فنادق عمان الاردن: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تقدم عمان باقة كبيرة من الأماكن السياحية ومعالم الجذب المختلفة للزوار، ولهذا خصصت لهم كم كبير من أماكن الإقامة المختلفة، وسوف نقدم لكم في هذا المقال أفضل فنادق عمان الاردن والتي تمتاز بالعديد من المميزات المختلفة، والتي سوف نتعرف عليها تفصيليًا من خلال مقالنا التالي.

تتميز السياحة في عمان الاردن بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها جبل اللوبيدة، ومتحف السيارات الملكي الأردني، ومتحف الأطفال في عمان، وشارع الرينبو في عمان، وغيرها من المعالم السياحية المختلفة.

أفضل فنادق عمان الاردن

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في مدينة عمان الأردن.

فندق W Amman Hotel

فنادق عمان الاردن
فنادق عمان الاردن

يعتبر فندق W Amman Hotel واحد من أفضل فنادق عمان الاردن ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع متميز في شارع رفيق الحريري داخل مدينة العبدلي، والتي  تعد وسط مدينة عمان، ويتواجد على بعد حوالي 28 كيلو متر من أقرب مطار لمكان الإقامة، مطار الملكة علياء الدولي.

يوفر الفندق مركز رائع للياقة البدنية من أجل الحفاظ على الرشاقة خلال فترة الإقامة داخل الفندق، ويعد من أكثر المراكز الرياضية الحديثة؛ حيث أنه يوفر كم كبير من الأدوات والأجهزة الرياضية الممتازة، كما يقدم دروس اليوجا على التراس الشمس، وسبا AWAY® الذي يقدم باقة متنوعة من العلاجات التجميلية من أجل تدليل الجسم والاهتمام به، ومركز مخصص لرجال الأعمال مع العديد من المرافق المختلفة، ومن أهمها جهاز تصوير المستندات، وجهاز الفاكس وغيرها.

يوفر الفندق مطعم أنيق يقدم المأكولات الشهية للزوار على مدار 24 ساعة، والمستوحاة من المكان المتخصص، وبار AURA الممتاز والذي يتكون من ثلاث طوابق ويقدم مجموعة متنوعة من المأكولات والمشروبات المختلفة للزوار، وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.7 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Mövenpick Hotel Amman

فنادق عمان الاردن
فنادق عمان الاردن

يعتبر فندق Mövenpick Hotel Amman واحد من أفضل الفنادق التي تقع في مدينة عمان داخل الأردن، ويمتاز بموقع لائق في شارع المدينة المنورة داخل حي الأعمال بالقرب من العديد من المكاتب الحكومية المختلفة، ويبعد عن وسط المدينة حوالي 15 دقيقة فقط بالسيارة، ويتواجد على بعد حوالي 30 دقيقة بالسيارة من مطار الملكة علياء الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة، وعلى بعد مسافة قصيرة جدًا سيرًا على الأقدام من مراكز التسوق البوتيكية الشهيرة في المدينة.

يوفر الفندق 4 مطاعم مميزة، تقدم تجارب طعام فريدة من نوعها للزوار، ومن أهمها مطعم The Senate والذي يشتهر بتقديم الأطباق الشهية للزوار على مدار 24 ساعة، حيث يقدم بوفيه للوجبات الرئيسية الثلاث ( الفطار – الغداء – العشاء)، مع صالة اللوبي التي توفر مرافق مخصصة للجلوس والراحة، كما تقدم فطائر للزوار عند الطلب، وحانة French Quarter والتي تقدم  باقة متنوعة من المأكولات الخفيفة مع الكوكتيلات المميزة مع عروض الموسيقى الحية.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.4 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق كمبينسكي عمّان

فنادق عمان الاردن
فنادق عمان الاردن

يعتبر فندق كمبينسكي عمّان واحد من أفضل فنادق عمان الاردن ذات الخمس نجوم، ويمتاز بموقع جيد في شارع عبد الحميد شومان داخل منطقة الأعمال المركزية الشميساني بالمدينة، ويبعد عن وسط الصقرة حوالي 2 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 9 كيلو متر فقط من مطار الملكة ماركا الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح واحد لمحبي السباحة والاسترخاء على المرافق والمقاعد المخصصة لذلك من أجل التشمس، ومركز استثنائي للياقة البدنية يحتوي على كم كبير من المعدات والأجهزة الرياضية الممتازة لمحبي ممارسة الرياضة ومن أهمها أجهزة تمارين القلب، وأجهزة تمارين الأوعية الدموية، وأجهزة المشي، وأجهزة الجري، والدراجات وغيرها, و سبا Kempi الذي يقدم خدمات الساونا والمساج وعلاجات التجميل المهنية.

يوفر الفندق 8 صالات مخصصة للعب البولينج، وطاولات للبلياردو، وملعب مخصص للأطفال، وبار رياضي حيوي يقدم المشروبات الصحية للزوار، ومنطقة مخصصة لألعاب الفيديو، و Le Cafe Lounge and Terrace الذي يقدم المشروبات المميزة للزوار مع عروض الموسيقى الحية.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.8 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق عمان روتانا

فنادق عمان الاردن
فنادق عمان الاردن

يعتبر فندق عمان روتانا واحد من أفضل الفنادق التي تقع في مدينة عمان داخل الأردن، ويتمتع بموقع رائع في شارع بلاك ايريس داخل العبدلي وسط مدينة عمان الجديدة، ويبعد حوالي 1.6 كيلو متر عن مستشفى الخالدي، ويتواجد على بعد حوالي 45 دقيقة بالسيارة من مطار الملكة علياء الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح واحد لمحبي السباحة مع مرافق للجلوس والاسترخاء من أجل التشمس والاستجمام، ومركز عافية وسبا أنيق متكامل مزود بالعديد من مرافق الساونا والمساج مع حمام بخار، ومتخصصين لعلاجات التجميل والصحة المختلفة، وبار يقدم المشروبات الغنية للزوار، ومن أهمها العصائر والكوكتيلات والمعلبات ذات الماركات المعروفة وغيرها.

يوفر الفندق مرافق مخصصة للاجتماعات مع جهاز الفاكس، وماكينة تصوير المستندات، وإمكانية توفير الصحف بشكل يومي، و نادي Bodylines الذي يقدم العديد من الأجهزة والمعدات الرياضية لممارسة الرياضة وغيرها الكثير من المرافق ووسائل الراحة المختلفة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.7 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق فيرمونت عمان

فنادق عمان الاردن
فنادق عمان الاردن

يعتبر فندق فيرمونت عمان واحد من أفضل فنادق عمان الاردن ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع جيد جدًا في شارع بيروت، ويقع على مقربة شديدة من منطقة عبدون، فلا يبعد عنها سوى مسافة قصيرة جدًا سيرًا على الأقدام، ويتواجد على بعد حوالي 35 دقيقة بالسيارة من مطار الملكة علياء الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبحان رائعان لمحبي السباحة والاستجمام والاسترخاء على المرافق المخصصة لذلك، والتي تنتشر بشكل أنيق حول المسبح، ومركز جيد جدًا للياقة البدنية مع مجموعة من الأجهزة الرياضية الممتازة، والحاصلة على تصريحات بالاستخدام الآمن، ومركز عافية وسبا متكامل يحتوي على حمام تقليدي يقدم جلسات تقشير البشرة، وغرف بخار لعلاج استنشاق المياه المالحة، ومسبح من مياه البحر الميت، وغرف ساونا ومساج علاجية.

يوفر الفندق العديد من خيارات تناول الطعام المختلفة ومن أهمها مطعم نور والذي يشتهر بتقديم المأكولات والأطباق الشامية الشهية، ومطعم نسيم الذي يقدم باقة من الأطباق الأردنية، واللحم المتبل، والمقبلات الساخنة والباردة ذات الطعم الشهي.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.1 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق جينيفا اوتيل

فنادق عمان الاردن
فنادق عمان الاردن

يعتبر فندق جينيفا اوتيل واحد من أفضل الفنادق التي تقع في عمان داخل الأردن، ويُصنف ضمن الأربع نجوم، ويتواجد على بعد حوالي 10 كيلو متر عن جبل القلعة، والذي يُمكن النزلاء من زيارة معبد هرقل وقصر الأمويين ومتحف الآثار الأردني.

يوفر الفندق مسبح أنيق لمحبي السباحة ومركز جيد لممارسة الرياضة من أجل الحفاظ على الرشاقة واللياقة البدنية وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.9 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق بريستول عمان

فنادق عمان الاردن
فنادق عمان الاردن

يعتبر فندق بريستول عمان واحد من أفضل فنادق عمان الاردن ذات الخمس نحوم، ويمتاز بموقع رائع الدوار الخامس: من الدوار الخامس باتجاه عبدون ثالث شارع فرعي.

يوفر الفندق مسبح أنيق للزوار مع تراس شمسي مطل على المسبح إلى جانب باقة من العديد من المرافق المخصصة للجلوس والاسترخاء من أجل التشمس.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.2 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Park Plaza Hotel

فنادق عمان الاردن
فنادق عمان الاردن

يعتبر فندق Park Plaza Hotel واحد من أفضل الفنادق التي تقع في مدينة عمان داخل الأردن، ويتميز بموقع جيد داخل شارع وصفي التل، ويتواجد على بعد حوالي 33 كيلو متر فقط من مطار الملكة علياء الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعم أنيق يقدم المأكولات الشهية للزوار مع مكتب للجولات السياحية.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.4 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق ذا هاوس بوتيك سويتس

فنادق عمان الاردن
فنادق عمان الاردن

يعتبر فندق ذا هاوس بوتيك سويتس واحد من أفضل فنادق عمان الاردن ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع جيد في شارع عبدالله أبو قرة، ويتواجد على بعد حوالي 26 كيلو متر فقط من مطار الملكة علياء الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز جيد للياقة البدنية مع أجهزة ومعدات رياضية لممارسة الرياضة، ومسبح لمحبي السباحة وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.2 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق The St. Regis Amman

فنادق عمان الاردن
فنادق عمان الاردن

يعتبر فندق The St. Regis Amman واحد من أفضل فنادق عمان داخل الأردن، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز داخل شارع شفيق الحايك، ويتواجد على بعد حوالي 29 كيلو متر فقط من مطار الملكة علياء الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق نادي صحي يتكون من جيم ومركز عافية وسبا أنيق مجهز للزوار على أكمل وجه لممارسة الرياضة والاستمتاع بجلسة ساونا أو مساج.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.1 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد

اقرأ أيضًا: