مطاعم صلالة : افضل مطاعم صلالة في 2021

مدينة صلالة تقع في ولاية صلالة التابعة لمحافظة ظفار في سلطنة عمان. وهي مركز الولاية وحاضرة ظفار، والعاصمة الثانية لعمان وتعتبر عاصمتها السياحية والتجارية.

وتعتبر مدينة صلالة عروس السياحة في سلطنة عمان على الساحل الجنوبي للبلاد تتميز بكثرة المناطق الطبيعية الساحرة فيها مثل وادي دربات وشاطئ المغسيل اضافة الى وجود العديد من المعالم التاريخية.

إضافة لذلك تمتلك مجموعة متميزة من المطاعم التي تقدم الطعام المحلي والخليجي بالإضافة لأفضل الأكباق من أشهر مطابخ العالم.

ودعونا في مقالنا هذا نلقي الضوء على أهم مطاعم مدينة صلالة ونتمنى أن ينال المقال رضاكم .

أفضل مطاعم مدينة صلالة التي يوصى بزيارتها 2020

مطعم البيت اللبناني

من افضل مطاعم في صلالة وهو مطعم لبناني متخصص بتقديم المأكولات من المطبخ اللبناني، يقدم تشكيلة واسعة من الاطباق اللبنانية التقليدية كالكبب والمشاوي والتبولة وغيرها.

المطعم نظيف والخدمة ممتازة والاسعار مناسبة.

ساعات العمل:8:00ص-12:00م

مطعم البليد صلالة

من افضل مطاعم صلالة على البحر يتميز بموقعه المطل على خور البليد ومنتزه البليد، يقدم تشكيلة من الاطباق المحلية الاصيلة وقوائم من الاطباق الغربية، يوفر جلسات مخصصة للعائلات

المطعم يتميز بالنظافة والخدمة الممتازة ويلاحظ أن أسعاره مرتفعة بعض الشيء

مواعيد العمل: يومياً من 09:00ص – 01:00ص

الهاتف:

0096823227887

مطعم الدولفين

يعتبر مطعم شاطئ الدولفين من افضل مطاعم في صلالة حيث يقدم قائمة واسعة من الاطباق المحلية والعالمية تتضمن المشاوي بأنواعها بما في ذلك اللحوم والأسماك ، مقبلات شهية، اماكن جلوس قريبة من الشاطئ

مناسب للعائلات ويقدم خدمة مميزة والاسعار مرتفعة وهو من افضل مطاعم صلالة على البحر

مواعيد العمل:12:00 م – 10:30 م

الهاتف:

0096823238000

مطعم بعلبك

بعلبك هو مطعم لبناني يعد من افضل مطاعم صلاله ، يقدم قائمة واسعة من الاطباق اللبنانية الشهية تتضمن المشاوي بأنواعها والتبولة اللبنانية والكبب والسلطات ويوفر جلسات للعائلات.

الاسعار في المطعم مناسبة ويتّسم المطعم بالنظافة وجودة الخدمة.

ساعات العمل:08:00 ص- 01:00 ص

مطعم الخبير التركي صلالة

من افضل مطاعم صلاله وهو مطعم تركي متخصص بتقديم الاطباق التركية الشهيّة وعلى رأسها المشويات والمقبلات التركية، يتميز بالنظافة وسرعة الخدمة والاسعار المناسبة

مواعيد العمل: يومياً من 12:00م – 12:00ص

الهاتف:

0096823299945

مطعم مرمرة التركي

من مطاعم صلاله المميزة، يقع في سعادة شارع ابو بكر الصديق، وينصح به لعشاق المشاوي بشكل خاص حيث يتفنن بتقديم اشهى اطباق مشاوي الأسماك واللحوم والدواجن، كما يقدم حلويات متنوعة كالبقلاوة التركية والكنافة

يوفر المطعم اماكن للعائلات ويتميز بأسعاره المناسبة

مواعيد العمل: يومياً من 12:00م – 02:00ص

الهاتف:

0096823226009

‪مطعم ميكونغ

يوجد هذا المطعم في مدينة صلالة وتحديدا في شارع المنصورة ، يقدم العديد من الوجبات الشهية مثل الوجبات النباتية والعديد من الوجبات الأسيوية المشهورة مثل الوجبات التايلاندية والفيتنامية .

مكان ذا إطلالة وهدوء رائع ، يعمل هذا المطعم طوال أيام الأسبوع بداية من وقت المغرب إلى منتصف الليل ، يشتهر بالنظافة وحسن الاستقبال وكم هو مناسب للأسر والعائلات .

مطعم المينا

يعتبر هذا المطعم من المطاعم المشهورة حقا في صلالة ،ويتواجد في شارع المنصورة بصلالة ، ويعمل طوال أيام الأسبوع من وقت الظهيرة وحتى منتصف الليل .

يتسع هذا المطعم لاستقبال أكبر الوفود والعائلات وحفلات البوفيه المفتوح ، كما يوجد طهاه على أعلى مستوى يقوموا بطهي أروع الأطعمة الأسبانية واللبنانية والمتوسطية .

خدمة فوق الممتازة من قبل العاملين في المطعم علاوة على توافر الانترنت والواي فاي.

‪مطعم سكالان

يوجد هذا المطعم في صلالة في شارع المنصورة متوفر خلال أيام الأسبوع بدون أجازات بداية من وقت المغرب وحتى منتصف الليل .

يقدم وجبات غاية في الروعة والأناقة والفخامة ، معظم الوجبات المتاحة عالمية ، يمكن للزبائن التمتع بجلسات الهواء الطلق .

كما يوفر المطعم الأماكن الصالحة لوقوف السيارات خارجيا ، المطعم شيك جدا وممتاز في التعامل مع العاملين الذين يجيدون العلاقات العامة بشكل مميز .

‪China Palace

مطعم صيني رائع يقدم وجبات مميزة ويعتبر من أفضل المطاعم في أسعاره المقبولة ، يقوم بتقديم الوجبات الصينية الرائعة ذات التوابل الأسيوية الفاخرة .

خدمة عالية الجودة ويفتح أبوابه طوال أيام الأسبوع ، يوجد في مدينة صلالة وتحديدا في شارع النهضة ، كل من اعتاد الذهاب إليه قد أثنى على مستوى الطعام والخدمة بشكل كبير .

مطعم طريق الحرير

مطعم Silk Road مكانًا أنيقًا حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالأطباق اللذيذة التي تجمع بين الطعام الياباني والمأكولات الآسيوية. يقدم المطعم خدمة عالية الجودة ، وفريق عمل ودود وأماكن جلوس جميلة ، بالإضافة إلى خيارات متنوعة للنباتيين.

ساعات العمل – السبت:

7:00 مساءً – 11:00 مساءً

العنوان :طريق طاقة ، صلالة منتجع روتانا صلالة ، عمان

+96823275700

مطعم سولي ايكو لودج

مطعم Souly ECO Lodge في صلالة على الساحل الجنوبي لسلطنة عمان. يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة لذيذة من أطباق المأكولات البحرية المطبوخة في مختلف المأكولات الشرق أوسطية والمتوسطية. إلى جانب المناظر الخلابة للبحر والرمال الذهبية ، يقدم المطعم منطقة جلوس فريدة في الهواء الطلق في أكواخ الشاطئ الفريدة من نوعها.

ساعات الدوام – السبت:

9:00 صباحًا – 10:00 مساءً

العنوان : طريق طاقة ، صلالة ، عمان

+96894972220

اقرا ايضا عن صلالة