فنادق دورتموند: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تعد مدينة دورتموند واحدة من أهم المدن الألمانية التي تجذب الزوار من مختلف الأنحاء، نظرًا لما تحتوي عليه من مقومات سياحية مختلفة ومن أهمها فنادق دورتموند وما تقدمه من خدمات فندقية رائعة، وما توفره من وسائل راحة وترفيه مميزة للزوار.

تتميز السياحة في دورتموند بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها كنيسة السيدة مريم العذراء، وحديقة رومبرجبارك النباتية، واستاد سيجنال ديانا بارك، ومبنى هيئة البناء وغيرها الكثير من المعالم السياحية، وأماكن الجذب المختلفة للزوار.

أفضل فنادق دورتموند

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في دورتموند.

فندق Hampton

فنادق دورتموند
فنادق دورتموند

يعتبر فندق Hampton من فنادق دورتموند الممتازة ذات الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع رائع في المدينة؛ حيث يقع على مقربة شديدة من العديد من نقاط الجذب والاهتمام المختلفة ومن أهمها بحيرة فينيكس والذي يبعد عنها حوالي 1.3 كيلو متر، وعن كلٍ من متحف أوستوول وسيتي بارك دورتموند حوالي 3.8 كيلو متر.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 11 كيلو متر من مطار دورتموند، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز رائع مخصص للاجتماعات ومزود بالعديد من مرافق رجال الأعمال الممتازة من أهمها جهاز الفاكس وماكينة تصوير المستندات، كما زُود بالعديد من المؤثرات الصوتية، والضوئية، والتي تُزيد من تفاعل الحضور، ومركز مميز للياقة البدنية لمحبي ممارسة الرياضة بشكل يومي من أجل الحفاظ على الرشاقة واللياقة البدنية خلال فترة الإقامة داخل الفندق.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.7 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

شقة فندقية إن إتش دورتموند

فنادق دورتموند
فنادق دورتموند

عند التحدث عن فنادق دورتموند وأهم أماكن الإقامة التي تقع بها، لا بد من ذكر شقة فندقية إن إتش دورتموند، والتي تعد من أفضل الشقق الفندقية ذات الأربع نجوم، وتتمتع بموقع ممتاز في وسط المدينة، وتبعد عن محطة قطار دورتموند حوالي 100 مترا فقط.

تمتاز الشقة بموقعها الرائع والقريب من نقاط الجذب والاهتمام المختلفة للضيوف ومن أهمها كنيسة سانت مارين التي يعود تاريخها للقرن الـ 12، وقاعة حفلات دورتموند، ومركز تسوق عصري، والتي تبعد عنهم حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

توفر الشقة مركز عافية وسبا متكامل يحتوي على منطقة للياقة البدنية وغرفة بخار وغرفة ساونا مع متخصصين لجلسات الساونا والمساج وعلاجات التجميل والصحة المهنية، وتقدم العديد من الخدمات الفندقية الممتازة ومن أهمها خدمة تحويل العملات للضيوف الأجانب.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق ذا غرييه ديزاين

فنادق دورتموند
فنادق دورتموند

يعد فندق ذا غرييه ديزاين من فنادق دورتموند ذات الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز على مقربة شديدة من محطة دورتموند للقطار، فلا يبعد عنها سوى 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، كما يتواجد على بعد حوالي 5 دقائق أيضًا من منطقة Westenhellweg الشهيرة للتسوق.

يقع الفندق ضمن مسافة قصيرة من المعالم السياحية الشهيرة ومن أهمها كلٍ من قاعة دورتموند للحفلات الموسيقية، وساحة السوق التاريخية، والذي يبعد عنهما حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، ويقع على بعد حوالي 10 دقائق بالسيارة من مركز فيستفالينهالن للمعارض، وضمن مسافة قصيرة بالقطار أو السيارة من مدن المعارض في منطقة Ruhr.

يوفر الفندق مركز ممتاز لممارسة الرياضة يحتوي على العديد من المعدات والأجهزة الرياضية ومن أهمها أجهزة حرق الدهون، ويقدم وجبة إفطار رائعة للزوار في كل صباح.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.7 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق سيناتور

فنادق دورتموند
فنادق دورتموند

يعتبر فندق سيناتور من الفنادق المميزة التي تقع في مدينة دورتموند، ويُصنف ضمن فنادق الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في المدينة؛ حيث يقع ضمن مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من محطة مترو الأنفاق لورتسنغشتراسيه، فلا يبعد عنه سوى 200 مترًا فقط، ويبعد عن كلٍ من مركز فيشتفالنهال للمعارض، وسيغنال إدونا بارك حوالي 10 دقائق فقط بالسيارة.

يوفر الفندق العديد من المرافق ووسائل الراحة والترفيه المختلفة للزوار، ويقدم وجبة إفطار فاخرة للزوار في كل صباح في مكان الإقامة، وتكون على طراز البوفيه، ويُمكن أن يقدم وجبات نباتية بناءً على طلب الضيوف.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Best Western Dortmund Airport

فنادق دورتموند
فنادق دورتموند

يعد فندق Best Western Dortmund Airport من أفضل فنادق دورتموند ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في المدينة على مقربة شديدة من منطقة فيشتفالنهالن للمعارض، فلا يبعد عنها سوى 20 دقيقة فقط بالسيارة، ويتواجد على مقربة شديدة من مطار دورتموند والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة؛ فيبعد عنه حوالي 2.5 كيلو متر فقط.

يمتاز الفندق بموقع أنيق ومثالي على مقربة من المعالم السياحية؛ حيث يعتبر قاعدة مثالية لاكتشاف منطقة الرور وشركة داسا للطيران والعديد من مناجم الفحم والمتاحف المختلفة.

يوفر الفندق مطعم ممتاز يقدم المأكولات الألمانية المحلية التقليدية للزوار إلى جانب باقة متنوعة من الأطباق الأوروبية الشهية، و9 غرف رائعة مخصصة لعقد الاجتماعات تم تزويدها بالعديد من المؤثرات الصوتية والضوئية إلى جانب العديد من مرافق رجال الأعمال الممتازة.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق وسبا l’Arrivée

فنادق دورتموند
فنادق دورتموند

يعتبر فندق وسبا l’Arrivée واحد من الفنادق الرائعة التي تقع في مدينة دورتموند ذات الأربع نجوم، ويمتاز بموقع هادئ ومثالي في جنوب المدينة، ويبعد عن كلٍ من طريقي A45 وA1 السريعين حوالي 2 كيلو متر، وعن Signal Iduna Stadion (إستاد) ومحطة دورتموند الرئيسية في وسط المدينة حوالي 13 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 10 دقائق فقط بالسيارة من كازينو Hohensyburg.

يوفر الفندق مسبح واحد أنيق موسمي مع مرافق مخصصة للجلوس والاسترخاء، وتراس موسمي في الهواء الطلق يفتح أبوابه في فصل الصيف، ومطعم Vivre الذي يشتهر بتقديم الأطباق الموسمية الغنية، كما يقدم بوفيه إفطار عالمي رائع للزوار في كل صباح في مكان الإقامة، كما يمكنهم مشاهدة الجعة أثناء تجهيزها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Leonardo Dortmund

فنادق دورتموند
فنادق دورتموند

يعد فندق Leonardo Dortmund من فنادق دورتموند ذات الأربع نجوم، ويمتاز بموقع مثالي ورائع على مقربة شديدة من المعالم السياحية، ونقاط الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها متحف الفن والتاريخ الثقافي والذي يبعد عن مكان الإقامة حوالي 400 مترًا فقط، وقاعة دورتموند للحفلات، وكنيسة مارين، ومتحف أوستول، ومنطقة التسوق، ومنطقة المشاة، وكنيسة St. Reinoldi، وThier-Galerie،  Dortmund، وغيرها والذي يقع على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام منهم.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 13 كيلو متر من مطار دورتموند، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعم مميز، ومركز جيد جدًا للياقة البدنية، ويقدم العديد من الخدمات الفندقية الممتازة ومن أهمها خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وتحت إشراف فريق متخصص ومتدرب على القيام بهذه الأعمال ببراعة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Mercure Dortmund Centrum

فنادق دورتموند
فنادق دورتموند

يعتبر فندق Mercure Dortmund Centrum من الفنادق الأنيقة التي تقع في مدينة دورتموند، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في ساحة فريدينبلاتز في وسط المدينة، ويبعد عن محطة مترو شتادتغارتين حوالي 200 مترًا فقط.

يوفر الفندق جيم صغير يحتوي على معدات اللياقة البدنية الجيدة ومن أهمها جهاز المشي، وجهاز الجري، والدراجة، وجهاز قياس الوزن والطول وغيرها، ومطعم Bonvivant الذي يشتهر بتقديم الأطباق العالمية والألمانية داخل الحديقة الشتوية والتراس الصيفي حسب الموسم، وFortune الذي يشتهر بتقديم المشروبات والكوكتيلات المميزة والوجبات الخفيفة وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Esplanade

فنادق دورتموند
فنادق دورتموند

يعد فندق Esplanade من أهم فنادق دورتموند ذات الأربع نجوم، ويمتاز بموقع رائع في قلب المدينة، ويبعد عن محطة القطار الرئيسية مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام، وعن منطقة المشاة في البلدة القديمة حوالي 300 مترًا فقط، وعن محطة مترو الأنفاق رانودقرج حوالي دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام، وعن محطة دورتموند الرئيسية حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 10 دقائق فقط بواسطة مترو الأنفاق من أرض ويستفالينهالين للمعارض ومنتزه ستادون سيجنال إدونا، وعلى بعد حوالي 500 متؤًا فقط من المتحف الألماني لكرة القدم.

يوفر الفندق ساونا رائعة مع غرفة بخار لجلسات الساونا والمساج والعمل على استرخاء الجسم والعضلات.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.7 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Ringhotel Drees

فنادق دورتموند
فنادق دورتموند

يعتبر فندق Ringhotel Drees من الفنادق الممتازة التي تقع في مدينة دورتموند، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع رائع على مقربة شديدة من من مركز ويستفالنهالة للمعارض، فلا يبعد عنه سوى 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، ويبعد عن محطة بوليزيستيشن يو- باهن (مترو الأنفاق) حوالي 100 مترًا فقط.

يوفر الفندق مسبح واحد داخلي للمهتمين بالسباحة والاستجمام على المرافق المخصصة لذلك، والتي تنتشر بأناقة أمام المسبح، ومركز عافية وسبا يحتوي على ساونا فنلندية وكابينة للآشعة تحت الحمراء لعلاجات التجميل والصحة المهنية وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.7 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد

اقرأ أيضًا: