شواطئ دبي 2021 : دليل افضل شواطئ دبي في الامارات

تمنحك شواطئ دبي أوقات رائعة ممتلئة بالفرح والترفيه عن زيارتها حيث يمكنك السباحة والتقاط الصور برفقة العائلة وتعتبر من افضل اماكن السياحة في دبي . وتتنوع الشواطئ في دبي وتخالف بالأسماء وتجتمع بصفة الجودة العالية في الخدمات للسياح والمواطنيين سواء للعائلات او المفتوحة .

اذا كنت تبحث عن استراحة قصيرة في الشمس أو قضاء عطلة عائلية على الشاطئ ، فإن شواطئ دبي هي المفتاح. يمكنك السباحة في المياه الصافية على شاطئ كايت بيتش جميرا ، أو التقاط صور رائعة أمام برج العرب او افضل واجمل الشواطئ المجانية الرائعة.

كما يمكن للسيدات الاستمتاع بالخصوصية في شاطئ نادي دبي للسيدات. يمكنك أيضًا الاستمتاع بالشمس والرمال والسماء الزرقاء وحتى ممارسة رياضة التزلج على الأمواج في دبي التي تعتبر وجهة مثالية لقضاء العطلات تحت أشعة الشمس.

ترتبط العديد من الشواطئ في دبي بالفنادق ، ولا يمكن الوصول إليها إلا للنزلاء أو الزوار المستعدين لدفع الرسوم. ومع ذلك ، هناك شواطئ يمكن الاستمتاع بها دون أي تكلفة أو بتكلفة بسيطة. الحراسة والرمال النظيفة و مرشات الاستحمام وغرف تغيير الملابس موجودة في أغلب الشواطئ.

افضل شواطئ في دبي ننصح بزيارتها

سنسيت بيتش

شواطئ دبي

يُعدّ شاطئ “سنسيت بيتش” من أفضل المواقع في دبي للسباحة وممارسة الرياضات المائية والاسترخاء.
ويتميّز هذا الشاطئ أيضاً بأجوائه الهادئة، كما أنه مكان مثالي لممارسة الرياضة الصباحية.

يمكنك أيضاً تأمل غروب الشمس أو قراءة كتاب على الشاطئ.ويشتهر “سنسيت بيتش” بكونه مكاناً مثالياً لممارسة الرياضات المائية مثل ركوب الأمواج.

إذا كنت تبحث عم فندق قريب من هذا الشاطئ، فإن فندق “جميرا بيتش” هو مكان مثالي ويوفر تجربة إقامة راقية.

ذا بيتش في “جي بي آر”

يقع شاطئ “ذا بيتش” مقابل ممشى “ذا ووك” في “جي بي آر” جميرا ، ويضمّ مجموعةً رائعة من المقاهي التي تقدّم العصائر والوجبات الشهية، بالإضافة إلى المتاجر التي تضمّ أرقى العلامات التجارية. لا تفوّت زيارة حديقة “دبي أكوا بارك” المائية القابلة للنفخ، أو ممارسة الرياضات المائية وركوب قوارب البانانا وغير ذلك من النشاطات المُمتعة.

يمكن الوصول إلى هذه المنطقة المناسبة للعائلات بسهولة، كما أنها توفر أجواءً عربية أنيقة بلمسات عصرية. يضمّ “ذا بيتش” مجموعةً واسعةً من المطاعم والمتاجر ومراكز الترفيه والألعاب المائية.بالإضافة إلى كل ذلك، يمكن للأطفال الاستمتاع بركوب القطار وقضاء أوقات رائعة. يمكنك أيضاً ركوب الجمل على الشاطئ فيما تتأمل مناظر المدينة الخلابة.

بالإضافة إلى ذلك، هناك مسار للمشي بطول 600 متر وصالة رياضية خارجية وملعب لكرة الطائرة على الشاطئ بالإضافة إلى صفوف يوغا في الهواء الطلق. هناك أيضاً العديد من العروض الترفيهية التي تقام في المنطفة.

كايت بيتش

شواطئ دبي

يجمع شاطئ “كايت بيتش” محبي ركوب الأمواج والرياضات المائية في مكان واحد. ويُعتبَر شاطئ “كايت بيتش” في جميرا من أفضل شواطئ دبي المجانية لممارسة الرياضات المائية. وستجد معدات الرياضات المائية والتزلج والتجديف موجودة قرب الشاطئ. اختبر مهاراتك وتحدّ الرياح والأمواج العالية.

يمكنك أيضاً المشاركة في لعبة كرة الطائرة على الشاطئ والتعرّف على أصدقاء جدد. إلى جانب كلّ هذه المغامرات، يمكنك أيضاً قضاء أوقات مليئة بالهدوء والاسترخاء في هذه الوجهة الشاطئية المميّزة.

هل تحب رياضة المشي أو الركض؟ اكتشف مسار “كايت بيتش” الذي يمتد على مسافة 14 كلم. يتيح لك هذا المكان أيضاً الاستمتاع بأروع الإطلالات لبرج العرب.وبعد يوم مليء بالمرح، يمكنك تناول أشهى الوجبات من إحدى شاحنات الطعام القريبة من الشاطئ.

إلى جانب كلّ هذه المغامرات، يمكنك أيضاً قضاء أوقات مليئة بالهدوء والاسترخاء في هذه الوجهة الشاطئية المميّزة.وبعد يوم مليء بالمرح، يمكنك تناول أشهى الوجبات من إحدى شاحنات الطعام القريبة من الشاطئ.

شاطئ لا مير

يضم شاطئ “لا مير” مجموعة كبيرة من المرافق المتنوّعة مثل المطاعم والمقاهي والبوتيكات الرائعة بالإضافة إلى حديقة ترامبولين في الهواء الطلق وغير ذلك الكثير.

يمكنك ممارسة مجموعة كبيرة من الرياضات المائية التي تشمل التزلج على الماء وركوب قارب الكاياك، كما يوجد غرف صغيرة وملونة للاستحمام بعد السباحة على الشاطئين الشمالي والجنوبي.

شاطئ القصر الأسود

يعتبر شاطئ القصر الأسود من جواهر دبي المكنونة حيث يقع في مكان يَصعب الوصول إليه و لكنّه حقاً يستحق العناء فهو يقع بين القصور الملكيّة في منطقة “الصفوح”.

إلى جانب هدوئه وخلوّه من الضجيج ، يوفّر هذا الشاطئ منظراً في غاية الجمال و الروعة لنخلة جميراوبرج العرب. لا تفوّت الفرصة واكتشف هذا المكان الجميل.

لا تفوّت زيارة هذا الشاطئ لقضاء أوقات رائعة لا مثيل لها بعيداً عن ضجيج المدينة. لا يضمّ الشاطئ الكثير من المرافق، إلا أنه يبقى أحد أفضل الوجهات الشاطئية في دبي!

جميرا بيتش

شواطئ دبي

شاطئ الجميرة أو شاطئ الرمال البيضاء االذي سمي نسبة إلى موقعه في منطقة الجميرة في دبي، على ساحل الخليج العربي. وهو يمتد على طول الساحل الجنوبي من المنطقة التاريخية في المدينة حتى نخلة الجميرة وينتهي بين الطرف الجنوبي من مساكن شاطئ الجميرة (المجاورلمنطقة مرسى دبي) ومرافق الميناء في جبل علي.

تتميز واجهة الشاطئ بتواجد مجمعات التسوق، الفنادق الفخمة والمنتجعات، بما في ذلك فندق برج العرب، حديقةوايلد وادي المائية، فندق جميرا بيتش و مدينة الجميرةذات الطراز القديم.

كما ان اماكن الخدمات الموزعة بالشاطئ توفر المعدات اللازمة للنشاطات المائية، مثل ادوات التزلج على الماء او الابحار بالمظلات ، و استئجار قوارب صغيرة للقيام برحلة بحرية ممتعة. ويعد جميرا بيتش من افضل شواطئ دبي السياحية .

شاطئ نادي دبي للسيدات

يقع في نادي دبي للسيدات بمنطقة جميرا 2، وهو شاطئ مخصص للسيدات فقط يفتتح أبوابه يومياً من الساعة السابعة صباحاً وحتى العاشرة ليلاً، ويُمكن إصطحاب الأطفال إليه، ويتطلب الحصول على العضوية للإستفادة من خدماته، أو شراء بطاقة دخول يومية ذات رسوم ليست رمزية.

وهو مركز مجهز بكافة الادوات التي تحتاجها السيدات لممارسة الرياضات المائية. وبالإضافة إلى علاجات المنتجع الصحي والمعارض الفنية. ويعتبر نادي دبي للسيدات موطنًا لعدد كبير من الأنشطة ومن اهم شواطئ دبي السياحية .

شاطىء جبل علي

شاطىء هادئ يقع في منطقة جبل علي، بالقرب من منتجع جيه ايه شاطىء جبل علي. يتميز بأجواءه العائلية خصوصاً في عطلات نهاية الأسبوع. كما ويشهد ازدحام شديد خلال الأشهر الشتوية لكثرة نزهات الشواء والمبيتات الليلية.

هيدن بيتش

يقع هذا الشاطئ في جزيرة ماريتا على شاطئ سري، ذو المياه اللامعة والشمس الساطعة، ويمكن للمسافرين الوصول إليه بالسباحة أو التجديف عبر نفق طويل من المياه لهذا سمي بالشاطئ المخفي.

بنان بيتش

شواطئ دبي

شاطئ يقدم فرصة للاسترخاء والاستمتاع بالحياة البسيطة في أجواء هادئة مع إطلالة جميلة على البحر، ويضم 47 خيمة ممتدة عبر الشاطئ وخمسة شاليهات على جانب الشاطئ، مع أسرة مريحة ومحطة للشواء وخدمة الواي فاي متوفرة للجميع.

ويقدم الشاطئ منتجع بالإضافة الى مناطق لتناول الطعام والشراب متفرقة على أنحاءه و 12 نوعًا مختلفًا من الأنشطة المائية واليوغا على ضوء القمر والاسترخاء ببساطة على الشاطئ و الإستمتاع بأصوات الأمواج .

وتتوفر الشاليهات بجانب الشاطئ لأولئك الذين لا يحبون النوم على الأرض، بأسعار تبدأ عند حوالي 1000 درهم في الليلة, وتقدم هي الأخرى تجربة فاخرة للإسترخاء.

شاطىء 4X4

سمي بهذا الإسم تيمناً بالسيارات الرباعية الدفع التي تركن عند حافته، ويفتقر للمرافق الترفيهية مما يجعله الملاذ المفضل لدى كل من يريد رؤية الغروب، أو القيام برحلة بسيطة أو سماع أمواج البحر فقط.

شواطئ خاصة في دبي

ون آند أونلي رويال ميراج

يتميز هذا الشاطئ بإطلالته الرائعة، ويعتبر وجهة مثالية لممارسة الأنشطة والرياضات المائية (حقوق الصور: الموقع الرسمي لفندق ون آند أونلي رويال ميراج)

يمكنك الاسترخاء تماماً على هذا الشاطئ الهادئ، للحصول على اللون البرونزي المثالي تحت أشعة الشمس. يتميز هذا الشاطئ بإطلالته الرائعة على نخلة جميرا، ويعتبر وجهة مثالية لممارسة الأنشطة أو الرياضات المائية المليئة بالمغامرات.

الموقع: شارع الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، الصفوح‎

ريتز كارلتون

تكسو الرمال البيضاء الناعمة شاطئ فندق ريتز كارلتون الذي يوفر العديد من الخدمات المميزة (حقوق الصور: الموقع الرسمي لفندق ريتز كارلتون)

على الرغم من مساحته الصغيرة مقارنة بباقي شواطئ دبي الخاصة حالياً، إلا أنه يقدم لك تجربة لا يمكن نسيانها. تكسو الرمال البيضاء الناعمة هذا الشاطئ الذي يوفر العديد من الخدمات المميزة، لتحظى بالخصوصية التي ترغب بها.

أوقات العمل: 08:00 صباحاً – 08:00 مساءً ، الموقع: شاطئ الممشى، جميرا بيتش ريزيدنسيز (جي بي ار)

منتجع فور سيزونز دبي

استمتع بالأجواء الساحرة وقت الغروب في شاطئ منتجع فور سيزونز دبي الخاص (حقوق الصور: الموقع الرسمي لمنتجع فور سيزونز )

إذا كنت تبحث عن شاطئ خاص في دبي يجمع بين الخدمات الرائعة والمشاهد الساحرة، فإن شاطئ فور سيزونز سيكون خيارك الأمثل. يطل الشاطئ على برج خليفة الشهير ويعتبر وجهة مناسبة لمحبي الاسترخاء والاستجمام.

الموقع: شارع جميرا‎

سوفيتيل بالم

شواطئ دبي

عش متعة شاطئ منتجع سوفيتيل بالم الخاص والمستوحى من جزر بولنيزيا الساحرة (حقوق الصور: الموقع الرسمي لمنتجع سوفيتيل بالم)

تم استلهام تصميمات الشاطئ من جزر بولنيزيا الساحرة، إذ يمكنك الاسترخاء والاستمتاع في هذا الشاطئ المليء بالأشجار والمناظر الجميلة.

الموقع: نخلة جميرا، شارع الهلال الشرقي

كمبينسكي ريزيدنسز

استرخِ على سرير الشاطئ الرملي تحت أشعة الشمس لتشعر بهدوء لا مثيل له وتحصل على لون برونزي مثالي

استرخِ على سرير الشاطئ الرملي تحت أشعة الشمس لتشعر بهدوء لا مثيل له، بينما تحصل على لون مميز. يمتد هذا الشاطئ على طول 500 متر، حيث يمكنك ممارسة عدة أنشطة ممتعة، مثل ركوب الكياك والتزلج والتجديف وقوفاً.

الموقع: نخلة جميرا، شارع الهلال الشرقي

اقرا ايضا عن دبي