فنادق صلالة عُمان: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تمتلك صلالة كم كبير من أماكن الإقامة المميزة التي تقدمها للزوار مثل الفنادق، والشقق الفندقية، والشاليهات، وغيرها، وسوف نتعرف في هذا المقال على أفضل فنادق صلالة عُمان والتي تقدم الخدمات الفندقية للزوار على أكمل وجه، كما تمتاز بتوفير كم كبير من المرافق ووسائل الراحة والترفيه.

تتميز السياحة في صلالة عُمان بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها مسجد السلطان قابوس، وعين رزات، ومطعم البيت اللبناني، ومطعم دولفين بيتشـ وغيرها الكثير من المعالم السياحية المختلفة للزوار.

أفضل فنادق صلالة عُمان

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في مدينة صلالة عُمان.

فندق Millennium Resort Salalah

فنادق صلالة عُمان
فنادق صلالة عُمان

يعتبر فندق Millennium Resort Salalah واحد من أفضل فنادق صلالة عُمان ذات الخمس نجوم، ويمتاز بموقع رائع في شارع الرباط داخل منطقة السعادة بشمال المدينة، ويمتاز بقربه من العديد من الشواطئ والجبال، فلا يبعد عنهم سوى بضع كيلو مترات، ويتواجد على بعد حوالي 15 دقيقة بالسيارة من مطار صلالة، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق ومركز عافية وسبا متكامل لعلاجات التجميل والصحة المهنية؛ حيث يتكون من مسبح يحتوي على مياه عذبة يمكن التحكم في درجة حرارتها، وغرف بخار، وساونا، وصالون تجميل للنساء، وصالون تصفيف الشعر للرجال وغيرها.

يوفر الفندق قاعات اجتماعات مزودة بمرافق رجال الأعمال المختلفة مثل ماكينة تصوير المستندات وجهاز الفاكس، وقاعة احتفالات تتسع لألف شخص، وزُودت كلٍ منهما بالمعدات السمعية والبصرية الحديثة والتي تزيد من تفاعل الضيوف.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.4 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Millennium Executive Apartments Salalah

فنادق صلالة عُمان
فنادق صلالة عُمان

يعتبر فندق Millennium Executive Apartments Salalah واحد من أفضل الفنادق التي تقع في صلالة داخل عُمان، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في شارع الرباط، ويتمتع بقربه من العديد من المعالم السياحية، وأماكن الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها مسجد السلطان قابوس، والذي يبعد حوالي 9 كيلو متر عن مكان الإقامة، ويتواجد على بعد حوالي 8 كيلو متر فقط من مطار صلالة، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق منطقة شاطئ خاصة لمحبي السباحة والقيام بالعديد من الأنشطة المائية المختلفة مثل الغوص والسباحة وركوب الأمواج وغيرها، وملعب مخصص للعب التنس والبلياردو، وحمامًا تقليدًا مع إمكانية تصفيف الشعر، ومركز لائق لرجال الأعمال وتوفير الصحف بشكل يومي عند الطلب.

يقدم الفندق الكثير من الخدمات المختلفة للزوار ومن أهمها خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، وخدمة تحويل العملات وخدمة الصراف الآلي وغيرها، كما يقدم وجبة إفطار فاخرة للزوار إما على طراز بوفيه أو من خلال وجبة كونتيننتال داخل الغرف.

حصل الفندق علي تقييم عام 8 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق حدائق صلالة

فنادق صلالة عُمان
فنادق صلالة عُمان

يعتبر فندق حدائق صلالة واحد من أهم فنادق صلالة عُمان ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع جيد جدًا في وسط المدينة على مقربة من منطقة مهرجان خريف، فلا يبعد عنها سوى 3 دقائق فقط بالسيارة، ويتواجد على بعد حوالي 7 دقائق فقط بالسيارة من مطار صلالة، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح أنيق للمهتمين بالسباحة والاسترخاء من أجل التشمس والاستجمام على المرافق المخصصة لذلك أمام المسبح، ومركز جيد مجاني للياقة البدنية يحتوي على العديد من الأدوات والأجهزة الرياضية الممتازة الجودة، ومن أهمها جهاز المشي، وجهاز الجري، والدراجة، وجهاز قياس الوزن والطول، وغيرها الكثير من الأجهزة المختلفة.

يوفر الفندق ملعبًا للأطفال يحتوي على مجموعة متنوعة من ألعاب الأطفال الممتازة، ومطعم Flavors الذي يشتهر بتقديم وجبة إفطار شهية للزوار في كل صباح في مكان الإقامة، و مطعمي Annabi وYamal اللذان يقوما بتقديم باقة متنوعة من الأطباق الرئيسية ذات الطعم الشهي والمذاق الرائع، ومقهى الصالة الذي يشتهر بتقديم المرطبات المميزة للزوار وغيرها من المرافق ووسائل الراحة والترفيه المختلفة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.2 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق ومساكن الفنار

فنادق صلالة عُمان
فنادق صلالة عُمان

يعتبر فندق ومساكن الفنار واحد من أفضل وأشهر الفنادق التي تقع في مدينة صلالة داخل عُمان، ويُصنف ضمن الخمس نجوم، ويتمتع بموقع لائق على طريق طاقة مواجهًا للشاطئ مباشرًة.

يوفر الفندق مسبحان غاية في الأناقة مع منطقة شاطئ خاصة لمحبي الاستجمام والترفيه، وبار ممتاز يقدم المشروبات الفاخرة للزوار ومن أهمها كوكتيلات الفواكه، والعصائر الطازجة والمعلبات ذات الماركات المعروفة، وغيرها، ومطعمين أحدهما يقدم المأكولات والأطباق العالمية على طراز البوفيه، أما الآخر فيقوم بتقديم باقة متنوعة من الأطباق العربية المحلية الأصيلة مع باقة من الأطباق الغربية من خلال قائمة طعام انتقائية.

يقدم الفندق العديد من الخدمات المختلفة ومن أهمها  خدمة الصراف الآلي، وخدمة تحويل العملات، وخدمة استئجار السيارات، كما يُمكنهم من القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة ومن أهمها القيام بجولة بالسيارة في المدينة والتعرف على أهم معالم الجذب ونقاط الاهتمام المختلفة، ولعب التنس، والسباحة والغوص والقيام بالرياضات المائية المختلفة في منطقة الشاطئ الخاصة أو هوانا أكوا بارك والتي تعد أكبر مدينة ألعاب مائية في سلطنة عمان، والتي تقع على مقربة شديدة من مكان الإقامة.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.9 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق بوتيك جويرة

فنادق صلالة عُمان
فنادق صلالة عُمان

يعد فندق بوتيك جويرة واحد من أفضل فنادق صلالة عُمان ذات الأربع نجوم، ويتميز بموقع رائع على ممشى المرسى في هوانا صلالة، ويبعد عن وسط المدينة حوالي 18 كيلو متر، ويتمتع بقربه من أماكن الترفيه المختلفة ومن أهمها منتزه هوانا المائي، والذي يقع على مسافة قصيرة بالسيارة من الفندق، ويتواجد على بعد حوالي 35 كيلو متر فقط من مطار صلالة، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق شاطئ خاص مع مسبحين خارجيين لمحبي السباحة والغوص والقيام بالرياضات المائية المختلفة، مع مقاعد ومرافق مخصصة للجلوس والاسترخاء من أجل التشمس والاستجمام، ويقدم العديد من الخدمات المختلفة ومن أهمها خدمة تأجير الدرجات، وخدمة الصراف الآلي.

يقدم الفندق العديد من خيارات الطعام المختلفة ومن أهمها مطعم المنارة، والذي يشتهر بتقديم مزيج متنوع من الأطباق المحلية التقليدية الشهية، ومطعم السمك الشهير الذي يقدم باقة رائعة من المأكولات البحرية التخصصية الطازجة ذات المذاق الرائع.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.7 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Grand Flora Hotel

فنادق صلالة عُمان
فنادق صلالة عُمان

يعتبر فندق Grand Flora Hotel واحد من أفضل الفنادق التي تقع في مدينة صلالة داخل عُمان، ويتمتع بموقع جيد في شارع 3 يوليو، ويتواجد على بعد حوالي 3 كيلو متر فقط من مطار صلالة، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مواقف سيارات مجانية، وخدمات الواي فاي العالية الجودة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.1 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Alpha Suites Hotel

فنادق صلالة عُمان
فنادق صلالة عُمان

يعد فندق Alpha Suites Hotel واحد من أهم فنادق صلالة عُمان ويمتاز بموقع أنيق بالقرب من مسجد قابوس، ويتواجد على بعد حوالي 2 كيلو متر فقط من مطار صلالة، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يقدم الفندق وجبة إفطار كونتيننتال فاخرة للزوار في كل صباح في مكان الإقامة، ومطعمًا رائعًا يقدم مأكولات شهية انتقائية على حسب رغبة الزوار ويفتح على مدار الساعة.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.8 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Atana Stay Salalah

فنادق صلالة عُمان
فنادق صلالة عُمان

يعتبر فندق Atana Stay Salalah واحد من أفضل الفنادق التي تقع في صلالة داخل عُمان، ويبعد عن مسجد السلطان قابوس حوالي 14 كيلو متر، ، ويتواجد على بعد حوالي 9 كيلو متر فقط من مطار صلالة، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح واحد لمحبي السباحة والاستجمام، ومطعم وبار يقدما المأكولات والمشروبات الغنية للزوار.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.7 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Hamdan Plaza Hotel Salalah

فنادق صلالة عُمان
فنادق صلالة عُمان

يعتبر فندق Hamdan Plaza Hotel Salalah واحد من أشهر فنادق صلالة عُمان ذات الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع رائع في المدينة، ويتواجد على بعد حوالي 7.6 كيلو متر فقط من مطار صلالة، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح أنيق لمحبي السباحة والاسترخاء والتشمس على المرافق المخصصة لذلك، وقاعة اجتماعات واحتفالات تتسع ل400 شخص.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.8 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق IntercityHotel Salalah by Deutsche Hospitality

فنادق صلالة عُمان
فنادق صلالة عُمان

يعد فندق IntercityHotel Salalah by Deutsche Hospitality واحد من أفضل الفنادق التي تقع في صلالة داخل عُمان، ويتميز بموقع جيد في شارع تطوير، ويتواجد على بعد حوالي 12 كيلو متر فقط من مطار صلالة، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح واحد مع مقاعد ومرافق مخصصة للجلوس والاسترخاء من أجل التشمس والاستجمام.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.2 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

اقرأ أيضًا: