فنادق البندقية: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

إذا كُنت من زوار مدينة البندقية الإيطالية الرائعة، وكُنت تبحث عن فنادق البندقية للمبيت بها، فلا داعي للبحث من الآن؛ حيث سوف نقدم لكَ في هذا المقال أفضل فنادقها والتي تتمتع بمواقع رائعة، كما أنها حاصلة على تقييمات عالية من قبل الزوار السابقين.

تتميز السياحة في البندقية بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها برج سان ماركو كامبانيل، وكاتدرائية القديس مرقص، وجاليريا ديل أكاديميا، وساحة سانت ماركو، وجزيرة ليدو فينيزيا، وغيرها الكثير من المعالم السياحية، ونقاط الجذب المختلفة للزوار.

أفضل فنادق البندقية

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في البندقية.

فندق كازانوفا

فنادق البندقية
فنادق البندقية

يعتبر فندق كازانوفا من فنادق البندقية المميزة ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع رائع في وسط المدينة، ويتمتع بقربه الشديد من ساحة سان ماركو فلا يبعد عنها سوى 70 مترًا فقط، ويبعد عن Harry حوالي 100 مترًا فقط، وعن كلٍ من كاتدرائية سان ماركو، وقصر دوجي حوالي 300 مترًا، وعن موقف Vallaresso vaporetto للحافلات المائية حوالي 200 مترًا فقط، ويتواجد على بعد حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من Accademia.

يوفر الفندق وجبة إفطار فاخرة في كل صباح في مكان الإقامة، والتي قد تكون على طراز بوفيه عالمي أو وجبة كونتيننتال داخل الغرف، ويقدم العديد من خيارات تناول الطعام في وجبتي الغداء والعشاء داخل المطاعم المتنوعة والتي تنتشر بكثرة في منطقة Calle Frezzeria.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق باور بالازو

فنادق البندقية
فنادق البندقية

يعد فندق باور بالازو من الفنادق الأنيقة التي تقع في مدينة البندقية، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في المدينة؛ حيث يقع ضمن مسافة قصيرة جدًا سيرًا على الأقدام من ساحة سان ماركو، فلا يبعد عنها سوى دقيقتين فقط، ويتواجد على بعد حوالي 20 دقيقة فقط بواسطة حافلة فابوريتو المائية من موقف بيازالي روما للسيارات ومحطة فينيسيا سانتا لوسيا، ويبعد عن محطة الحافلات المائية سان ماركو فالاريسو حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يوفر الفندق مركز جيد للياقة البدنية يحتوي على باقة كبيرة ومتنوعة من المعدات والأجهزة الرياضية الممتازة الجودة ومن أهمها جهاز المشي، وجهاز الجري، والدراجة، وجهاز قياس الوزن والطول، و مطعم De Pisis المميز، والذي يشتهر بتقديم الأطباق الكلاسيكية الإيطالية والعالمية الشهية، ومقهى Bar Canale الذي يقدم وجبة إفطار يومية للضيوف.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Danieli

فنادق البندقية
فنادق البندقية

يعتبر فندق Danieli من أهم فنادق البندقية ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز بالقرب من ساحة القديس مارك، فلا يبعد عنها سوى 200 مترًا فقط، ويتواجد على بعد حوالب دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام من أقرب محطة للحافلات المائية.

يوفر الفندق مطعم Terrazza Danieli والذي يشتهر بتقديم الأطباق والمأكولات الشهية للضيوف، ويقدم إطلالات غاية في الجمال والسحر، كما يقدم وجبة إفطار فاخرة على طراز البوفيه أو وجبة كونتيننتال داخل الغرف، وTerrazza Danieli الذي يشتهر بتقديم المشروبات والوجبات الخفيفة بناءً على رغبة الزوار، وجيم لممارسة الرياضة بشكل يومي.

يقدم الفندق العديد من الخدمات الممتازة ومن أهمها خدمة الغرف تحت إشراف فريق متخصص، ومتدرب على القيام بمثل هذه الأعمال بسرعة فائقة ومهارة عالية وعلى مدار 24 ساعة حرصًا على راحة الزوار.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق باليوني لونا

فنادق البندقية
فنادق البندقية

يعتبر فندق باليوني لونا من الفنادق الرائدة في مدينة البندقية، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في وسط المدينة، ويبعد عن ساحة سان ماركو حوالي 80 مترًا فقط، ويتواجد على بعد حوالي 50 مترًا فقط من موقف San Marco-Vallaresso للحافلات المائية.

يوفر الفندق مطعم Canova والذي يشتهر بتقديم باقة متنوعة من الأطباق المحلية التقليدية الشهية داخل مدينة البندقية، وكافية Baglioni الذي يقدم إطلالات مميزة على قناة صغيرة، ويشتهر بتقديم الوجبات الخفيفة للزوار والمشروبات المنعشة، ويتم تقديم بوفيه إفطار أمريكي وإيطالي في كل صباح داخل قاعة Salone Marco Polo.

يقدم الفندق العديد من الخدمات المميزة ومن أهمها خدمة تحويل العملات للضيوف الأجانب، وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.2 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق أويروستارزريزيدنسا كاناريجيو

فنادق البندقية
فنادق البندقية

يعد فندق أويروستارزريزيدنسا كاناريجيو من فنادق البندقية ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع هادئ في الحي اليهودي الشهير داخل المدينة، ويبعد عن جسر Rialto حوالي خمسة عشر دقيقة فقط سيرًا على الأقدام، ويتواجد على بعد حوالي 25 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام من ساحة St Marks، وعلى بعد حوالي 200 مترًا فقط من موقف الحافلات المائية San Alvise.

يوفر الفندق ساحة فناء أنيقة مع مقاعد للراحة بعد عناء وتعب يومٍ طويلٍ في التعرف على معالم المدينة المختلفة، وحديقة غناء رائعة تحتوي على مرافق مخصصة للجلوس والاسترخاء في الهواء الطلق، وممرات للسير وسط الطبيعة الساحرة، ويقدم بوفيه إفطار متنوع شهي في كل صباح، كما يوفر وجبة كونتيننتال داخل الغرف بناءً على رغبة الضيوف بالإضافة إلى مجموعة من المرافق المخصصة لذوي الاحتياجات.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق BW Premier Collection CHC Continental

فنادق البندقية
فنادق البندقية

يعد فندق BW Premier Collection CHC Continental من الفنادق الشهيرة التي تقع في مدينة البندقية، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع مركزي مميز في المدينة؛ حيث يقع على مقربة شديدة من محطة قطار سانتا لوسيا، فلا يبعد عنها سوى دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام، ويتواجد على بعد حوالي 10 دقائق سيرًا على الأقدام من موقف السيارات العام في Piazzale Roma.

يوفر الفندق مطعمًا مميزًا يقدم إطلالات رائعة على القناة، ويشتهر بتقديم وجبة إفطار مميزة على طراز بوفيه يحتوي على العديد من الخيارات الساخنة والباردة، بينما يقدم في وجبتي الغداء والعشاء باقة متنوعة من الأطباق الشهية ذات التخصصات الفينيسية.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.3 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

بيت ضيافة كا’براغادين إي كارابا

فنادق البندقية
فنادق البندقية

عند التحدث عن أفضل فنادق البندقية وأماكن الإقامة المميزة التي تقع بها، فلا يجب أن نغفل عن بيت ضيافة كا’براغادين إي كارابا، والذي يُصنف ضمن الأربع نجوم، ويمتاز بموقع رائع في ميدان هادئ بمدينة البندقية ” كامبو سانتا وارينا الهادئ”، ويبعد عن جسر ريالتو الشهير حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، ويقع ضمن مسافة قصير جدًا من ريالتو، والذي يعد أقرب موقف للحافلات المائية.

يوفر الفندق حديقة غناء تحتوي على العديد من المساحات الخضراء، كما تحتوي على ممرات للسير، ومرافق للجلوس وسط الطبيعة الساحرة في الهواء الطلق.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.7 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق سنتور

فنادق البندقية
فنادق البندقية

يعتبر فندق سنتور من الفنادق الرائعة التي تقع في مدينة البندقية، ويُصنف ضمن فنادق الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في مبنى عريق من القرن السادس عشر، ويمتاز بقربه من العديد من المعالم السياحية ونقاط الجذب والاهتمام المختلفة للزوار ومن أهمها جسر ريالتو والذي يبعد عنه حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وساحة سان ماركو والذي يبعد عنها حوالي 450 مترًا، ويتواجد على بعد حوالي 5 دقائق فقط من العديد من المطاعم والمقاهي التي تنتشر بالجوار.

يوفر الفندق وجبة إفطار فاخرة للزوار في كل صباح في مكان الإقامة، ويتم تقديمها داخل غرفة مشرقة تقدم إطلالات رائعة على القناة، وتكون على طراز بوفيه متكامل يحتوي على  اللحوم الباردة، والكرواسون، والفاكهة وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.4 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق سان مويزه

فنادق البندقية
فنادق البندقية

يعد  فندق سان مويزه من فنادق البندقية ذات الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع مميز في ي مبنى يعود إلى القرن الـ16 يُطل على القناة، ويتواجد على بعد حوالي 500 مترًا من موقف سان ماركو الشهير؛ حيث تغادر الحافلة المائية المتجهة إلى محطة قطار فينيس سانتا لوسيا، ويقع على مقربة شديدة من نقاط الجذب والاهتمام المختلفة للضيوف ومن أهمها ساحة القديس مارك والذي يبعد عنها حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، ومسرح لا فينيس والذي يبعد حوالي 200 مترًا.

يقدم الفندق العديد من الخدمات الفندقية الرائعة ومن أهمها خدمة تحويل العملات للضيوف الأجانب، وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وتحت إشراف فريق متخصص ماهر ونشيط.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.2 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق غوريزيا لا فاليجي

فنادق البندقية
فنادق البندقية

يعد فندق غوريزيا لا فاليجي من الفنادق الأنيقة التي تقع في مدينة البندقية، ويُصنف ضمن فنادق الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع رائع في وسط المدينة، ويمتاز بقربه من العديد من المعالم السياحية ونقاط الجذب والاهتمام المختلفة للزوار ومن أهمها جسر ريالتو والذي يبعد عنه حوالي دقيقتين  فقط سيرًا على الأقدام، وساحة سان ماركو والذي يبعد عنها حوالي 350 مترًا، ويقع ضمن مسافة قصيرة من أقرب  موقف للحافلات المائية (Vaporetto).

يوفر الفندق بوفيه إفطار عالمي متميز شهي يحتوي على الفواكه الطازجة، والحبوب وعصير الفواكه، وغيرها وقد يتم تقديم وجبة الإفطار داخل الغرف بناءً على رغبة الضيوف، وتكون وجبة كونتيننتال.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد

اقرأ أيضًا: