فنادق الشارقة: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تتمتع الشارقة بتنوع أماكن الإقامة المختلفة التي تقدمها للزوار من فنادق وشاليهات وشقق فندقية وغيرها، وسوف نخصص حديثنا عن أفضل فنادق الشارقة والتي تقدم الخدمات الفندقية للزوار، كما توفر العديد من المرافق ووسائل الراحة والترفيه المختلفة.

تتميز السياحة في الشارقة بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها سوق الجبيل في الشارقة، والمركز العربي للحياة البرية، ومركز الشارقة للاكتشاف، وأكواريوم الشارقة، وغيرها الكثير من المعالم السياحية المختلفة التي تقع في المدينة.

أفضل فنادق الشارقة

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في مدينة الشارقة.

فندق Occidental Sharjah Grand

فنادق الشارقة
فنادق الشارقة

يعد فندق Occidental Sharjah Grand واحد من أفضل فنادق الشارقة ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع جيد جدًا بجانب الشاطئ على طريق المينا، ويبعد عن مدينة دبي حوالي 8 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 8 كيلو متر من مطار الشارقة، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبحان مميزان للزوار أحدهما داخلي والآخر خارجي كبير مع منزلقات مائية، وملعبًا للأطفال مع العديد من ألعاب الأطفال المميزة للزوار، وملعب للتنس، ومركز أنيق للياقة البدنية يضم مجموعة كبيرة من الأجهزة الرياضية المميزة، ومن أهمها أجهزة تمارين القلب، وأجهزة تمارين الأوعية الدموية وغيرها، وعلاجات التجميل والصحة وجلسات المساج الأنيقة داخل مركز عافية وسبا أنيق على أيدي متدربين في هذا المجال.

يوفر الفندق مطعم Meena الذي يقدم مأكولات مميزة في وجبات الإفطار والغداء والعشاء على طراز البوفيه، مع إمكانية طلب مأكولات انتقائية على حسب الرغبة داخل الغرف، ومقهى La Terrace الذي يشتهر بتقديم المشروبات المميزة للزوار ومن أهمها القهوة التركية مع العديد من الوجبات الخفيفة المميزة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.2 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق جولدن ساندزهوتيل

فندق جولدن ساندزهوتيل
فندق جولدن ساندزهوتيل

يعتبر فندق جولدن ساندزهوتيل واحد من أفضل الفنادق التي تقع في مدينة الشارقة، ويُصنف ضمن الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في شارع النهضة مقابل مركز صحاري، حيث يبعد عنه حوالي دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام، ويبعد حوالي 6.4 كيلو متر من وسط الشارقة، وكذلك كورنيش الشارقة، ويبعد عن الشاطئ حوالي 7.6 كيلو متر.

يوفر الفندق مسبح واحد أنيق مع مرافق ومقاعد مخصصة للجلوس والاسترخاء من أجل التشمس والاستجمام، ومسبح مخصص للأطفال ذات عمق صغير، ومرافق مساج وساونا لتدليل الجسم والاهتمام به، ومركز جيد للياقة البدنية يضم مجموعة ممتازة من الأجهزة والمعدات الرياضية العالية الجودة.

يوفر الفندق خيارات تناول الطعام داخل مطعم Elysian الذي يشتهر بتقديم المأكولات العالمية، أو مطعم Bounisimo الجديد والذي يقدم المأكولات السريعة الشهية.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.3 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق 72 Hotel Sharjah

فندق 72 Hotel Sharjah
فندق 72 Hotel Sharjah

يعد فندق 72 Hotel Sharjah واحد من أفضل فنادق الشارقة ذات الخمس نجوم، ويتميز بموقع لائق في المجاز على طريق الكورنيش، ويبعد عن ممشى الكورنيش الشهير في المدينة حوالي 5 دقائق فقط سبرًا على الأقدام، ويبعد حوالي 12 دقيقة عن السوق المركزي، ويتواجد على بعد حوالي 22 كيلو متر من مطار الشارقة الدولي ، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق غرفة ساونا مع متخصصين لجلسات المساج، ويمتازون بالمهارة الفائقة، حيث يقدمون أكثر من 60 نوعًا من المساج مع إمكانية تحديد جنس المتخصص من قبل الضيوف ذكرًا كان أم أنثى، ومركز جيد للياقة البدنية مع العديد من الأجهزة الرياضية المميزة ومن أهمها جهاز قياس الوزن والطول، وجهاز الدراجة، وجهاز المشي والجري وغيرها.

يقدم الفندق باقة كبيرة من الخدمات الفندقية الممتازة ومن أهمها خدمات تخزين الأمتعة، وخدمة تحويل العملات، وخدمة الصراف الآلي.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.8 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Four Points by Sheraton Sharjah

فندق Four Points by Sheraton Sharjah
فندق Four Points by Sheraton Sharjah

يعتبر فندق Four Points by Sheraton Sharjah واحد من أفضل الفنادق التي تقع في مدينة الشارقة، ويُصنف ضمن الأربع نجوم، ويمتاز بموقع رائع في حي القاسمية داخل شارع الملك فيصل، ويبعد عن شاطئ الكورنيش حوالي 2.6 كيلو متر، وعن مربى الشارقة للأحياء المائية حوالي 6 كيلو متر، وعن مركز صحاري حوالي 10 كيلو متر.

يوفر الفندق مسبح أنيق لمحبي السباحة من الزوار، ومطعم متميز يقدم المأكولات الشهية للزوار، حيث يوفر مزيج من الأطباق التركية، مع الأطباق العالمية الغربية والتي تتمتع جميعها بالطعم المميز والمذاق الرائع، كما يقدم وجبة إفطار يومية للزوار في كل صباح في مكان الإقامة.

يوفر الفندق حوض استحمام ساخن مع ساونا مع مرافق للمساج، ومركز جيد جدًا للياقة البدنية لمحبي الرياضة مع العديد من المرافق ووسائل الراحة المختلفة للزوار.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.4 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق The Act Hotel Sharjah

فنادق الشارقة
فنادق الشارقة

يعد فندق The Act Hotel Sharjah واحد من أفضل فنادق الشارقة ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع مميز في المجاز على طريق الكورنيش، ويبعد عن شاطئ الكورنيش حوالي 2.5 كيلو متر، ويتميز بقربه من العديد من المعالم السياحية ونقاط الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها أكواريوم الشارقة، والذي يقع على بعد حوالي 6 كيلو متر، ومركز صحاري الذي يقع على بعد حوالي 9 كيلو متر، ، ويتواجد على بعد حوالي 10 كيلو متر من مطار دبي الدولي ، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح ممتاز لمحبي السباحة، ومركز مخصص لرجال الأعمال مع مرافق رجال الأعمال المميزة ومن أهمها ماكينة تصوير المستندات، وجهاز الفاكس والجرائد اليومية وغيرها، فضلًا عن القاعات المخصصة لعقد المؤتمرات والمزودة بالمؤثرات الصوتية والضوئية المختلفة، ومنطقة شاطئ خاصة للسباحة والغوص وممارسة الرياضات المائية المختلفة، وملعب للأطفال.

يقدم الفندق وجبة إفطار كونتيننتال مميزة للزوار داخل الغرف في كل صباح في مكان الإقامة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.7 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Mysk Al Badayer Retreat

فندق Mysk Al Badayer Retreat
فندق Mysk Al Badayer Retreat

يعد فندق Mysk Al Badayer Retreat واحد من أفضل فنادق الشارقة ذات الخمس نجوم، ويمتاز بموقع أنيق في البداير، ويبعد عن منتزه الشارقة الوطني حوالي 43 كيلو متر، و44 كيلو متر عن جامعة الشارقة، و45 كيلو متر عن مركز مؤتمرات الجواهر، ويتواجد على بعد حوالي 45 كيلو متر من مطار دبي الدولي ، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح أنيق وحديقة مميزة مع مرافق للجلوس وممرات للسير في الهواء الطلق وسط الطبيعة الساحرة، وتراس شمسي أنيق مع مقاعد مخصصة من أجل الاسترخاء للتشمس، ويقدم وجبة إفطار كونتيننتال ممتازة للزوار في كل صباح في مكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعم أنيق يوفر مزيج من الأطباق التركية التقليدية الشهية مع  الأطباق العالمية الغربية ذات المذاق الرائع.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق إبيس ستايلز الشارقة

فندق إبيس ستايلز الشارقة
فندق إبيس ستايلز الشارقة

يعتبر فندق إبيس ستايلز الشارقة واحد من أفضل فنادق الشارقة ذات الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع جيد في المجاز داخل شارع الملك فيصل، ويبعد عن مطار الشارقة الدولي حوالي 18 كيلو متر، بينما يتواجد على بعد حوالي 45 كيلو متر من مطار دبي الدولي ، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مراكز لياقة بدنية ممتازة منها ما هو مخصص للذكور، ومنها ما هو مخصص للإناث ومطعم أنيق يقدم المأكولات الغنية للزوار.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.8 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق كوبثورن الشارقة

فندق كوبثورن الشارقة
فندق كوبثورن الشارقة

يعد فندق كوبثورن الشارقة واحد من أفضل فنادق الشارقة ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع لائق في كورنيش البحيرة، و يتواجد على بعد حوالي 20 دقيقة فقط بالسيارة من مطار دبي الدولي ، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق منطقة شاطئ خاصة مع مسبح لمحبي السباحة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Pullman Sharjah

فندق Pullman Sharjah
فندق Pullman Sharjah

يعتبر فندق Pullman Sharjah واحد من أفضل الفنادق التي تتواجد في الشارقة، ويتمتع بموقع لائق في شارع التعاون، ويتواجد على بعد حوالي 7 كيلو متر من مطار دبي الدولي ، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبحان، ومركز ممتاز للياقة البدنية، ومركز عافية وسبا.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.1 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Novotel Sharjah Expo Centre

فنادق الشارقة
فنادق الشارقة

يعتبر فندق Novotel Sharjah Expo Centre واحد من أفضل الفنادق التي تتواجد في الشارقة، ويمتاز بموقع رائع في منطقة الخان شارع التعاون بجوار مركز اكسبو الشارقة، ويتواجد على بعد حوالي 8 كيلو متر من مطار دبي الدولي ، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح واحد أنيق لمحبي السباحة مع مرافق تنتشر حول المسبح بشكل أنيق من أجل الاسترخاء والتشمس.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد

اقرأ أيضًا: