فنادق الكويت: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تعد الكويت من أهم الواجهات السياحية في الخليج العربي، وتمتلك العديد من المنتجعات السياحية والفنادق الضخمة التي تقدمها لزوارها، وسوف نتعرف في هذا المقال على أفضل فنادق الكويت والتي تتمتع بقدرتها على توفير المرافق الممتازة، وفريق عمل قادر على تقديم الخدمات الفندقية الرائعة.

تتميز السياحة في الكويت بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها القصر الأحمر، ومتحف الفن الحديث، وأدفنتشر ورلد و باركورز، وشاطئ عقيلة وغيرها الكثير من المعالم السياحية، وأماكن الجذب المختلفة التي تقع المدينة.

أفضل فنادق الكويت

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في الكويت.

فندق فورسيزونز الكويت في برج الشايع

فنادق الكويت
فنادق الكويت

يعتبر فندق فورسيزونز الكويت في برج الشايع واحد من أفضل فنادق الكويت ذات الخمس نجوم، ويمتاز بموقع رائع في حي المرقاب داخل شارع السور، ويبعد حوالي 1.5 كيلو متر عن سوق المباركية، وحوالي 1.6 كيلو متر عن سوق المطار، ويتواجد على بعد حوالي 14 كيلو متر من مطار الكويت الدولي، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعم Dai Forni المأكولات الشهية على الطراز الإيطالي، ويتمتع بموقع أنيق على السطح، ويقدم إطلالات غاية في الجمال والسحر، ومطعم Elements الذي يشتهر بتقديم باقة من الأطباق العالمية الممتازة، ومرفق صحي موزع على مستويين يتكون من 10 غرف للعلاج، ويقدم علاجات التجميل والصحة المهنية مع جلسات الساونا والمساج التخصصية.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.1 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Hilton Garden Inn Kuwait

فنادق الكويت
فنادق الكويت

يعد فندق Hilton Garden Inn Kuwait واحد من أفضل الفنادق التي تقع في الكويت، ويتمتع بموقع ممتاز في الفراونيه داخل الأفنيوز مول والذي يعد من أكبر مولات التسوق في المدينة، ويتميز بموقع أنيق على مقربة من المعالم السياحية، وأماكن الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها كلٍ من مسجد الكويت الكبير، وأبراج الكويت، والذي يبعد عنهما حوالي 14.5 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 10.8 كيلو متر من مطار الكويت الدولي، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبحان أنيقان لمحبي السباحة مع مرافق مخصصة للجلوس والاسترخاء من أجل التشمس، مع مرافق مخصصة لرجال الأعمال من أهمها جهاز الفاكس، وجهاز تصوير المستندات، كما يمكن توفير الصحف بشكل يومي عند الطلب.

حصل الفندق علي تقييم عام 8 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق سفير الفنطاس الكويت

فنادق الكويت
فنادق الكويت

يعتبر فندق سفير الفنطاس الكويت واحد من أفضل فنادق الكويت ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع رائع في الفنطاس شارع السالم الصباح على الخليج العربي مقابل شاطئ العقيلة، ويقع على مقربة شديدة من المنطقة التجارية للنفط والغاز في الكويت، ويتواجد على بعد حوالي خمسة عشر دقيقة فقط بالسيارة من مطار الكويت الدولي، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز جيد للياقة البدنية يحتوي على العديد من الأجهزة والمعدات الرياضية الممتازة الجودة لمحبي ممارسة الرياضة، ومن أهمها جهاز تمارين القلب، وجهاز تمارين الأوعية الدموية، وجهاز قياس الوزن والطول وغيرها، ومسبح أنيق مع مقاعد للجلوس والاسترخاء من أجل التشمس، و3 مطاعم تقدم المأكولات العالمية من خلال قوائم انتقائية ممتازة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Hyatt Regency Al Kout Mall

فنادق الكويت
فنادق الكويت

يعد فندق Hyatt Regency Al Kout Mall واحد من أفضل الفنادق التي تقع في الكويت، ويُصنف ضمن فنادق  الخمس نجوم، ويتمتع بموقع أنيق في شارع الدبوس داخل منطقة الفحيحيل، ويبعد عن حدود المملكة العربية السعودية حوالي 45 دقيقة فقط بالسيارة، ويتواجد على بعد حوالي 25  دقيقة فقط بالسيارة من مطار الكويت الدولي، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مرافق رائعة مخصصة لإقامة الحفلات والمؤتمرات؛ حيث تم تزويدها جميعًا بالعديد من المؤثرات الصوتية والضوئية والمستحدثات التكنولوجية التي تُزيد من تفاعل الحضور مثل التحكم عن بعد في أجهزة العرض المدمجة ذات الشاشات إل سي دي والشاشات، بالإضافة إلى نظام الإضاءة العصري الذي يمكن تعديله وفقاً لحاجة الضيوف ومكبرات الصوت المدمجة وأنظمة الصوت الحديثة.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.3 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق راديسون بلو، الكويت

فنادق الكويت
فنادق الكويت

يعتبر فندق راديسون بلو، الكويت واحد من أفضل فنادق الكويت ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع لائق في حوالي داخل شارع الكويت، ويبعد حوالي 4 كيلو متر عن مارينا مول، وحوالي 14 كيلو متر من سوق الشرق، ويتواجد على بعد حوالي 10 دقيقة فقط بالسيارة من مطار الكويت الدولي، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق 4 مسابح ممتازة للمهتمين بالسباحة والاستجمام ذات أعماق مختلفة حتى تتناسب مع جميع الأطوال، و مطعم Al Boom الذي يقدم باقة متنوعة من أطباق المشاوي مع أطباق المأكولات البحرية الطازجة، و تراس وصالة Sky Lounge – Rooftop الذي يتم تقديم أطباق فاخرة من السوشي.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.1 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Grand Hotel

فنادق الكويت
فنادق الكويت

يعتبر فندق Grand Hotel واحد من أشهر الفنادق التي تقع في الكويت، ويتميز بموقع أنيق في  حوالي داخل شارع البلاجات الشهير في قلب مدينة السالمية، ويقدم إطلالات غاية في الجمال والأناقة على الخليج العربي الكبير.

يوفر الفندق مركز أنيق للعافية والسبا يقدم باقة متنوعة من العلاجات التجميلية الممتازة، ويوفر جلسات الساونا والمساج الرائعة على أيدي متخصصين في هذا المجال، ومركز جيد جدًا للياقة البدنية مع مجموعة واسعة ومتنوعة من المعدات والأجهزة الرياضية الحاصلة على تصريحات بالاستخدام الآمن، ومسبح داخلي محاط بإضاءات ملونة، و صالة Grand الممتازة للرقص، والتي تقدم عروضًا حية غاية في الأناقة والجمال، ويوفر مرافق مخصصة لإقامة الحفلات والاجتماعات، وحفلات الزفاف الأنيقة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.7 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Levels Tower Apartments

فنادق الكويت
فنادق الكويت

يعتبر فندق Levels Tower Apartments واحد من أفضل فنادق الكويت الممتازة، والحاصل على تقييم استثنائي من قبل الزوار السابقين، ويتمتع بموقع جيد جدًا في حي السالمية داخل شارع الخليج العربي، ويبعد عن كلٍ من مارينا مول، ومارينا كريسنت حوالي 40 مترًا فقط، وهي مسافة لا تتجاوز دقيقتين سيرًا على الأقدام، وعن مجمع الفنار حوالي 1.7 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 21 كيلو متر من مطار الكويت الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز رائع للياقة البدنية مع معدات رائعة لممارسة الرياضة والحفاظ على اللياقة البدنية، ومسبح واحد وتراس شمسي مع مقاعد مخصصة للجلوس والاسترخاء من أجل التشمس.

حصل الفندق علي تقييم عام 9 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق شاطيء الكوت

فنادق الكويت
فنادق الكويت

يعتبر فندق شاطيء الكوت واحد من أفضل فنادق الكويت ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع أنيق في شارع سالم صباح السالم الصباح، ويبعد عن أرض المعارض الدولية بالكويت حوالي 26 كيلو متر، وعن سيتي سنتر السالمية حوالي 29 كيلو متر، وعن المركز العلمي حوالي 31 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 22 كيلو متر من مطار الكويت الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبحان مميزان للمهتمين بالسباحة والجلوس والاسترخاء على المرافق المخصصة لذلك من أجل التشمس، ويقدم وجبة إفطار للزوار ممتازة في كل صباح في مكان الإقامة، وقد تكون على هيئة بوفيه أو وجبة كونتيننتال داخل الغرف فاخرة، كما يقدم كم كبير من الخدمات الفندقية الرائعة ومن أهمها خدمة تحويل العملات، وخدمة الصراف الآلي.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.1 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق وسبا شاطئ النخيل

فنادق الكويت
فنادق الكويت

يعد فندق وسبا شاطئ النخيل واحد من أشهر الفنادق التي تقع في الكويت، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويمتاز بموقع أنيق في البدع – شارع التعاون داخل حوالي، ويبعد عن مناطق التسوق المعروفة في الكويت مثل مارينا مول حوالي 10 دقائق، ويتواجد على بعد حوالي خمسة عشر دقيقة فقط بالسيارة من مطار الكويت الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعم Sky-lounget والذي يشتهر بتقديم الأطباق العالمية الشهية على طراز البوفيه، ومطعم Al-Muhalab الذي يقدم مجموعة من المأكولات البحرية ذات المذاق الشهي إلى جانب باقة متنوعة من المطاعم الأخرى والتي تقدم الأطباق الفاخرة للزوار، حتى تتناسب مع جميع الأذواق.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.7 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق مارينا

فنادق الكويت
فنادق الكويت

يعد فندق مارينا واحد من أهم فنادق الكويت ذات الخمس نجوم، ويمتاز بموقع رائع في السالمية، حوالي، ويتواجد على بعد حوالي 20 دقيقة فقط بالسيارة من مطار الكويت الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح أنيق من أجل السباحة والتشمس على المرافق التي تنتشر أمام المسبح، مطعم Atlantis الفاخر الذي يمتاز بشكله الفريد من نوعه على هيئة قارب ويقدم الأطباق الغنية للزوار.

حصل الفندق علي تقييم عام 9 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد

اقرأ أيضًا: