فنادق لومبوك: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تعتبر جزيرة لومبوك واحدة من أهم الأماكن السياحية وتحتضن بين زراعيها باقة كبيرة من أماكن الإقامة المختلفة التي تقدمها لضيوفها، وسوف نخصص حديثنا في هذا المقال عن أفضل فنادق لومبوك والتي تتمتع بموقع رائع، وتمتاز بتقديم الخدمات الفندقية للزوار على أكمل وجه.

تتميز السياحة في لومبوك بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها جزر جيلي في لومبوك، وحديقة الفيلة في لومبوك، ومنتزه جبل رينجاني الوطني، وشلال تيو كليب وغيرها الكثير من المعالم السياحية ونقاط الجذب المختلفة.

أفضل فنادق لومبوك

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في لومبوك.

منتجع هوليدي لومبوك

فنادق لومبوك
فنادق لومبوك

يعتبر منتجع هوليدي لومبوك من أفضل المنتجعات التي تقع في مدينة لومبوك، ويُصنف ضمن الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز على طول شاطئ سينغيغي، ويبعد عن منطقة سينغيغي السياحية حوالي 5 دقائق فقط بالسيارة، وعن مايرا بالاس المائي حوالي 20 كيلو متر.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 15 ساعة بالسيارة من مطار لومبوك الدولي، في حين أنه يتواجد على بعد حوالي 30 دقيقة فقط بالسيارة من مطار سيلابارانغ، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق 5 خيارات مختلفة لتناول الطعام من أهمها مطعم Rijani والذي يشتهر بتقديم باقة متنوعة من الأطباق الأندلسية الشهية، و مطعم Ka الذي يقدم أطباق المأكولات البحرية الغنية في الخارج، ومسبحان رائعان للمهتمين بالسباحة مع مرافق متخصصة للجلوس والاسترخاء من أجل التشمس والاستجمام وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

منتجع جيفا كلوي

فنادق لومبوك
فنادق لومبوك

عند التحدث عن أفضل فنادق لومبوك وأهم أماكن الإقامة التي تقع بها لا بد من ذكر منتجع جيفا كلوي المميز، والذي يُصنف ضمن الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في شمال المدينة داخل حديقة استوائية واسعة على شاطئ كلوي، ويبعد عن شاطئ سينغيغي حوالي 4 كيلو متر، ويقدم إطلالة ساحرة على المحيط الهندي وجزيرة بالي.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 55 كيلو متر تقريبًا من مطار لومبوك الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح واحد مميز، ومركز للياقة البدنية، ومركز عافية وسبا، وتراس شمسي رائع مع مقاعد مخصصة للجلوس والاستلقاء من أجل التشمس، ومطعم The Warung الذي يشتهر بتقديم مجموعة متنوعة من الأطباق الأسيوية الشهية، كما يقدم وجبات خفيفة وفواكه وأكواب من الشاي يوميًا بشكل مجاني.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.2 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

منتجع شيراتون سينغيغي بيتش

فنادق لومبوك
فنادق لومبوك

يعد منتجع شيراتون سينغيغي بيتش من المنتجعات الشهيرة التي تقع في مدينة لومبوك، ويُصنف ضمن الخمس نجوم، ويمتاز بموقع لائق وأنيق على شاطئ Senggigi، ويتمتع بقربه من العديد من الأماكن السياحية ونقاط الاهتمام المختلفة للضيوف ومن أهمها معبد باتو بولونغ والذي يبعد عن الفندق حوالي 2 كيلو متر، و ميناء ليمبار الذي يربط لومبوك ببالي والذي يبعد حوالي 12 كيلو متر.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 50 كيلو متر تقريبًا من مطار لومبوك الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبحان مميزان لمحبي السباحة والاستجمام على المرافق المخصصة لذلك، والتي تنتشر بشكل أنيق أمامهما، ومركز عافية وسبا رائع من أجل تدليل الجسم والاهتمام به مع متخصصين لجلسات الساونا والمساج لعلاجات التجميل والصحة المهنية وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Golden Palace Lombok

فنادق لومبوك
فنادق لومبوك

عند التحدث عن فنادق لومبوك وأهم أماكن الإقامة التي تقع بها لا بد من ذكر فندق Golden Palace Lombok، والذي يعد من أفضل فنادق لومبوك ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في وسط ماتارام، ويبعد عن مركز ماتارام للتسوق حوالي 5 دقائق فقط بالسيارة، وعن شاطئ سينجيجي حوالي 30 دقيقة فقط بالسيارة.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 30 كيلو متر تقريبًا من مطار لومبوك الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح واحد رائع لمحبي السباحة، والعديد من خيارات تناول الطعام الممتازة ومن أهمها مطعم Cendrawasih والذي يشتهر بتقديم الأطباق الصينية، و مطعم Merak الذي يشتهر بتقديم الأطباق الأندلسية والغربية الشهية، ويقدم العديد من الخدمات ومن أهمها خدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق لومبوك أستوريا

فنادق لومبوك
فنادق لومبوك

يعتبر فندق لومبوك أستوريا من أهم فنادق لومبوك ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع رائع في ماتارام، ويبعد عن سوق كاكيرانغارا حوالي 2.7 كيلو متر بينما يبعد عن مركز ماتارام للتسوق حوالي 3 كيلو متر، ويقع على بعد حوالي 9 كيلو متر من منتزه نارمادا.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 27 كيلو متر تقريبًا من مطار لومبوك الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح واحد، وحديقة غناء مع مرافق للجلوس في الهواء الطلق وسط الطبيعة الساحرة، ويقدم وجبة إفطار كونتيننتال فاخرة في كل صباح في مكان الإقامة.

يقدم الفندق العديد من الخدمات الرائعة ومن أهمها خدمة الغرف على مدار الساعة، وخدمة حجز التذاكر، وخدمة الصراف الآلي لمن يحتاج من الضيوف إلى مزيد من الأموال النقدية، وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق سيفين هافنس ريزيدنس

فنادق لومبوك
فنادق لومبوك

يعد فندق سيفين هافنس ريزيدنس من الفنادق الممتازة التي تقع في مدينة لومبوك، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في Selong Belanak، ويقع على مقربة شديدة من شاطئ Semeti، فلا يبعد عنه سوى 2.6 كيلو متر.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 17 كيلو متر تقريبًا من مطار لومبوك الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح واحد مميز في الهواء الطلق مع مقاعد ومرافق مخصصة للجلوس والاسترخاء من أجل التشمس والاستجمام، وتراس رائع مع مقاعد للراحة، ويقدم وجبة إفطار كونتيننتال فاخرة في كل صباح في مكان الإقامة، كما يقدم العديد من الخدمات المختلفة ومن أهمها خدمة الكونسيرج، وخدمة الغرف على مدار الساعة وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.4 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق أستون إن ماتارام

فنادق لومبوك
فنادق لومبوك

يعد فندق أستون إن ماتارام من فنادق لومبوك ذات الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في ماتارام، ويمتاز بقربه الشديد من ماتارام مول فلا يبعد عنه سوى 1.2 كيلو متر، ويقع على مقربة شديدة من العديد من المعالم السياحية، ونقاط الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها معبد ميرو وسوق كاكيرانغارا ومول لومبوك إيبيسنتروم.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 26 كيلو متر تقريبًا من مطار لومبوك الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح خارجي مميز ومركز للياقة البدنية يحتوي على كم كبير من المعدات والأجهزة الرياضية الممتازة الجودة للحفاظ على الرشاقة واللياقة البدنية خلال فترة الإقامة داخل الفندق.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

منتجع Thamarind Resort Gili Gede

فنادق لومبوك
فنادق لومبوك

عند التحدث عن فنادق لومبوك وأهم أماكن الإقامة التي تقع بها لا بد من ذكر منتجع Thamarind Resort Gili Gede، والذي يعد من المنتجعات الراقية، والذي يُصنف ضمن الثلاث نجوم، ويمتاز بموقع رائع على شاطئ البحر في جزيرة جيلي غيدي في منطقة لومبوك، ومن أهم نقاط الجذب والاهتمام القريبة من مكان الإقامة غيلي آير وغيلي تراوانغان والذي يبعد عنهما حوالي 47 كيلو متر، و تانجونغ والذي يبعد عنه حوالي 50 كيلو متر.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 38 كيلو متر تقريبًا من مطار لومبوك الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق منطقة شاطئ خاصة لمحبي السباحة، مع العديد من الأنشطة التي يُمكن للزوار القيام بها ومن أهمها السباحة، والغوص، والتجديف، وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.7 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

متنزه عطلات Village Vibes Lombok

فنادق لومبوك
فنادق لومبوك

يعتبر متنزه عطلات Village Vibes Lombok من أهم أماكن الإقامة التي تقع في مدينة لومبوك، ويُصنف ضمن الثلاث نجوم، ويمتاز بموقع رائع في كوتا لومبوك في منطقة لومبوك، ويبعد عن شاطئ كوتا حوالي 19 دقيقة سيرًا على الأقدام، وعن شاطئ سيلونغ بيلاناك حوالي 5 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 8 كيلو متر من شاطئ Tanjung Aan.

يوفر الفندق مسبح واحد وتراس مع مرافق رائعة للجلوس والاسترخاء من أجل التشمس.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق غراند رويال بي أي إل

فنادق لومبوك
فنادق لومبوك

يعد فندق غراند رويال بي أي إل من فنادق لومبوك الرائعة، ويُصنف ضمن فنادق الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في المدينة؛ حيث يقع على مقربة شديدة من مطار لومبوك الدولي، فلا يبعد عنه سوى 5 دقائق فقط بالسيارة.

يقع الفندق على مقربة شديدة من معالم الجذب ونقاط الاهتمام المختلفة للزوار ومن أهمها شاطئ كوتا في لومبوك والذي يبعد عنه حوالي 15 دقيقة بالسيارة، وعن شاطئ سينغيغي حوالي 65 دقيقة وعن وسط مدينة ماتارام حوالي 60 دقيقة بالسيارة.

يوفر الفندق مسبح واحد للمهتمين بالسباحة والاستجمام، ويقدم العديد من الخدمات الفندقية الممتازة، ومن أهمها خدمة تأجير السيارات.

حصل الفندق علي تقييم عام 6.4 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

اقرأ أيضًا: