فنادق ميونخ: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

إذا كُنت تنوي السفر إلى مدينة ميونخ، وعزمت على الإقامة في أحد فنادقها، فلا داعي للمعناة والتفكير من الآن؛ حيث سوف نخصص حديثنا في هذا المقال عن أفضل فنادق ميونخ والتي تمتاز بتقديم الخدمات الفندقية للزوار على أكمل وجه حرصًا على راحتهم.

تتميز السياحة في ميونخ بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها بيرشتسجادين وكنائس جارميش – بارتن، ومسرح الأمير الحاكم “برنس ريجنت”، والحديقة الإنكليزية في ميونيخ، وبحيرة تيجرن زيه وشلير زيه، وغيرها الكثير من المعالم السياحية وأماكن الجذب المختلفة للزوار.

أفضل فنادق ميونخ

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في ميونخ.

فندق هوليداي إن ميونيخ سيتي سنتر

فنادق ميونخ
فنادق ميونخ

يعد فندق هوليداي إن ميونيخ سيتي سنتر من الفنادق الشهيرة التي تقع في مدينة ميونخ، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم.

يمتاز بموقع رائع في المدينة ضمن مسافة قصيرة جدًا سيرًا على الأقدام من محطة قطار روزنهايمر بلاتز سيتي والتي تبعد عن الفندق حوالي 50 مترًا فقط.

ويبعد عن مارينبلاتز. حوالي محطتين قطار فقط، وعن محطة ميونخ المركزية حوالي 10 دقائق فقط بواسطة قطار روزنهايمر بلاتز.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 33 دقيقة فقط بالسيارة بواسطة القطار عن مطار ميونخ الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يقدم الفندق العديد من الخدمات الممتازة للزوار، ومن أهمها خدمة الصراف الآلي لمن يحتاج إلى مزيد من الأموال، كما يقدم مطعم Grat³ الذي يشتهر بتقديم الأطباق التخصصية البافارية والعالمية.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.3 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق H2 München Olympiapark

فنادق ميونخ
فنادق ميونخ

يعتبر فندق H2 München Olympiapark من أفضل فنادق ميونخ ذات الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في المدين.

، حيث يقع على مقربة شديدة من العديد من المعالم السياحية، ونقاط الجذب والاهتمام المختلفة للزوار ومن أهمها معرض عالم بي إم دبليو والذي يبعد حوالي 1.7 كيلو متر، و متحف بي إم دبليو الذي يبعد حوالي 1.7 كيلو متر أيضًا، ومنتزه أوليمبيا الذي يبعد حوالي 2.5 كيلو متر، وكلٍ من متحف ألته بيناكوتيك ومتحف كونستاريل ميونخ والذي يبعدا حوالي 6 كيلو متر.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 35 كيلو متر من مطار ميونخ الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق تراس شمسي رائع مع مرافق مخصصة للجلوس والاسترخاء من أجل التشمس، ويقدم وجبة إفطار كونتيننتال فاخرة في كل صباح في مكان الإقامة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق ميونخ سيتي

فنادق ميونخ
فنادق ميونخ

يعتبر فندق ميونخ سيتي من فنادق ميونخ ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز على بعد مسافة قصيرة من أرض مهرجان البيرة أوكتوبرفست، ويبعد عن محطة ميونخ الرئيسية حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، والتي توفر نقاط مواصلات بالمترو وقطار إس-باهن والترام، ويتواجد على بعد حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من محطة ثيرزينفيس للمترو.

يوفر الفندق صالة مميزة مع مقاعدة مخصصة للجلوس والراحة بعد عناء وتعب يومٍ طويلٍ في التعرف على معالم المدينة المختلفة، وتراس أنيق مع مرافق للاسترخاء، ومنطقة سبا مع متخصصين لجلسات الساونا والمساج وعلاجات التجميل والصحة المهنية، وحديقة أنيقة مع ممرات للسير ومرافق للجلوس وسط الطبيعة الساحرة في الهواء الطلق، وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.4 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق وسكن ليوناردو ميونيخ

فنادق ميونخ
فنادق ميونخ

يعد فندق وسكن ليوناردو ميونيخ واحد من الفنادق المميزة التي تقع في مدينة ميونخ، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويمتاز بموقع رائع وهادئ في المدينة داخل حي اوبرجيسنج، ويبعد عن محطة ميونيخ المركزية حوالي 4 محطات فقط بالمترو، وعن محطة مترو شارع زيلبرهورن حوالي 300 مترًا فقط، ويتواجد على بعد حوالي 10 محطات بالمترو من مركز نويه ميسه للمعارض.

يوفر الفندق مركز جيد للياقة البدنية يحتوي على مجموعة متنوعة من المعدات، والأجهزة الرياضية الممتازة الجودة ومن أهمها جهاز المشي، وجهاز الجري، والدراجة وغيرها، و مطعم La Locanda الذي يشتهر بتقديم الأطباق الإيطالية الشهية كما يحتوي على تراس لتقديم الوجبات عليه، كما يقدم وجبة إفطار فاخرة للزوار في كل صباح في مكان الإقامة على هيئة بوفيه عالمي أو وجبة كونتيننتال.

حصل الفندق علي تقييم عام 8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق آرتهوتيل أنا ديفا

فنادق ميونخ
فنادق ميونخ

يعد فندق آرتهوتيل أنا ديفا من فنادق ميونخ ذات الأربع نجوم، ويبعد عن كونغسبلاتس حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وعن محطة ميونيخ المركزية حوالي خمسة عشر دقيقة فقط سيرًا على الأقدام، أو 4 دقائق فقط بواسطة النقل العام، ويمتاز بموقع أكثر من رائع على مقربة شديدة من العديد من المطاعم والحدائق والمقاهي والمتاجر التي تقع في المنطقة المجاورة.

يوفر الفندق مصعد حرصًا على راحة الزوار، ويقدم وجبة إفطار فاخرة للزوار على طراز البوفيه، وقد تكون وجبة كونتيننتال داخل الغرف بناءً على رغبة الزوار، ويسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.3 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق ليوناردو ميونيخ أرابيلابارك

فنادق ميونخ
فنادق ميونخ

يعد فندق ليوناردو ميونيخ أرابيلابارك من الفنادق الأنيقة التي تقع في مدينة ميونخ، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويمتاز بموقع جيد في المدينة، حيث يبعد عن كلٍ من مجموعة غويتز الفنية ومحطة مترو الأنفاق أرابيلابارك ومحطة ترام إفنربلاتز حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، ويمكن الوصول إلى كلٍ من محطة ميونيخ المركزية ووسط المدينة من خلال الترام أو مترو الأنفاق مباشرًة.

يوفر الفندق مطعم تيفاني الذي يشتهر بتقديم الفطار الأمريكي المميز، و صالة لودفيغ شتوبيرل الريفية التي تشتهر بتقديم الأطباق والمأكولات البافارية، ويقدم العديد من الخدمات الفندقية المميزة، ومن أهمها خدمة استئجار السيارات للزوار الذين يرغبون في التعرف على المعالم القريبة التي تقع في المدينة.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق نوفوتيل مدينة ميونيخ

فنادق ميونخ
فنادق ميونخ

يعد فندق نوفوتيل مدينة ميونيخ من أفضل فنادق ميونخ ذات الأربع نجوم، ويتواجد على بعد حوالي 5 دقائق فقط بواسطة قطار إس-باهن من كلٍ من ساحة مارينبلاتز ومحطة ميونيخ المركزية، وعن محطة روسينهيمير بلاتز إس-باهن حوالي دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام.

يوفر الفندق مسبح واحد لمحبي السباحة والجلوس والاسترخاء على المقاعد والمرافق المخصصة لذلك، و مطعم  Flave الذي يشتهر بتقديم الأطباق والمأكولات الشهية للزوار، وساونا من أجل استرخاء الجسم والعضلات، وغرفة لعب ممتازة.

يقدم الفندق العديد من الخدمات الفندقية الممتازة للزوار ومن أهمها خدمة تحويل العملات للضيوف الأجانب، وخدمة استئجار الدرجات من أجل اكتشاف المنطقة المحيطة، والتعرف على المعالم القريبة

حصل الفندق علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق ليوناردو ميونيخ سيتي إيست

فنادق ميونخ
فنادق ميونخ

يعتبر فندق ليوناردو ميونيخ سيتي إيست من فنادق ميونخ ذات الأربع نجوم، ويمتاز بموقع رائع في المدينة، حيث يبعد عن هوفبرويهاوس حوالي 9 كيلو متر، وعن كلٍ من فكتولينماركت والمتحف الألماني حوالي 9 كيلو متر أيضًا، وعلى بعد حوالي 44 كيلو متر من مطار ميونخ الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز جيد للياقة البدنية يحتوي على العديد من المعدات والأجهزة الرياضية الممتازة الجودة، ومن أهمها أجهزة حرق الدهون، وجهاز قياس الوزن والطول وغيرها، ومركز أعمال أنيق مزود بالمؤثرات الصوتية والضوئية التي تُزيد من تفاعل الحضور، كما يحتوي على العديد من مرافق رجال الأعمال الجيدة ومن أهمها جهاز الفاكس، وماكينة تصوير المستندات وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.7 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق أتش + مونشن

فنادق ميونخ
فنادق ميونخ

يعتبر فندق أتش + مونشن من أفضل فنادق ميونخ ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع جيد في المدينة؛ حيث يقع على مقربة شديدة من محطة القطارات الرئيسية فلا يبعد عنها سوى 5 دقائق  فقط سيرًا على الأقدام، ويبعد عن ثيرزينفيس حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، ويتواجد على بعد حوالي خمسة عشر دقيقة فقط سيرًا على الأقدام من دار بلدية ميونيخ في ساحة مارين بلاتز، ويتواجد على بعد حوالي 4 دقائق فقط بالسيارة من الطريق الدائري.

يوفر الفندق وجبة إفطار كونتيننتال فاخرة للزوار في كل صباح في مكان الإقامة، ويقدم العديد من الخدمات الفندقية الرائعة ومن أهمها خدمة تحويل العملات للضيوف الأجانب، وخدمة الصراف الآلي لمن يحتاج من الزوارإلى مزيد من الأموال.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.2 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق هوليداي إن اكسبرس ميونيخ سيتي ويست

فنادق ميونخ
فنادق ميونخ

يعتبر فندق هوليداي إن اكسبرس ميونيخ سيتي ويست من الفنادق الرائعة التي تقع في مدينة ميونخ، ويُصنف ضمن فنادق الثلاث نجوم، ويمتاز بموقع رائع في المدينة على مقربة شديدة من العديد من المعالم السياحية، ومناطق الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها قلعة نمفونبورغ والتي تبعد حوالي 1.4 كيلو متر عن مكان الإقامة، و أوكتوبرفست – ثيرزينفيس التي تبعد حوالي 3 كيلو متر وغيرها.

يوفر الفندق وجبة إفطار ممتازة للزوار على طراز البوفيه، كما يقدم وجبة كونتيننتال داخل الغرفة أو وجبة شهية خالية من الجلوتين بناءً على رغبة الضيوف.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد

اقرأ أيضًا: