فنادق نابولي: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تضم نابولي باقة كبيرة ومتنوعة من أماكن الإقامة المختلفة، والتي تختلف في تقييمها وتصنيفها، وسوف نوضح أفضل فنادق نابولي والتي توفر العديد من وسائل الراحة والترفيه المختلفة للضيوف، كما تقدم الخدمات الفندقية الممتازة على أكمل وجه حرصًا على راحة ضيوفها.

تتميز السياحة في نابولي بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها شارع الواجهه البحريه – لونجومارى ستريت، ومتحف ناسيونالي دي كابوديمونتي، وسوق فييرا نابوليتانا Vieira Napoletana، والقصر الملكي في نابولي، وغيرها الكثير من المعالم السياحية، ونقاط الجذب المختلفة للزوار.

أفضل فنادق نابولي

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في نابولي.

فندق رويال كونتيننتال

فنادق نابولي
فنادق نابولي

يعتبر فندق رويال كونتيننتال من فنادق نابولي ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في المدينة داخل حي هادئ على ممشى نابولي على شاطئ البحر مباشرًة، ويقدم إطلالات ساحرة من السطح على كلٍ من خليج نابولي وقلعة دِلوفو.

يمتاز الفندق بقربه من العديد من المعالم السياحية، ونقاط الجذب المختلفة للضيوف ومن أهمها كلٍ من منطقة تسوق نابولي الشهيرة، والمنطقة الثقافية الرئيسية في المدينة والذي يبعد عنهما حوالي 500 مترًا فقط، ويتواجد على بعد حوالي خمسة عشر دقيقة فقط سيرًا على الأقدام من ميناء العبّارات إلى كابري وايسكيا.

يوفر الفندق مسبح موسمي رائع يفتح في فصل الصيف، ويقع على السطح مع مرافق مخصصة للجلوس والاستجمام، ويقدم وجبة إفطار رائعة في كل صباح في مكان الإقامة على طراز بوفيه عالمي شهي أو وجبة كونتيننتال داخل الغرف بناءً على رغبة الضيوف.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.2 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق UNAHOTELS Napoli

فنادق نابولي
فنادق نابولي

يعد فندق UNAHOTELS Napoli من الفنادق المميزة التي تقع في مدينة نابولي، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويمتاز بموقع رائع في وسط المدينة، أمام خط سيركومفيسوفيانا للقطارات المتجهة إلى بومبي وسورينتو في أسفل الشريط الساحلي، ويتواجد على مقربة شديدة من محطة نابولي المركزية، فلا يبعد عنها سوى 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يوفر الفندق تراس رائع مع مقاعد مخصصة للجلوس والراحة، ومطعم أنيق يقدم الأطباق المحلية التقليدية الشهية من منطقة نابولي إلى جانب باقة متنوعة من أطباق البحر الأبيض المتوسط، كما يقدم وجبة إفطار مميزة على طراز البوفيه أو وجبة كونتيننتال داخل الغرف، ويوفر الوجبات ذات الحميات المخصصة النباتية والخالية من الجلوتين بناءً على رغبة الضيوف.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق فيرجيليوس بيليا

فنادق نابولي
فنادق نابولي

يعتبر فندق فيرجيليوس بيليا من أهم فنادق نابولي ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع رائع ضمن مسافة قصيرة جدًا سيرًا على الأقدام من محطة نابولي المركزية، فلا يبعد عنها سوى 200 مترًا فقط، ويتواجد على بعد حوالي 20 دقيقة فقط بالسيارة من مطار نابولي كابوديتشينو، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

تشمل نقاط الجذب والاهتمام القريبة من مكان الإقامة كاتدرائية نابولي والتي تبعد حوالي خمسة عشر دقيقة فقط سيرًا على الأقدام من الفندق، والميناء والذي يبعد حوالي 10 دقائق فقط بواسطة الحافلة.

يوفر الفندق منطقة شاطئ خاصة لمحبي السباحة وممارسة العديد من الرياضات المائية المختلفة ومن أهمها السباحة، والغوص، والتجديف، وركوب الأمواج، وغيرها، كما تنتشر العديد من المرافق المخصصة للجلوس والاسترخاء بشكل أنيق أمام الشاطئ، ومطعم أنيق يقدم المأكولات المميزة للضيوف.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.5 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Decumani De Charme

فنادق نابولي
فنادق نابولي

يعد فندق Decumani De Charme من الفنادق الأنيقة التي تقع في مدينة نابولي، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويمتاز بموقع رائع في مبنى تاريخي في قلب وسط المدينة التاريخي، ويتواجد على بعد حوالي خمسة عشر دقيقة فقط سيرًا على الأقدام من كلٍ من محطة قطار نابولي المركزية، ومرفأ العبارات إلى صقلية وإسكيا وكابري.

يتمتع الفندق بقربه الشديد من الأماكن السياحية المختلفة للضيوف ومن أهمها كنيسة سانتا كيارا والتي تبعد عنه حوالي 200 مترًا فقط.

يوفر الفندق صالة فسيحة تحتوي على العديد من المرافق والمقاعد المخصصة للجلوس والراحة بعد عناء وتعب يومٍ طويلٍ في التعرف على معالم المدينة المختلفة، ويقدم وجبة إفطار رائعة في كل صباح داخل الفندق على طراز بوفيه عالمي شهي يحتوي على العديد من الخيارات الساخنة والباردة أو وجبة كونتيننتال داخل الغرف.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.3 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق غراند أورينت

فنادق نابولي
فنادق نابولي

يعتبر فندق غراند أورينت من أفضل فنادق نابولي ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في قلب المدينة على بعد حوالي 1.5 كيلو متر من مرفأ Naples Harbour الذي يحتوي على العديد من العبارات المتجهة إلى Ischia وجزر Capri.

يمتاز الفندق بقربه الشديد من العديد من الأماكن السياحية، ومعالم الجذب المختلفة للضيوف ومن أهمها كاتدرائية ومتحف Santa Chiara، والذي يبعد عنهما حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، كما يقدم إطلالات غاية في الجمال والروعة على كلٍ من Mount Vesuvius وقلعة Sant’Elmo Castle.

يوفر الفندق مطعم Oriente’s restaurant والذي يشتهر بتقديم باقة متنوعة من أطباق البحر الأبيض المتوسط، والتي تتمتع بالطعم الشهي والمذاق الرائع، كما يقدم بوفيه إفطار عالمي في كل صباح في مكان الإقامة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق BW Signature Collection Paradiso

فنادق نابولي
فنادق نابولي

يعد فندق BW Signature Collection Paradiso من الفنادق الأنيقة التي تقع في مدينة نابولي، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويمتاز بموقع رائع على تل بوسيليبو، ويوفر العديد من وسائل المواصلات الجيدة التي تُمكن من الوصول إلى وسط المدينة بسهولة، كما تتوفر وسائل نقل إلى كلٍ من جزيرتي ايسكيا وكابري، ويقدم إطلالات ساحرة على كلٍ من خليج نابولي وجبل فيزوف.

يوفر الفندق مركز عافية وسبا رائع من أجل تدليل الجسم والاهتمام به، والمساعدة في استرخاء الجسم والعضلات، كما يحتوي على مسبح واحد رائع لمحبي السباحة وتراس رائع مع مرافق مخصصة للجلوس والاسترخاء، ويُقدم إطلالات بانوراما ساحرة على الأماكن المجاورة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.4 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق بارتينوب ريلاس

فنادق نابولي
فنادق نابولي

يعتبر فندق بارتينوب ريلاس من أفضل فنادق نابولي ذات الأربع نجوم،  ويتمتع بموقع رائع في المدينة؛ حيث يقع مواجهًا للبحر مباشرًة، ويمتاز بقربه الشديد من نقاط الجذب والاهتمام المختلفة للضيوف ومن أهمها قلعة ديلوفو والتي تبعد عن مكان الإقامة حوالي 700 مترًا فقط، وبياتزا بليهبيشيتو والتي تبعد حوالي خمسة عشر دقيقة فقط سيرًا على الأقدام.

يوفر الفندق وجبة إفطار رائعة في كل صباح في مكان الإقامة على طراز بوفيه عالمي شهي يتم تقديمه في غرفة الطعام المختصة، ويسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة، ويُقدم العديد من الخدمات الفندقية الممتازة ومن أهمها خدمة تحويل العملات للضيوف الأجانب.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.3 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق غراند فيسوفيو

فنادق نابولي
فنادق نابولي

يعتبر فندق غراند فيسوفيو من الفنادق المميزة التي تقع في مدينة نابولي، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويمتاز بموقع راقي على الواجهة البحرية مباشرًة، أمام كاستيل ديل أوفو في حي سانتا لوسيا التاريخي، ويقدم إطلالات مميزة على كلٍ من خليج نابولي وجزيرة كابري وجبل فيزوف، ويتواجد على بعد حوالي خمسة عشر دقيقة سيرًا على الأقدام من ميناء المراكب المؤدي إلى كابري وسورينتو وغيرها.

يوفر الفندق مسبح واحد مميز للمهتمين بالسباحة مع مجموعة مميزة من المقاعد والمرافق المخصصة للجلوس والاسترخاء من أجل التشمس والاستجمام، ومركز عافية وسبا مع متخصصين لجلسات الساونا والمساج.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق San Pietro

فنادق نابولي
فنادق نابولي

يعد فندق San Pietro من أفضل فنادق نابولي ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع لائق ومميز في المدينة؛ حيث يقع ضمن مسافة قصيرة جدًا سيرًا على الأقدام من كلٍ من ساحة غاريبالدي والمحطة الرئيسية، فلا يبعد عنهما سوى 300 مترًا فقط، ويتواجد على بعد حوالي 4 كيلو متر من مطار نابولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعم مميز يقدم قائمة طعام تحتوي على باقة متنوعة من المأكولات الشهية المحلية التي يتم تقديمها في وجبة العشاء، بينما يتم تقديم وجبة الإفطار في كل صباح في مكان الإقامة من خلال بوفيه فاخر يحتوي على العديد من خيارات الطعام من أهمها المربى والزبدة والجبن وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.7 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق بِست ويستيرن بلازا

فنادق نابولي
فنادق نابولي

يعتبر فندق بِست ويستيرن بلازا من الفنادق الأنيقة التي تقع في مدينة نابولي، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويقع على مقربة شديدة من المحطة المركزية، فلا يبعد عنها سوى 200 مترًا فقط، ويقع ضمن مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من من المترو وقطارات سيركومفيسوفيانا.

يوفر الفندق تراس مميز مع مرافق مخصصة للجلوس والاسترخاء ويقدم إطلالات مميزة على المناطق المجاورة، ويقدم العديد من الخدمات الفندقية الممتازة، ومن أهمها خدمة استئجار أجهزة الكمبيوتر بشكل مجاني، كما يقدم وجبة إفطار مجانية فاخرة في كل صباح في مكان الإقامة ويتم تقديمها على التراس

حصل الفندق علي تقييم عام 7.6 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

اقرأ أيضًا: