فنادق مرسين: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تعتبر مرسين واحدة من أهم مدن السياحة في تركيا، ويأتيها الزوار من مختلف أنحاء العالم، ولهذا خصصت لهم فنادق مرسين للإقامة بها خلال قترة زيارتهم لها، وتقدم جميعها الخدمات الفندقية المميزة على أكمل وجه، كما توفر باقة متنوعة من المرافق ووسائل الراحة والترفيه المختلفة.

تتميز السياحة في مرسين بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها مدينة كاينيليس التاريخية، ومغارة مرسين جنة وجهنم، وكنيسة القديس “أنطوان البادوانى، ومنطقة طرسوس الأثرية، وغيرها الكثير من المعالم السياحية المختلفة.

أفضل فنادق مرسين

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأهم 10 فنادق في مدينة مرسين.

فندق ديفان مرسين

فنادق مرسين
فنادق مرسين

يعتبر فندق ديفان مرسين واحد من أفضل فنادق مرسين ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع أنيق في شارع بوليفارد غازي مصطفى كمال، ويتواجد على بعد حوالي 4.3 كيلو متر من مركز منتدى مرسين الشهير للتسوق، وعلى بعد حوالي 7 كيلو متر من بلدية مرسين، ويبعد عن مطار أضنة حوالي 70 كيلو متر، ويعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر فندق ديفان مرسين مسبح رائع مع مرافق مخصصة للجلوس والاسترخاء من أجل الاستجمام والتشمس، وتنتشر بشكل أنيق حول المسبح، ومركز جيد للياقة البدنية يضم مجموعة واسعة ومتنوعة من المعدات والأجهزة الرياضية العالية الجودة، ومركز عافية وسبا مع حمام تقليدي لجلسات الساونا والمساج التخصصية، وبعض العلاجات التجميلية على أيدي متدربين في هذا المجال، ومطعم فاخر وبار مميز لتناول المأكولات والمشروبات الغنية.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.1 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق مرسين هيلتون اس اي

فندق مرسين هيلتون اس اي
فندق مرسين هيلتون اس اي

يعتبر فندق مرسين هيلتون اس اي واحد من أفضل الفنادق التي تتواجد في مدينة مرسين، ويُصنف ضمن الخمس نجوم، ويتمتع بموقع أكثر من رائع مواجهًا للبحر مباشرًة ضمن مسافة قصيرة جدًا من وسط المدينة سيرًا على الأقدام داخل حي بالمي الشهير، ويتواجد على مقربة من العديد من المعالم السياحية المختلفة ومن أهمها مرسى مرسين والذي يبعد حوالي 4.9 كيلو متر.

يوفر الفندق مسبح خارجي لمحبي السباحة مع حديقة خضراء غناء مزودة بمرافق للجلوس، وممرات للسير وسط الطبيعة الساحرة في الهواء الطلق، وتراس شمسي رائع مع مقاعد مخصصة للجلوس والاسترخاء من أجل التشمس، ومنطقة شاطئ مخصصة للغوص والرياضات المائية المختلفة.

يوفر الفندق العديد من الأنشطة المختلفة التي يمكن للزوار القيام بها ومن أهمها السير والتجول للتعرف على المعالم السياحية وأماكن الجذب المختلفة، وممارسة العديد من الرياضات المائية المختلفة وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.3 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق مونارد

فندق مونارد
فندق مونارد

يعد فندق مونارد واحد من أفضل فنادق مرسين ويتمتع بموقع جيد بالقرب من بلدية مرسين، فلا يبعد عنه سوى 1 كيلو متر، ويبعد عن Governorship of Mersin حوالي 1.5 كيلو متر، وعن مركز Forum Mersin التجاري حوالي 2 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 64 كيلو متر من مطار أضنة والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعم رائع يقدم مجموعة مميزة من المأكولات التركية المحلية الشهية إلى جانب مزيج من الأطباق العالمية الغنية والتي تمتاز جميعها بالمذاق المميز، وبار أنيق يشتهر بتقديم المشروبات الطازجة للزوار وبعض المعلبات ذات الماركات العالمية والمثلجات على حسب رغبة الزوار وغيرها من المرافق ووسائل الراحة والترفيه المختلفة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.3 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق نوبل

فندق نوبل
فندق نوبل

يعتبر فندق نوبل واحد من أفضل الفنادق التي تقع في مرسين، ويُصنف ضمن الأربع نجوم، ويتميز بموقع رائع داخل حي الفاتح، مسيح باشا على مقربة شديدة من ساحل البحر الأبيض المتوسط، فلا يبعد عنه سوى 1 كيلو متر فقط، ويبعد عن محطة الحافلات المركزية حوالي 10 كيلو متر تقريبًا، في حين أنه يتواجد على بعد حوالي 85 كيلو متر من مطار أضنة والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعمان مميزان يقدم أحدهما المأكولات الإقليمية التي تتمتع بطعمها الغني، والآخر يقدم المأكولات العالمية، والتركية الفاخرة، وبار يقدم المشروبات الرائعة للزوار ومنها ما هو طازج، ومنها ما هو معلب، كما يقدم بوفيه إفطار رائع للزوار في كل صباح داخل مكان الإقامة حيث يحتوي على البيض والجبن والمربي وأكواب القهوة التركية الرائعة، ومقهى مخصص لتقديم القهوة والكعك الشهي.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.1 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق هوستا أوتيل

فنادق مرسين
فنادق مرسين

يعتبر فندق هوستا أوتيل واحد من أفضل فنادق مرسين ويتميز بموقع أنيق بالقرب من ولاية مرسين فلا يبعد عنها سوى 1.2 كيلو متر، ويمتاز بقربه الشديد من العديد من المعالم السياحية وأماكن الجذب المختلفة ومن أهمها مرفأ مرسين والذي يبعد حوالي 2.1 عن مكان الإقامة، ومحطة مرسين للحافلات على بعد 2.6 كيلو متر، وفورم مرسين الشهير للتسوق على بعد حوالي 5 كيلو متر، و27 كيلو متر من Nusret Mayin Gemisi Park، ويتواجد على بعد حوالي 63 كيلو متر من مطار أضنة والذي يعد المطار الأقرب لمكان الإقامة.

يقدم الفندق وجبة إفطار كونتيننتال مميزة للزوار في كل صباح داخل الغرف في مكان الإقامة، ويقدم العديد من الخدمات المختلفة من أهمها خدمة الغرف على مدار الساعة، وخدمة كي الملابس، وخدمة تخزين الأمتعة، ويوفر مرافق رجال الأعمال المختلفة مثل ماكينة تصوير المستندات، وجهاز الفاكس وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.3 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق هوستا بارك

فندق هوستا بارك
فندق هوستا بارك

يعد فندق هوستا بارك واحد من أفضل فنادق مرسين ذات الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز داخل اسكندر باشا، إبراهيم كاروغلان أوغلو، في وسط المدينة، ويبعد عن محطة الحافلات حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، ويتواجد على بعد حوالي 2 كيلو متر من ميناء مرسين الشهير.

يوفر الفندق العديد من المرافق المميزة للزوار ومن أهمها حوض سبا ساخن لجلسات الساونا الرائعة داخل كل حمام خاص بالغرف، ويمكن للضيوف تناول وجبة الفطور من خلال بوفيه إفطار ممتاز أو من خلال قائمة طعام انتقائية داخل الغرف، كما يمكنهم التمتع بفنجان من القهوة في اللوبي.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.1 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

Noax Hotel

Noax Hotel
Noax Hotel

يعتبر Noax Hotel واحد من أفضل فنادق مرسين ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع لائق في اكدينيز على مقربة من مركز منتدى مرسين للتسوق، فلا يبعد عنه سوى 1.6 كيلو متر، و3.9 كيلو متر من مرفأ مرسين، ويبعد عن مطار أضنة حوالي 70 كيلو متر والذي يعتبر المطار الأقرب لمكان الإقامة.

يوفر الفندق ساونا مع متخصصين لجلسات الساونا والمساج وبعض العلاجات التجميلية المميزة، ومسبح لمحبي السباحة مع مرافق للاستجمام والاسترخاء، ومركز جيد للياقة البدنية لمحبي الرياضة والحفاظ على اللياقة البدنية.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.3 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Grand Boss Suit hotel Mersin

فندق Grand Boss Suit hotel Mersin
فندق Grand Boss Suit hotel Mersin

يعد فندق Grand Boss Suit hotel Mersin واحد من أفضل الفنادق التي تتواجد في مدينة مرسين، ويتمتع بقربه الشديد من العديد من المعالم السياحية المختلفة ومن أهمها محطة مرسين للحافلات ومنزل ومتحف أتاتورك، ويتواجد على بعد حوالي 63 كيلو متر من مطار أضنة، والذي يعتبر المطار الأقرب لمكان الإقامة.

يوفر الفندق بار أنيق يقدم المشروبات المميزة للزوار، ومن أهمها المعلبات، والعصائر الطازجة، وبعض المثلجات، وساونا أنيقة لجلسات الساونا المميزة على أيدي متخصصين، ويقدم وجبة إفطار حلال من خلال بوفيه إفطار ممتاز.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.7 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق فوروم سويت

فندق فوروم سويت
فندق فوروم سويت

يعد فندق فوروم سويت واحد من أفضل الفنادق التي تتواجد في مرسين، ويمتاز بموقع جيد على بعد حوالي 110 متر من مركز منتدى مرسين الشهير للتسوق، ويقع على مقربة من ولاية مرسين فلا يبعد عنها سوى 5.4 كيلو متر، ويبعد عن مطار أضنة حوالي 88 كيلو متر، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز عافية وسبا لجلسات الساونا والمساج وبعض العلاجات التجميلية على أيدي متخصصين في هذا المجال، ومركز جيد للياقة البدنية مع العديد من المعدات والأجهزة المميزة العالية الجودة للحفاظ على الرشاقة واللياقة البدنية.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق غراند ماردين-آي

فنادق مرسين
فنادق مرسين

يعد فندق غراند ماردين-آي واحد من أفضل فنادق مرسين ويتمتع بموقع لائق داخل حي اوكاك مرسينلي احمد كاديس، على مقربة من محطة مرسين، والتي تبعد حوالي 500 مترًا فقط عن مكان الإقامة، ويتواجد على بعد حوالي 2.2 كيلو متر من مرفأ مرسين، و65 كيلو متر من مطار أضنة والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق بوفيه إفطار ممتاز للزوار مع مجموعة متميزة من المرافق ووسائل الراحة والترفيه المختلفة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد

اقرأ أيضًا: