فنادق افران:أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تعد مدينة إفران واحدة من أهم المدن المغربية السياحية، ولهذا يقصدها الزوار وخاصًة في فصل الشتاء للتمتع بالتزلج على الجليد، وسوف نتعرف في هذا المقال على فنادق افران وأفضل أماكن الإقامة التي تتواجد بها، والتي تقدم الخدمات الفندقية للزوار على أكمل وجه.

تتميز السياحة في افران بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها بحيرة ضاية عوا، وشلالات العذراء أو عين فيتال، وغابة سيدر غورو، وتمثال الأسد الكبير، وغيرها الكثير من المعالم السياحية المختلفة.

أفضل فنادق افران

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في افران.

فندق Michlifen Resort & Golf

فنادق افران
فنادق افران

يعتبر فندق Michlifen Resort & Golf واحد من أفضل فنادق افران ذات الخمس نجوم، ويتميز بموقع أنيق بجوار منتزه إفران الوطني، ويبعد عن جنوب فاس في المغرب حوالي 65 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي ساعة واحدة فقط من مطار فاس، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق 3 مسابح أنيقة للمهتمين بالسباحة والاستجمام، ومركز عافية وسبا رائع لجلسات الساونا والمساج مع علاجات التجميل والصحة المهنية على أيدي متدربين في هذا المجال، وبار يقدم المشروبات الفاخرة للزوار على حسب رغباتهم ومن أهمها العصائر الطازجة، والمعلبات ذات الماركات المعروفة، ويقدم العديد من الخدمات الفندقية الممتازة ومن أهمها خدمة تحويل العملات.

حصل الفندق علي تقييم عام 9 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Farah Inn Ifrane

فندق Farah Inn Ifrane
فندق Farah Inn Ifrane

يعتبر فندق Farah Inn Ifrane واحد من أفضل فنادق افران ذات الثلاث نجوم، ويبعد عن مدينة أزورو الشهيرة حوالي 20 دقيقة فقط بالسيارة، وعن منحدرات التزلج بمدينة Mischliffen حوالي 5.2 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 6 كيلو متر من مطار إفران، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق 3 مسابح رائعة ذات أعماق مختلفة حتى تتناسب مع جميع الأطوال، و3 ملاعب مخصصة للتنس، ومطعمين أحدهما يقدم المأكولات العالمية للزوار، والآخر يقدم الوجبات الخفيفة بجانب المسبح، وبار يقدم المشروبات المميزة للزوار ومن أهمها العصائر وكوكتيلات الفواكه.

حصل الفندق علي تقييم عام 6.1 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

نُزل La pommeraie d’Ifrane

نُزل La pommeraie d'Ifrane
نُزل La pommeraie d’Ifrane

يعد نُزل La pommeraie d’Ifrane واحد من أهم أماكن الإقامة التي تقع في مدينة افران، ويتواجد على بعد حوالي 6 كيلو متر من نبع عين فيتال، وعلى بعد حوالي 7 كيلو متر من بحيرة إفران.

يوفر النزل مسبح واحد خارجي لمحبي السباحة ومرافق مخصصة للجلوس من أجل الاسترخاء والاستجمام، وتراس شمسي رائع مع مقاعد للاسترخاء من أجل التشمس، ومطعم ممتاز يقدم الأطباق المحلية التقليدية المميزة للزوار في مكان الإقامة، ويُمكن الزوار من القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة خلال فترة إقامتهم داخل النزل ومن أهمها المشي لمسافات طويلة، وركوب الدرجات.

حصل النزل علي تقييم عام 8.2 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Résidence touristique du chêne vert

فندق Résidence touristique du chêne vert
فندق Résidence touristique du chêne vert

يعد فندق Résidence touristique du chêne vert واحد من أفضل فنادق افران ويمتاز بموقع لائق في المدينة؛ حيث يبعد عن Aït Meziane Gîte du Lac Dayet Aoua حوالي 15 كيلو متر، وعن ليون ستون حوالي 16 كيلو متر فقط، وعن بحيرة إفران حوالي 17 كيلو متر فقط، وعن مصدر عين فيتيل المائي حوالي 17 كيلو متر،  وتتواجد على بعد حوالي 46 كيلو متر من مطار فاس سايس، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق تراس شمسي أنيق للزوار مع مرافق للجلوس والاسترخاء من أجل التشمس، وبُمكنهم من القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة ومن أهمها ركوب الدرجات في المناطق المحيطة بمكان الإقامة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.3 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

نُزل Gîte Chez Hachimi

فنادق افران
فنادق افران

يعد نُزل Gîte Chez Hachimi واحد من أفضل أماكن الإقامة التي تقع في مدينة إفران، ويمتاز بموقع جيد في المدينة، ويتواجد على بعد حوالي 32 كيلو متر من أزرو، وعلى بعد حوالي 37 كيلو متر من Khenifra.

يوفر النزل حديقة رائعة مع مرافق للجلوس وممرات للسير وسط المساحات الخضراء في الهواء الطلق، وتراسًا شمسيًا أنيقًا مع مقاعد مخصصة من أجل الجلوس للتشمس، ومطعمًا يقدم المأكولات الشهية للزوار، كما يقدم وجبة إفطار فاخرة في كل صباح في مكان الإقامة.

حصل النزل علي تقييم عام 8.2 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

شقة فندقية DAR YASSMINE

شقة فندقية DAR YASSMINE
شقة فندقية DAR YASSMINE

تعد شقة فندقية DAR YASSMINE واحدة من أفضل الشقق الفندقية التي تقع في مدينة إفران داخل المغرب، وتُصنف ضمن الثلاث نجوم، وتتمتع بموقع أنيق في المدينة على مقربة من أماكن الجذب المختلفة؛ حيث تبعد عن Aït Meziane Gîte du Lac Dayet Aoua حوالي 1.3 كيلو متر، وعن ليون ستون حوالي 1 كيلو متر فقط، وعن بحيرة إفران حوالي 1.4 كيلو متر فقط، وعن مصدر عين فيتيل المائي حوالي 3.7 كيلو متر،  وتتواجد على بعد حوالي 57 كيلو متر من مطار فاس سايس، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

توفر الشقة مسبح واحد رائع لمحبي السباحة، وتقدم وجبة إفطار انتقائية من خلال قائمة طعام مميزة، مع باقة متنوعة من الخدمات الفندقية المختلفة ومن أهمها خدمة تحويل العملات.

حصلت الشقة علي تقييم عام 7.6 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

شقة فندقية Très joli appartement au centre de IFRANE

شقة فندقية Très joli appartement au centre de IFRANE
شقة فندقية Très joli appartement au centre de IFRANE

عند التحدث عن فنادق افران وأفضل أماكن الإقامة التي تتواجد بها فلا يجب أن نغفل عن شقة فندقية Très joli appartement au centre de IFRANE، والتي تعد من أهم الشقق الفندقية التي تقع بالمدينة، وتتمتع بموقع جيد في المدينة؛  حيث تبعد عن Aït Meziane Gîte du Lac Dayet Aoua حوالي أقل من 1 كيلو متر، وعن ليون ستون حوالي 300مترًا فقط، وعن بحيرة إفران حوالي 400 مترًا فقط، وعن مصدر عين فيتيل المائي حوالي 2 كيلو متر،  وتتواجد على بعد حوالي 46 كيلو متر من مطار فاس سايس، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

توفر الشقة العديد من المرافق المختلفة للزوار ومن أهمها مرافق التزلج التي يمكن تأجيرها من أجل التزلج في مكان قريب من الشقة.

حصلت الشقة علي تقييم عام 8.7 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

شقة فندقية appartement pour famille

شقة فندقية appartement pour famille
شقة فندقية appartement pour famille

تعد شقة فندقية appartement pour famille واحدة من أفضل الشقق الفندقية التي تقع في مدينة إفران داخل المغرب، وتتمتع بموقع لائق في المدينة؛ حيث تبعد عن ليون ستون حوالي 3.1 كيلو متر، وعن بحيرة إفران حوالي 3.5 كيلو متر، وعن مصدر عين فيتيل المائي حوالي 5 كيلو متر،  وتتواجد على بعد حوالي 48 كيلو متر من مطار فاس سايس، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

توفر الشقة تراسًا شمسيًا رائعًا للزوار مع مقاعد مخصصة للجلوس من أجل التشمس، ومسبح خارجي للمهتمين بالسباحة والاستجمام والاسترخاء على المرافق المخصصة لذلك أمام المسبح، وملعب مخصص للأطفال، وحديقة رائعة.

حصلت الشقة علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

شقة فندقية salwa

شقة فندقية salwa
شقة فندقية salwa

عند التحدث عن فنادق افران وأهم أماكن الإقامة التي تقع بها لا بد من ذكر شقة فندقية salwa والتي تتمتع بموقع أنيق على مقربة من العديد من المعالم السياحية وأماكن الجذب المختلفة للزوار؛ حيث تبعد عن Aït Meziane Gîte du Lac Dayet Aoua حوالي 1.2 كيلو متر، وعن ليون ستون حوالي 2.2 كيلو متر، وعن بحيرة إفران حوالي 2.3 كيلو متر، وعن مصدر عين فيتيل المائي حوالي 3.4 كيلو متر،  وتتواجد على بعد حوالي 48 كيلو متر من مطار فاس سايس، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

توفر الشقة مسبحًا أنيقًا في الهواء الطلق لمحبي السباحة مع حديقة غناء تضم مرافق مخصصة للجلوس والاسترخاء في الهواء الطلق، وملعبًا مخصصًا للأطفال.

حصلت الشقة علي تقييم عام 7.4 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

شقة فندقية Luxe Appart Ifrane

فنادق افران
فنادق افران

تعد شقة فندقية Luxe Appart Ifrane واحدة من أفضل الشقق التي تقع في مدينة افران داخل المغرب، وتُصنف ضمن الثلاث نجوم، وتتمتع بموقع جيد على مقربة من ليون ستون، حيث يقع على بعد حوالي 1.8 كيلو متر من الفندق، ويبعد عن Lac Dayet Aoua أقل من 1 كيلو متر، وعن بحيرة افران حوالي 2.2 كيلو متر، وعن مصدر عين فيتيل المائي حوالي 4 كيلو متر، وتتواجد على بعد حوالي 47 كيلو متر من مطار فاس سايس، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

توفر الشقة حديقة غناء مع مساحات خضراء شاسعة ومرافق للجلوس والاسترخاء وسط هذه الحديقة، وممرات للسير في الهواء الطلق وسط الطبيعة الساحرة، وتقدم العديد من الخدمات الفندقية الممتازة، ومن أهمها خدمة تأجير السيارات.

حصلت الشقة علي تقييم عام 7.1 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد

اقرأ أيضًا: