فنادق انطاليا: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تعد أنطاليا واحدة من أهم المدن السياحية التي تقع في تركيا، ولهذا يأتيها الزوار من مختلف أنحاء العالم، وقد تم تخصيص مجموعة متنوعة من أماكن الإقامة المختلفة مثل الشقق الفندقية والشاليهات والفنادق وغيرها، وسوف نخصص حديثنا في هذا الموضوع عن أفضل فنادق انطاليا.

تتميز السياحة في أنطاليا بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها شلالات انطاليا، وأكواريوم انطاليا، والمدينة القديمة، ووادي كوبرولو وغيرها الكثير من الأماكن السياحية الرائعة التي تقع في المدينة.

أفضل فنادق انطاليا

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأهم 10 فنادق في مدينة أنطاليا.

فندق وايت جاردن

فنادق انطاليا
فنادق انطاليا

يعتبر فندق وايت جاردن واحد من أفضل فنادق انطاليا ويتمتع بموقع ممتاز داخل حي مراد باشا، ويتواجد على مقربة من العديد من المعالم السياحية وأماكن الجذب المختلفة للزوار؛ حيث أنه يقع على بعد حوالي 250 مترًا فقط من كلٍ من المرفأ القديم، وشاطئ ميرميرلي الشهير في المدينة، ويبعد عن مطار أنطاليا حوالي 12 كيلو متر فقط، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبحًا خارجيًا رائعًا تنتشر حوله المرافق المخصصة للجلوس والاسترخاء من أجل التشمس والاستجمام، وبار رائع يشتهر بتقديم المشروبات المفضلة للزوار على حسب رغباتهم، وفناء رائع يحتوي على أماكن مخصصة للجلوس وتناول الطعام؛ حيث يقوم الفندق بتقديم وجبة إفطار صحية في كل صباح داخل ساحة الفناء وتحتوي على العديد من الفواكه الموسمية الطازجة.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.3 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق تكيلي كوناك لاري

فندق تكيلي كوناك لاري
فندق تكيلي كوناك لاري

يعتبر تكيلي كوناك لاري واحد من أفضل وأشهر الفنادق التي تقع في مدينة أنطاليا داخل تركيا، ويمتاز بموقع أكثر من رائع داخل سلجوق، في حي مراد باشا، ويتميز بقربه من المعالم السياحية المختلفة، حيث أنه يتواجد على بعد حوالي 100 مترًا فقط من المرفأ القديم، وهي مسافة لا تتجاوز خمس دقائق سيرًا على الأقدام، وعلى بعد حوالي 250 مترًا فقط من شاطئ ميرميرلي، ويبعد عن أقرب مطار بالنسبة لمكان الإقامة حوالي 8 كيلو متر فقط، وهو مطار أنطاليا.

يوفر الفندق مسبح أنيق لمحبي السباحة، ومطعم فاخر يشتهر بتقديم الأطباق والمأكولات الرئيسية الشهية ذات المذاق المميز، والتي تعود جميعها إلى المطبخ التركي التقليدي، وبار يقدم المشروبات الرائعة للزوار ومنها المعلبات ذات الماركات الشهيرة، والعصائر الطازجة، والمثلجات للأطفال في فصل الصيف وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.5 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق روت كاليسي

فندق روت كاليسي
فندق روت كاليسي

يعد فندق روت كاليسي واحد من أشهر فنادق انطاليا والذي يتمتع بموقع رائع داخل حي ميناء كاليسي الداخلي، ويمتاز بقربه الشديد من البحر فلا يبعد عنه سوى 100 مترًا فقط، ويتواجد على بعد حوالي 500 مترًا فقط من كلٍ من مناطق التسوق ومرسى المدينة، وعلى بعد حوالي 20 دقيقة فقط بالسيارة من مطار أنطاليا، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق منطقة شاطئ خاصة لمحبي السباحة والغوص وممارسة الرياضات المائية المختلفة مثل ركوب الدرجات المائية وغيرها، وبار فاخر يقدم العصائر الطازجة والمعلبات والمثلجات وغيرها على حسب رغبة الزوار، كما يقدم مجموعة كبيرة من المطاعم والبارات التي تنتشر حول  المنطقة المحيطة بالفندق.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.3 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق أكرا

فندق أكرا
فندق أكرا

يعتبر فندق أكرا واحد من أهم وأشهر الفنادق التي تقع في مدينة أنطاليا داخل تركيا، ويُصنف ضمن الخمس نجوم، ويمتاز بموقع أنيق في لارا يولو، داخل حي مراد باشا، ويمتاز بقربه من العديد من أماكن الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها منطقة المدينة القديمة والتي تتواجد على بعد حوالي 3 كيلو متر، وتضم مجموعة كبيرة من المقاهي والبارات وغيرها، ومول تيرا سيتي على بعد حوالي 3 كيلو متر أيضًا، ويبعد عن مطار أنطاليا الدولي حوالي خمسة عشر كيلو متر، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق 4 مسابح فاخرة تختلف في أعماقها حتى تتناسب مع جميع الأطوال، ومركز عافية وسبا يقدم العلاجات التجميلية، وجلسات الساونا والمساج على أيدي متخصصين في هذا المجال، ويقدم مجموعة كبيرة من المطاعم من أهمها بيسترو Pablito والذي يقدم باقة متنوعة من الأطباق التركية والعالمية المميزة ومن أهمها المأكولات البحرية الطازجة، والأطباق المشوية، والبيتزا والباستا وغيرها، و مطعم Asmani الذي يشتهر بتقديم الأطباق الخفيفة والمأكولات السريعة ويقع في الطابق العاشر، ويقدم إطلالات مذهلة على جبال طوروس.

حصل الفندق علي تقييم عام 9 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق فيلا توليبان

فنادق انطاليا
فنادق انطاليا

يعد فندق فيلا توليبان واحد من أفضل فنادق انطاليا ويتميز بموقع جيد جدًا داخل حي مراد باشا، ويتمتع بقربه الشديد من الشاطئ فلا يبعد عنه سوى 150 مترًا فقط، ويعتبر مطار انطاليا هو المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق تراسًا شمسيًا على السطح مع مرافق مخصصة للاسترخاء من أجل التشمس، وحديقة غناء مليئة بالمساحات الخضراء وأشجار النخيل والزيتون مع مقاعد للجلوس وممرات للسير وسط الطبيعة الساحرة في الهواء الطلق.

يوفر الفندق العديد من الأنشطة التي يمكن للزوار القيام بها ومن أهمها ركوب الدرجات والسيارات من أجل اكتشاف المنطقة المحيطة والتعرف على أهم المعالم السياحية، وأماكن الجذب المختلفة للزوار.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.2 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق مينيون

فندق مينيون
فندق مينيون

عند التحدث عن أفضل الفنادق التي تقع في مدينة أنطاليا لا بد من ذكر فندق مينيون والذي يتمتع بموقع لائق في حي كاليسي التاريخي، ويبعد عن شاطئ كونياليتي الشهير حوالي 3 كيلو متر، في حين أنه يتواجد على بعد حوالي 600 مترًا فقط من بوابة هادريان، وعلى بعد مسافة قصيرة جدًا سيرًا على الأقدام من العديد من البارات والمطاعم والمقاهي التي تنتشر حول الفندق، ويبعد عن مطار أنطاليا حوالي 10 كيلو متر فقط، والذي يعتبر المطار الأقرب لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح واحد لمحبي السباحة والجلوس والاسترخاء على المرافق المخصصة لذلك، والتي تنتشر بشكل أنيق حول المسبح، وحديقة غناء خضراء تحيط بمكان الإقامة، ويقدم وجبة إفطار مميزة تتكون من الجبن والزيتون والبيض الطازج والمربى مع فنجان من الشاي.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.3 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Cap d’Perge Hotel

Cap d'Perge Hotel
Cap d’Perge Hotel

يعد Cap d’Perge Hotel واحد من أفضل فنادق انطاليا ويتميز بموقع أنيق في المدينة على مقربة من العديد من المعالم السياحية المختلفة ومن أهمها شاطئ موفيدا والذي يقع على بعد حوالي 2.9 كيلو متر، وميناء المدينة القديمة الذي يقع على بعد حوالي 3.5 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 10 كيلو متر من مطار انطاليا والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعم أنيق يقدم الأطباق الشهية للزوار، وبار رائع يشتهر بتقديم المشروبات المميزة والعديد من المرافق ووسائل الراحة المختلفة.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.1 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Char Me

فندق Char Me
فندق Char Me

يعد فندق Char Me واحد من أفضل الفنادق التي تتواجد في مدينة أنطاليا، ويتمتع بموقع ممتاز داخل حي مراد باشا، ويبعد عن شاطئ ميرميرلي حوالي 400 مترًا فقط، كما يقع على مقربة شديدة من العديد من المعالم السياحية المختلفة ومن أهمها؛ برج الساعة أنطاليا ومرسى المدينة القديمة ومصعد كاليسي البانورامي، ويتواجد على بعد حوالي 9 كيلو متر من مطار أنطاليا، والذي يعد المطار الأقرب لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح رائع مع مرافق ومقاعد مخصصة للجلوس والاسترخاء، ومنطقة شاطئ لمحبي الغوص والرياضات المائية المختلفة، وبار يشتهر بتقديم المشروبات الغنية للزوار.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.1 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Mono Hotel

فندق Mono Hotel
فندق Mono Hotel

يعد Mono Hotel واحد من أفضل الفنادق التي تتواجد في مدينة أنطاليا، ويتميز بموقع أكثر من رائع داخل حي مراد باشا في قلب وسط المدينة، كما يمتاز بقربه الشديد من الشاطئ فلا يبعد عنه سوى خطوات قليلة سيرًا على الأقدام، ويتواجد على بعد حوالي 14 كيلو متر من مطار أنطاليا، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق بار ممتاز، ومطعم فاخر يقدمان المأكولات والمشروبات الفاخرة للزوار،

حصل الفندق علي تقييم عام 9.1 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق باتيو

فنادق انطاليا
فنادق انطاليا

يعد فندق باتيو واحد من أهم وأفضل الفنادق التي تقع في مدينة أنطاليا، ويتمتع بموقع أنيق داخل حي مراد باشا على بعد حوالي 16 كيلو متر من مطار أنطاليا، و15 دقيقة فقط بالسيلرة من شاطئ كونيالتي.

يوفر الفندق مطعم أنيق يقدم الأطباق المحلية مع مزيج من الأطباق الغربية العالمية، وبار للمشروبات المميزة وغيرها من المرافق ووسائل الراحة المختلفة التي يقدمها الفندق للزوار.

حصل الفندق علي تقييم عام 9 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد

اقرأ أيضًا: