فنادق فرانكفورت: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تعتبر فنادق فرانكفورت من أفضل الفنادق التي تقع في ألمانيا على الإطلاق، نظرًا لما تمتاز به من مواقع ممتازة بجانب العديد من المعالم السياحية المختلفة، وما تقدمه للزوار من الخدمات الفندقية الرائعة، وما توفره من مرافق ووسائل راحة وترفيه حرصًا منها على إرضاء الزوار.

تتميز السياحة في فرانكفورت بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها البرج الرئيسي في فرانكفورت (برج ماين)، ومتحف الطبيعة سنكينبيرج، ومتحف السينما الألمانية، وحديقة النخيل في فرانكفورت، وغيرها الكثير من المعالم السياحية ونقاط الجذب المختلفة للزوار.

أفضل فنادق فرانكفورت

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في فرانكفورت.

فندق ومركز مؤتمرات شيراتون مطار فرانكفورت

فنادق فرانكفورت
فنادق فرانكفورت

يعتبر فندق ومركز مؤتمرات شيراتون مطار فرانكفورت من أفضل فنادق فرانكفورت ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في المدينة؛ حيث يتصل مباشرًة بمبنى الركاب رقم 1 في مطار فرانكفورت، ويتواجد على بعد حوالي خمسة عشر دقيقة فقط بالسيارة من وسط المدينة، ويمكن الوصول من محطة القطار في مطار فرانكفورت إلى محطة فرانكفورت الرئيسية في غضون حوالي 20 دقيقة فقط.

يوفر الفندق مركز ممتاز للياقة البدنية من أجل ممارسة الرياضة بشكل يومي للحفاظ على الرشاقة واللياقة خلال فترة الإقامة داخل الفندق، ويقدم خيارين رائعين لتناول المأكولات والأطباق الشهية بناءً على رغبة الزوار وهما: مطعم  Taverne، والذي يشتهر بتقديم الأطباق الألمانية المميزة على طراز قائمة انتقائية، ومطعم Flavors الذي يشتهر بتقديم مزيج متنوع من الأطباق الأسيوية والأوروبية الرائعة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.4 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق هوليداي إن فرانكفورت آيربورت

فنادق فرانكفورت
فنادق فرانكفورت

يعد فندق هوليداي إن فرانكفورت آيربورت من الفنادق الرائعة التي تقع في مدينة فرانكفورت، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويمتاز بموقع رائع على مقربة شديدة من المبنى 2 الشهير، فلا يبعد عنه سوى 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يتمتع الفندق بقربه الشديد من العديد من نقاط الجذب والاهتمام المختلفة للزوار ومن أهمها ساحة كوميرسبانك، والتي تبعد عن مكان الإقامة حوالي 5 كيلو متر، ومعرض فرانكفورت التجاري الذي يبعد عن مكان الإقامة حوالي 8 كيلو متر.

يوفر الفندق تراس أنيق للزوار مع مقاعد ومرافق مخصصة للجلوس والاسترخاء، ويقدم إطلالات ساحرة للزوار، وجيم جيد يحتوي على العديد من المعدات والأجهزة الرياضية الممتازة ومن أهمها أجهزة حرق الدهون، وجهاز قياس الوزن والطول وغيرها، ومطعم يقدم الأطباق الشهية كما يقدم وجبة إفطار فاخرة على طراز بوفيه عالمي أو وجبة كونتيننتال داخل الغرف.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.3 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق سكانديك فرانكفورت موسومسوفر

فنادق فرانكفورت
فنادق فرانكفورت

يعتبر فندق سكانديك فرانكفورت موسومسوفر من أهم فنادق فرانكفورت ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في وسط مدينة فرانكفورت آم مين، على مقربة شديدة من كلٍ من محطة القطار الرئيسية ومتحف موزيومزأوفر، فلا يبعد عنها سوى 600 مترًا فقط.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من محطة القطار الرئيسية والتي توفر إمكانية الوصول المباشر إلى سكانديك فرانكفورت موسومسوفر.

يوفر الفندق مطعم رائع يقدم الأطباق الشهية للزوار، مع وجبة إفطار ممتازة تحتوي على العديد من الأطعمة الخالية من الجلوتين واللاكتوز، ويُمكن الضيوف من القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة ومن أهمها المشي والجري على ضفاف نهر ماين الرائع، ويسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق حياة بليس فرانكفورت إيربورت

فنادق فرانكفورت
فنادق فرانكفورت

يعتبر فندق حياة بليس فرانكفورت إيربورت من الفنادق الرائعة التي تقع في مدينة فرانكفورت، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع رائع في المدينة محطة قطار غيتواي غاردنز ، والتي تُمكن الزوار من الوصول إلى مطار فرانكفورت ومحطة فرانكفورت المركزية ومنتزه دويتشه بنك، ويتواجد على بعد حوالي 2 كيلو متر فقط أو 4 دقائق بالسيارة من مطار فرانكفورت الدولي والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يمتاز الفندق بقربه من نقاط الجذب المميزة للزوار ومن أهمها كلٍ من معارض ميسي فرانكفورت ووسط مدينة فرانكفورت ماين والذي يبعد عنهما حوالي 7 كيلو متر.

يوفر الفندق مطعم Zoom Glocal Dining الذي يشتهر بتقديم أطباق شهية للزوار في وجبة العشاء، مع مجموعة متنوعة من أطباق اللحوم المميزة في وجبة الغداء بالإضافة إلى الجبن والمعجنات والعصائر الطازجة التي يتم تقديمها في وجبة الإفطار.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.4 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق ماريتيم فرانكفورت

فنادق فرانكفورت
فنادق فرانكفورت

يعتبر فندق ماريتيم فرانكفورت من فنادق فرانكفورت الشهيرة، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويمتاز بموقع أنيق ورائع بجوار معرض فرانكفورت التجاري، ضمن مسافة قصيرة جدًا سيرًا على الأقدام من كلٍ من سكايلاين بلازا ومول التسوق الجديد الشهير في المدينة.

يبعد الفندق عن محطة ميسي أس-بان ومحطة فيستهاليه/ميسي لمترو الأنفاق حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وعن محطة فرانكفورت الرئيسية حوالي خمسة عشر دقيقة فقط سيرًا على الأقدام.

يوفر الفندق مركز عافية وسبا رائع لجلسات الساونا والمساج وعلاجات التجميل والصحة المهنية على أيدي متخصصين، ويقدم العديد من الخدمات الممتازة، ومن أهمها خدمة الصراف الآلي، وخدمة تحويل العملات للضيوف الأجانب.

حصل الفندق علي تقييم عام 8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Flemings Express Frankfurt

فنادق فرانكفورت
فنادق فرانكفورت

يعد فندق Flemings Express Frankfurt من الفنادق المميزة التي تقع في مدينة فرانكفورت، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويمتاز بموقع رائع في المدينة؛ حيث يقع أمام محطة فرانكفورت المركزية مباشرة، ويتواجد على بعد حوالي 4 دقائق فقط بواسطة قطار إس-بان من مركز ميسي فرانكفورت للمعارض.

يوفر الفندق سبا عصري رائع لمحبي الاسترخاء؛ حيث يوفر متخصصين يقومون بجلسات الساونا والمساج من أجل استرخاء العضلات والأعصاب، والاهتمام بالجسم وتدليله، ويقدم مطعم يشتهر بتقديم المأكولات الشهية مع بوفيه إفطار فاخر في كل صباح في مكان الإقامة، ومقهى Metropolitan يشتهر بتقديم المشروبات المنعشة للزوار على حسب رغباتهم.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق هيلتون غاردن إن فرانكفورت سيتي سنتر

فنادق فرانكفورت
فنادق فرانكفورت

يعد فندق هيلتون غاردن إن فرانكفورت سيتي سنتر من فنادق فرانكفورت ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في فرانكفورت ماين، ويبعد عن ميسي فرانكفورت حوالي 1.2 كيلو متر، ويمتاز بقربه الشديد من العديد من المعالم السياحية، ونقاط الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها متحف شتادل ومتحف الأفلام الألماني وغوته هاوس.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 13 كيلو متر من مطار فرانكفورت الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز أعمال ممتاز مع العديد من مرافق رجال الأعمال ومن أهمها جهاز الفاكس وجهاز تصوير المستندات، كما يوفر الصحف اليومية بناءً على رغبة الضيوف.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.4 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد

فندق Hampton By Hilton Frankfurt Airport

فنادق فرانكفورت
فنادق فرانكفورت

يعد فندق Hampton By Hilton Frankfurt Airport من أفضل فنادق فرانكفورت الأنيقة ذات الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في فرانكفورت ماين، ويتواجد الفندق على بعد حوالي 1 كيلو متر من مطار فرانكفورت الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يمتاز الفندق بقربه الشديد من العديد من المتاحف المختلفة التي تقع في المدينة ومن أهمها متحف شتادل الذي يقع على بعد حوالي 10 كيلو متر فقط، ومتحف الأفلام الألماني الذي يقع على بعد حوالي 11 كيلو متر، وغيرها.

يوفر الفندق صالة مشتركة مع العديد من المرافق المخصصة للجلوس والراحة بعد عناء وتعب يومٍ طويلٍ في التعرف على معالم المدينة المختلفة، ومركز مخصص لرجال الأعمال وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.7 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق هامبتون من هيلتون فرانكفورت سيتي سنتر إيست

فنادق فرانكفورت
فنادق فرانكفورت

يعد فندق هامبتون من هيلتون فرانكفورت سيتي سنتر إيست من فنادق فرانكفورت ذات الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع أنيق ومميز في المدينة؛ حيث يقع في فرانكفورت ماين، ويتواجد الفندق على بعد حوالي 12 كيلو متر من مطار فرانكفورت الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يمتاز الفندق بقربه من نقاط الجذب التي تقع ضمن مسافة قصيرة جدًا بالسيارة من مكان الإقامة ومن أهمها كلاينماركتهاله والتي تبعد عن مكان الإقامة حوالي 1.8 كيلو متر، و كاتدرائية القديس بارثولوميو والتي تبعد حوالي 1.9 كيلو متر.

يوفر الفندق مركز جيد لممارسة اللياقة البدنية يحتوي على باقة متنوعة وكبيرة من الأجهزة الرياضية الممتازة ومن أهمها جهاز المشي، وجهاز الجري، والدراجة وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.7 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق  بارك باي راديسون مطار فرانكفورت

فنادق فرانكفورت
فنادق فرانكفورت

يعتبر فندق  بارك باي راديسون مطار فرانكفورت من الفنادق الأنيقة التي تقع في مدينة فرانكفورت، ويُصنف ضمن فنادق الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع رائع بجوار تفاطع الطرق السريعة A3 وA5، وعلى مقربة شديدة من مبنى الركاب 2 في مطار فرانكفورت، والذي يبعد عن مكان الإقامة حوالي 800 مترًا، ويبعد عن دارمشتات وماينز حوالي 25 دقيقة فقط بالسيارة.

يوفر الفندق مطعم RBG Bar & Grill الذي يشتهر بتقديم المأكولات والأطباق الموسمية الشهية ذات المذاق الرائع، والطعم الغني.

حصل الفندق علي تقييم عام 8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

اقرأ أيضًا: