فنادق السيب: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تعد ولاية السيب واحدة من أهم الولايات السياحية في مسقط بصقة خاصة، وفي عمان بصفة عامة، ولهذا يأتيها الزوار من مختلفة أنحاء العالم، وقدمت لهم العديد من أماكن المبيت المختلفة، وسوف نخصص حديثنا عن أفضل فنادق السيب والتي تمتاز بالعديد من المميزات المختلفة.

تتميز السياحة في السيب بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها الأسوار القديمة الأثرية، ومركز البهجة للتسوق، وحديقة النسيم العامة، وقرية الخوض، وشاطئ السيب، وغيرها الكثير من المعالم السياحية وأماكن الجذب المختلفة للزوار.

أفضل فنادق السيب

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في مدينة السيب.

فندق Al Hail Waves Hotel

فنادق السيب
فنادق السيب

يعتبر فندق Al Hail Waves Hotel واحد من أفضل فنادق السيب ذات الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع رائع في حائل الشمالية بالقرب من مضخة المها برتول على طريق بحري يربط بين مدينتي السيب والعذيبة في شمال مسقط في عُمان، ويبعد عن مركز الموج الترفيهي حوالي 6.7 كيلو متر، وعن مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض(أوه سي إي سي) حوالي 18 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 14.3 كيلو متر من مطار مسقط الجديد، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة، وعلى بعد مسافة قصيرة جدًا سيرًا على الأقدام من شواطئ الكورنيش.

يوفر الفندق مطعم Four Corners الذي يشتهر بتقديم وجبة إفطار عالمية فاخرة على طراز البوفيه، في حين أنه يقدم وجبتي الغداء والعشاء من خلال قائمة طعام انتقائية مميزة، ومطعم آخر يقدم باقة متنوعة من المأكولات الخفيفة، مع بار رائع يقدم المشروبات المفضلة على حسب رغباتهم ومن أهمها العصائر وكوكتيلات الفواكه وغيرها، ويتم تقديمها على المسبح، وغيرها من المرافق المختلفة.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.3 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Be Inn Hotel

فندق Be Inn Hotel
فندق Be Inn Hotel

يعتبر فندق Be Inn Hotel واحد من أفضل الفنادق التي تقع في مدينة السيب داخل عُمان، ويتمتع بموقع جيد جدًا في الخوض 6 شارع جامعة السلطان قابوس، ويبعد عن مسقط الأمواج حوالي 13 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 12 كيلو متر من مطار مسقط الدولي، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز أنيق مخصص لرجال الأعمال مزود بالمؤثرات الصوتية والضوئية الممتازة التي تزيد من تفاعل أعضاء الاجتماع، فضلًا عن مرافق رجال الأعمال المختلفة ومن أهمها جهاز الفاكس، وجهاز تصوير المستندات، مع إمكانية توفير الصحف بشكل يومي للزوار المسافرين إلى السيب بشأن العمل.

يوفر الفندق مركز أنيق للياقة البدنية مزود بالعديد من الأجهزة الرياضية الممتازة الجودة لمحبي ممارسة الرياضة، ومن أهمها أجهزة قياس الوزن والطول، وأجهزة المشي، وأجهزة الجري، وغيرها، كما يقدم وجبة إفطار كونتيننتال فاخرة للزوار في كل صباح في مكان الإقامة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق OYO 116 Platinium Hotel Apartments

فندق OYO 116 Platinium Hotel Apartments
فندق OYO 116 Platinium Hotel Apartments

يعتبر فندق OYO 116 Platinium Hotel Apartments واحد من أفضل فنادق السيب ذات الثلاث نجوم، ويمتاز بموقع لائق في المعبيلة، ويبعد عن ذا ويف مسقط حوالي 18 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 15 كيلو متر من مطار مسقط الدولي، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعم ممتاز يقدم المأكولات المميزة للزوار؛ حيث يوفر باقة من الأطباق العربية التقليدية المحلية الشهيرة مع مزيج من الأطباق العالمية ذات المذاق الشهي والطعم الرائع.

حصل الفندق علي تقييم عام 6.1 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق البهجة

فندق البهجة
فندق البهجة

يعتبر فندق البهجة واحد من أفضل الفنادق التي تقع في مدينة السيب داخل عُمان، ويُصنف ضمن فنادق الثلاث نجوم، ويتميز بموقع جيد في قلب منطقة السيب التجارية، ويتمتع بقربه الشديد من العديد من المعالم السياحية وأماكن الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها مركز المعارض على بعد حوالي خمسة عشر دقيقة فقط بالسيارة، وجامعة السلطان قابوس، وواحة المعرفة، ومركز سيتي سنتر للتسوق؛ حيث يقع على بعد مسافة قصيرة جدًا من هذه المعالم، ويتواجد على بعد حوالي 15 دقيقة بالسيارة من مطار السيب الدولي، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق أماكن إقامة مميزة للزوار مواجهة للشاطئ مباشرًة مع مسبح ومنطقة شاطئ لمحبي السباحة وممارسة العديد من الرياضات المائية المختلفة ومن أهمها الغوص والتجديف وركوب الأمواج وغيرها، وبار يقدم المشروبات الرائعة للزوار ومن أهمها العصائر الطازجة، وكوكتيلات الفواكه الغنية، والمعلبات ذات الماركات المعروفة وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.2 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Golden Crown Hotel

فنادق السيب
فنادق السيب

يعد فندق Golden Crown Hotel واحد من أفضل فنادق السيب ذات الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع جيد جدًا في وادي اللوامي داخل شارع الفروسية الشهير في المدينة في منطقة مسقط الحومية، ويبعد عن The Wave Muscat حوالي 12 كيلو متر فقط، كما يتواجد على بعد حوالي 12 كيلو متر فقط من مطار مسقط الدولي، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق ساحات مخصصة لوقوف وانتظار السيارات، ويقدم العديد من الخدمات الفندقية المختلفة ومن أهمها خدمات التنقل ذهابًا وإيابًا من وإلى المطار وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.2 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق F & H Hotel

فندق F & H Hotel
فندق F & H Hotel

يعد فندق F & H Hotel واحد من أفضل الفنادق التي تقع في مدينة السيب داخل عُمان، ويُصنف ضمن فنادق النجمتين، ويتميز بموقع جيد في شارع المزون، دوار مزون، بالقرب من محطة زيت عمان، الخوض، ويبعد عن ذا ويف مسقط حوالي 10 كيلو متر فقط، بينما يتواجد على بعد حوالي 11 كيلو متر فقط من مطار مسقط الدولي، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعم ممتاز يقدم الأطباق الغنية للزوار، وهي مزيج من المأكولات العالمية الغربية مع المأكولات المحلية التقليدية الشهية ذات الطعم والمذاق الرائع، كما يقدم وجبة إفطار فاخرة للزوار في كل صباح في مكان الإقامة، وتكون على هيئة بوفيه إفطار أو وجبة كونتيننتال داخل الغرف على حسب رغبة الزوار.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.5 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق سمرساندس

فندق سمرساندس
فندق سمرساندس

يعتبر فندق سمرساندس واحد من أفضل فنادق السيب ذات الثلاث نجوم، ويمتاز بموقع جيد في المابيلة، ويبعد عن الموج مسقط حوالي 15 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 13 كيلو متر فقط من مطار تبليسي الدولي، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق كم كبير من المرافق ووسائل الراحة والترفيه المختلفة للزوار ومن أهمها مطعم مميز يقدم المأكولات الرائعة للزوار من خلال قائمة طعام انتقائية تقدم مزيج من الأطباق العربية إلى جانب باقة من الأطباق الغربية الشهية، وملعب مخصص للعب الأطفال يحتوي على مجموعة متنوعة من ألعاب الأطفال الممتازة، وملعب للعب البلياردو وغيرها،

يوفر الفندق حديقة غناء للزوار تحتوي على مساحات خضراء شاسعة، مع ممرات للسير، ومرافق للجلوس وسط الطبيعة الساحرة في الهواء الطلق، كما يقدم العديد من الخدمات الفندقية الرائعة ومن أهمها خدمة استئجار السيارات.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.3 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق OYO 106 Muscat Grand Hotel Apartment

فندق OYO 106 Muscat Grand Hotel Apartment
فندق OYO 106 Muscat Grand Hotel Apartment

يعد فندق OYO 106 Muscat Grand Hotel Apartment واحد من أفضل الفنادق التي تقع في مدينة السيب داخل عُمان، ويُصنف ضمن فنادق النجمة الواحدة، ويتمتع بموقع جيد في المدينة؛ حيث يبعد عن أمواج مسقط حوالي 9 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 6 كيلو متر فقط من مطار مسقط الدولي، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق خدمات الانترنت اللاسلكية للزوار بشكل مجاني في جميع أنحاء الإقامة، وبجودة ممتازة.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.2 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

شقة فندقية Remas Hotel Suites Al Seeb

شقة فندقية Remas Hotel Suites Al Seeb
شقة فندقية Remas Hotel Suites Al Seeb

عند التحدث عن فنادق السيب وأهم أماكن الإقامة التي تقع بها لا بد من ذكر شقة فندقية Remas Hotel Suites Al Seeb والتي تعد من أفضل الشقق الفندقية في المدينة، وتُصنف ضمن الثلاث نجوم، وتتواجد على بعد حوالي 12 دقيقة فقط بالسيارة من مطار مسقط الدولي، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

توفر الشقة مسبحان غاية في الجمال والأناقة لمحبي السباحة والاستجمام على المرافق المخصصة لذلك، والتي تنتشر بشكل أنيق حولهما.

حصلت الشقة علي تقييم عام 9 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

شقة فندقية تاج الخليج للشقق الفندقية

فنادق السيب
فنادق السيب

تعتبر شقة فندقية تاج الخليج للشقق الفندقية واحدة من أفضل الشقق الفندقية في مدينة السيب داخل عُمان، وتتمتع بموقع جيد في الكوخ الجديد، وتتواجد على بعد حوالي 15 دقيقة فقط بالسيارة من مطار مسقط الدولي، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

توفر الشقة حديقة غناء للزوار مع مطعم انتقائي يعمل على مدار 24 ساعة.

حصلت الشقة علي تقييم عام 7.7 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد

اقرأ أيضًا: