فنادق هانوفر: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

إذا كُنت تخطط السفر إلى مدينة هانوفر الألمانية الرائعة، وكُنت قلق بشأن مكان الإقامة، فلا داعي للقلق؛ حيث سوف نتعرف في هذا المقال على أفضل فنادق هانوفر والتي تمتاز بتوفير العديد من المرافق ووسائل الراحة والترفيه المختلفة للزوار، وتقدم الخدمات الفندقية المميزة.

تتميز السياحة في هانوفر بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها ساحة التسوق وكنيسة السوق، ومتحف ولاية ساكسونيا السفلي، ومتحف أغسطس كستر، ومنطقة البلدة القديمة، وغيرها الكثير من المعالم السياحية ونقاط الجذب المختلفة للزوار.

أفضل فنادق هانوفر

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في هانوفر.

فندق 4 اتش هانوفر ميسي

فنادق هانوفر
فنادق هانوفر

يعتبر فندق 4 اتش هانوفر ميسي واحد من أفضل فنادق هانوفر ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع رائع في المدينة؛ حيث يقع ضمن مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من كلٍ من مركز هانوفر للمعارض وتي يو أي أرينا، ويتواجد أقرب موقف للسيارات تحت الأرض، ويُمكن الوصول بسهولة إلى الطريقين السريعين A2 وA7.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 30 دقيقة فقط بالسيارة من مطار هانوفر الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز عافية وسبا كبير ومتكامل يحتوي على غرفة ساونا ومرافق مساج مع مسبح داخلي يبلغ طوله حوالي 15 متر ويمكن التحكم في درجة حرارته مع متخصصين مهنيين لتقديم علاجات التجميل والصحة، ومطعم ممتاز يقدم المأكولات الشهية للزوار، وحانة Dubliner التي تقدم رقائق البطاطس الغنية والسمك الشهي.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق لوكومر هوف

فنادق هانوفر
فنادق هانوفر

يعد فندق لوكومر هوف من الفنادق المميزة التي تقع في مدينة هانوفر، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز على مقربة شديدة من محطة هانوفر الرئيسية، فلا يبعد عنها سوى 4 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، ويتواجد على بعد حوالي 22 دقيقة فقط بالقطار من مطار هانوفر الدولي، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يقع الفندق ضمن مسافة قصيرة من العديد من المعالم السياحية، ونقاط الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها دار أوبرا هانوفر وشوارع التسوق الرئيسية والذي يبعد عنهما حوالي 7 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، ومدينة هانوفر القديمة الذي يبعد عنها حوالي 7 دقائق سيرًا على الأقدام أيضًا، ومركز معارض هانوفر الذي يبعد عنه حوالي 22 دقيقة فقط بواسطة القطار.

يوفر الفندق مطعم ممتاز يشتهر بتقديم الأطباق الأنيقة الموسمية مع باقة متنوعة من أطباق البحر الأبيض المتوسط.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.2 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق نوفوتيل هانوفر

فنادق هانوفر
فنادق هانوفر

يعتبر فندق نوفوتيل هانوفر من فنادق هانوفر ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع أنيق ومميز بجوار غابة Eilenriede، ويبعد عن محطة Lister Platz للترام حوالي 200 مترًا فقط، وعن وسط المدينة حوالي 5 دقائق فقط بواسطة الترام، ويتواجد على بعد حوالي خمسة عشر دقيقة فقط سيرًا على الأقدام من حديقة حيوان هانوفر.

يوفر الفندق مركز عافية وسبا لجلسات الساونا والمساج، وعلاجات التجميل والصحة المهنية على أيدي متخصصين من أجل استرخاء الجسم والعضلات، وتراس مميز يحتوي على مطعم أنيق وصالة مع مرافق ومقاعد مخصصة للجلوس والراحة، ويمكن تناول الطعام بها، ويقدم وجبة إفطار فاخرة للزوار في كل صباح في مكان الإقامة، كما يقدم العديد من الخدمات الفندقية الرائعة ومن أهمها خدمة تحويل العملات للضيوف الأجانب.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق سنترال هوتيل كايزرهوف

فنادق هانوفر
فنادق هانوفر

يعتبر فندق سنترال هوتيل كايزرهوف من الفنادق المميزة التي تقع في مدينة هانوفر، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع جيد جدًا أمام محطة هانوفر المركزية، ويقع ضمن مسافة قصيرة جدًا سيرًا على الأقدام من معرض أرنست أوغست للتسوق، فلا يبعد عنه سوى خطوات معدودة، ويبعد عن المسارح ودور الأوبرا في هانوفر حوالي 3 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وعن كلٍ من معرض هانوفر التجاري وتي يو أي ارينا حوالي 15 دقيقة فقط بواسطة القطار.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 15 دقيقة فقط بواسطة القطار من مطار هانوفر الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق ركن للأعمال والذي يحتوي على مؤثرات صوتية وضوئية حتى يُزيد من تفاعل الحضور، وزُود بالعديد من مرافق رجال الأعمال ومن أهمها جهاز الفاكس، وماكينة تصوير المستندات.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.2 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق ليوناردو هانوفر

فنادق هانوفر
فنادق هانوفر

يعد فندق ليوناردو هانوفر من أفضل فنادق هانوفر ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع رائع بجوار منتزه تيرغارتن في هانوفر- كِرِشروده، ويبعد عن محطة ترام تيرغارتن حوالي 200 مترًا فقط، ويتواجد على بعد حوالي 16 دقيقة بواسطة خطوط المواصلات التي تتوفر أمام الفندق من وسط مدينة هانوفر.

يوفر الفندق مركز جيد للياقة البدنية يحتوي على مجموعة واسعة من المعدات والأجهزة الحديثة المخصصة لممارسة الرياضة من أجل الحفاظ على الرشاقة واللياقة البدنية خلال فترة الإقامة داخل الفندق، و مطعم Tiergarten الذي يشتهر بتقديم باقة متنوعة من الأطباق العالمية والموسمية الشهية بشكل يومي.

يقدم الفندق العديد من الخدمات الرائعة ومن أهمها خدمة الصراف الآلي لمن يحتاج من الزوار إلى مزيد من الأموال النقدية.

حصل الفندق علي تقييم عام 8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق إنترسيتيهوتيل هانوفر

فنادق هانوفر
فنادق هانوفر

يعتبر فندق إنترسيتيهوتيل هانوفر من الفنادق المميزة التي تقع في مدينة هانوفر، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع رائع على مقربة شديدة من المحطة المركزية للقطارات، فلا يبعد عنها سوى دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام، ويبعد عن ساحة كروبكا حوالي 3 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وعن أوبرا هانوفر الوطنية حوالي 5 دقائق سيرًا على الأقدام، ويتواجد على بعد حوالي 7 دقائق فقط بواسطة الترام من معرض هانوفر التجاري.

يوفر الفندق مطعم مشرق أنيق يمتاز بنوافذ بانورامية رائعة، ويقدم لأطباق الألمانية الكلاسيكية والأطباق التخصصية المحلية، والتي يمكن تناولها داخل المطعم أو التراس.

حصل الفندق علي تقييم عام 8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق إتش+ هانوفر

فنادق هانوفر
فنادق هانوفر

يعد فندق إتش+ هانوفر من أفضل فنادق هانوفر ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في جنوب شرق هانوفر، ضمن مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من كلٍ من موقع معرض إكسبو السابق وتي يو أي ارينا وقاعات الحفلات، وعلى مقربة شديدة من كلٍ من الطريقين السريعين A2 وA7، ويتواجد على بعد عدة دقائق معدودة بواسطة السيارة أو القطار من وسط مدينة هانوفر.

يوفر الفندق مركز جيد للياقة البدنية، والذي يقدم الفاعليات الرياضية الرائعة لمحبي ممارسة الرياضة بشكل يومي، و مطعم Ländertreff الذي يشتهر بتقديم المأكولات والأطباق العالمية، كما يقدم بوفيه إفطار فاخر في كل صباح، ويقدم الفندق العديد من الخدمات ومن أهمها خدمة تحويل العملات للزوار الأجانب.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.4 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق ميركيور هانوفر سيتي

فنادق هانوفر
فنادق هانوفر

يعتبر فندق ميركيور هانوفر سيتي من أفضل الفنادق التي تقع في مدينة هانوفر، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع رائع في المدينة؛ حيث يبعد عن محطة إيغيدينتوربلاتز حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، ويمتاز بقربه من نقاط الجذب والاهتمام المختلفة للزوار ومن أهمها كلٍ من مبنى مجلس المدينة الجديد ومتحف لاندسموزيوم والذي يبعد عنها حخوالي دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام، و مركز ميسي للمعارض والذي يبعد عنه حوالي خمسة عشر دقيقة بواسطة المواصلات.

يوفر الفندق مطعم Le Chatâignier والذي يشتهر بتقديم المأكولات العالمية إلى جانب باقة متنوعة من مأكولات ولاية ساكسونيا السفلى.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.4 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق ميركيور هانوفر ميت

فنادق هانوفر
فنادق هانوفر

يعتبر فندق ميركيور هانوفر ميت من فنادق هانوفر المميزة، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في المدينة؛ حيث يقع على مقربة شديدة من كلٍ من منطقة المشاة وكنيسة Nikolaikapelle، فلا يبعد عنهما سوى 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، ويبعد عن محطة ترام Steintor حوالي 5 دقائق سيرًا على الأقدام أيضًا، ويتواجد على بعد حوالي 20 دقيقة بواسطة الترام من مركز معارض ميسي هانوفر.

يوفر الفندق مطعم Relax الذي يشتهر بتقديم أطباق الطعام المميزة المأخوذة من ولاية ساكسونيا السفلى، كما يقدم وجبة إفطار رائعة للضيوف في كل صباح في مكان الإقامة، والتي قد تكون على طراز البوفيه أو وجبة كونتيننتال فاخرة داخل الغرف.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.4 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق كورتيارد باي ماريوت هانوفر ماشسي

فنادق هانوفر
فنادق هانوفر

يعتبر فندق كورتيارد باي ماريوت هانوفر ماشسي من الفنادق الشهيرة التي تقع في مدينة هانوفر، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في وسط المدينة.

يوفر الفندق صالة رائعة تحتوي على شاشة كبيرة وركن سينما، و مطعم  Julian’s الذي يشتهر بتقديم الأطباق العالمية الشهية، ومركز مخصص لرجال الأعمال مزود بالعديد من المرافق الممتازة ومن أهمها جهاز الفاكس وماكينة تصوير المستندات، ومركز جيد للياقة البدنية يحتوي على مجموعة واسعة من المعدات اللازمة لحرق الدهون.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد

اقرأ أيضًا: