فنادق صحار: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تعد صحار أحد الوجهات السياحية في عمان، ولهذا يأتيها الزوار من مختلف أنحاء العالم، وقد خصصت لهم كم كبير من أماكن الإقامة المختلفة، وسوف نقدم لكم أفضل فنادق صحار والتي تقدم الخدمات الفندقية للزوار على أعلى مستوى.

تتميز السياحة في صحار بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها ميدان الإصلاح (دوار صحار سابقًا)، ومركز العلوم البحرية ومصايد الأسماك، ومتحف قلعة صحار، ومركز سفير مول صحار للتسوق، وغيرها الكثير من المعالم السياحية المختلفة.

أفضل فنادق صحار

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في مدينة صحار.

فندق مارينا صحار

فنادق صحار
فنادق صحار

يعتبر فندق مارينا صحار واحد من أفضل الفنادق التي تقع في مدينة صحار داخل سلطنة عمان، ويتمتع بموقع جيد جدًا في شارع السلطان قابوس، ويوفر أماكن إقامة ممتازة للزوار.

يوفر الفندق ساحات مخصصة لانتظار ووقوف السيارات بشكل مجاني، مع خدمات الانترنت اللاسلكية العالية الجودة بصفة مجانية، كما يقدم العديد من الخدمات الفندقية الممتازة للزوار.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.3 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق راديسون بلو هوتيل صحار

فنادق صحار
فنادق صحار

يعتبر فندق راديسون بلو هوتيل صحار واحد من أفضل فنادق صحار ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في الظفارا، ويقدم إطلالات غاية في السحر والجمال على الخليج العربي، ويتميز بقربه من العديد من معالم السياحة، وأماكن الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها منتزه يوبيل الفضي، وقلعة صحار، وميناء صحار، ويقعوا ضمن مسافة قصيرة جدًا سيرًا على الأقدام، ويتواجد على بعد حوالي 15 كيلو متر من مطار صحار الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق العديد من خيارات تناول الطعام المختلفة ومن أهمها مطعم Al Zafaran، والذي يشتهر بتقديم باقة متنوعة من المأكولات المحلية والعالمية المميزة طيلة اليوم على مدار 24 ساعة، كما يقدم باقة من العروض الحية والفعاليات الرائعة ذات الطابع الخاص، ويحتوي على تراس أنيق مع إطلالات على المسبح، ومطعم Al Khaimah Rooftop الذي يوفر باقة متنوعة من المأكولات الشهية، ويقدم إطلالات مذهلة، ومطعم Amaranthai الذي يشتهر بتقديم الأطباق التايلاندية الشهية مع لمسة صينية، وغيرها، وبار Reflections الذي يشتهر بتقديم باقة من المشروبات المميزة مع بعض المأكولات الخفيفة عند الطلب.

حصل الفندق علي تقييم عام 8 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق مركيور صحر

فنادق صحار
فنادق صحار

يعتبر فندق مركيور صحر واحد من أفضل الفنادق التي تقع في مدينة صحار داخل سلطنة عمان، ويُصنف ضمن الثلاث نجوم، ويتميز بموقع جيد في شارع السوهيرة داخل منطقة الباطن، ويتواجد على بعد حوالي 200 كيلو متر من سلطنة عمان.

يوفر الفندق مسبحان رائعان مع مرافق مخصصة للجلوس والاسترخاء من أجل الاستجمام والتشمس، وتنتشر بشكل أنيق حول المسبح، وأحداهما خارجي والآخر داخلي، مع مركز ممتاز للياقة البدنية يحتوي على كم كبير من المعدات والأجهزة الرياضية العالية الجودة لمحبي ممارسة الرياضة والحفاظ على الرشاقة واللياقة البدنية، ومن أهمها جهاز قياس الطول والوزن، وجهاز المشي، وجهاز الجري، والدراجات وغيرها.

يوفر الفندق مطعمًا فاخرًا يقدم مزيج من الأطباق العربية المحلية التقليدية إلى جانب باقة متنوعة من أطباق الشرق الأوسط، والتي تتمتع بالمذاق الشهي، وبار ممتاز يشتهر بتقديم المشروبات المنعشة للزوار ومن أهمها العصائر الطازجة، وكوكتيلات الفواكه، والمعلبات ذات الماركات الشهيرة وغيرها الكثير من المرافق ووسائل الراحة والترفيه المختلفة للزوار.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.9 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق OYO 127 Bait Al Marmar Hotel

فنادق صحار
فنادق صحار

يعتبر فندق OYO 127 Bait Al Marmar Hotel واحد من أشهر فنادق صحار ذات الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع رائع في العفيفة داخل شارع النزهة.

يوفر الفندق مسبح واحد لمحبي السباحة مع مقاعد مخصصة للجلوس والاسترخاء، وتنتشر بشكل جذاب أمام المسبح من أجل التشمس، وحديقة غناء مع مساحات خضراء شاسعة، وتحتوي على ممرات للسير ومرافق للجلوس وسط الطبيعة الساحرة في الهواء الطلق، ويقدم وجبة إفطار كونتيننتال في كل صباح في مكان الإقامة.

يقدم الفندق مجموعة كبيرة من الخدمات الفندقية المميزة ومن أهمها خدمة الغرف على مدار الساعة تحت إشراف فريق متخصص يقوم بمهامه على أكمل وجه وبأقصى سرعة ممكنة، وخدمة تخزين الأمتعة وغيرها من الخدمات المختلفة للزوار.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.1 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Manazil Hotel

فنادق صحار
فنادق صحار

يعتبر فندق Manazil Hotel واحد من أفضل الفنادق التي تقع في مدينة صحار داخل سلطنة عمان، ويتميز بموقع رائع داخل دوار فلج القبائل.

يوفر الفندق مركزًا أنيقًا لرجال الأعمال مع قاعات مخصصة للاجتماعات مُزودة بالعديد من المؤثرات السمعية والبصرية فضلًا عن مرافق رجال الأعمال الممتازة ومن أهمها ماكينة تصوير المستندات، وجهاز الفاكس للزوار المسافرين بهدف العمل، كما يمكن توفير الصحف بشكل يومي عند الطلب، وصالة مشتركة مع مقاعد ومرافق مخصصة للجلوس والراحة بعد عناءِ وتعب يومٍ طويل في التعرف على معالم المدينة المختلفة.

يوفر الفندق مطعمًا ممتازًا يقدم المأكولات الشهية للضيوف وهي عبارة عن مزيج من الأطباق الغربية العالمية مع بعض الأطباق المحلية التقليدية الشهية، وغيرها من المرافق ووسائل الراحة والترفيه المختلفة للزوار.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.7 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق الوادي

فنادق صحار
فنادق صحار

يعتبر فندق الوادي واحد من أفضل فنادق صحار ذات الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع جيد في شارع البركات، ويتواجد على ساحل الباطنة في منتصف الطريق السريع بين دبي – مسقط، مما يساعد على اكتشاف العديد من الأماكن السياحية ونقاط الجذب والاهتمام المختلفة بما فيها الحصون والوديان القريبة من مكان الإقامة.

يوفر الفندق حمام سباحة ممتاز لمحبي السباحة والاسترخاء والتشمس على المرافق المخصصة لذلك أمام المسبح، وحمام بخار لجلسات الساونا الرائعة، ومطعم جيد يشتهر بتقديم الأطباق الرئيسية المحلية التقليدية الشهية على مدار 24 ساعة، مع بار يشتهر بتقديم المشروبات المميزة للزوار على حسب رغباتهم ومن أهمها الكوكتيلات، والعصائر الطازجة، والمعلبات وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 6.8 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق صحار بيتش

فنادق صحار
فنادق صحار

يعتبر فندق صحار بيتش واحد من أفضل الفنادق التي تقع في مدينة صحار داخل سلطنة عمان، ويُصنف ضمن الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع لائق في الطريف، ويتواجد على بعد حوالي 90 دقيقة فقط بالسيارة من صحار بيتش، وعلى بعد حوالي 120 دقيقة بالسيارة من حدود دولة الإمارات العربية المتحدة، ويتميز بقربه الشديد من العديد من المعالم السياحية، وأماكن الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها ميناء صحار ومنطقة صحار الصناعية والمنطقة الحرة في صحار.

يوفر الفندق أماكن إقامة مميزة مواجهة للشاطئ مع مسبح واحد لمحبي السباحة، والجلوس والاسترخاء على المقاعد المخصصة لذلك، ومركز أنيق للياقة البدنية مجهز بالكامل على أكمل وجه؛ حيث يحتوي على كم كبير من المعدات والأجهزة الرياضية الممتازة الجودة ومن أهمها جهاز قياس الوزن والطول، وجهاز تمارين القلب، وجهاز تمارين الأوعية الدموية وغيرها.

يوفر الفندق العديد من خيارات تناول الطعام في الفندق، ومنها ما يشتهر بتقديم المأكولات المحلية، ومنها ما يقدم المأكولات والأطباق العالمية المميزة.

حصل الفندق علي تقييم عام 7 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق كراون بلازا صحار

فنادق صحار
فنادق صحار

يعتبر فندق كراون بلازا صحار واحد من أفضل فنادق صحار ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع جيد في فلج القبائل، ويتواجد على بعد حوالي 20 كيلو متر من كلٍ من وسط المدينة، وكورنيش صحار، ويبعد عن منطقة صحار الاقتصادية حوالي 9 كيلو متر.

يوفر الفندق مسبح مميز للزوار مع مرافق مخصصة للاسترخاء، وملعبي مخصصين للعب التنس، وصالة بولينج تتكون من 4 حارات، ومركز أنيق للياقة البدنية يتكون من مجموعة من المعدات والأجهزة الرياضية الممتازة لمحبي ممارسة الرياضة، والحفاظ على اللياقة والرشاقة البدنية.

يوفر الفندق مركز عافية وسبا ممتاز لجلسات الساونا والمساج وعلاجات التجميل والصحة المهنية على أيدي متخصصين.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.3 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق رويال غاردنز

فنادق صحار
فنادق صحار

يعتبر فندق رويال غاردنز واحد من أفضل الفنادق التي تقع في مدينة صحار داخل سلطنة عمان، ويتميز بموقع جيد جدًا في شارع الخويرة، ويتواجد على بعد حوالي 5 كيلو متر من شاطئ مجيس، ويقع على مقربة شديدة من المنطقة الصناعية والميناء والمطار ومنطقة صحار الحرة.

يوفر الفندق مسبح أنيق على السطح، ومركز جيد للياقة البدنية مع باقة كبيرة من مرافق رجال الأعمال.

حصل الفندق علي تقييم عام 7 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

شقة فندقية Sama Sohar Hotel Apartments

فنادق صحار
فنادق صحار

تعد شقة فندقية Sama Sohar Hotel Apartments واحدة من أفضل الشقق الفندقية ذات الأربع نجوم، والتي تتمتع بموقع جيد في شارع طريف داخل مدينة صحار.

توفر الشقة وجبة إفطار مميزة في كل صباح في مكان الإقامة إما على طراز بوفيه أو من خلال قائمة انتقائية مميزة.

حصلت الشقة علي تقييم عام 8.4 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد

اقرأ أيضًا: