فنادق باندونق: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تعتبر مدينة باندونق واحدة من أهم الأماكن السياحية التي يقصدها الزوار المحليين والدوليين، ولهذا تقدم لهم كم كبير ومتنوع من أماكن الإقامة المختلفة، وسوف نخصص حديثنا عن أفضل فنادق باندونق والتي توفر العديد من المرافق المميزة مثل المسابح، ومراكز العافية والسبا وغيرها، كما تتمتع بموقع رائع.

تتميز  السياحة في باندونق بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها جبل تانكوبان بيراهو، ومركز التجارة باسار بارو، وأرض العجائب كامبونق جاجا، وملاهي ترانس استوديو في باندونغ، وغيرها الكثير من المعالم السياحية المختلفة.

أفضل فنادق باندونق

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في باندونق.

فندق سنسا باندونق

فنادق باندونق
فنادق باندونق

يعد فندق سنسا باندونق واحد من أفضل فنادق باندونق ذات الأربع نجوم، ويمتاز بموقع لائق في المدينة؛ حيث يتصل بمركز تيهامبِلاس ووك للتسوق مباشرةً، ويبعد عن شارع Cihampelas الحيوي حوالي 100 مترًا فقط، وعن محطة قطار باندونغ حوالي 10 دقائق فقط بالسيارة، ويتواجد على بعد حوالي خمسة عشر دقيقة فقط بالسيارة من مطار حسين ساسترانيغارا، والذي يعتبر المطار الأقرب بالمسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح واحد مميز لمحبي السباحة والاسترخاء على المرافق والمقاعد المخصصة لذلك من أجل التشمس، ومركز عافية وسبا يقدم العديد من علاجات التجميل والصحة المهنية، كما يقدم العديد من أنواع المساج المختلفة ومن أهمها مساج القدم، ومطعم The Life Green Dining الذي يشتهر بتقديم باقة متنوعة من الأطباق والمأكولات ذات المذاق الشهي، وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.3 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق كورتيارد باي ماريوت باندونغ داغو

فنادق باندونق
فنادق باندونق

يعتبر فندق كورتيارد باي ماريوت باندونغ داغو واحد من أهم الفنادق التي تقع في مدينة باندونق داخل اندونيسيا، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بقربه الشديد من أماكن التسوق في كارتيكا ساري داغو وجالان رياو، فلا يبعد عنها سوى 550 مترًا فقط لمحبي التسوق، ويبعد عن محطة قطار كيبون كاوونغ حوالي 10 دقائق فقط بالسيارة، ويتواجد على بعد حوالي 6 كيلو متر فقط من مطار حسين ساسترانيغارا، والذي يعتبر المطار الأقرب بالمسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز أنيق للياقة البدنية يحتوي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من المعدات والأجهزة الرياضية الرائعة لمحبي الرياضة والحفاظ على الرشاقة واللياقة البدنية خلال فترة الإقامة داخل الفندق، ومسبح واحد، و MoMo Café الذي يشتهر بتتقديم باقة متنوعة من الأطباق العالمية الشهية فضلًا عن بوفيه الافطار اليومي.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Swiss-Belresort Dago Heritage

فنادق باندونق
فنادق باندونق

يعد فندق Swiss-Belresort Dago Heritage واحد من أفضل فنادق باندونق ذات الأربع نجوم، ويتمتع بقربه الشديد من المعالم السياحية وأماكن الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها ممشى Cihampelas، والذي يقع على بعد حوالي 5 كيلو متر، و جيدونغ سات على بعد حوالي 6 كيلو متر، و ساونغ أنغكلونغ أودجو على بعد حوالي 6 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 6 كيلو متر فقط من مطار حسين ساسترانيغارا، والذي يعتبر المطار الأقرب بالمسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح رائع للمهتمين بالسباحة والاستجمام، ويقدم وجبة إفطار فاخرة للزوار وقد تكون من خلال بوفيه إفطار عالمي في المكان المخصص لتناول الإفطار داخل الفندق، أو وجبة كونتيننتال رائعة داخل الغرفة على حسب رغبة الزوار.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.9 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق إنتركونتيننتال Bandung Dago Pakar

فنادق باندونق
فنادق باندونق

يعد فندق إنتركونتيننتال Bandung Dago Pakar واحد من أشهر الفنادق التي تقع في مدينة باندونق داخل اندونيسيا، ويُصنف ضمن الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في المدينة؛ حيث يبعد عن Gedung Sate حوالي 25 دقيقة فقط بالسيارة، وعن Trans Studio Bandung حوالي 45 دقيقة فقط بالسيارة، ويتواجد على بعد حوالي 40 دقيقة  فقط بالسيارة من مطار حسين ساسترانيغارا، والذي يعتبر المطار الأقرب بالمسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح رائع مع مرافق مخصصة لعقد الاجتماعات والحفلات مزودة بالعديد من المؤثرات الضوئية والصوتية، والتي تزيد من تفاعل الحضور، مع مركز مخصص لرجال الأعمال يضم باقة متنوعة من المرافق من أهمها جهاز الفاكس، وماكينة تصوير المستندات وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق بست ويسترن بريميور لا غراند باندونغ

فنادق باندونق
فنادق باندونق

يعد فندق بست ويسترن بريميور لا غراند باندونغ واحد من أفضل فنادق باندونق ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع جيد جدًا في المدينة؛ حيث يبعد عن براغا سيتي ووك حوالي 900 مترًا، وعن جيدونغ سات حوالي 1.2 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 4 كيلو متر فقط من مطار حسين ساسترانيغارا، والذي يعتبر المطار الأقرب بالمسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز جيد للياقة البدنية يحتوي على العديد من الأجهزة الرياضية الممتازة اللازمة للحفاظ على اللياقة والرشاقة البدنية ومن أهمها جهاز قياس الوزن والطول، وجهاز الدراجة، وجهاز المشي، وغيرها، وبار رائع يقدم المشروبات الغنية للزوار ومن أهمها العصائر والمعلبات وكوكتيلات الفواكه.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.3 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق أريادوتا باندونغ

فنادق باندونق
فنادق باندونق

يعد فندق أريادوتا باندونغ واحد من أهم الفنادق التي تقع في مدينة باندونق داخل اندونيسيا، ويُصنف ضمن الأربع نجوم، ويمتاز بموقع رائع في قلب المدينة على مقربة شديدة من كلٍ من جميع منافذ المصانع الرئيسية ومنطقة براغا ستريت الجذابة، فلا يبعد عنهما سوى 5 دقائق فقط بالسيارة.

ويبعد عن محطة قطار سانت هول حوالي 10 دقائق بالسيارة، وعن فوهة بركان تانكوبان براهو حوالي 45 دقيقة فقط بالسيارة، ويتواجد على بعد حوالي 20 دقيقة  فقط بالسيارة من مطار حسين ساسترانيغارا، والذي يعتبر المطار الأقرب بالمسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعم Cha Yuen Chinese Restaurant الذي يشتهر بتقديم باقة متنوعة من الأطباق الكانتونية، ومطعم Cinnamon Pastry Boutique الذي يشتهر بتقديم المعجنات والخبز الطازج، ومسبح خارجي رائع وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.3 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق كراون بلازا باندونغ

فنادق باندونق
فنادق باندونق

يعتبر فندق كراون بلازا باندونغ واحد من أفضل الفنادق التي تقع في مدينة باندونق داخل اندونيسيا، ويُصنف ضمن الخمس نجوم، ويتميز بموقع رائع في قلب المدينة، ويبعد عن منطقة براغا سيتي ووك حوالي 5 دقائق فقط بالسيارة، وعن كاتدرائية باندونغ حوالي 10 دقائق فقط بالسيارة، وعن محطة قطارات باندونغ حوالي خمسة عشر دقيقة فقط بالسيارة، ويتواجد على بعد حوالي 25 دقيقة  فقط بالسيارة من مطار حسين ساسترانيغارا، والذي يعتبر المطار الأقرب بالمسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعم Mosaic All Day Dining والذي يشتهر بتقديم مجموعة متنوعة من الأطباق الإندونيسية والعالمية الشهية، ومركز جيد للياقة البدنية مع مرافق مخصصة للاجتماعات ورجال الاعمال وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.4 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق ذه ترانس لوكسري باندونغ

فنادق باندونق
فنادق باندونق

يعتبر فندق ذه ترانس لوكسري باندونغ واحد من أشهر الفنادق التي تقع في مدينة باندونق داخل إندونيسيا، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، وتمتع بموقع ممتاز في مجمع ترانس ستوديو باندونغ المتكامل، ويبعد عن بركان تانجكبن بيراهو حوالي 60 دقيقة فقط بالسيارة، ويتواجد على بعد حوالي 30 دقيقة  فقط بالسيارة من مطار حسين ساسترانيغارا، والذي يعتبر المطار الأقرب بالمسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز عافية وسبا، ومركز جيد جدًا للياقة البدنية، ويقدم العديد من الخدمات الفندقية المميزة ومن أهمها خدمة الكونسيرج وخدمة غسيل الملابس، وخدمة التنظيف الجاف، وخدمة كي الملابس وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.2 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق استون باستور

فنادق باندونق
فنادق باندونق

يعد فندق استون باستور واحد من أفضل فنادق باندونق ذات الأربع نجوم، ويمتاز بموقع رائع في المدينة؛ حيث يبعد عن ممشى سيهامبيلاس حوالي 2.2 كيلو متر، وعن محطة حافلات ستاسيون حوالي 3.3 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 1 كيلو متر فقط من مطار حسين ساسترانيغارا، والذي يعتبر المطار الأقرب بالمسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح رائع مع مرافق ومقاعد مخصصة للجلوس والاسترخاء، ويقدم العديد من الخدمات الفندقية الرائعة ومن أهمها خدمة تخزين الأمتعة وغسيل الملابس والتنظيف الجاف وغيرها الكثير من الخدمات الفندقية الممتازة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.1 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق وريزيدانس آرت ديكو لكجري

فنادق باندونق
فنادق باندونق

يعتبر فندق وريزيدانس آرت ديكو لكجري واحد من أشهر الفنادق التي تقع في مدينة باندونق داخل إندونيسيا، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويبعد عن ممشى كيامبالاس حوالي 2.7 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 5 كيلو متر فقط من مطار حسين ساسترانيغارا، والذي يعتبر المطار الأقرب بالمسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح خارجي رائع لمحبي السباحة والاسترخاء على المرافق المخصصة لذلك، ويقدم بار رائع يقدم المشروبات المميزة للزوار ومن أهمها المعلبات ذات الماركات الشهيرة، وكوكتيلات الفواكه، والعصائر الطازجة، وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.9 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد

اقرأ أيضًا: