فنادق فلورنسا: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تحتوي فلورنسا على العديد من أماكن الإقامة التي تقدمها للضيوف، والتي تختلف في تصنيفها وتقييمها ومواقعها، وسوف نخصص حديثنا عن أفضل فنادق فلورنسا والتي تمتاز بمواقع قريبة من المعالم السياحية، وتوفر العديد من المرافق ووسائل الراحة والترفيه المختلفة للضيوف.

تتميز السياحة في فلورنسا بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها جسر بونتي فيكيو في فلورنسا، وساحة سانتا ماريا نوفيلا، وكنيسة القديس لورينزو، وقصر ميديشي ريكاردي، وغيرها الكثير من المعالم السياحية، ونقاط الجذب المختلفة للضيوف.

أفضل فنادق فلورنسا

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في فلورنسا.

فندق Villa Royal

فنادق فلورنسا
فنادق فلورنسا

يعتبر فندق Villa Royal من أفضل فنادق فلورنسا ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع أنيق ومميز في مبنى أنيق من القرن الثامن عشر داخل حي أخضر في فلورنس، وبجوار مركز معارض فورتيزا دا باسو والمنتزه الخاص به، ويتواجد على بعد حوالي 1 كيلو متر فقط من محطة سانتا قطار ماريا نوفيلا.

تشمل نقاط الجذب والاهتمام القريبة من مكان الإقامة كاتدرائية فلورنسا والتي تبعد مسافة أقل من كيلو متر عن الفندق، ومركز بالازو دي كونغريسي للمؤتمرات، والذي يبعد حوالي 1 كيلو متر.

يوفر الفندق مسبح واحد لمحبي السباحة والجلوس والاسترخاء على المرافق المخصصة لذلك من أجل التشمس والاستجمام، وحديقة غناء في الهواء الطلق تحتوي على مساحات خضراء شاسعة وممرات للسير ومرافق للجلوس وسط الطبيعة الساحرة، وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق إن إتش كولكشن فيرينزا بورتا روسّا

فنادق فلورنسا
فنادق فلورنسا

يعتبر فندق إن إتش كولكشن فيرينزا بورتا روسّا من فنادق فلورنسا الممتازة، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في منطقة المشاة؛ ويقع على مقربة شديدة من Ponte Vecchio، فلا يبعد عنه سوى 350 مترًا.

يتواجد الفندق ضمن مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من العديد من المعالم السياحية، ونقاط الجذب المختلفة للضيوف ومن أهمها برج مونالدا والذي يرجع إلى القرن الثاني عشر، والذي يعتبر جزء من الفندق، وأوفيزي، والذي يبعد حوالي 300 مترًا فقط، وكاتدرائية فلورنسا، والتي تبعد حوالي 500 مترًا.

يوفر الفندق وجبة إفطار فاخرة في كل صباح في مكان الإقامة، وقد تكون على طراز بوفيه عالمي يتم تقديمه داخل غرفة الطعام الأنيقة، أو وجبة كونتيننتال داخل الغرف بناءً على رغبة الضيوف، ويقدم مرافق كي الملابس للضيوف حسب الطلب وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.1 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق فيل سول ارنو

فنادق فلورنسا
فنادق فلورنسا

يعد فندق فيل سول ارنو من الفنادق الأنيقة التي تقع في مدينة فلورنسا، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويمتاز بموقع رائع على ضفاف نهر أرنو مباشرةً، ويتواجد على بعد حوالي 85 كيلو متر من مطار غولييلمو ماركوني، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يتمتع الفندق بقربه الشديد من نقاط الجذب والاهتمام المختلفة للضيوف ومن أهمها بيازا ديلا سنوريا، والذي يبعد عنها حوالي 2.3 كيلو متر، وقصر فيتشيو، والذي يبعد عنه حوالي 2.4 كيلو متر، وكنيسة سانتا ماريا نوفيلا والذي يبعد عنها حوالي 2.9 كيلو متر.

يوفر الفندق مسبحان رائعان للمهتمين بالسباحة والاستجمام على المرافق المخصصة لذلك، والتي تنتشر بشكل جذاب أمامهما، ومركز عافية وسبا لجلسات الساونا والمساج وعلاجات التجميل والصحة المهنية، ويقدم العديد من الخدمات المميزة ومن أهمها خدمة تحويل العملات، وخدمة حجز التذاكر.

حصل الفندق علي تقييم عام 9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق وسبا Mh Florence

فنادق فلورنسا
فنادق فلورنسا

يعتبر فندق وسبا Mh Florence من الفنادق الأنيقة التي تقع في مدينة فلورنسا، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع رائع في المدينة على مقربة شديدة من محطة Santa Maria Novella للسكك الحديدية، فلا يبعد عنها سوى دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام، ويمتاز بقربه من الأماكن السياحية المختلفة ومن أهمها جسر Ponte Vecchio والذي يبعد حوالي 1.6 كيلو متر، وكاتدرائية Santa Maria del Fiore والتي تبعد حوالي 14 كيلو متر عن مكان الإقامة.

يوفر الفندق تراس رائع مع مرافق للجلوس ويقدم إطلالات ساحرة للضيوف، وصالة واسعة مع مقاعد للجلوس والراحة بعد عناء وتعب يومٍ طويلٍ في التعرف على معالم المدينة المختلفة، وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق موناليزا

فنادق فلورنسا
فنادق فلورنسا

يعد فندق موناليزا من أفضل فنادق فلورنسا ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في مبنى يعود تاريخه إلى القرن الـخامس عشر في وسط فلورنسا التاريخي، ويبعد عن محطة قطار سانتا ماريا نوفيلا حوالي 20 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام.

يمتاز الفندق بقربه الشديد من العديد من المعالم السياحية ونقاط الاهتمام المختلفة للضيوف ومن أهمها كاتدرائية دوومو في فلورنس والتي تبعد حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وكلٍ من تمثال داوود للفنان مايكل آنجلو ومعرض أكاديميا، والذي يبعد عنهما حوالي 600 مترًا فقط.

يوفر الفندق وجبة إفطار رائعة في كل صباح في مكان الإقامة على طراز بوفيه مميز، كما يتم توفير وجبات كونتيننتال داخل الغرف بناءً على رغبة وسؤال الضيوف، ويقدم العديد من الخدمات الفندقية الممتازة ومن أهمها خدمة تحويل العملة للضيوف الأجانب.

حصل الفندق علي تقييم عام 9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق كروشيه دي مالتا

فنادق فلورنسا
فنادق فلورنسا

يعتبر فندق كروشيه دي مالتا من الفنادق الرائعة التي تقع في مدينة فلورنسا، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في المدينة؛ حيث يقع على مقربة شديدة من كلٍ من كنيسة سانتا ماريا نوفيلا ومحطة السكة الحديد، فلا يبعد عنهما سوى مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام، ويقدم إطلالات رائعة غاية في الجمال والسحر على قبب وأجراس الأبراج الجميلة التي تنتشر في المدينة.

يوفر الفندق مسبح واحد مميز للمهتمين بالسباحة والاستجمام على المقاعد المخصصة لذلك، وحديقة غناء مع مرافق للجلوس وممرات للسير وسط الطبيعة الساحرة في الهواء الطلق، ومطعم مميز يقدم المأكولات التقليدية الإيطالية الشهية للضيوف، وغيرها، ويقدم العديد من الخدمات المميزة ومن أهمها خدمة تحويل العملات للضيوف الأجانب.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.3 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق سباداي

فنادق فلورنسا
فنادق فلورنسا

يعتبر فندق سباداي من أفضل فنادق فلورنسا ذات الأربع نجوم، ويمتاز بموقع رائع في مبنى تاريخي في قلب المدينة، ويتمتع بقربه الشديد من العديد من الأماكن السياحية، ونقاط الجذب المختلفة للضيوف ومن أهمها قصر ميديشي ريكاردي والذي يقع بجواره، وكنيسة سانتا ماريا ديل فيوري والتي تبعد عن مكان الإقامة حوالي دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام، وكنيسة سان لورنزو والتي تبعد حوالي 200 مترًا فقط، وبيازا ديلا سنوريا والتي تبعد حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يوفر الفندق مركز عافية وسبا متميز من أجل تدليل الجسم والاهتمام به والمساعدة في استرخاء الجسم والعضلات عن طريق جلسات المساج المهنية الرائعة.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.6 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق بلازا هوتل لوتشيسي

فنادق فلورنسا
فنادق فلورنسا

يعتبر فندق بلازا هوتل لوتشيسي من الفنادق الأنيقة التي تقع في مدينة فلورنسا، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز على ضفة نهر أرنو مباشرةً، ويبعد عن ساحة مايكل أنجلو حوالي 1.5 كيلو متر، في حين أنه يبعد عن ساحة ديلا سينيورا حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، ويتواجد على بعد حوالي خمسة عشر دقيقة فقط سيرًا على الأقدام من سانتا ماريا ماجوري دي فرينسي.

يوفر الفندق مسبح واحد أنيق لمحبي السباحة، ويقدم وجبة إفطار مميزة في كل صباح في مكان الإقامة على طراز بوفيه عالمي متنوع.

حصل الفندق علي تقييم عام 9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق غلانس إن فلورنس

فنادق فلورنسا
فنادق فلورنسا

يعد فندق غلانس إن فلورنس من أفضل فنادق فلورنسا ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في وسط المدينة، ويقع على مقربة شديدة من فورتيزا دا باسو، فلا يبعد عنها سوى 400 مترًا فقط، وعلى بعد حوالي 500 مترًا فقط من محطة سانتا ماريا نوفيلا للقطار، وعلى بعد حوالي 10 دقائق سيرًا على الأقدام من كلٍ من جسر بونتي فيكيو وكاتدرائية فلورنس.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من مطار فلورنس، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح خارجي مميز لمحبي السباحة والجلوس والاسترخاء على المرافق المخصصة لذلك من أجل التشمس والاستجمام.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.2 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Palazzo Alfieri Residenza D’Epoca

فنادق فلورنسا
فنادق فلورنسا

يعتبر فندق Palazzo Alfieri Residenza D’Epoca من الفنادق الشهيرة التي تقع في وسط مدينة فلورنسا، ويمتاز بقربه الشديد من العديد من المعالم السياحية ونقاط الجذب المختلفة للضيوف ومن أهمها كاتدرائية فلورنس والتي تبعد عن مكان الإقامة حوالي 750 مترًا، ويتواجد على بعد حوالي  5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من كلٍ من جسر بونتي فيكيو ومعرض أوفيزي.

يوفر الفندق مركز جيد للياقة البدنية، والذي يحتوي على باقة متنوعة وكبيرة من المعدات والأجهزة الرياضية الممتازة الجودة من أجل الحفاظ على الرشاقة واللياقة البدنية خلال الإقامة داخل الفندق.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد

اقرأ أيضًا: