فنادق هامبورغ: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تمتلك هامبورغ باقة كبيرة ومتنوعة من أماكن الإقامة المختلفة التي نقدمها للزوار، وسوف نخصص حديثنا عن أفضل فنادق هامبورغ والتي تتمتع بموقع رائع على مقربة من أماكن الجذب المختلفة للزوار، وتمتاز بقدرتها على تقديم الخدمات الفندقية على أكمل وجه.

تتميز السياحة في هامبورغ بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها حديقة حيوانات هاجينبك، وكنيسة القديس ميخائيل، وحديقة بلانتن اون بلومن، وقاعة مدينة هامبورغ، وغيرها الكثير من المعالم السياحية ونقاط الجذب المختلفة للزوار.

أفضل فنادق هامبورغ

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في هامبورغ.

فندق هايبريون هامبورغ

فنادق هامبورغ
فنادق هامبورغ

يعتبر فندق هايبريون هامبورغ من أهم وأفضل فنادق هامبورغ ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع رائع على مقربة شديدة من محطة القطارات الرئيسية، فلا يبعد عنها سوى 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، ويتواجد على بعد حوالي 10 كيلو متر فقط من مطار هامبورغ الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يمتاز الفندق بقربه من العديد من نقاط الجذب والاهتمام المختلفة للزوار ومن أهمها شبايشرشتات على بعد حوالي 800 مترًا فقط، ومونكبارغ شتراسه الذي يبعد عن مكان الإقامة حوالي 1 كيلو متر، وهافن سيتي هامبورغ الذي يبعد حوالي 1.2 كيلو متر.

يوفر الفندق مركز عافية وسبا أنيق ومميز لجلسات الساونا والمساج، وعلاجات التجميل والصحة المهنية على أيدي متخصصين في هذا المجال؛ حيث يحتوي على غرفة ساونا، وغرفة بخار، وحوض استحمام ساخن، وحوض مخصص للقدم، وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق أركوتيل أونيكس هامبورغ

فنادق هامبورغ
فنادق هامبورغ

يعد فندق أركوتيل أونيكس هامبورغ من الفنادق المميزة التي تقع في مدينة هامبورغ، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في حي St Pauli الشهير بالمدينة، ويقع ضمن مسافة قصيرة جدًا سيرًا على الأقدام من محطة St Pauli لمترو الأنفاق والتي تبعد عنه حوالي 150 مترًا فقط، والتي توفر إمكانية الوصول إلى العديد من الأماكن المختلفة، كما توفر توصيل مباشر إلى محطة قطار هامبورغ المركزية.

يمتاز الفندق بموقعه الأنيق بالقرب من العديد من المعالم السياحية، ونقاط الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها Speicherstadt التاريخية الشهيرة، وميناء هامبورغ، والذي يبعد عنهما حوالي 2 كيلو متر.

يوفر الفندق وجبة إفطار ممتازة في كل صباح في مكان الإقامة للضيوف، وقد تكون كونتيننتال داخل الغرف أو على طراز بوفيه إفطار عالمي، كما يوجد إفطار نباتي وخالي من الجلوتين بناءً على رغبة الزوار.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق إنتر سيتي هامبورغ دامتور-ميسي

فنادق هامبورغ
فنادق هامبورغ

يعتبر فندق إنتر سيتي هامبورغ دامتور-ميسي من فنادق هامبورغ ذات الثلاث نجوم، ويمتاز بموقع مركزي ومثالي في المدينة؛ حيث يقع بجوار مركز مؤتمرات هامبورغ، ويبعد عن محطة دامتور للقطارات حوالي 600 مترًا فقط، ويتواجد على بعد حوالي 8 كيلو متر من مطار هامبورغ الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعم أنيق يقدم باقة متنوعة من الأطباق الشهية التقليدية الألمانية إلى جانب مجموعة متنوعة من الأطباق الأوروبية، كما يقدم بوفيه إفطار ممتاز في كل صباح في مكان الإقامة، ويقدم العديد من الخدمات الفندقية الرائعة ومن أهمها خدمة الاستخدام المجاني لوسائل النقل العام والتنقل داخل المدينة للتعرف على معالمها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.1 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق بارتشيلو هامبورغ

فنادق هامبورغ
فنادق هامبورغ

يعتبر فندق بارتشيلو هامبورغ من الفنادق المميزة التي تقع في مدينة هامبورغ، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في وسط المدينة، ويبعد عن محطة هامبورغ المركزية حوالي 500 مترًا فقط، ويعتبر الخيار الأمثل لمحبي التسوق؛ حيث يقع ضمن مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من مناطق التسوق يونفنشتيك ونويا فايل، ويتواجد الفندق على بعد حوالي 7 دقائق سيرًا على الأقدام من المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم الشهيرة في Mönckebergstrasse، وعلى بعد حوالي 100 مترًا فقط من بحيرتي بينينلاستر.

يوفر الفندق مركز جيد جدًا للياقة البدنية يحتوي على مجموعة متنوعة من المعدات والأجهزة الرياضية الممتازة الجودة مثل جهاز قياس الوزن والطول، وأجهزة حرق الدهون وغيرها، وغرف اجتماعات مميزة تحتوي على العديد من مرافق رجال الأعمال ومن أهمها جهاز الفاكس، وماكينة تصوير المستندات وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق سايد هامبورغ البوتيكي

فنادق هامبورغ
فنادق هامبورغ

يعد فندق سايد هامبورغ البوتيكي من أهم فنادق هامبورغ ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في المدينة؛ حيث يقع في حي Neustadt، ويتواجد على بعد حوالي 3 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من كلٍ من دار أوبرا هامبورغ، ومحطة مترو Gänsemarkt.

يوفر الفندق مسبح واحد لمحبي السباحة مع مرافق ومقاعد مخصصة للجلوس والاسترخاء، ومركز عافية وسبا مميز من أجل تدليل الجسم والاهتمام به كما يقدم العلاجات المهنية على أيدي متدربين، ومركز للياقة البدنية يحتوي على العديد من المعدات والأجهزة الرياضية لمحبي ممارسة الرياضة والحفاظ على الرشاقة واللياقة البدنية خلال فترة الإقامة داخل الفندق.

يقدم الفندق العديد من الخدمات الممتازة حرصًا على راحة وإرضاء الزوار ومن أهمها خدمة تحويل العملات للضيوف الأجانب، وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق إن إتش هامبورغ ألتونا

فنادق هامبورغ
فنادق هامبورغ

يعد فندق إن إتش هامبورغ ألتونا من الفنادق الشهيرة التي تقع في مدينة هامبورغ، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع جيد في المدينة أمام محطة حافلات بورنكامبسفيغ، ويتواجد على بعد حوالي دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام من الطريق السريع A7، وعلى بعد حوالي 12 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام من وسط مدينة هامبورغ، وعلى بعد حوالي محطتين فقط من باركلي كارد أرينا ومسرح نويه فلورا الموسيقي.

يوفر الفندق مطعم Navarra المشرق، والذي يمتاز بحيويته وألوانه الحمراء المبهجة، ويشتهر بتقديم باقة متنوعة من أطباق المأكولات الشهيرة في شمال ألمانيا، مع مجموعة متنوعة من مأكولات البحر الأبيض المتوسط، ومركز عافية وسبا من أجل استرخاء الجسم والعضلات.

حصل الفندق علي تقييم عام 8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق هوليداي إن هامبورغ – سيتي نورد

فنادق هامبورغ
فنادق هامبورغ

يعتبر فندق هوليداي إن هامبورغ – سيتي نورد من أهم فنادق هامبورغ ذات الأربع نجوم، ويمتاز بموقع جيد في المدينة؛ حيث يبعد عن كلٍ من معرض هامبورغ وبحيرة إنير ألستر حوالي 7 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 4.4 كيلو متر من مطار هامبورغ الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق حديقة غناء مع ممرات للسير ومرافق للجلوس في الهواء الطلق وسط الطبيعة الساحرة، وتراس مميز يقدم إطلالات ساحرة ويحتوي على مقاعد مخصصة للاسترخاء، ويقدم العديد من الخدمات الفندقية ومن أهمها خدمة استئجار الدراجات من أجل القيام بجولة رائعة في المناطق القريبة، والتعرف على المعالم المحيطة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.4 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق إنترسيتي هامبورغ هاوبتباهنهوف

فنادق هامبورغ
فنادق هامبورغ

يعتبر فندق إنترسيتي هامبورغ هاوبتباهنهوف من الفنادق المميزة التي تقع في مدينة هامبورغ، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويمتاز بموقع مثالي في المدينة، ويقدم إطلالات مباشرة أمام محطة القطار الرئيسية ومعرض إمدن كونستاله للفن، ويتواجد على بعد حوالي دقيقتين فقط بالسيارة من كلٍ من محطة هامبورغ المركزية ومونكبارغ شتراسه مايل للتسوق وقناة ألستر.

يوفر الفندق مطعم يقدم المأكولات والأطباق المميزة للزوار، كما يقدم بوفيه إفطار عالمي شهي في كل صباح في مكان الإقامة، ويقدم مرافق مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.1 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق سير نيكولاي

فنادق هامبورغ
فنادق هامبورغ

يعد فندق سير نيكولاي من فنادق هامبورغ ذات الأربع نجوم، ويمتاز بموقع رائع في منطقة هامبورغ ألتستادت، ويبعد عن هافنسيتي هامبورغ حوالي 500 مترًا، وعن شبايشرشتات حوالي 600 مترًا، وعن مونكبارغ شتراسه مسافة حوالي 800 مترًا، ويتواجد على بعد حوالي 10 كيلو متر من مطار هامبورغ الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يقدم الفندق العديد من الخدمات الممتازة ومن أهمها خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وتحت إشراف فريق متخصص ومتدرب على القيام بمثل هذه الأعمال ببراعة ومهارة فائقة، ويقدم وجبة إفطار مميزة في كل صباح في مكان الإقامة على طراز بوفيه أو وجبة كونتيننتال رائعة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق هامبتون باي هيلتون هامبورغ سيتي سنتر

فنادق هامبورغ
فنادق هامبورغ

يعتبر فندق هامبتون باي هيلتون هامبورغ سيتي سنتر من أهم فنادق هامبورغ ذات الثلاث نجوم، ويمتاز بموقع جيد في المدينة؛ حيث يبعد عن شبايخرشتادت حوالي 1.5 كيلو متر، وعن كلٍ من هافين سيتي هامبورغ، ومونكيبرغشتراسه حوالي 2 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 12 كيلو متر من مطار هامبورغ الدولي والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز للأعمال مزود بالمؤثرات الصوتية والضوئية، والتي تُزيد من تفاعل الحضور، كما يحتوي على مرافق رجال الأعمال الممتازة ومن أهمها ماكينة تصوير المستندات، وجهاز الفاكس وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.3 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد

اقرأ أيضًا: