فنادق مرمريس: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تعد مدينة مرمريس واحدة من أهم المدن السياحية التي تقع في تركيا، ويأتيها الزوار من مختلف أنحاء العالم، ولهذا خصصت لهم العديد من أماكن الإقامة المختلفة للمبيت بها خلال فترة زيارتهم لها، وسوف نخصص حديثنا عن أفضل فنادق مرمريس والتي تتمتع بموقعها الرائع، والحاصلة على تقييمات عالية من قبل الزوار السابقين.

تتميز السياحة في مرمريس بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها مدينة أكوا بارك للألعاب المائية، وحمامات ترمال الحرارية، وقلعة مارماريس، ومتحف مارماريس وغيرها من المعالم السياحية المختلفة التي تقع في المدينة.

أفضل فنادق مرمريس

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في مدينة مرمريس التركية.

فندق لابراندا ماريس مرمريس

فنادق مرمريس
فنادق مرمريس

يعد فندق لابراندا ماريس مرمريس واحد من أفضل فنادق مرمريس ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع جيد جدًا على مقربة من الواجهة البحرية، وكذلك وسط المدينة، فلا يبعد عنها أكثر من 3 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 100 كيلو متر من مطار دلمان، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق منطقة شاطئ خاصة ومسبحان لمحبي السباحة والغوص وممارسة الرياضات المائية المختلفة مع مرافق مخصصة من أجل الاستجمام على الشاطئ والمسبح، ويقدم العديد من خيارات تناول الطعام المختلفة ومن أهمها مطعم Yunus الذي يشتهر بتقديم الوجبات الثلاث ( الفطار – الغداء – العشاء) على طراز البوفيه للزوار، ومطعم Meyhane الذي يقدم أطباق من المأكولات البحرية الشهية، والتي تتمتع بالمذاق الرائع والطعم الممتاز.

يوفر الفندق مركز عافية وسبا يحتوي على مرافق ساونا وحمام تركي مع مختصين لتقديم علاجات التجميل والصحة المهنية، وملعب لمحبي البلياردو وتنس الطاولة ورمي السهام وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.1 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Motto Premium Hotel&Spa

فندق Motto Premium Hotel&Spa
فندق Motto Premium Hotel&Spa

يعد فندق Motto Premium Hotel&Spa واحد من أفضل الفنادق التي تقع في مدينة مرمريس، ويُصنف ضمن الأربع نجوم، ويمتاز بموقع رائع على مقربة من العديد من المعالم السياحية ومناطق الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها شاطئ Uzunyali، والذي يبعد  حوالي 50 مترًا فقط عن الفندق، ويبعد عن مركز المدينة حوالي 45 دقيقة فقط بالقارب، ويتواجد على بعد أقل من 100 كيلو متر من مطار دلمان، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبحان رائعان للزوار، مع مقاعد ومرافق مخصصة من أجل الاسترخاء والتشمس، وبار أنيق يقدم المشروبات الفاخرة للزوار ومن أهمها النبيذ وكوكتيلات الفاكهة، والعصائر الطازجة والمعلبات وغيرها، ومنطقة شاطئ خاصة مع مرافق مخصصة لممارسة مختلف أنواع الرياضات المائية.

يوفر الفندق خيارات تناول الطعام على طراز البوفيه في الثلاث وجبات، أو من خلال اختيار وجبات طعام من قائمة انتقائية في العديد من مطاعم الفندق والتي تقدم المأكولات التركية والشرق أوسطية والأسيوية وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق جرين نايتشور دايموند

فندق جرين نايتشور دايموند
فندق جرين نايتشور دايموند

يعد فندق جرين نايتشور دايموند واحد من أفضل فنادق مرمريس ذات الخمس نجوم، ويتميز بموقع جيد في المدينة، ويتواجد على بعد حوالي 89.9 كيلو متر من مطار دلمان، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مكان إقامة ممتاز مواجه للبحر مع 3 مسابح منها ما هو خارجي، ومنها ما هو داخلي لمحبي السباحة، وملعبًا للأطفال يمتاز بالأمان الشديد، ويحتوي على باقة متنوعة من ألعاب الأطفال، وبار لتناول المشروبات المفضلة على حسب الرغبة.

يوفر الفندق مجموعة متنوعة من الأنشطة التي يمكن للزوار القيام بها ومن أهمها لعب البلياردو، وتنس الطاولة، والاسكواش، ورشق السهام، وركوب الدرجات في جولة في المنطقة المحيطة بالفندق، وممارسة الرياضات المائية المختلفة مثل ركوب الأمواج والتجديف والغوص وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.7 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق مرمريس بارك

فندق مرمريس بارك
فندق مرمريس بارك

يعد فندق مرمريس بارك واحد من أهم الفنادق التي تقع في مدينة مرمريس، ويُصنف ضمن الثلاث نجوم، ويتميز بموقع رائع في المدينة، حيث يبعد عن كاراكان بوينت سنتر حوالي 4.1 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 5 كيلو متر من كلٍ من شارع البارات الشهير بالمدينة، وسوق الخميس، ويبعد عن مطار دلمان حوالي 101 كيلو متر، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز عافية وسبا أنيق لجلسات الساونا والمساج مع علاجات التجميل والصحة المهنية على أيدي متخصصين في هذا المجال، ومرافق الرياضات المائية المختلفة مثل الدراجات المائية وملابس وأجهزة للغوص في منطقة الشاطئ الخاصة بالفندق وغيرها، ويقدم العديد من الخدمات المختلفة للزوار من أهمها خدمة تحويل العملات، وخدمة الصراف الآلي، وخدمة استئجار السيارات وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.7 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Premier Nergis Beach & SPA

فنادق مرمريس
فنادق مرمريس

يعد فندق Premier Nergis Beach & SPA واحد من أفضل فنادق مرمريس ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع جيد جدًا على مقربة من المعالم السياحية ونقاط الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها، شاطئ مارماريس العام ومركز كاراكان بوينت وسوق الخميس بمارماريس، و ويتواجد على بعد أقل من 100 كيلو متر من مطار دلمان، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق أماكن مبيت رائعة مواجهة للشاطئ مع مسبح واحد، وصالة مشتركة مع مقاعد مخصصة للجلوس والراحة، ومركز جيد للياقة البدنية لممارسة التمرينات الرياضية المختلفة، ومركز عافية وسبا مع حمام تقليدي وساونا لجلسات المساج والساونا الرائعة، ويقدم العديد من الخدمات الفندقية الممتازة من أهمها خدمة الغرف على مدار الساعة، وخدمة تحويل العملات، وخدمة الصراف الآلي وغيرها من الخدمات الممتازة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق بلو بي بلاتينيوم

فندق بلو بي بلاتينيوم
فندق بلو بي بلاتينيوم

يعد فندق بلو بي بلاتينيوم واحد من أفضل الفنادق التي تقع في مرمريس، ويُصنف ضمن الخمس نجوم، ويتميز بموقع أنيق على مقربة شديدة من شاطئ مرمريس، فلا يبعد عنه سوى 150 مترًا فقط، ويبعد عن وسط المدينة حوالي 1.9 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 90 كيلو متر من مطار دلمان، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسابح داخلية أنيقة مع مسبح في الهواء الطلق إلى جانب منطقة شاطئ مخصصة لمحبي السباحة والترفيه والاستجمام، وثلاث مطاعم متميزة أحدهما يقدم أطباق عالمية شهية على طراز البوفيه، أما المطعمين الأخريين فيقدمان الطعام من خلال قائمة مأكولات شهية، وبار رائع يقدم المشروبات المنعشة المميزة مع بعض الوجبات الخفيفة عند الطلب وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.7 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق أكوا

فندق أكوا
فندق أكوا

يعد فندق أكوا واحد من أفضل فنادق مرمريس ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع مميز على بعد حوالي 20 دقيقة فقط بالسيارة من مركز المدينة.

يوفر الفندق 4 مسابح ممتازة ذات أعماق مختلفة حتى تتناسب مع جميع الأطوال، وبار مميز يقدم المشروبات المفضلة للزوار ومن أهمها العصائر والنبيذ والكوكتيلات وغيرها، ومرافق ساونا ومساج مختلفة مع حمام تركي تقليدي، وملعب للأطفال.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.9 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق إيليت وورلد مارماريس

فندق إيليت وورلد مارماريس
فندق إيليت وورلد مارماريس

يعد فندق إيليت وورلد مارماريس واحد من أشهر الفنادق التي تقع في مدينة مرمريس، ويمتاز بموقع لائق على بعد 40 متر فقط من الشاطئ، و، ويتواجد على بعد حوالي 103 كيلو متر من مطار دلمان، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة، وعلى بعد حوالي 7 كيلو متر فقط من وسط المدينة.

يوفر الفندق مسبح واحد مع منطقة شاطئ خاصة، ومرافق عافية وسبا مثل الساونا، ومطعم L’Oliva الذي يشتهر بتقديم باقة متنوعة من الأطباق العالمية، وبار نبيذ فاخر وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق TUI BLUE Grand Azur

فندق TUI BLUE Grand Azur
فندق TUI BLUE Grand Azur

يعتبر فندق TUI BLUE Grand Azur واحد من أفضل فنادق مرمريس ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع جيد على مقربة من وسط المدينة، فلا يبعد عنه سوى 2 كيلو متر فقط، ويبعد عن قلعة مرمريس حوالي 3 كيلو متر.

يوفر الفندق 5 مسابح أنيقة ذات أعماق مختلفة لمحبي السباحة، ومطعم ممتاز يقدم الأطباق التركية التقليدية الشهية، والمحضرة من المكونات الطازجة.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.8 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق أوراسيا بيتش

فنادق مرمريس
فنادق مرمريس

يعد فندق أوراسيا بيتش واحد من أشهر الفنادق التي تقع في مرمريس، ويُصنف ضمن الثلاث نجوم، ويتواجد على بعد حوالي 100 كيلو متر من مطار دلمان، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعم رائع مع بار أنيق لتناول واحتساء المأكولات والمشروبات الفاخرة ذات المذاق الفريد من نوعه، ومسبح أنيق في الهواء الطلق، ومرافق ساونا رائعة وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد

اقرأ أيضًا: