فنادق فتحية: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تعتبر فتحية واحدة من أهم المدن التركية التي يأتيها الوافدون من مختلف أنحاء العالم، ولهذا خصصت لهم العديد من أماكن الإقامة المختلفة للمبيت بها أثناء زيارتهم لها، وسوف نخصص حديثنا في هذا المقال عن أفضل فنادق فتحية والتي تمتاز بالعديد من المميزات المختلفة، كما تقدم العديد من الخدمات الفندقية المختلفة للزوار.

تتميز السياحة في فتحية بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها مدينة السلطان المائية، والحديقة الطبيعية كاترانسي باي، والمدينة القديمة تلميسوس ومقبرة أمينتاس، والمدينة القديمة في فتحية، وغيرها الكثير من المعالم المختلفة.

أفضل فنادق فتحية

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في مدينة فتحية التركية.

فندق Yacht Boheme Hotel-Boutique Class

فنادق فتحية
فنادق فتحية

يعد فندق Yacht Boheme Hotel-Boutique Class واحد من أفضل فنادق فتحية ويمتاز بموقع رائع في وسط المدينة مما يسهل الوصول إلى العديد من نقاط الجذب المختلفة، ويبعد عن باباداغ حوالي 50 دقيقة فقط بالسيارة، حيث يمكن للزوار تجربة الطيران المظلي، وعن كلٍ من شاطئ كاباك ووادي بترفلاي الشهيرين حوالي 20 دقيقة فقط بالسيارة، ودقيقتين فقط سيرًا على الأقدام من كلٍ من المسرح القديم، ومرسى إيس فتحية.

يوفر الفندق مسبح واحد مع مرافق مخصصة للاسترخاء والجلوس من أجل التشمس والاستجمام، ومركز عافية وسبا مع حمام تركي وساونا لجلسات الساونا والمساج التخصصية، ومكتبًا للجولات السياحية المختلفة، وملعبًا للأطفال.

يوفر الفندق مطعم Mandala والذي يقدم المأكولات الخفيفة والمشروبات المنعشة للزوار على المسبح، ويُمكن الضيوف بالقيام من العديد من الأنشطة المختلفة ومن أهمها القيام برحلة بحرية من خلال استئجار يخت في بحر ايجه واكتشاف مياهه الزرقاء.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.7 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Harbour suites

فندق Harbour suites
فندق Harbour suites

يعد فندق Harbour suites من أشهر الفنادق التي تتواجد في مدينة فتحية، ويتميز بموقع لائق في المينة بالقرب من العديد من المعالم السياحية ونقاط الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها شاطئ خليج Boncuklu، والذي يقع على بعد حوالي 1.9 كيلو متر، ومرسى إيجي ساراي على بعد أقل من 1 كيلو متر، وشاطئ كاليس على بعد حوالي 9 كيلو متر ويقع على بعد حوالي 2.6 كيلو متر من Telmessos Rock، و48 كيلو متر من منتزه Saklikent الوطني، ويتواجد على بعد حوالي 29 كيلو متر من مطار دلمان، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعم أنيق يقدم الوجبات المميزة للزوار، وهي عبارة عن مزيج من المأكولات التركية التقليدية مع المأكولات العالمية الغربية ذات المذاق الرائع، ويقدم للضيوف وجبة إفطار مميزة في كل صباح في مكان الإقامة، وهي عبارة عن وجبة انتقائية، ويقدم العديد من الخدمات الفندقية المختلفة ومن أهمها خدمة تأجير السيارات.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.3 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق أوركا البوتيكي

فندق أوركا البوتيكي
فندق أوركا البوتيكي

يعد فندق أوركا البوتيكي واحد من أفضل فنادق فتحية ويتمتع بموقع ممتاز في المدينة؛ حيث أنه يقع على مقربة شديدة من البحر، فلا يبعد سوى أمتار قليلة عنه، ويبعد عن شاطئ كاليس الشهير حوالي 6 كيلو متر فقط، بينما يقع على بعد 13 كيلو متر من شاطئ أولودينيز، ويتواجد على بعد حوالي 50 كيلو متر من مطار دلمان، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعم فاخر يقدم مأكولات عالمية مميزة انتقائية للزوار في وجبتي الغداء والعشاء، بينما يقدم وجبة إفطار موحدة كونتيننتال للزوار في كل صباح، ويقدم العديد من الخدمات الفندقية المختلفة للزوار ومن أهمها خدمات التنقل ذهابًا وإيابًا من وإلى شاطئ أكسازلار في رحلة تستغرق 10 دقائق فقط؛ حيث يبعد عن مكان الإقامة حوالي 3 كيلو متر فقط لمحبي السباحة والغوص والاستمتاع بالرياضات المائية المختلفة وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.9 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Hotel Unique-Boutique Class

فندق Hotel Unique-Boutique Class
فندق Hotel Unique-Boutique Class

يعتبر فندق Hotel Unique-Boutique Class واحد من أفضل الفنادق التي تقع في مدينة فتحية، ويتواجد على بعد مسافة قصيرة جدًا سيرًا على الأقدام من  كلٍ من مسرح فتحية الأثري وشارع البار المفعم بالحياة والسوق المحلي، ويبعد عن شاطئ كاليس الشهير حوالي 5 كيلو متر، بينما يبعد عن شاطئ أولودينيز حوالي 13 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 50 كيلو متر من مطار دلمان، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح أنيق لمحبي السباحة مع مرافق مخصصة للجلوس والاسترخاء من أجل التشمس والاستجمام، ومركز عافية وسبا لجلسات المساج والساونا المهنية، ويقدم وجبة إفطار غنية للزوار تتكون من المنتجات العضوية المميزة ومن أهمها الجبن والبيض، ويقدم مطعمين أحدهما يقدم الوجبات الخفيفة للزوار، والآخر يقوم بتقديم أطباق رئيسية متكاملة من المطبخ التركي والعالمي الشهي.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.5 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Infinity Exclusive City

فنادق فتحية
فنادق فتحية

يعد فندق Infinity Exclusive City واحد من أفضل فنادق فتحية ويتمتع بموقع ممتاز داخل أحد شوارع المدينة المفعمة بالحيوية، ويقع على بعد مسافة قصيرة جدًا سيرًا على الأقدام من مركز بلدة فتحية، ويبعد عن بلدة باباداج حوالي دقيقة واحدة فقط؛ حيث يمكن للزوار تجربة الطيران المظلي، ويتواجد على بعد حوالي 17 كيلو متر من مسار ليكيان الشهير، وعلى بعد حوالي 7 كيلو متر من شاطئ كاليس، وعلى بعد 21 كيلو متر من وادي الفراشات، ويبعد عن مطار دلمان حوالي 55 كيلو متر، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مجموعة متنوعة من المطاعم الأنيقة للزوار ومنها ما يقدم المأكولات التركية المحلية، أو المأكولات الغربية العالمية أو المأكولات والوجبات الخفيفة خلال النهار، وحمام تركي أنيق مع مرافق ساونا لعلاجات التجميل والصحة المهنية على بعد حوالي 20 مترًا فقط من مكان الإقامة.

حصل الفندق علي تقييم عام 9 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق اليستا يخت

فندق اليستا يخت
فندق اليستا يخت

يعد فندق اليستا يخت واحد من أفضل الفنادق التي تقع في مدينة فتحية التركية، ويُصنف ضمن الثلاث نجوم، ويتميز بموقع مثالي في المدينة؛ حيث يبعد عن وسط المدينة حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وعن المدرج حوالي 100 مترًا فقط، وعن شاطئ البحيرة الزرقاء الشهيرة مسافة أقل من 15 كيلو متر، وعن بلدة باباداغ حوالي 50 دقيقة فقط بالسيارة، ويتواجد على بعد حوالي 17 كيلو متر من ممشى تنزه ليكيا.

يوفر الفندق مسبح واحد مع منطقة شاطئ خاصة لمحبي السباحة والاستجمام، مع مرافق ومقاعد تنتشر بشكل أنيق أمام المسبح ومنطقة الشاطئ من أجل التشمس، ومركز عافية وسبا مع حمام تقليدي لجلسات الساونا والمساج الرائعة للاهتمام بالجسم وتدليله، وبار يقدم المشروبات المفضلة للزوار على حسب رغباتهم.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.1 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق يخت كلاسيك هوتيل – بوتيك كلاس

فندق يخت كلاسيك هوتيل - بوتيك كلاس
فندق يخت كلاسيك هوتيل – بوتيك كلاس

يعد فندق يخت كلاسيك هوتيل – بوتيك كلاس واحد من أفضل فنادق فتحية ويمتاز بموقع رائع في قلب المدينة مواجهًا للشاطئ، ويبعد عن وادي الفراشات الشهير حوالي 21 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 49 كيلو متر من مطار دلمان، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق منطقة شاطئ مع مسبحان، و مطعم Mori الذي يشتهر بتقديم المأكولات المحلية والشرق أوسطية، وبار يقدم النبيذ التركي الفاخر مع باقة مختلفة من العصائر.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.4 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق كازا مارغوت – للبالغين فقط

فندق كازا مارغوت - للبالغين فقط
فندق كازا مارغوت – للبالغين فقط

يعد فندق كازا مارغوت – للبالغين فقط واحد من أفضل الفنادق التي تقع في مدينة فتحية، ويقع في قلب المدينة على مقربة شديدة من إيجي ساراي مارينا، فلا يبعد عنها سوى 3 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يوفر الفندق مسبح أنيق مع بار لاحتساء المشروبات الغنية والمفضلة لدى الزوار.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.4 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Liberty Fabay

فندق Liberty Fabay
فندق Liberty Fabay

يعد فندق Liberty Fabay واحد من أفضل فنادق فتحية ذات الخمس نجوم، ويتواجد على بعد حوالي 37 كيلو متر من مطار دلمان، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق 4 مسابح مميزة، ويقدم وجبة إفطار فاخرة للزوار في كل صباح في مكان الإقامة، مع ساونا وجيم.

حصل الفندق علي تقييم عام جيد حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Orka Cove Hotel Penthouse & Suites

فنادق فتحية
فنادق فتحية

يعد فندق Orka Cove Hotel Penthouse & Suites واحد من أشهر الفنادق التي تتواجد في مدينة فتحية التركية، ويتواجد على بعد حوالي 37 كيلو متر من مطار دلمان، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح مع منطقة شاطئ لمحبي السباحة، وبار لتناول النبيذ الفاخر والكوكتيلات المميزة

حصل الفندق علي تقييم عام ممتاز حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد

اقرأ أيضًا: