فنادق بونشاك: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

إذا كُنت تنوي السفر إلى مدينة بونشاك، فكُل ما عليك التفكير فيه هو فنادق بونشاك وأفضل أماكن الإقامة التي تتواجد بها، والتي تقدم الخدمات الفندقية للزوار على أكمل وجه، كم توفر كم كبير من المرافق ووسائل الراحة والترفيه المختلفة للزوار.

تتميز السياحة في بونشاك بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها حديقة جونونج غدي بانغرانغو الوطنية، ومزرعة جونونج ماس الزراعية، وحديقة الفواكه في بونشاك، وحديقة تشيبوداس العامة، وغيرها الكثير من المعالم السياحية وأماكن الجذب المختلفة للزوار.

أفضل فنادق بونشاك

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في بونشاك.

فندق ومنتجع لو إمينينس بونكاك

فنادق بونشاك
فنادق بونشاك

يعتبر فندق ومنتجع لو إمينينس بونكاك واحد من أفضل فنادق بونشاك ذات الخمس نجوم، ويبعد عن سيساروا حوالي 10 كيلو متر، وعن بوغور حوالي 28 كيلو متر، وعن سنتول حوالي 29 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 113 كيلو متر من مطار سوكارنو هاتا الدولي، بينما يتواجد على بعد حوالي 52 كيلو متر من مطار حليم بيرداناكوسوما، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح واحد ممتاز للمهتمين بالسباحة مع مقاعد ومرافق مخصصة للجلوس والاسترخاء من أجل الاستجمام والتشمس، وبار رائع يقدم المشروبات الغنية والمفضلة لدى الزوار على حسب رغباتهم، ومطعم عالمي يقدم المأكولات العالمية والإندونيسية ذات المذاق المميز، ومركز عافية وسبا رائع يقدم خدمات الساونا والمساج التخصصية على أيدي متدربين في هذا المجال، من أجل تدليل الجسم والاهتمام به.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق منتجع غراند هيل

فندق منتجع غراند هيل
فندق منتجع غراند هيل

يعتبر فندق منتجع غراند هيل واحد من أهم الفنادق التي تقع في مدينة بونشاك داخل إندونيسيا، ويبعد عن حديقة Cibodas النباتية  حوالي 19 كيلو متر، وعن Little Venice Kota Bunga حوالي 18 كيلو متر، وعن شلال Ciherang حوالي 8 كيلو متر، و يتواجد على بعد حوالي 48 كيلو متر من مطار حليم بيرداناكوسوما، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعمًا رائعًا يقدم باقة متنوعة من الأطباق الإندونيسية الشهية المحلية التقليدية إلى جانب مجموعة من الأطباق العالمية الغربية، و ملعبًا مخصصًا للعب الأطفال، ومسبح خارجي للمهتمين بالسباحة مع مرافق مخصصة للجلوس والاسترخاء من أجل التشمس، ويقدم العديد من الخدمات الفندقية الممتازة ومن أهمها خدمة الكونسيرج، وخدمة تخزين الأمتعة، وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق ذه جاياكارتا سيزاروا

فندق ذه جاياكارتا سيزاروا
فندق ذه جاياكارتا سيزاروا

يعتبر فندق ذه جاياكارتا سيزاروا واحد من أفضل فنادق بونشاك ذات النجمتين، ويتواجد على بعد حوالي ساعتين فقط بالسيارة من مدينة باندونق، ويُقدم إطلالات غاية في الجمال والسحر على جبل Pangrango.

يوفر الفندق ملعب مخصص للعب التنس، وملعب للأطفال، ومرافق مخصصة لجلسات المساج الرائعة من أجل تدليك الجسم وتدليله والاهتمام به،  ومسبح واحد لمحبي السباحة والجلوس والاسترخاء على المرافق المخصصة لذلك من أجل الاستجمام والتشمس، ويمكن للزوار القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة أثناء فترة إقامتهم داخل الفندق ومن أهمها  تجربة الغناء الكاريوكي في المكان المكان المخصص لذلك، وتجربة ركوب الخيل، وغيرها.

يقدم الفندق كم كبير من الخدمات الفندقية الممتازة ومن أهمها خدمة غسيل الملابس، وخدمة التنظيف الجاف وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.4 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق منتجع بالاس

فندق منتجع بالاس
فندق منتجع بالاس

يعتبر فندق منتجع بالاس واحد من أفضل الفنادق التي تقع في مدينة بونشاك داخل إندونيسيا، ويُصنف ضمن الأبع نجوم، ويمتاز بقربه الشديد من المعالم السياحية وأماكن الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها استانا شيباناس والذي يبعد عن مكان الإقامة حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، و حديقة سيبوداس النباتية على بعد حوالي خمسة عشر دقيقة فقط بالسيارة، وعلى بعد حوالي 30 دقيقة فقط بالسيارة من تامان سفاري، ويتواجد على بعد حوالي 90 دقيقة فقط بالسيارة من مطار سوكارنو هاتا، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مقهى Flamboyan وSky Dining والذي يشتهر بتقديم باقة متنوعة من الأطباق الأوروبية والغربية والإندونيسية الشهية إلى جانب بعض الوجبات الخفيفة والمشروبات المنعشة التي يتم تقديمها للزوار على حسب الطلب في الصالة.

حصل الفندق علي تقييم عام 6.6 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق  Lurus

فنادق بونشاك
فنادق بونشاك

يعد فندق  Lurus واحد من أفضل فنادق بونشاك ذات النجمتين، ويتمتع بموقع جيد في المدينة، كما يمتاز بقربه الشديد من أماكن الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها حديقة حيوان تامان سفاري في بوجور والتي تبعد حوالي خمسة عشر دقيقة فقط بالسيارة عن الفندق.

ويبعد عن شلال Curug Cilember حوالي ربع ساعة بالسيارة، وعن حديقة سيباناس للزهور حوالي ساعة واحدة فقط بالسيارة، ويتواجد على بعد حوالي ثلاث ساعات فقط بالسيارة من مطار سوكارنو هاتا، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح واحد للمهتمين بالسباحة مع مرافق مخصصة للاستجمام، وتراس شمسي مع مقاعد مخصصة للجلوس والاسترخاء من أجل التشمس، وبار مميز يقدم المشروبات الغنية للزوار على حسب رغباتهم ومن أهمها العصائر الطازجة، والمعلبات ذات الماركات الشهيرة، وكوكتيلات الفواكه وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.8 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق villa view 2

فندق villa view 2
فندق villa view 2

يعد فندق villa view 2 واحد من أهم الفنادق التي تقع في مدينة بونشاك داخل اندونيسيا، ويتمتع بموقع جيد في المدينة؛ حيث يبعد عن شلال سيهيرانغ حوالي 10 كيلو متر فقط، وعن ليتل فينيس كوتا بونغا حوالي 19 كيلو متر، وعن حديقة Cibodas النباتية حوالي 20 كيلو متر، وعن جبل Gede Pangrango حوالي 24 كيلو متر.

و يتواجد على بعد حوالي 47 كيلو متر من مطار حليم بيرداناكوسوما، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يقدم الفندق العديد من الخدمات المميزة للزوار ومن أهمها خدمة الغرف على مدار الساعة تحت اشراف فريق متدرب على القيام بمثل هذه الأعمال بأقصى دقة ومهارة فائقة.

حصل الفندق علي تقييم عام 6.6 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق وفيلا أريس بيرو

فندق وفيلا أريس بيرو
فندق وفيلا أريس بيرو

يعتبر فندق وفيلا أريس بيرو واحد من أفضل فنادق بونشاك ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع جيد في المدينة، ويمتاز بقربه الشديد من الأماكن السياحية ومعالم الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها شلال Ciherang والذي يقع على بعد حوالي 1.9 كيلو متر.

ويبعد عن ليتل فينيس كوتا بونغا حوالي 24 كيلو متر، وعن حديقة Cibodas النباتية حوالي 25 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 45 كيلو متر من مطار حليم بيرداناكوسوما، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق حديقة  أنيقة تحتوي على مسبح رائع وتراس شمسي ومنتزه للعطلات، ومرافق للجلوس وممرات للسير في الهواء الطلق وسط الطبيعة الساحرة، وملعب للأطفال وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.6 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق آرّا ليمباه بينوس سيلوتو

فندق آرّا ليمباه بينوس سيلوتو
فندق آرّا ليمباه بينوس سيلوتو

يعتبر فندق آرّا ليمباه بينوس سيلوتو واحد من أهم الفنادق التي تقع في مدينة بونشاك داخل إندونيسيا، ويُصنف ضمن فنادق الثلاث نجوم، ويمتاز بقربه الشديد من الأماكن السياحية ومعالم الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها جبل غيدي بانغرانغو والذي يقع على بعد حوالي 12 كيلو متر.

ويبعد عن ليتل فينيس كوتا بونغا حوالي 7 كيلو متر، وعن حديقة Cibodas النباتية حوالي 7 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 77 كيلو متر من مطار حليم بيرداناكوسوما، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح واحد للمهتمين بالسباحة مع مرافق مخصصة للاستجمام والتشمس، ويقدم العديد من الخدمات الفندقية ومن أهمها خدمة الكونسيرج.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.2 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق أرياندري بونتشاك

فندق آرّا ليمباه بينوس سيلوتو
فندق آرّا ليمباه بينوس سيلوتو

يعتبر فندق أرياندري بونتشاك واحد من أفضل فنادق بونشاك ذات الثلاث نجوم، ويبعد عن جبل غيدي بانغرانغو والذي يقع على بعد حوالي 23 كيلو متر، وعن ليتل فينيس كوتا بونغا حوالي 8 كيلو متر، وعن حديقة Cibodas النباتية حوالي 18 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 66 كيلو متر من مطار حليم بيرداناكوسوما، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعم فاخر للزوار يقدم الأطباق الشهية، كما يقدم وجبة إفطار فاخرة في كل صباح في مكان الإقامة.

حصل الفندق علي تقييم عام 6.5 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Griya Dunamis by SABDA

فنادق بونشاك
فنادق بونشاك

يعتبر فندق Griya Dunamis by SABDA واحد من أهم الفنادق التي تقع في مدينة بونشاك داخل إندونيسيا، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتواجد على بعد حوالي 43 كيلو متر من مطار حليم بيرداناكوسوما، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يقدم الفندق وجبة إفطار أسيوية رائعة للزوار، ويقدم خدمة الغرف على مدار الساعة تحت إشراف فريق متدرب على القيام بمثل هذه الأعمال بسرعة فائقة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.4 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد

أقرأ أيضًا: