فنادق مسقط: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تمتلك مدينة مسقط العديد من مقومات السياحة المختلفة، ولذلك يأتيها الزوار من مختلف أنحاء العالم، وقد خصصت لهم العديد من أماكن الإقامة المختلفة للمبيت بها، وسوف نقدم لكم في هذا المقال أفضل فنادق مسقط والتي توفر العديد من وسائل الراحة والترفيه المختلفة للزوار.

تتميز السياحة في مسقط بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها جامع السلطان قابوس الأكبر، وحديقة الألعاب المائية في السيفة، ودار الأوبرا السلطانية، ومارينا بندر الروضة، وغيرها الكثير من المعالم السياحية المختلفة.

أفضل فنادق مسقط

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في مدينة مسقط.

فندق جراند ميلينيوم مسقط

فنادق مسقط
فنادق مسقط

يعتبر فندق جراند ميلينيوم مسقط واحد من أفضل فنادق مسقط ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع رائع في شارع دوحة أدب، ويبعد حوالي 25 دقيقة فقط بالسيارة عن خليج الحصة المنعزل، ويتواجد على بعد حوالي 15 كيلو متر من مطار مسقط الدولي، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبحان أنيقان لمحبي السباحة أحدهما على السطح، والآخر مخصص للسيدات فقط مع مرافق مخصصة للجلوس والاسترخاء من أجل التشمس والاستجمام، ومركز جيد للياقة البدنية مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأدوات والأجهزة الرياضية الممتازة، وقاعة احتفالات كريستالية غاية في الفخامة والتميز، وتتسع لحوالي 900 شخصًا، و8 غرف مخصصة لعقد الاجتماعات ومزودة بالعديد من المؤثرات الصوتية والضوئية فضلًا عن مرافق رجال الأعمال ومن أهمها جهاز الفاكس، وماكينة تصوير المستندات للمقيمين في الفندق بشأن الأعمال.

يوفر الفندق مطعم طيبات والذي يشتهر بتقديم ألذ وأشهى المأكولات التقليدية المحلية المميزة طيلة اليوم على مدار 24 ساعة، ومكان مخصص للعب التنس في الدور العلوي، ولا يوفر أي كحوليات أو مدخنات حفاظًا على صحة الزوار.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق W Muscat

فنادق مسقط
فنادق مسقط

يعتبر فندق W Muscat واحد من أفضل الفنادق التي تقع في مدينة مسقط داخل عمان، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويتمتع بموقع رائع في شارع الخارجية في منطقة شاطئ القرم، ويمتاز بقربه الشديد من العديد من المعالم السياحية ونقاط الجذب والاهتمام المختلفة للزوار ومن أهمها السوق القديم وكورنيش مطرح ومسجد السلطان قابوس الكبير، حيث يبعد كل منهم حوالي خمسة عشر دقيقة فقط بالسيارة عن مكان الإقامة، ويبعد عن مدينة مسقط القديمة حوالي 20 دقيقة فقط بالسيارة.

يوفر الفندق مسبحين خارجيين مميزين للزوار، مع مقاعد للجلوس والاستجمام، وقاعة رقص تقدم عروض الرقص الحية المختلفة للزوار ومن أهمها عروض الرقص الشرقي، وملعب للتنس، ومركز مخصص لممارسة الرياضة من أجل الحفاظ على اللياقة البدنية، ويعمل على مدار الساعة.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.1 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Fraser Suites Muscat

فنادق مسقط
فنادق مسقط

يعتبر فندق Fraser Suites Muscat واحد من أفضل فنادق مسقط ذات الخمس نجوم، ويمتاز بموقع رائع في شارع 23 يوليو داخل مبنى لاند مارك الشهير في المدينة، ويتمتع بقربه من العديد من المعالم السياحية المختلفة ومن أهمها عُمان أفينيوز مول والذي يقع على بعد حوالي 2.6 كيلو متر، ومسجد السلطان قابوس على بعد حوالي 6 كيلو متر، ودار الأوبرا السلطانية في مسقط على بعد حوالي 10 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 14 كيلو متر من مطار مسقط الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز ممتاز للياقة البدنية للاهتمام بالرشاقة واللياقة البدنية خلال فترة إقامة الضيوف بالفندق، وتراس شمسي أنيق مع مقاعد من أجل التشمس، وحديقة غناء تحتوي على مساحات خضراء شاسعة مع مرافق للجلوس وممرات للسير وسط الطبيعة الساحرة في الهواء الطلق.

يوفر الفندق ملعبًا وناديًا للأطفال، ومسبحان خارجيان متميزان، ومركز أنيق للياقة البدنية مزود بالعديد من الأجهزة الرياضية ومن أهمها جهاز تمارين الأوعية الدموية، وجهاز تمارين القلب، وجهاز قياس الوزن والطول، وغيرها الكثير.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.8 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Royal Tulip Muscat

فنادق مسقط
فنادق مسقط

يعتبر فندق Royal Tulip Muscat واحد من أشهر الفنادق التي تقع في مدينة مسقط داخل عمان، ويتمتع بموقع ممتاز في الغبرة الشمالية داخل شارع المعرفة، ويقع على مقربة من عمان أفيونز مول، فلا يبعد عنه سوى 1.7 كيلو متر، ويبعد عن مسجد السلطان قابوس الكبير حوالي 5 كيلو متر، وعن دار الأوبرا السلطانية في مسقط حوالي 8 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 13 كيلو متر من مطار مسقط الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز جيد جدًا للياقة البدنية لمحبي الرياضة والحفاظ على اللياقة والرشاقة البدنية خلال فترة الإقامة داخل الفندق، وحوض استحمام ساخن مع مرافق ساونا كما يُمكن ترتيب جلسات مساج وتدليك للجسم عند الطلب، ومركز مخصص لرجال الأعمال مع مؤثرات صوتية وضوئية ومرافق تصوير المستندات، وجهاز الفاكس فضلًا عن توفير الصحف بشكل يومي.

يقدم الفندق وجبة إفطار كونتيننتال فاخرة للزوار في كل صباح في مكان الإقامة، ويقدم العديد من الخدمات المختلفة للزوار من أهمها خدمة الغرف على مدار الساعة، وخدمة تحويل العملات، وخدمة الصراف الآلي وغيرها الكثير.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.1 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق كراون بلازا مسقط

فنادق مسقط
فنادق مسقط

يعتبر فندق كراون بلازا مسقط واحد من أفضل فنادق مسقط ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في روى على خليج عمان، ويبعد عن منطقة التسوق في القرم حوالي 5 دقائق فقط بالسيارة، ويبعد مسافة قصيرة بالسيارة ضمن العديد من المعالم السياحية وأماكن الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها المسجد الكبير وسوق مطرح ووسط المدينة، ويتواجد على بعد حوالي 20 دقيقة فقط بالسيارة من مطار مسقط الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق خليج خاص مع مسبحين في الهواء الطلق، وملاعب مخصصة للعب الاسكواش والتنس، ومركز عافية وسبا متكامل يقدم العديد من علاجات التجميل والصحة المهنية ومن أهمها علاجات تغطية الجسم بالطين وتقشير الجسم وعلاجات الوجه، و4 مطاعم عالمية تقدم مزيج متنوع من المأكولات والمشروبات الفاخرة للزوار.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.8 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق جراند حياة مسقط

فنادق مسقط
فنادق مسقط

يعتبر فندق جراند حياة مسقط واحد من أفضل وأهم الفنادق التي تقع في مسقط داخل عمان، ويتميز بموقع أنيق في شتى القرم، ويتواجد على بعد حوالي 8 كيلو متر من الحي التجاري الشهير في شاطئ القرم.

يوفر الفندق مسبح واحد مع بار لتناول المشروبات المفضلة على حسب الرغبة، حيث يقدم باقة متنوعة من المشروبات والكوكتيلات المنعشة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.3 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق ميسك الموج

فنادق مسقط
فنادق مسقط

يعتبر فندق ميسك الموج واحد من أفضل فنادق مسقط ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في منطقة الموج، شارع 6، ويتواجد على بعد حوالي 5 كيلو متر فقط من مطار مسقط الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز جيد للياقة البدنية، مع مسبح لمحبي السباحة والتشمس على المرافق المخصصة لذلك، ومطعم أنيق يقدم باقة متنوعة من الأطباق الفاخرة للزوار.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Ramada Encore by Wyndham Muscat Al-Ghubra

فنادق مسقط
فنادق مسقط

يعتبر فندق Ramada Encore by Wyndham Muscat Al-Ghubra واحد من أفضل الفنادق التي تقع في مدينة مسقط داخل عمان، ويتميز بموقع جيد جدًا على طريق السلطان قابوس السريع، ويتواجد على بعد حوالي 13 كيلو متر فقط من مطار مسقط الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق وجبة إفطار كونتيننتال للزوار على طراز البوفيه مع مزيج من المرافق ووسائل الراحة المميزة للزوار.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.1 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق بارك إن باي راديسون مسقط

فنادق مسقط
فنادق مسقط

يعتبر فندق بارك إن باي راديسون مسقط واحد من أفضل فنادق مسقط ذات الأربع نجوم، ويتميز بموقع لائق في شارع السلطان قابوس، ويتواجد على بعد حوالي 14 كيلو متر فقط من مطار مسقط الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز عافية وسبا متكامل يتكون من العديد من الغرف العلاجية ممتازة مع صالون تجميل ومرافق ساونا ومساج للقيام بعلاجات التجميل والصحة المهنية.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.8 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Novotel Muscat Airport

فنادق مسقط
فنادق مسقط

يعتبر فندق Novotel Muscat Airport واحد من أفضل الفنادق التي تقع في مدينة مسقط داخل عمان، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع متميز في شارع المعارضية، ويتواجد على بعد حوالي 10 دقائق فقط  بالسيارة من مطار مسقط الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح واحد خارجي للمهتمين بالسباحة والاسترخاء على المرافق المخصصة لذلك من أجل التشمس.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.2 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد

اقرأ أيضًا