فنادق ميلان: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تحتضن ميلان إيطاليا كمًا كبيرًا من أماكن الإقامة المختلفة التي تُقدمها لضيوفها للمبيت بها خلال زيارتهم لها، وسوف نخصص حديثنا عن أفضل فنادق ميلان والتي تمتاز بالعديد من المميزات المختلفة، والتي سوف نتعرف عليها تفصيليًا من خلال هذا المقال.

تتميز السياحة في ميلان بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها مركز تسوق غاليريا فيتوريو ايمانويل الثانى، ومَعرِضُ بيناكوتيكا دي بريرا للفنونِ، وميدان كوادريلاتيرو دى اورو، وأكواريوم سيفيكو دي ميلان، وغيرها الكثير من المعالم السياحية، ونقاط الجذب المختلفة للزوار.

أفضل فنادق ميلان

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في ميلان.

فندق إن إتش كوليكشن ميلانو بريزيدنت

فنادق ميلان
فنادق ميلان

يعتبر فندق إن إتش كوليكشن ميلانو بريزيدنت واحد من أفضل فنادق ميلان ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في وسط المدينة التاريخي، ويتواجد على بعد حوالي 6 كيلو متر من مطار ليناتي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة، ويبعد عن محطة سان بابيلا للمترو حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يمتاز الفندق بقربه الشديد من العديد من المعالم السياحية، ونقاط الجذب المختلفة للضيوف ومن أهمها الكاتدرائية وشارع التسوق الشهير فيا مونتيهنابيليونيه، والذي يبعد عنهما حوالي 500 مترًا فقط.

يوفر الفندق مطعم Il Verziere المأكولات الشهية المحلية التقليدية للزوار إلى جانب قائمة كبيرة تحتوي على باقة متنوعة من الأطباق العالمية المميزة، كما يقدم بوفيه إفطار فاخر في كل صباح يحتوي على الفواكه الطازجة واللبن العضوي والمربات والعصائر المصنوعة محليًا وأنواع مختلفة من الحليب.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق voco Milan

فنادق ميلان
فنادق ميلان

يعتبر فندق voco Milan من أهم فنادق ميلان ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع مميز في المدينة؛ حيث يقع على بعد عدة دقائق معدودة سيرًا على الأقدام من كلٍ من Fiera Milano ومركز MiCo للمؤتمرات ومنطقة MIND Milano Innovation، ويبعد عن كلٍ من  الطريقين السريعين A4 و A8 حوالي دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام.

يوفر الفندق مركز عافية وسبا ممتاز من أجل المساعدة على استرخاء الجسم والعضلات، ومسبح واحد أنيق لمحبي السباحة والاستجمام على المقاعد المخصصة لذلك، والتي تنتشر بشكل أنيق أمام المسبح، وغرف اجتماعات رائعة مزودة بمرافق رجال الأعمال الرائعة من أهمها ماكينة تصوير المستندات، وجهاز الفاكس وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق روزا غراند ميلانو

فنادق ميلان
فنادق ميلان

يعد فندق روزا غراند ميلانو من أهم فنادق ميلان ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في وسط المدينة، ضمن مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من محطة مترو دومو، فلا يبعد عنها سوى 500 مترًا فقط، ويطل على ساحة فونتانا، وتشمل نقاط الجذب والاهتمام القريبة من مكان الإقامة كاتدرائية ميلانو، والذي يبعد عنها حوالي دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام، وكلٍ من مسرح لا سكالا وشارع فيا مونتيهنابيليونيه للتسوق والذي يبعد عنهما حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يوفر الفندق مركز عافية وسبا رائع مع مرافق ساونا ومساج من أجل تدليل الجسم والاهتمام به.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق أب تاون بالاس

فنادق ميلان
فنادق ميلان

يعد فندق أب تاون بالاس من الفنادق الشهيرة التي تقع في مدينة ميلان، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في المدينة؛ حيث يقع بالقرب من محطة مترو ميسوري، فلا يبعد عنها سوى 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، ويبعد عن غاليريا فيتوريو إيمانويل حوالي خمسة عشر دقيقة فقط سيرًا على الأقدام، ويتواجد على بعد حوالي 7 كيلو متر من مطار ميلانو ليناتي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعمًا مميزًا يشتهر بتقديم باقة متنوعة من الأطباق المحلية الصنع وعلى رأسها أطباق المعكرونة، إلى جانب باقة متنوعة من الأطباق العالمية الشهية، والتي تتمتع جميعها بالمذاق الرائع.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق في آي يو ميلان

فنادق ميلان
فنادق ميلان

يعد فندق في آي يو ميلان من الفنادق المميزة التي تقع في مدينة ميلان، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويتمتع بموقع رائع في وسط المدينة في أحد الأحياء الشهيرة على مقربة من إيزولا وبورتا غاريبالدي، ويتواجد على بعد مسافة قصيرة جدًا لا تتجاوز 200 مترًا من أقرب محطة لمكان الإقامة، وهي محطة مونومونتاليه.

يمتاز الفندق بقربه من العديد من نقاط الجذب والاهتمام المختلفة للضيوف ومن أهمها كلٍ من ساحة غاي أولانتي، ومنطقة كورسو كومو، وباركو سمبيونيه الشهيرة، والذي يبعد عنهم جميعًا حوالي 10 دقائق سيرًا على الأقدام فقط.

يوفر الفندق مسبح واحد للمهتمين بالسباحة، ومركز عافية وسبا رائع لجلسات الساونا والمساج، وعلاجات التجميل والصحة المهنية على أيدي متخصصين في  هذا المجال، ومركز جيد للياقة البدنية لمحبي ممارسة الرياضة بشكل يومي من أجل الحفاظ على الرشاقة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Château Monfort

فنادق ميلان
فنادق ميلان

يعد فندق Château Monfort من أهم فنادق ميلان ذات الخمس نجوم، ويتميز بموقع رائع وأنيق في المركز التاريخي لمدينة ميلان، و ويتواجد على بعد حوالي 6 كيلو متر من مطار ليناتي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة، ويبعد عن محطة بورتا فينيسيا.حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يمتاز الفندق بموقع لائق ضمن مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من نقاط الاهتمام المختلفة للضيوف ومن أهمها ساحة سان بابيلا، ومنطقة الموضة فيا مونتينابوليوني، والذي يبعد عنهما حوالي 8 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يوفر الفندق مركز عافية وسبا لتدليل الجسم والاهتمام به، ومسبح واحد خارجي أنيق لمحبي السباحة والجلوس والاسترخاء على المرافق المخصصة لذلك من أجل التشمس والاستجمام، وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.2 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق ميليا ميلانو

فنادق ميلان
فنادق ميلان

يعتبر فندق ميليا ميلانو من الفنادق الشهيرة التي تقع في مدينة ميلان، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في المدينة؛ حيث يقع ضمن مسافة قصيرة جدًا من محطة مترو لوتو فلا يبعد عنها سوى دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام، ويبعد عن منطقة التسوق سيتي لايف حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

تشمل نقاط الجذب والاهتمام القريبة من مكان الإقامة مركز معارض ميكو ميلانو كونجرس والذي يبعد حوالي 700 مترًا فقط، و ملعب سان سيرو لكرة القدم، والذي يبعد أقل من 2 كيلو متر، و كاتدرائية ميلانو ورو فييرا ميلانو والتي تبعد حوالي 8 محطات مترو وغيرها.

يوفر الفندق مركز عافية وسبا متميز من أجل استرخاء الجسم والعضلات والأعصاب من خلال المساج المهني الرائع.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.4 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Excelsior Gallia

فنادق ميلان
فنادق ميلان

يعد فندق Excelsior Gallia من أفضل فنادق ميلان ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في قلب المدينة، أمام محطة مترو سنترال، فلا يبعد عنه  سوى خطوات قليلة سيرًا على الأقدام، وعلى مقربة شديدة من منطقة تسوق شهيرة، ويتواجد ضمن مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من المحطة الرئيسية ومحطة حافلات المطار مباشرة، ومن أهم نقاط الجذب الشهيرة مركز رو فييرا للمعارض والذي يبعد عنه حوالي 18 كيلو متر.

يوفر الفندق مسبح واحد مميز للمهتمين بالسباحة والاستجمام على المرافق المخصصة لذلك، والتي تنتشر بأناقة أمامهما، ومركز عافية وسبا راقي لجلسات الساونا والمساج، ومطعم Terazza Gallia الذي يشتهر بتقديم باقة متنوعة من الأطباق الشهية في وجبتي الغداء والعشاء إلى جانب بوفيه إفطار عالمي في كل صباح.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.2 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق  Principe Di Savoia

فنادق ميلان
فنادق ميلان

يعد فندق  Principe Di Savoia من الفنادق الأنيقة التي تقع في مدينة ميلان، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في المدينة؛ حيث يقع على مقربة شديدة من محطة مترو وقطار ريبابليكا، فلا يبعد عنها سوى 100 متر فقط، ويمتاز بقربه الشديد من العديد من المعالم السياحية المختلفة ومن أهمها كلٍ من ساحة بييزا غاي أولينتي ومنطقة بورتا نوفا، والذي يبعد عنهما حوالي 950 مترًا فقط، ومركز رو فييرا ميلانو للمعارض والذي يبعد حوالي 15 كيلو متر عن الفندق.

يوفر الفندق مسبح مع مركز عافية وسبا أنيق، ويقدم العديد من الخدمات الرائعة، ومن أهمها خدمة تحويل العملات للضيوف الأجانب، وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.1 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق سبايس ميلانو

فنادق ميلان
فنادق ميلان

يعتبر فندق سبايس ميلانو من الفنادق الرائعة التي تقع في مدينة ميلان، ويُصنف ضمن فنادق الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز على مقربة شديدة من محطة ميلان المركزية، فلا يبعد عنها سوى 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، ويتواجد على بعد حوالي 10 دقائق فقط بـ المترو من كاتدرائية دومو، وعلى بعد حوالي 16 كيلو متر من مركز رو فييرا للمعارض.

يقدم الفندق وجبة إفطار كونتيننتال فاخرة في كل صباح في مكان الإقامة، كما يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد

اقرأ أيضًا: