فنادق سبانجا: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

إذا كُنت تنوي السفر إلى تركيا فننصحكَ بزيارة مدينة سبانجا الرائعة؛ حيث الطبيعة الساحرة والجو الرائع وأماكن الإقامة المميزة، وسوف نخصص حديثنا في هذا المقال عن أهم وأشهر فنادق سبانجا والتي توفر العديد من المرافق ووسائل الراحة والترفيه المميزة حرصًا على راحة وإرضاء ضيوفها.

تتميز السياحة في سبانجا بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها مسجد رستم باشا التاريخي، والتوابيت الأثرية والشواهد البيزنطية، والمرتفعات الخضراء في سبانجا، وبحيرة سبانجا وغيرها الكثير من المعالم السياحية المختلفة.

أفضل فنادق سبانجا

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في مدينة سبانجا التركية.

فندق Elite World Sapanca Hotel

فنادق سبانجا
فنادق سبانجا

يعتبر فندق Elite World Sapanca Hotel واحد من أفضل فنادق سبانجا ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع جيد جدًا في المدينة على مقربة من بحيرة ومنتزه طيور سبانجا، فلا يبعد عنه سوى 4.2 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 79 كيلو متر من مطار بورصة ينسهير، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبحان متميزان للزوار أحدهما داخلي، والآخر خارجي موسمي لمحبي السباحة والاستجمام على المرافق المخصصة لذلك حول المسبح، ومركز عافية وسبا رائع مع مرافق ساونا وحمام تركي لجلسات الساونا والعديد من أنواع المساج المختلفة للاهتمام بالجسم وتدليله وتهدئة الأعصاب، ومركز جيد للياقة البدنية مع العديد من المعدات والأدوات الرياضية المميزة، وبار رائع يقدم المشروبات الغنية للزوار على حسب رغباتهم، وصالة مشتركة مع مقاعد للراحة بعد عناء يومٍ طويل في التعرف على معالم المدينة، ويقدم بوفيه إفطار ممتاز للزوار في كل صباح في المكان المخصص للبوفيه داخل الفندق.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.3 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق NG Enjoy

فندق NG Enjoy
فندق NG Enjoy

يعتبر فندق NG Enjoy واحد من أهم الفنادق التي تقع في مدينة سبانجا، ويتمتع بموقع جيد بالقرب من بحيرة ومنتزه طيور سبانجا؛ حيث يقع على بعد حوالي 4.1 كيلو متر فقط منه.

يوفر الفندق العديد من المرافق ووسائل الراحة والترفيه المميزة للزوار ومن أهمها مسبحان أحدهما داخلي أنيق والآخر خارجي موسمي، وجيم مع أجهزة رياضية ممتازة الجودة ومن أهمها جهاز قياس الوزن والطول، وجهاز المشي، وغيرها، وملعبًا للأطفال مع مجموعة مميزة من الألعاب، ومرافق عافية وسبا لجلسات الساونا والمساج المهنية على أيدي متدربين في هذا المجال.

يوفر الفندق العديد من الأنشطة الترفيهية عن طريق فريق مختص بتقديمها مساءًا في مكان الإقامة، كما يمكن للضيوف القيام بالعديد من الأنشطة الأخرى ومن أهمها القيام برحلة تجوال بالدراجة أو سيرًا على الأقدام من أجل التعرف على معالم المدينة المختلفة.

حصل الفندق علي تقييم عام جيد حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق ريتشموند نوا ويلنيس سبا – للكبار فقط

فندق ريتشموند نوا ويلنيس سبا - للكبار فقط
فندق ريتشموند نوا ويلنيس سبا – للكبار فقط

يعد فندق ريتشموند نوا ويلنيس سبا – للكبار فقط واحد من أفضل فنادق سبانجا ذات الخمس نجوم، ويمتاز بموقع فريد من نوعه، ويقدم إطلالات بانوراما ساحرة على البحيرات والغابات، ويبعد عن مدينة اسطنبول حوالي ساعة واحدة فقط بالسيارة، ويتواجد على بعد حوالي 100 مترًا فقط من مطار صبيحة جوكيتشن، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح واحد لمحبي السباحة مع مجموعة من المقاعد والمرافق المخصصة من أجل الجلوس والاسترخاء للتشمس، ومركز عافية وسبا واسع ومتكامل يحتوي على حمام بخار، وحمام تركي، لجلسات الساونا والمساج وعلاجات التجميل والصحة المهنية.

يوفر الفندق مطعم Aqua الذي يشتهر بتقديم مزيج من الأطباق التركية المحلية التقليدية مع الأطباق العالمية الغربية ذات المذاق الشهي والطعم الرائع، ويمكن أن يقدم وجبات الطعام بالغرف أو في الحديقة أو على المسبح حسب رغبة الضيوف، وبار Vital الذي يقدم باقة متنوعة من المشروبات الصحية للزوار.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Alfa Suites & SPA

فندق Alfa Suites & SPA
فندق Alfa Suites & SPA

يعتبر فندق Alfa Suites & SPA واحد من أفضل الفنادق التي تقع في سبانجا، ويتمتع بموقع ممتاز بالقرب من بحيرة ومنتزه طيور سبانجا، فلا يبعد عنها سوى 3.2 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 74 كيلو متر من مطار بورصة ينسهير، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز عافية وسبا أنيق مع حمام تركي ومرافق ساونا ومتخصصين في تقديم علاجات التجميل والصحة بكفاءة عالية، وصالة مشتركة مع مقاعد للجلوس والراحة بعد عناء يومٍ طويل في التعرف على أهم نقاط الجذب المحيطة بالمكان، وحديقة غناء مع ممرات للسير ومرافق للاسترخاء وسط الطبيعة الساحرة في الهواء الطلق، وجيم جيد مع معدات ممتازة الجودة لمحبي الرياضة.

يوفر الفندق وجبة إفطار كونتيننتال مميزة للضيوف في كل صباح في مكان الإقامة، وملعب للأطفال، ويقدم العديد من الخدمات المختلفة من أهمها خدمة تحويل العملات والصراف الآلي.

حصل الفندق علي تقييم عام 9 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق سابانكا اكوا

فنادق سبانجا
فنادق سبانجا

يعتبر فندق سابانكا اكوا واحد من أفضل فنادق سبانجا ذات الثلاث نجوم، ويتميز بموقع رائع بالقرب من بحيرة سبانجا فلا يبعد عنها سوى 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، ويبعد عن محطة قطار سبانجا حوالي 2 كيلو متر فقط، وعن جسر Sangarius حوالي خمسة عشر دقيقة فقط بالسيارة.

يوفر الفندق مسبح واحد أنيق لمحبي السباحة مع مزالق مائية، وبار لتناول المشروبات المفضلة على حسب الرغبة ومن أهمها الكوكتيلات والعصائر والنبيذ الفاخر وغيرها، مع مركز عافية وسبا لجلسات الساونا والمساج، وجيم للياقة البدنية.

يوفر الفندق مطعم Sapanca يقدم المأكولات التركية التقليدية الشهية مع باقة من الأطباق العالمية، وتراس شمسي لمحبي التشمس مع مرافق للاسترخاء.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.3 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Sapanca View Hotel

فندق Sapanca View Hotel
فندق Sapanca View Hotel

يعد فندق Sapanca View Hotel واحد من أفضل الفنادق التي تقع في سبانجا، ويتميز بموقع لائق  على مقربة من بحيرة ومنتزه طيور سبانجا، فلا يبعد عنه سوى 2.3 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 79 كيلو متر من مطار بورصة ينسهير، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح واحد لمحبي السباحة والاسترخاء على المرافق المخصصة لذلك، والتي تنتشر بشكل أنيق حول المسبح، وتراسًا شمسيًا مع مقاعد للجلوس من أجل التشمس، ويقدم الفندق وجبة إفطار انتقائية للزوار كل صباح في مكان الإقامة، ومطعم يقدم المأكولات الشهية للزوار والتي تعود إلى التراث التركي التقليدي المميز.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.7 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Sapanca Villa Suite Boutique Hotel

فندق Sapanca Villa Suite Boutique Hotel
فندق Sapanca Villa Suite Boutique Hotel

يعد فندق Sapanca Villa Suite Boutique Hotel واحد من أفضل فنادق سبانجا، ويتمتع بموقع رائع على مقربة شديدة من بحيرة سريلانكا فلا يبعد عنها سوى 5 دقائق فقط بالسيارة، ويتواجد على بعد حوالي 85 كيلو متر من مطار صبيحة جوكيتشن، بينما يقع على بعد حوالي 21 كيلو متر من مطار كوجايل جنكيز توبل، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق حديقة رائعة تحتوي على العديد من المساحات الخضراء الغناء مع ممرات للسير، ومرافق للجلوس في الهواء الطلق وسط الطبيعة الساحرة، وتراس شمسي مع مقاعد من أجل التشمس، كما يقدم إطلالات مميزة للزوار على المدينة، ويقدم وجبات الغداء المميزة بشكل يومي، ويمكن للضيوف تناول وجبتي الإفطار والعشاء في أحد المطاعم التي تنتشر على بعد مسافة قصيرة جدًا من الفندق.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.7 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق روم روم موتيل

فندق روم روم موتيل
فندق روم روم موتيل

يعد فندق روم روم موتيل واحد من أفضل الفنادق التي تقع في مدينة سبانجا، ويتواجد على بعد حوالي 74 كيلو متر من مطار بورصة ينسهير، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق تراس رائع مع مقاعد للاسترخاء، ويقدم وجبة إفطار شهية حلال للزوار يوميًا في مكان الإقامة.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.6 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق ميرسو علاء كوناك أوتيل

فندق ميرسو علاء كوناك أوتيل
فندق ميرسو علاء كوناك أوتيل

يعتبر فندق ميرسو علاء كوناك أوتيل واحد من أفضل فنادق سبانجا ويتميز بموقع أنيق على سفح جبل كارتيبي، ، ويتواجد على بعد حوالي 89 كيلو متر من مطار صبيحة جوكيتشن، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق وجبة إفطار مميزة للزوار في كل صباح داخل مكان الإقامة.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.4 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق SASA Harmanlık

فنادق سبانجا
فنادق سبانجا

يعد فندق SASA Harmanlık واحد من أفضل الفنادق التي تقع في مدينة سبانجا، ، ويتواجد على بعد حوالي 78 كيلو متر من مطار بورصة ينسهير، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق منطقة شاطئ مخصصة لمحبي السباحة والغوص والرياضات المائية المختلفة.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.4 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد

اقرأ أيضًا: