فنادق عجمان: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

إذا كُنت تخطط السفر إلى عجمان، وكَان يشغل بالكَ مكان الإقامة التي تقضي فيه رحلتكَ، فلا داعي للقلق من الآن حيث سوف نقدم لكم أفضل فنادق عجمان والتي يتتمتع بالعديد من المميزات المختلفة؛ حيث أنها توفر العديد من المرافق المختلفة للزوار، كما تقدم لهم الخدمات الفندقية على أكمل وجه.

تتميز السياحة في عجمان بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها ساحة بناء السفن الشراعية، ومحمية الزوراء الطبيعية، ومتحف عجمان، ومسجد بن سلطان، وغيرها الكثير من المعالم السياحية المختلفة وأماكن الجدب التي تقع في المدينة.

أفضل فنادق عجمان

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في مدينة عجمان.

فندق Wyndham Garden Ajman Corniche

فنادق عجمان
فنادق عجمان

يعتبر فندق Wyndham Garden Ajman Corniche واحد من أفضل فنادق عجمان ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع رائع في شارع الشيخ حميد بن راشد، ويقع على مقربة شديدة من شاطئ عجمان، فلا يبعد عنه سوى 80 مترًا فقط، ويبعد عن السوق الصيني حوالي 13 كيلو متر، وعن بينت بول بارك الشارقة حوالي 17 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 13 كيلو متر من مطار الشارقة الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبحًا خارجيًا أنيقًا لمحبي السباحة والجلوس والاسترخاء على المرافق المخصصة لذلك أمام المسبح، ومنطقة شاطئ خاصة لمحبي ممارسة الرياضات المائية المختلفة ومن أهمها الغوص وركوب الأمواج، والتجديف وغيرها، ومركزًا جيدًا للياقة البدنية يحتوي على مجموعة واسعة ومتنوعة من المعدات والأدوات الرياضية الممتازة الجودة للضيوف.

يوفر الفندق مطعمًا رائعًا يقدم الأطباق العربية الشرقية مع باقة متنوعة من الأطباق الغربية العالمية، كما يقدم وجبة إفطار كونتيننتال فاخرة للزوار في كل صباح في مكان الإقامة، ويوفر نادي مخصص للأطفال يحتوي على الألعاب المميزة، ويقدم العديد من الخدمات المختلفة من أهمها خدمة العملات، وخدمة الغرف.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.7 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Ramada Hotel & Suites by Wyndham Ajman

فندق Ramada Hotel & Suites by Wyndham Ajman
فندق Ramada Hotel & Suites by Wyndham Ajman

يعتبر فندق Ramada Hotel & Suites by Wyndham Ajman واحد من أفضل الفنادق التي تقع في مدينة عجمان، ويُصنف ضمن الأربع نجوم، ويتميز بموقع رائع في شارع الشيخ خليفة بن زايد.

يوفر الفندق مسبح داخلي خاص مع منطقة شاطئ مخصصة لمحبي السباحة والاستمتاع بالعديد من الأنشطة المائية المختلفة ومن أهمها الغوص، والتجديف، ومركز سبا Shapes الذي يقدم العديد من علاجات التجميل والصحة في الوجه والجسم، مع مرافق ساونا ومساج لجلسات المساج الرائعة التي تساعد على استرخاء الجسم وهدوء الأعصاب.

يوفر الفندق مطعم Orchid والذي يشتهر بتقديم مجموعة من المأكولات الشهية المميزة للزوار، من خلال قائمة طعام انتقائية، ويتمتع بموقع رائع في الطابق الأول من البرج 3، ويقدم إطلالات غاية في الجمال على وسط مدينة عجمان.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.8 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Ramada by Wyndham Beach Hotel Ajman

فندق Ramada by Wyndham Beach Hotel Ajman
فندق Ramada by Wyndham Beach Hotel Ajman

يعتبر فندق Ramada by Wyndham Beach Hotel Ajman واحد من أهم فنادق عجمان ذات الأربع نجوم، ويتميز بموقع لائق في شارع الشيخ حميد بن راشد النعيمي على طريق كورنيش عجمان، ويبعد حوالي 35 دقيقة فقط بالسيارة عن مطار دبي الدولي، بينما يتواجد على بعد حوالي 20 دقيقة فقط بالسيارة من مطار الشارقة الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق منطقة شاطئ خاصة مع مسبح لمحبي السباحة، ويقدم إطلالات غاية في السحر والروعة على مياه الخليج العربي، ومركز أنيق للياقة البدنية لمحبي ممارسة الرياضة، والحفاظ على الرشاقة واللياقة البدنية، ويحتوي على العديد من الأجهزة والمعدات الرائعة ومن أهمها أجهزة قياس الوزن والطول، وجهاز المشي، والدراجة وغيرها.

يوفر الفندق مطعم Flavors والذي يشتهر بتقديم وجبة إفطار كونتيننتال للزوار في كل صباح في مكان الإقامة، كما يقدم وجبتي الغذاء والعشاء من خلال بوفيه عالمي ممتاز، ولا يتم تقديم أي مشروبات كحولية داخل الفندق.

حصل الفندق علي تقييم عام 8 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق إيوان عجمان للأجنحة الفندقية

فندق إيوان عجمان للأجنحة الفندقية
فندق إيوان عجمان للأجنحة الفندقية

يعتبر فندق إيوان عجمان للأجنحة الفندقية واحد من أشهر الفنادق التي تقع في مدينة عجمان، ويمتاز بموقع جيد جدًا في شارع الحميدية ، بالقرب من مستشفى عجمان التخصصي، ويبعد عن شاطئ عجمان حوالي 5 دقائق فقط بالسيارة وعن كلٍ من سلطة منطقه عجمان الحرة والمنطقة الحرة بالحمرية. حوالي 10 دقائق فقط بالسيارة، ويبعد أقل من 20 كيلو متر عن مطار دبي الدولي، كما يتواجد على بعد حوالي أقل من 20 كيلو متر فقط من مطار الشارقة الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح ممتاز مع مقاعد ومرافق مخصصة للجلوس والاسترخاء من أجل التشمس والاستجمام، و مطعم Aldaar الذي يشتهر بتقديم باقة متنوعة من الأطباق المحلية والأطباق اللبنانية ذات المذاق الشهي، و مقهى اللوبي الذي يقدم باقة متنوعة من المشروبات الغنية للزوار على مدار 24 ساعة، كما يقدم الوجبات الخفيفة على حسب الطلب.

يوفر الفندق مركز أنيق للياقة البدنية مع الأجهزة الرائعة لممارسة الرياضة، ومن أهمها جهاز قياس الوزن،  وحوض استحمام ساخن لجلسات الساونا الرائعة وغيرها من المرافق المختلفة.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.2 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق راديسون بلو عجمان

فنادق عجمان
فنادق عجمان

يعتبر فندق راديسون بلو عجمان واحد من أشهر فنادق عجمان ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع رائع في المدينة؛ حيث يبعد عن كورنيش عجمان حوالي 10 كيلو متر، وعن سيتي سنتر عجمان مول حوالي 2 كيلو متر، وعن مستشفى ثومبي ميديسيتي حوالي 3.5 كيلو متر، و يتواجد على بعد حوالي 10 كيلو متر فقط من مطار الشارقة الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز سبا أنيق للزوار مجهز بالكامل على أكمل وجه؛ حيث يحتوي على حمام بخار ومسبح داخلي يمكن التحكم في درجة حرارته، مع مرافق مخصصة للساونا والمساج، مع 4 غرف اجتماعات غاية في الأناقة مزودة بالعديد من مرافق رجال الأعمال المختلفة، ومن أهمها ماكينة تصوير المستندات، وجهاز الفاكس، وتوفير صحف يومية عند الطلب، وقاعة احتفالات مجهزة على أحدث طراز بالعديد من اللوازم العصرية الفارخرة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.7 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق عجمان بيتش هوتيل

فندق عجمان بيتش هوتيل
فندق عجمان بيتش هوتيل

يعد فندق عجمان بيتش هوتيل واحد من أفضل الفنادق التي تقع في عجمان، ويُصنف ضمن الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع جيد  في شارع الكورنيش، ويتواجد على بعد حوالي 25 كيلو متر فقط من مطار دبي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح واحد، ومطعم مطل على البحر يقدم وجبات الافطار الكونتيننتال الفاخرة للزوار، ومقهى Rodeo الذي يقدم المشروبات الغنية للزوار مع عروض الموسيقى الحية في كل ليلة.

حصل الفندق علي تقييم عام 6.7 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق ايوان تاور

فندق ايوان تاور
فندق ايوان تاور

يعتبر فندق ايوان تاور واحد من أفضل فنادق عجمان الرائعة، ويمتاز بموقع جيد جدًا مقابل ميناء عجمان، ويتواجد على بعد حوالي 18 كيلو متر فقط من مطار الشارقة الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز عافية وسبا رائع مع مطعم وبار لتناول المأكولات والمشروبات الغنية.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.3 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق OYO 366 Waves Hotel

فندق OYO 366 Waves Hotel
فندق OYO 366 Waves Hotel

يعتبر فندق OYO 366 Waves Hotel واحد من أهم الفنادق التي تقع في مدينة عجمان، ويتمتع بموقع جيد في شارع الرملية، ويبعد عن الخليج العربي حوالي 500 مترًا فقط.

يقدم الفندق العديد من الخدمات المختلفة للزوار، ومن أهمها خدمة الغرف على مدار 24 ساعة تحت اشراف فريق مختص، وخدمات التنقل المختلفة إلى أسواق الشارقة ودبي والمطار وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 4.8 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Mermaid Beach Hotel LLC

فندق Mermaid Beach Hotel LLC
فندق Mermaid Beach Hotel LLC

يعتبر فندق Mermaid Beach Hotel LLC واحد من أفضل فنادق عجمان ذات النجمتين، ويمتاز بموقع جيد على طريق الكورنيش، ويتواجد على بعد حوالي 25 دقيقة فقط بالسيارة من مطار الشارقة الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق منطقة شاطئ خاصة مع مركز سبا ومطعم وبار.

حصل الفندق علي تقييم عام 5.9 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق دريم بالاس

فنادق عجمان
فنادق عجمان

يعتبر فندق دريم بالاس واحد من أفضل الفنادق التي تقع في عجمان، ويُصنف ضمن النجمتين، ويتمتع بموقع جيد في شارع الشيخ راشد بن حميد، ويتواجد على بعد حوالي 15 دقيقة فقط بالسيارة من مطار الشارقة الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق سبا عصري مع ساونا مخصصة للنساء وأخرى للرجال، وتتوافر خدمة المساج وتدليك الجسم وبعض علاجات التجميل للوجه عند الطلب.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.3 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد

اقرأ أيضًا: