مطاعم دبي : دليل افضل مطاعم دبي الامارات في 2021

ما هي افضل مطاعم دبي ؟ يعتبر اهم ما يشغل بال القادمين بغرض السياحة في دبي هو البحث عن المطاعم الرائعة، وتتميز دبي بوجود مجموعة من افضل المطاعم المتنوعة والتي تقدم كافة أنواع الأطباق البحرية والشعبية والحلال ومن المطابخ المشهورة الفخمه ، إضافة لذلك تتميز مطاعم دبي بخدماتها المتميزة ونظافتها والرقي في التعامل .

وفي السطور القادمة سنقدم لكم معلومات عن أفضل مطاعم دبي لتكون دليل لديك تستعين به عند زيارتك لدبي.

افضل مطاعم دبي نوصي بزيارتها

مطعم إل بورو توسكان بيسترو

مطاعم دبي

يقدم المطعم وجبة مثالية في أجواء ساحرة وراقية ، ويعتبر افضل مطعم ايطالي ، حاز المطعم على جائزة تايم أوت دبي لأفضل مطعم في دبي ، يتميز المطعم بخدمه لا يُعلى عليها ودائماً يحرص على إحضار مكونات أطباقه الطازجة من توسكانا، وينعكس ذلك في جودة الأطباق الفاخرة والمأكولات الأصيلة والعريقة. ومن افضل مطاعم دبي

المطعم يعمل من 12 ظهراً – 3:30 عصراً، 7 مساءً – 1 ليلاً. فندق جميرا النسيم، مدينة جميرا. 042752555

مطعم 3 فلس

يعتبر من افضل المطاعم الآسيوية للمأكولات البحرية في ميناء الصيد في جميرا، يتميز المطعم بتقديم طبق السوشي المميز والأطباق الشهية ذات اللمسة الغريبة مثل فطائر الذرة الحلوة مع لحم البقر، التي تستمتعون بها مع أجواء مفعمة بالحيوية.

يعمل المطعم من الاثنين إلى الأربعاء، 1 ظهراً – 11 ليلاً، من الخميس إلى السبت، 12 ظهراً – 12 ليلاً. ميناء الصيد في جميرا، 0562730030.

مطعم لونغ تينغ

مطاعم دبي

يتميز المطعم بتصميمات داخلية رائعة وبانه مطعم صيني رائع ، ويعدّ خيار رائع لمحبي فطائر الديم سام. قائمة طعامه حافلة بمجموعة كبيرة من الأطباق، والتي تتميز بطريقة إعدادها المبتكرة والفريدة من نوعها. عليكم بتجربة معجنات اللفت المقلية والدجاج المطهو على البخار. علاوة على ذلك تعتبر أسعاره معقولة للغاية.

يعمل المطعم يومياً، 12 ظهراً – 2 ليلاً. برج يوبورا، الخليج التجاري، . هاتف 042411666

مطعم كارين

مطعم كارين مطعم اوروبي رائع من افضل مطاعم دبي ، يُشرف عليه الشيف الشهير إيزو آني، والذي أطلق عليه هذا الاسم كناية بزوجته، ويعتبر المطعم بقعة رومانسية ساحرة في نادي الامارات للجولف حيث يستمتع الزوار بالشرفة والإطلالة الرائعة والطعام المتوسطي الشهي.

يعمل المطعم من الأحد إلى الأربعاء، 12 ظهراً – 3 عصراً، 7 مساءً – 10:30 ليلاً، الخميس، 12 ظهراً – 3 عصراً، 7 مساءً – 11 ليلاً،

الجمعة، 8.30 صباحاً -3 عصراً، 7 مساءً – 11 ليلاً ، السبت 8:30 صباحاً -3 ليلاً.

يوجد المطعم في نادي الامارات للجولف، تلال الإمارات، 044179885.

مطعم لا كانتين دو فوبور

مطاعم دبي

يعد مطعم لا كانتين دو فوبور المطعم الفرنسي الأفضل في المدينة، ويتميز المطعم في تقديمه للأطباق الفرنسية المميزة في موقعه في أبراج الأمارات يوفر المطعم مجموعة متنوعة من خيارات الجلوس، من شرفة الحديقة والردهة الأنيقة وصالة المطعم الداخلية. الأطباق رائعة (فقط جرّبوا طبق الأخطبوط) والأجواء مفعمة بالحيوية والأناقة الفرنسية.

يعمل المطعم يومياً من 11 صباحاً – 2 ليلاً، يقع في جميرا أبراج الامارات، شارع الشيخ زايد، 043527105.

مطعم ماستي

يعد مطعم ماستي أحد أهم المطاعم الهندية في إمارة دبي، وبالتحديد في وجهة لامير الشاطئية. ويقدم المطعم مجموعة من الأطعمة الفريدة والمميزة مع ديكورات جميلة وأنيقة تضيف للمكان مزيج آخر من الجمال.

كما يوفر لكم مطعم ماستي تجربة إبداعية وذواقة مع مزيجه الاستثنائي من النكهات وطرق التحضير، يعززها موقعه الساحر وإطلالته المميزة على شاطئ لا مير. يعمل المطعم من السبت إلى الأربعاء، 12 ظهراً – 12 ليلاً، اما يومي الخميس والجمعة، 12 ظهراً – 1 ليلاً. لا مير، جميرا 1، 045269365.

مطعم تومو

مطاعم دبي

مطعم تومو مطعم يابانى رائع يقدم أطباق سوشي رائعة، ويقدم أصنافاً يابانية شهية ، كما بإمكانكم الجلوس على الطريقة اليابانية الأصيلة والاستمتاع بنكهات قد لا تجدونها في أي مكان آخر في دبي.

عند زيارتك للمطعم ستتذوق أشهى الأطباق اليابانية المسمى كالبينتو الذي يرافقه الكيمتشي اللذيذ، كما يمكنك الجلوس على أحد شرفات المطعم و مشاهدة طريق دبي فستيفال سيتي المثير.

ساعات العمل :12:30 حتى 15:30، 18:30 حتى 01:00. فندق رافلز دبي، عود ميثاء 043577888

مطعم بابل

يعد مطعم بابل المطعم اللبناني المميز بتقديمه للمأكولات البحرية بطريقة أكثر من رائعة. ويتكون المطعم من طابقين، حيث يضم الطابق الأول جلسات من كراسي خشبية مريحة وثلاجة الأسماك البحرية التي تعرض المأكولات البحرية بطريقة مميزة جداً.

كما ويضم الطابق الثاني جلسات مختلفة تكفي للمجموعات، في حين يوفر المطعم تراساً خارجياً مطل على حدائق لامير للاستماع بتناول الطعام في الهواء الطلق.

يعمل المطعم يومياً من 12 ظهراً – 12 ليلاً. لا مير، جميرا 1، 044190220.

مطعم كويا

مطعم كويا يقدم اطباق لاتينية رائعة ، ويمكنكم طلب أطباق السيفيتشي والذرة الحلوة قبل أن تتبعونها بشتى الأطباق التي تشتهر بها البيرو وأمريكا الجنوبية.

يعمل المطعم من الاثنين إلى الأربعاء، 12:30 ظهراً – 1:30 ليلاً، من الخميس إلى السبت، 12:30 ظهراً – 2 ليلاً، الأحد، 12 ظهراً -1:30 ليلاً. منتجع فور سيزونز دبي في جميرا بيتش، 043169600.

مطعم قفطان التركي في دبي

مطاعم دبي

يقدّم مطعم قفطان التركى تشكيلة مميزة من الأطباق التركية المتميزة ، التي تم إعدادها بطريقة بسيطة. احرصوا على طلب الحمص مع اللحم، واستمتعوا بمذاقٍ رائع، وطبعاً لا تفوّتوا طلب أطباق المشاوي المميزة. يعمل المطعم من الأحد إلى السبت، 8 صباحاً – 12:30 ليلاً. لا مير، جميرا 1، 043446288.

مطعم بلاك تاب

هل ترغبون بتذوّق أشهى أصنف البرجر مع مشروبات إبداعية من الميلك شيك؟ لديكم ثلاثة فروع من هذا المطعم الأمريكي الشهير لتختاروا منها، لكن يبقى الفرع المفضّل لدنيا هو فرعه الأول في فندق جميرا النسيم، الذي يتألق بأجواء مفعمة بالحيوية وديكورات ملوّنة وأيضاً لديه إطلالة فاتنة على البحيرة الجميلة في الفندق.

تشتهر مطاعم بلاك تاب بأجوائها العصرية المتأثرة بطابع مدينة نيويورك والتي تظهر في جميع فروعها من خلال التصاميم والموسيقى المميزة. حيث تتزين كافة الفروع بتفاصيل مميزة لفن الشارع بفضل لمسات فوميرو، فنان الجرافيتي الشهير والشريك الإبداعي لعلامة بلاك تاب في الولايات المتحدة.

يقدم المطعم قائمة مميزة من أصناف البرجر تتنوع بين البرجر الأمريكي التقليدي والبرجر النباتي إلى جانب خيارات سلطة البرجر وأجنحة الدجاج الكورية الحارة والأطباق الجانبية.
من الأحد إلى الخميس، 11 صباحاً – منتصف الليل، من الجمعة إلى السبت، 9 صباحاً – 12:30 ليلاً. جميرا النسيم، مدينة جميرا، 044229904.

مطعم بوتس بانز أند بوردز

يقدم هذا المطعم الخيار المثالي لأفضل وجبة فطور يمكن تناولها مع إطلالة ساحرة على البحر. احرصوا على المجيء باكراً حيث يمتلأ بالرواّد في العطلة للاستمتاع بهذه الوجبة الشهية والمتكاملة. يعمل المطعم من الأحد إلى الأربعاء 9 صباحاً – 12 ليلاً، من الخميس إلى السبت 9 صباحاً – 1 ليلاً. ذا بيتش، مقابل جميرا بيتش ريزيدنس، 044561959

مطعم فيتناميز فوديز

مطاعم دبي

يقدم المطعم أطباقاً آسيوية مع التركيز على كونها طازجة ويتم طبخها بطريقة صحية وبأسعار مقبولة. حيث يمكن الاستمتاع بطعام فيتنامي أصلي بأسعار مناسبة للجميع. يقع المطعم في برج فيستا السكني مقابل دبي أوبرا ويمنح ضيوفه تجربة مميزة وسط أجوائه الداخلية المريحة ويقدم مجموعة من الأطباق الفيتنامية الصحية والطازجة بأسعار مناسبة بفضل قائمة طعام جديدة وحصرية .

ويحتوي على مساحة داخلية واسعة لتناول الطعام، يزيّنها سقف عالي بقدرة استيعاب تصل حتى 70 شخصاً فيما تستوعب المساحة الخارجية للمطعم قرابة 90 شخصاً وتتميز بتصميمها الهادئ وأجوائها التي تبعث على الاسترخاء .

من الأحد إلى الأربعاء 11 صباحاً – 11 ليلاً، من الخميس إلى السبت 11 صباحاً – 11:30 ليلاً. أبراج بحيرات جميرا، 045656088

مطعم جوسيب كافيه

يقع مقهى جوسيب في منطقة الصفا و بالتحديد في بوكس بارك ، و يقدم لرواده مختلف أنواع القهوة والعصائر والمشروبات الغازية والكوكتيلات، إضافة إلى مجموعة من الحلويات و الأيس كريمات بمختلف نكهاتها.

ويتميز هذا المقهى بجلسات هادئة وديكورات بسيطة بالإضافة الى تراس خارجي بإطلالة مميزة ، و يقدم خدمات جميلة أبرزها خدمة التوصيل الى المنازل و المكاتب و غيرها . يعمل المطعم من الأحد إلى الأربعاء 7 صباحاً – 11 ليلاً، من الخميس إلى السبت 7 صباحاً –ليلاً. بوكس بارك. 043430181

مطعم رؤيا

مطاعم دبي

بفضل شرفته الرائعة بأضوائها المتلألئة وإطلالته الفاتنة على المارينا وأجوائه الأنيقة والمريحة بالوقت ذاته، يتربّع على قائمتنا لأفضل المطاعم الرومانسية في دبي، كما أنّ أطباقه بنفس روعة ديكوراته.

يعمل المطعم من الأحد إلى الخميس 6 مساءً -1 ليلاً، يوم الجمعة 12:30 ظهراً – 4 عصراً، 7 مساءً – 2 ليلاً، يوم السبت 12:30 ظهراً – 3 عصراً، 7 مساءً – 1 ليلاً . جروفنر هاوس دبي، مرسى دبي، 043999123.

مطعم ابن البحر

يقدّم هذا المطعم اللبناني البحري مجموعة واسعة من الأصناف البحرية الطازجة، مع إطلالة ساحرة بجانب الشاطئ في كلوب فيستا ماري. استرخوا على الشرفة الواسعة وتلذذوا بأطباقٍ مشوية رائعة.

يومياً من الظهر إلى منتصف الليل. كلوب فيستا ماري، نخلة جميرا، 045539575.

مطعم تونغ تاي

يقع مطعم تونغ تاي “Tong Thai” في فندق جي دابليو ماريوت، ويتميز بأجواءه الساحرة والخيالية المذهلة، ويجد الزائر أمامه مكانا مترامي الأطراف ذو أجراس معابد كبيرة وأصوات لخرير المياه.

خدمة طاقم الموظفين رائعة ومميزة حيث تتم مساعدة الزبون باختيار الأطباق المفضلة لديه. أما بالنسبة لتجربة تذوق الطعام هناك فلا مثيل لها على الأطلاق، فالمطعم يقدم العديد من الأطباق الرائعة والمميزة كطبق أسياخ كباب الدجاج المدهون بالفول السوداني الذائب والتي تحظ بقبول كبير بين زبائن المطعم، واللحم البقري المزين بقطع صغيرة من الليمون المضاف إليها صلصة بنكهة الجوز بالإضافة الى سمك القاروس المعد على البخار مع رشة خفيفة من الفلفل الحار.

يعمل المطعم يومياً، 6 مساءً – 12 ليلاً. جي دبليو ماريوت ماركيز، شارع الشيخ زايد، 044143000.

أفضل مطعم لشاي بعد الظهيرة

مطعم ومخبز شو باتيسري من بيير غاغنير

إذا كنتم تبحثون عن مكان هادئ لتجربة هذا التقليد البريطاني الشهير، ننصحكم بالتوجّه إلى هذا المطعم الذي يشرف عليه الشيف الشهير الحائز على نجمة ميشلان بيير غاغنير، والاستمتاع بأشهى السندويشات وحلوى الماكرون الملوّنة. يومياً، 2:30 ظهراً – 6 مساءً. إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي، 047011136.

ردهة ذا بينتهاوس

مطاعم دبي

تتألق هذه الردهة بإطلالة تحبس الأنفاس على الخليج العربي وأفق مدينة دبي، وتقدّم مجموعة واسعة من الأطباق الخفيفة، مثل السوشي والإدمامي، والسندويشات بأنواعها. طبقنا المفضّل هو البيتزا بسمك التونا مع الجبن الكريمي المنكّه بالكمأة. من السبت إلى الأربعاء، 12 ظهراً – 3 ليلاً، يومي الخميس والجمعة، 12 ظهراً – 5 صباحاً. فايف نخلة جميرا، 0529004868.

اقرا ايضا عن دبي