أفضل 7 من مولات باكو تستحق زياراتك

تتمتع مدينة باكو، بالكثير من المعالم السياحية، التي تجذب إليها الكثير من السائحين، وينجذب السائحون إلى مولات باكو الجميلة التي تعطي متعة في التسوق ومتعة في الترفيه، وبالإضافة إلى ذلك يوجد أجمل الوجهات السياحية في باكو عاصمة أذربيجان، مثل متاحف باكو، وحدائق باكو، شواطئ باكو، غيرها من معالم السياحية في باكو، وبالطبع فإن السياح لا بد لهم من المرور على مولات باكو، التي بها المتاجر والمطاعم والترفيه في مكان واحد.

إن مولات باكو، هو المكان الذي ستفضل أن تذهب إليه عندما تفكر في أن تقوم بأكثر من نشاط في مكان واحد، أو المكان الذي من الممكن أن يتم مزاولة نشاط يناسب كل أفراد الأسرة في مكان واحد أيضًا، ولهذا نوصيك بزيارة مولات باكو، كي تكمل متعتكم بالسياحة في أذربيجان.

أفضل مولات باكو

لا بد أن الحظ قد حالفك واعطى لك فرصة اختيار زيارة واحد من أفضل مولات باكو التي جميعها يستحق الزيارة لما فيها من مميزات، ولقد جمعناها لك فيما يلي:

مول بارك بولفار Paul Bulvar

مول بارك بولفار

عند زيارتك لمول بارك بولفار، ستشعر بأنك دخلت إلى عالم الغرائب والعجائب، لما يحتويه من متاجر متنوعة الأنشطة مثل صالات السينما، ولا سيما سينما ثلاثية الأبعاد والقبة السماوية واستوديو الصور، بالإضافة إلى ذلك ما تجده موجودًا في جميع المولات مثل المقاهي والمطاعم والسوبر ماركت الكبير، وأيضًا المحال الفاخرة.

لذا هو من أشهر مولات باكو، ويقصده الكثير من الجمهور، حيث يلبي احتياج من يفكر في التسوق لمشاهدة أحدث صيحات الموضة في الملابس والأحذية والإكسسوارات، أو يفكر في قضاء وقت ترفيهي جميل مع العائلة أو الأصدقاء، حيث يوجد أعدادًا كثيرة من المتاجر تشغل الطوابق الستة من المبنى لنشاطات متعددة، ترضي جميع أذواق الجمهور.

إذا رغبت في الوصول إلى مول بارك بولفار بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

مول جينك ليك Ganclik

مول جينك ليك

إن مول جينك ليك هو عنوان لمولات باكو الراقية، حيث يوجد به عدد كبير من المحال تشغل ثلاثة طوابق على مساحة واسعة جدًا، وتعمل المحال جاهدة لكي تحقق هدفًا واحدًا وهو إرضاء جميع أذواق الزبائن وعائلتهم، لذا إذا كنت تبحث عن المنتجات الراقية الفخمة وتُعد أحدث صيحات الموضة من الملابس والأحذية إلى أخره، كذلك ما تحتاج إليه من السوبر ماركت ستجده هناك تحت سقف مول جينك ليك.

تمثل المتاجر داخل المول فروعًا لبعض الماركات العالمية، والتي يُفضلها الزوار كثيرًا، كما تتميز المطاعم والمقاه على إطلالات ساحرة، تجعل من يجلس فيها يشعر بالمتعة الحقيقية للمناظر الساحرة الجميلة، هذا بالإضافة إلى مكان الترفيه الذي يحتوي على صالات سينما وقاعة لممارسة نشاط لعبة البولينج المشهورة.

إذا رغبت في الوصول إلى مول جينك ليك بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

مول 28

مول 28

في قلب مدينة باكو يقع أحد مولات باكو، وهو مول 28، الذي يطلقون عليه المول العبقري، حيث إنه يحتوي على نفس المتاجر والمحال الموجودة في مولات باكو الأخرى وذلك على الرغم من أن مساحته صغيرة، لذا تظهر عبقرية المكان، ويضم كذلك صالات سينما ومتاجر لبيع الأجهزة الإلكترونية والأثاث.

وممن يميز مول 28 بأنه يضم منطقة ترفيه عائلية كبيرة جدًا تضم ما يزيد عن 16 مطعمًا ومقهى من الماركات العالمية مثل ماكدونالدز وكنتاكي وستاربكس، وكذلك المطاعم والمقاه المحلية المعروفة لدى جمهور البلاد واعتادوا أن يقضوا بعض من الوقت في هذه الأماكن الجميلة.

إذا رغبت في الوصول إلى مول 28 بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

مول بورت باكو Port Baku

مول بورت باكو

إن مول بورت باكو هو أفخم مول بين مولات باكو، ويرجع سبب ذلك لموقعه أمام فندق هيلتون باكو، لذا تجد زوار مول بورت باكو من مستوى الخمسة نجوم، ولهذا فهو يحتوي على أشهر الماركات في الملابس والأحذية والإكسسوارات وغيرها من المنتجات مثل رالف لورين، وجيفنشي، بوتشي، وهذا ما يعطي مول بورت باكو ميزة إضافية وهي ميزة عدم الازدحام في صالات المول، لمستوى زواره.

لذا ننصحك بالزيارة لهذا لمول بورت باكو، حيث تشعر بمتعة التجول بين المعروضات، وكذلك التواجد في مناطق الترفيه، ولا سيما المطاعم العالمية مثل ستاربكس وباكاتال وغيرهم من ماركات المطاعم والمقاهي العالمية التي تؤكد لك الشعور بالفخامة.

إذا رغبت في الوصول إلى مول بورت باكو بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

مول متروبارك Metropark

مول متروبارك

يُعد مول متروبارك من مولات باكو الرائعة التي تجذب الكثير من الزوار وذلك لتواجد المول بالقرب من معظم السكان وقريب من المواصلات العامة، بالإضافة إلى ذلك بأن مول متروبارك يمتاز باحتوائه على الكثير من متاجر الملابس ومستحضرات التجميل والإكسسوارات وغيرها من تلك المحال التي تجذب إليها النساء كثيرًا، حيث تجد النساء داخل المول جميع ما تبحث عنه.

لذا ستجد مول متروبارك له شهرة واسعة في مدينة باكو ويذهب إليه الكثير من الناس للترفيه أيضًا، حيث يضم منطقة ترفيه مخصصة للأطفال بجانب مجموعة كبيرة من المطاعم والمقاه التي يفضل الزوار قضاء الوقت فيها.

إذا رغبت في الوصول إلى مول متروبارك بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

مول نرجس Nargis

مول نرجس

يتميز مول نرجس بأنه أصغر مولات باكو بالنسبة للمساحة، على الرغم من أنه يقع في شارع نظامي الشهير ويحتوي على متاجر عالمية مثل زارا والشكل الخارجي للمول يشعرك بأنه تحفة معمارية، والسلم الداخلي على شكل بيانو.

تجد حركة لا تتوقف داخل مول نرجس، ولا سيما في منطقة المطاعم من السياح والمواطنين، الذين يفضلون قضاء أوقاتهم هناك أو من يريدون تناول ما لذ وطاب داخل هذا المول في وقت راحة العمل أو أوقات الظهيرة.

إذا رغبت في الوصول إلى مول نرجس بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

مول كاسبين وترفرونت Caspian Waterfront

مول كاسبين وترفرونت

أحدث مولات باكو ويحصد جميع نجوم مستويات الفخامة، فهو مجمع تجاري كبير، حيث يتم تخصيص طابق كامل لترفيه شاملة المطاعم والمقاه، ومن الخلف يوجد ساحة كبيرة تطل على البحر ومطاعم كثيرة، يمكنك الجلوس لتستمتع بالإطلالات الخلابة هناك.

وإذا كنت من هواة التصوير والتقاط الصورة الجميلة بخلفيات الابراج والمباني المطلة على البحر، وكذلك تصميم مول كاسبين وترفرونت من الداخل يسحر العقول، هذا بالإضافة على محال ومتاجر عالمية تجذب إليها الجميع من الزوار وعائلتهم.

إذا رغبت في الوصول إلى مول كاسبين وترفرونت بواسطة خرائط جوجل اضغط هنا.

لا تفوت تجربة زيارة مولات باكو

إن زيارة مولات باكو، هي من أروع اللحظات التي سوف تقضيها لممارسة متعة الشراء التي تُكمل السياحة في مدينة باكو الساحرة، واستمتع بأجمل الأجواء وأنت تمر بين المعروضات وتشاهد المنتجات من الماركات العالمية للملابس والأحذية والإكسسوارات وجميع ما يخص أحدث صيحات الموضة، كذلك استمتع بأجواء الترفيه الموجودة داخل المولات وشارك أطفالك ذلك الشعور الذي لا ينسى، وأخيرًا يمكنك التلذذ بما تقدمه المطاعم العالمية والمحلية المنتشرة داخل المولات والتي تتفنن في إسعاد زوارها.

يمكنك قراءة أيضًا: