارة من متحف العين الوطني.

يوفر الفندق مسبح واحد للراغبين في السباحة مع مرافق ومقاعد مخصصة من أجل الجلوس والاسترخاء، ومركز عافية وسبا لجلسات الساونا والمساج وعلاجات التجميل والصحة المهنية على أيدي متخصصين ومتدربين على القيام بأكثر من 60 نوعًا من المساج من أجل استرخاء وهدوء الأعصاب، مع ساونا للرجال وساونا للنساء، ومسبحًا داخل المركز يمكن التحكم في درجة حرارته.

يوفر الفندق مطعم أنيق يقدم المأكولات الشهية على طراز بوفيه عالمي أنيق، وTamra Café التي تشتهر بتقديم العصائر والمرطبات العالية الجودة للزوار، وصالة الاسترخاء Sky5 والتي تتمتع بموقع لائق على السطح، والتي تقدم مشاهد غاية في السحر على المدينة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق هيلي ريحان باي روتانا

فندق هيلي ريحان باي روتانا
فندق هيلي ريحان باي روتانا

يعتبر فندق هيلي ريحان باي روتانا واحد من أهم وأشهر الفنادق التي تتواجد في مدينة العين، ويُصنف ضمن الخمس نجوم، ويتميز بموقع جيد جدًا في شارع بني ياس, بجانب هيلي مول على بعد حوالي 5 دقائق فقط بالسيارة من منطقة هيلي، ويتواجد على بعد حوالي 16 كيلو متر من مطار العين، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز مخصص لرجال الأعمال يحتوي على 7 غرف اجتماعات تم تزويدها جميعًا بالعديد من المعدات والمرافق السمعية والبصرية التي تساهم في تحقيق التفاعل بين أعضاء الاجتماع مع مرافق للفاكس وتصوير المستندات، وذلك للضيوف المسافرين بشأن العمل، ونادي Bodylines Fitness & Wellness الذي يحتوي على العديد من الأجهزة والمعدات الرياضية الممتازة من أجل الاسترخاء والحفاظ على اللياقة البدنية.

يقدم الفندق 3 خيارات مختلفة لتناول المأكولات والمشروبات المميزة، كما يقدم وجبة إفطار مميزة يوميًا للزوار في مكان الإقامة، داخل الغرفة أو المكان المخصص لتناول الطعام.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.4 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق العين روتانا

فنادق العين
فنادق العين

يعد فندق العين روتانا واحد من أفضل فنادق العين ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع جيد في شارع زايد بن سلطان، ويبعد عن مول العين الشهير في المدينة حوالي 3.4 كيلو متر، وعن متحف القصر أقل من 2 كيلو متر، ويطل على منتزه أخضر غاية في الجمال.

يوفر الفندق مسبحان أنيقان مع مقاعد ومرافق مخصصة من أجل الجلوس والاسترخاء للتشمس والاستجمام حول المسبح، ومجموعة مطاعم ممتاز أهمها المطعم الفرنسي والمطعم اللبناني والذي يقدم مأكولاته مع عروض موسيقى حية ورقص شرقي ومقهى Atrium الذي يشتهر بتقديم المشروبات الدافئة المميزة وعلى رأسها القهوة التركية مع الفطائر المميزة، وبار Moodz وAquarius الذي يقع بجانب المسبح والذي يقدم المشروبات الممتازة للزوار مع الوجبات الخفيفة على حسب الرغبة.

يوفر الفندق نادي Bodylines مخصصًا للترفيه، ومركزًا أنيقًا ممتازًا للياقة البدنية يضم مجموعة واسعة من المعدات من أهمها معدات تمارين القلب، وأوزان مخصصة للتدريب، وأجهزة الجري والمشي وغيرها، ويقدم دروسًا لليوجا والملاكمة تحت إشراف متخصصين وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.9 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق آلوفت العين

فندق آلوفت العين
فندق آلوفت العين

يعتبر فندق آلوفت العين واحد من أفضل الفنادق التي تقع في مدينة العين، ويُصنف ضمن الأربع نجوم، ويتمتع بموقع جيد جدًا في هزاع بن زايد ستاديوم, ال طوايا, ويتواجد على بعد حوالي 6 كيلو متر من كلٍ من واحة العين ومتحف القصر، ويبعد عن مطار العين الدولي حوالي 10 كيلو متر، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح واحد مع مرافق من أجل الاستجمام والتشمس، و4 مطاعم مع صالات مبتكرة لتناول الطعام، ومنها ما يقدم المأكولات التركية المحلية التقليدية، أو العالمية الغربية، أو الشرق أوسطية أو الأسيوية مع مزيج من الأطباق الفرنسية واللبنانية، وبار يقدم المشروبات الغنية للزوار ومن أهمها النبيذ الفاخر، والعصائر الطازجة، وكوكتيلات الفواكه المميزة وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.4 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Ayla Bawadi Hotel

فندق Ayla Bawadi Hotel
فندق Ayla Bawadi Hotel

يعد فندق Ayla Bawadi Hotel واحد من أفضل فنادق العين ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع جيد جدًا في شارع سلطان بن زايد منطقة بوادي مول، ويتواجد على بعد حوالي 20 دقيقة بالسيارة من حديقة حيوان العين، وعلى بعد حوالي 22 كيلو متر من مطار العين الدولي، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبحان أنيقان مع مرافق عافية وسبا، ومطاعم رائعة وبار مميز.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.2 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

شاليهات مبزرة الخضراء

شاليهات مبزرة الخضراء
شاليهات مبزرة الخضراء

تعد شاليهات مبزرة الخضراء من أهم أماكن الإقامة الرائعة التي تقع في مدينة العين، ويتواجد على بعد حوالي 2 كيلو متر من منتزه وادي المغامرات المليء بالألعاب الترفيهية المثيرة.

يقدم الفندق العديد من الخدمات الفندقية المميزة ومن أهمها خدمة تحويل العملات، وخدمة الصراف الآلي وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.5 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق الماسة

فندق الماسة
فندق الماسة

يعتبر فندق الماسة واحد من أفضل فنادق العين ذات النجمة الواحدة، ويتمتع بموقع جيد في دوار بلدية العين، ويبعد عن حديقة حيوان العين حوالي 12 كيلو متر.

يوفر الفندق مطعم يفتح طول اليوم مع قائمة طعام انتقائية، ومقهى ممتاز لتناول القهوة التركية.

حصل الفندق علي تقييم عام 5.1 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق ومنتجع البدع

فنادق العين
فنادق العين

يعد فندق ومنتجع البدع واحد من أهم فنادق العين ذات الأربع نجوم، ويبعد عن مطار العين الدولي حوالي 10 دقائق فقط بالسيارة، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبحان أنيقان لمحبي السباحة مع مطعم في الهواء الطلق، والذي يقدم مأكولاته وسط عروض موسيقية حية.

حصل الفندق علي تقييم عام 6.8 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد

اقرأ أيضًا: